شركة هيتس تيليكوم القابضة ( هيتس تلكوم )....2

الحالة
موضوع مغلق

وصف الخيال

عضو نشط
حسبي الله عليك يابورجب
المعني في بطن الشاعر لاحد يسال

nabhaan79

عضو نشط
مايخالف ما هي من المجموعة " اخت من الأخوات يعني " و قريت مشاركة خلتني اتفائل شوي من مساهم بمجموعة المدينة يلي الهيتس من خلفتها و هي كالتالي : عن طريق النسخ و اللصق :
نصيحة لا أريد من وراءها إلا مصلحة أخواني المساهمين ، شوفوا يا جماعة الخير آنا كنت أملك في هذه الشركة ، ولما نزلت أسعارها من 102 شريتها على الـ 75 فلس وتالي كملت نزول إلي 57 فلس والله إني كنت ناوي أبيع من الخوف والهلع اللي كنت فيه وكانت الخسارة ستكون بآلاف الدنانير ، لكن الصبر سلاح المؤمن ، كان هناك ناس وللأسف الشديد يتعمدون بقصد أو بغير ترهيب المستثمرين الصغار مثلي من أجل الاستيلاء على رأسمالهم ، وبعد استشارة ناس يملكون نسبة ليست بقليلة في هذه المجموعة وارجعوا إلي مشاركاتي السابقة للي حاب يتأكد نصحني أحد كبار الملاك بعدم البيع على هذه الأسعار وفعلا الحمد لله صبرنا وبعناها خلال شهر على سعر فوق الـ 75 وبربح قليل ولكن أفضل من الخسائر .

خلاصة الكلام الشركة ارتفعت من الثلاثينات إلي 102 وهو صعود كبير ، ثم نزلت إلي 57 وبعدها تذبذت ما بين الستينات والسبعينات ولا مست مرتين الـ 80 ولم تتجاوزها بقوة ومن ثم وصلت إلي السعر الحالي 62 فلس بدون طلبات ، أنا سألت نفس المساهم الكبير في هذه الشركة وأفاد بأن منذ فترتين 10 أيام هناك عدم دخول من قبل المحافظ الكبيرة على السهم وتم الدخول على مجموعة أو شركة أخرى وسيتم العودة للدخول على مجموعة المدينة مرة أخرى ولكن للأمانة لم يحدد التوقيت . والله يا جماعة أنا لا أملك حاليا أسهم في هذه االمجموعة ولكن حبيت أفيد أخواني بمعلومة أملكها من هذه الشخص وهو محل ثقة كما أسلفت ولم أحب أن أحتفظ بهذه المعلومة لنفسي . فإن شاء الله يكون هناك دخول على هذه المجموعة ونشوف أسعار جيدة وتعوضون خسائركم بإذن الله وليست دعوة لأي شيء حتى لا يكون علينا هجموم مضاد أنا حبيت أقول اللي عندي فقط ومتؤكد منه .

سبحان الله

تداول ميادين هالأيام أنا كنت أوصفه للربع إنه مثل تداول المدينه وشلتها

روانور

عضو نشط
ان شاء الله أبشروا بالخير بببرنامج المؤشر الحين علق المحلل الأخ " عايض " على مجموعة المدينة بانها قاعدة تشتغل زيين و عندها أرباح طيبة بالربع الأول .... عطونا الحلاوة هاي موجة سلبية و باذن الله تعدي و قولوا يارب

اشحفان

عضو نشط
له له يا زلما ما إلك حك اتحبط اخوانك صلي على النبي
عموما إذا ما ارتد من 90-92 رايح لغاية ال80 اوعك تحكي لأحد
شفت كيف اخ عمر صانع السوق هاظ مش سهل بنوب ضلوا مروح جاي ايوا

فستق

عضو نشط
اخواني بعد هالارتداد وين مقاومة السهم هل يكون 99 او راح يعدي ال 100 - وشكرا ( اغلب المغردين تويتر اكدوا ان اسهم المجموعه سلبيه - المجموعه عاكسة التوقعات !!!!!)

B.I.G

موقوف
لا تحكمون عالمجموعه من ارتداد يوم واحد

وشوفت عينكم الهيس قاعد يشفط مكانه

اللهم السلام اللي مغرد وشكله بيكمل تغريد ولازم تعرفون اذا السلام غرد باجي القروب يوقف هذا اللي كان يصير بالفتره الاخيره والعكس صحيح

غانم64

موقوف
والله انه صانع سوق هيتس وايد نحيس وفوضوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شوفو باقي القروب كله مرتفع الا هالسهم التافه غرز في مكانه مع انه ما اشوف غرازه

المستفسر

عضو مميز
السلام عليكم

الهيتس بين نارين 96-99والله اعلم
الهيس لايقلب تيس.PNG

غانم64

موقوف
الله يلعنك من سهم انت وصانع سوقك كلكم زبالة السوق

بو*سليمان

عضو نشط
الله كريم
ان شاء الله يرتد
ويرزق الجميع يا رب
والحذر واجب

الحظ النايم

عضو نشط
جاهزين-جاهزين...........

أربطوا الحزام عدل....أربطوه عدل،لحديقول ليش مابلغتوني.

رووووووووووووووووووووووووووح

وبعدفتره قليله راح أقولك شكراًهيتس.
لأن عندي صبرعالسهم وقنوع بكل بساطه ومراههن عالشهرين

B.I.G

موقوف
يا معود أخاف يخلونك تفصخ الحزام وتقط عمرك مالسياره :confused:

السهم راح ينزل 81-82 حسب تحليل الاخوان بعدها لكل حادث حديث

غانم64

موقوف
واحد من الموجودين يقول شفيكم معصبين السهم صاعد من 49 الي 130 لا يكون انت اللي مصعد السهم ولا انت الربحان فيه مسكين تكسر الخاطر بكلامك عن السهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ السهم لعبو فيه ملاكه وصعدو فيه لين 140 وباعو اسهمهم

سعود 33

عضو نشط
السهم فيه خير كثثثثثثثثثثثثثير شهر خمسه

الله يوفقنا وياكم ان شاء الله

nabhaan79

عضو نشط
جاهزين-جاهزين...........

أربطوا الحزام عدل....أربطوه عدل،لحديقول ليش مابلغتوني.

رووووووووووووووووووووووووووح

وبعدفتره قليله راح أقولك شكراًهيتس.
لأن عندي صبرعالسهم وقنوع بكل بساطه ومراههن عالشهرين

مادري ليش

ذكرتني بالديارف اللي في يوم البحار قبل

الله الله يا حلوين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى