شركة هيتس تيليكوم القابضة ( هيتس تلكوم )....2

الحالة
موضوع مغلق

raja 07

عضو نشط
يبدو انه بعض المحللين عليهم علامات استفهام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ السهم يتحرك وفق تحليلهم مع انه السوق لا يخضع لتحليل بل علي المزاج واعتقد انهم تابعين لملاك السهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجو منهم يخافون الله في حلال الناس

يقول الله سبحانه وتعالي .... إن يتبعون إلا الظن وإن الظن لا يغني من الحق شيئا صدق الله العظيم
مايجوز هذا الكلام وغير مقبول ابدا انك تشكك في ذمه انسان وانت ماتملك الدليل ..... والله العظيم اني مأعرف المستفسر بس مأقبل انك تشكك فيه لسبب بسيط وهو انه يعمل ويصرف الكثير من الجهد والوقت لمساعده اخوانه بكل حسن نيه وهذا اللي انا اشوفه ,,,, واذا كنت ختمت مشاركتك بالخوف من الله سبحانه وتعالي فأنا اذكرك بقول سبحانه وتعالي ,,, {وَمَنْ يَكْسِبْ خَطِيئَةً أَوْ إِثْمًا ثُمَّ يَرْمِ بِهِ بَرِيئًا فَقَدِ احْتَمَلَ بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُبِينًا} صدق الله العظيم

TAHOE

عضو مميز
يبدو انه بعض المحللين عليهم علامات استفهام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ السهم يتحرك وفق تحليلهم مع انه السوق لا يخضع لتحليل بل علي المزاج واعتقد انهم تابعين لملاك السهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجو منهم يخافون الله في حلال الناس
ليش ياخوي غانم
انا يوم احط التحليل في الشاركه رقم ٩٠٣ بناء على طلب احد الاخوه ، هل كنت تابع لملاك السهم ؟
وكثر الله خير اخونا المستفسر كان يتابع ويحذر من نقاط معينه ،،

اتباع المحافظ اما يطبلون او يرجفون وهذا لم يكن من اخونا المستفسر والا كان نبهنا على ذلك
فاحسن الظن باخوانك يا اخوي غانم
وتقبل تحياتي

بروكر محترف 2

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والنعم فيه بوعبدالله المستفسر وسبعة أنعام لا تعمي عينا الدنيا ونسئ الظن الله المستعان

وصف الخيال

عضو نشط
صبحكم الله بلخير طلعت من السهم اليوم بخسارة كبيرة والله يعوض علي ويرزكم

أبو فهود

موقوف
صبحكم الله بلخير طلعت من السهم اليوم بخسارة كبيرة والله يعوض علي ويرزكم
الله يوفقك ويرزقك وزين سويت لو تطلع من السوق نهائيا مثلي أنا بس متابع
لانه سوق لعب بلعب والله يوفق الجميع

عمر علاونه

عضو نشط
السهم ارتد من 76 واغلق 79 .. ان شاء الله تكون بداية الارتداد الحقيقي للسهم .. والله يوفق ملاكه

عزوز خالد

عضو نشط
الشى الايجابى ان التداول عالى
فنتمنى يكون ذلك هو القاع

لان لو صرف اليوم معناته القاع بعيد بالستينات
والله اعلم

بن عيدان

عضو مميز

المستفسر

عضو مميز
يقول الله سبحانه وتعالي .... إن يتبعون إلا الظن وإن الظن لا يغني من الحق شيئا صدق الله العظيم
مايجوز هذا الكلام وغير مقبول ابدا انك تشكك في ذمه انسان وانت ماتملك الدليل ..... والله العظيم اني مأعرف المستفسر بس مأقبل انك تشكك فيه لسبب بسيط وهو انه يعمل ويصرف الكثير من الجهد والوقت لمساعده اخوانه بكل حسن نيه وهذا اللي انا اشوفه ,,,, واذا كنت ختمت مشاركتك بالخوف من الله سبحانه وتعالي فأنا اذكرك بقول سبحانه وتعالي ,,, {وَمَنْ يَكْسِبْ خَطِيئَةً أَوْ إِثْمًا ثُمَّ يَرْمِ بِهِ بَرِيئًا فَقَدِ احْتَمَلَ بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُبِينًا} صدق الله العظيم

ليش ياخوي غانم
انا يوم احط التحليل في الشاركه رقم ٩٠٣ بناء على طلب احد الاخوه ، هل كنت تابع لملاك السهم ؟
وكثر الله خير اخونا المستفسر كان يتابع ويحذر من نقاط معينه ،،

اتباع المحافظ اما يطبلون او يرجفون وهذا لم يكن من اخونا المستفسر والا كان نبهنا على ذلك
فاحسن الظن باخوانك يا اخوي غانم
وتقبل تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والنعم فيه بوعبدالله المستفسر وسبعة أنعام لا تعمي عينا الدنيا ونسئ الظن الله المستعان

السلام عليكم

اخواني الاعزاء انا اقتبست مشاركاتكم لأن نكي اولقبي قد ذكر فيها وانا اثمن لكم حسن الظن في ولا اشك في اي من المحللين في هذ الصفحه وجزاهم الله خير على مايقدمونه

ولانرضى لهم بهكذا اتهام

اخينا العزيز غانم ذكر وقال بعض المحللين وانا احسن الظن فيه انه ما يقصدني وان كان يقصدني فهو يعتبر مدح لي واشاده بتحليلي كونه يتوافق وماشي مع السهم مع ان نظرته ان السهم والسوق مايمشي على التحليلات انما يمشي على المزاج ولكن نقول مسموح يالغالي

يعطيك العافيه أخوي بو عبدالله (المستفسر)
السهم سكر الفجوات الذي خلفها أثناء صعوده والآن ننتظر ونراقب هل يكمل نزولا أم يأسس عند هذه الأسعار
:)

المستفسر

عضو مميز
يعطيك العافيه أخوي بو عبدالله (المستفسر)
السهم سكر الفجوات الذي خلفها أثناء صعوده والآن ننتظر ونراقب هل يكمل نزولا أم يأسس عند هذه الأسعار
:)

الله يعافيك

السهم اليوم فتح بفجوه تحت من 81إلى 80 اصبحت مقاومه اوليه للسهم

ولامس 76

واغلق 79

واكتفي بهذا والله اعلم

بن عيدان

عضو مميز

رشيد

عضو نشط
نفس اسلوب البيع اللي تم لما كان 132 يحذف بالملايين في خمس دقايق وبنص جلسة التداول وديروا بالكم اللي صار تصريف في تصريف
هذا الكلام قلته في تاريخ 4 ابريل وشوفة عينكم ... الحين من وجة نظري دخول والرزق على رب العالمين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى