شركة هيتس تيليكوم القابضة ( هيتس تلكوم )....2

الحالة
موضوع مغلق

بو*سليمان

عضو نشط
يا بوسليمان يوم ارتفع السهم , تطلب عدم تحليل السهم
وبعدين يوم نزل السهم , تطلب التحليل:)
نادرا ما تجد سهم يسير بإرتفاع متواصل
لكن اطمئن ان شاء الله السهم يكمل فوق بس يبيله شوية صبر
جزاك الله خير اخوي الوطن
جزاك الله خير اخوي جرير
جزاك الله خير اخوي عمر علاونة
على الجهود والتحاليل
جزاك الله خير اخوي علاونة

بو*سليمان

عضو نشط
يا بوسليمان يوم ارتفع السهم , تطلب عدم تحليل السهم
وبعدين يوم نزل السهم , تطلب التحليل:)
نادرا ما تجد سهم يسير بإرتفاع متواصل
لكن اطمئن ان شاء الله السهم يكمل فوق بس يبيله شوية صبر
جزاك الله خير بس انا لما اسال عن السهم معناه قاعد ازيد الجيلة طال عمرك
ولا يمنع الاستعانه بالاخوان جميعا من اهل الخبرة
ومشكورين ان شاء الله ويوفق الجميع ويرزقكم امين

hamad99

عضو نشط
آمين الله يسمع منك ويعلق على طول..........

حفار قبور

عضو مميز
الله يسمع منك يا عمر

عمر علاونه

عضو نشط
نسبو السيوله الداخله على السهم بلغت اليوم 67% وهذا يعني ان هناك تجميع على السهم وليس تصريف وان شاء الله الانطلاقه اقتربت وان تاخرت شيئا ما .. ولا نريد ان ننسى ان نتائج الشركه سوف تعلن نهاية هذا الاسبوع والتي نتمنى ان تكون طيبه وتسعد جميع ملاك السهم .. اعتقد ان الامور طيبه باذن الله والله يوفق الجميع

عمر علاونه

عضو نشط
خوووش احساس

يا فلان عمرها الاسهم ما اصعدت عالاحاسيس

بغيت اعلق امس بس قلت الحين يقولون قاعد يكسر مياديفنا
لا يعلم الغيب الا الله هو كان مجرد احساس او توقع .. انا اعرف ان الاسهم لا تمشي بالاحساسيس يا عزيزي وانا بعتذر اذا كتبت هالمشاركه التي على ما يبدو ازعجتك وازعجت كبرياءك .. ولكن ما فيه داعي تتفضل وتلقي كلامك الجميل هذا .. وسعر 112 ليس بذلك الرقم البعيد .. ولا اعتقد انك من ملاك السهم لتقول هذا .. ولكن هذا لا يخفي انك من مراقبيه لاهتمامك فيه .. احيانا الناس تخاف من منفعة ناس .. من صفات المؤمن حب الخير لاخيه كما يحبه لنفسه .. يا اخي مشكور مرورك ولكن ارجوك قل خيرا او اصمت ويكفينا ما نحن فيه من ويلات

B.I.G

موقوف
لا يعلم الغيب الا الله هو كان مجرد احساس او توقع .. انا اعرف ان الاسهم لا تمشي بالاحساسيس يا عزيزي وانا بعتذر اذا كتبت هالمشاركه التي على ما يبدو ازعجتك وازعجت كبرياءك .. ولكن ما فيه داعي تتفضل وتلقي كلامك الجميل هذا .. وسعر 112 ليس بذلك الرقم البعيد .. ولا اعتقد انك من ملاك السهم لتقول هذا .. ولكن هذا لا يخفي انك من مراقبيه لاهتمامك فيه .. احيانا الناس تخاف من منفعة ناس .. من صفات المؤمن حب الخير لاخيه كما يحبه لنفسه .. يا اخي مشكور مرورك ولكن ارجوك قل خيرا او اصمت ويكفينا ما نحن فيه من ويلات

بيه بيه بيه حتى انت طلعلك لسان..... والله يبا خوش ..... البيت بيت ابونا والغرب ناشبونا

اولا

لا انت ولا 1000 من اشكالك يخليني اصمت لان هذا منتدى واقول كل اللي ابيه سواء خير او شر

اللي مفروض يصمت اللي مشاركاته ما منها فايده وداش المنتدي عشان يستفيد بس بدون ما يفيد

ثانيا

اذا فيك ويلات ومستاذي لي هالدرجه من السوق بكل بساطه اطلع منه

ثالثا

كبريائي ما ينجرح من ناس مثلك واساسا الموضوع ماله علاقه بالكبرياء ابدا....هههه

رابعا

انت بسلوبك اللي قاعد تكتبه قاعد تلعب بمشاعر الناس ( احس انه باجر حد اعلى وباجر ....) لان اذا ما صعد راح يتحبطون وهذا اللي حصل اليوم وهذا اكبر غلط بالتالي انت اللي لازم تصمت لان مشاركتك ما منها فايده يعني حديث سيد الخلق (ص) ينطبق عليك وليس علي لان مشاركتي كان فيها شي مفيد

وعلى فكره ترى اسلوبي اللي كتبت فيه يعتبر اني محترمك وايد وكنت بكتب باسلوب ثاني بس هذا المنتدي المحترم والقائمين عليه واعضاءه ما يستاهلون

عمر علاونه

عضو نشط
بيه بيه بيه حتى انت طلعلك لسان..... والله يبا خوش ..... البيت بيت ابونا والغرب ناشبونا

اولا

لا انت ولا 1000 من اشكالك يخليني اصمت لان هذا منتدى واقول كل اللي ابيه سواء خير او شر

اللي مفروض يصمت اللي مشاركاته ما منها فايده وداش المنتدي عشان يستفيد بس بدون ما يفيد

ثانيا

ثالثا

رابعا

انت بسلوبك اللي قاعد تكتبه قاعد تلعب بمشاعر الناس ( احس انه باجر حد اعلى وباجر ....) لان اذا ما صعد راح يتحبطون وهذا اللي حصل اليوم وهذا اكبر غلط بالتالي انت اللي لازم تصمت لان مشاركتك ما منها فايده يعني حديث سيد الخلق (ص) ينطبق عليك وليس علي لان مشاركتي كان فيها شي مفيد

وعلى فكره ترى اسلوبي اللي كتبت فيه يعتبر اني محترمك وايد وكنت بكتب باسلوب ثاني بس هذا المنتدي المحترم والقائمين عليه واعضاءه ما يستاهلون
اشكرك على كل حال وعلى سعة صدرك .. لا فرق بين عربي واعجمي الا بالتقوى . وقسما لاترك المكان لك ولامثالك

عمر علاونه

عضو نشط
اخواني ملاك السهم الله يوفقكم بالسهم .. هذه اخر مشاركه لي بالمنتدى بما انه صار لي لسان وانا وافد .. المفروض الوافد يقص لسانه قبل ان يعيش على اراضي الخليج العربي الطاهره .. في امان الله وتوفيقه يا ملاك سهم الهيتس تيليكوم .. وسامحوني

بوخالد8

عضو نشط
لا يا اخوان

لن تصل الامور لهذه الدرجه الاخ عمر مكانك بينا وبيت الاول الكويت يظل بيتك

الاخ big الاخ عمر قال احساسي ماله داعي كل هالضجه ونحن هنا لتبادل الاراء والمعلومات ان شأت اخذها او اتركها

B.I.G

موقوف
لا يا اخوان

لن تصل الامور لهذه الدرجه الاخ عمر مكانك بينا وبيت الاول الكويت يظل بيتك

الاخ big الاخ عمر قال احساسي ماله داعي كل هالضجه ونحن هنا لتبادل الاراء والمعلومات ان شأت اخذها او اتركها

الاخ العزيز بوخاالد

اول شي شاكرلك مداخلتك ومحد وده الامور توصل هالمواصيل بس انا بينت وجهت نظري بالموضوع وقتله الاحاسيس ما تمشي مع السوق والاخ مو عاجبه كلامي ويقول ما في داعي تقول هالحجي واخرتها يقولي اصمت ههههه

الناس هابين هبه هالايام بحديث سيدنا ورسونا اي احد ما تعجبه مشاركه حط هالحديث والمشكله ان ينقال بمو محله ولا بوقته كلش وهذا منتدى الكل له الحق يعبر عن اللي يجول بخاطره والطرف الثاني

والصراحه تنقال بالمنتدى في وايد مشاركات ما منها فود ولا عود بس لما انبين وجهت نظرنا يبون يكممون افواه خلق الله غصب .... غير شغله هذي

وسالفت تبادل الاراء اني اخذها او اتركها لازم توجه هالشغله حق الاخ مو لي لان اهو اللي ماعجبه رايي

تحياتي

عمر علاونه

عضو نشط
الاخ العزيز بوخاالد

اول شي شاكرلك مداخلتك ومحد وده الامور توصل هالمواصيل بس انا بينت وجهت نظري بالموضوع وقتله الاحاسيس ما تمشي مع السوق والاخ مو عاجبه كلامي ويقول ما في داعي تقول هالحجي واخرتها يقولي اصمت ههههه

الناس هابين هبه هالايام بحديث سيدنا ورسونا اي احد ما تعجبه مشاركه حط هالحديث والمشكله ان ينقال بمو محله ولا بوقته كلش وهذا منتدى الكل له الحق يعبر عن اللي يجول بخاطره والطرف الثاني

والصراحه تنقال بالمنتدى في وايد مشاركات ما منها فود ولا عود بس لما انبين وجهت نظرنا يبون يكممون افواه خلق الله غصب .... غير شغله هذي

وسالفت تبادل الاراء اني اخذها او اتركها لازم توجه هالشغله حق الاخ مو لي لان اهو اللي ماعجبه رايي

تحياتي
انت هاجمتني لمجرد قلت احساسي .. يا اخي هي ليست توصيه مجرد احساس وما صاب .. ما أسأت لشخصك الكريم

nabhaan79

عضو نشط
شالسالفة

الرجال ما قال شي

يا أخ عمر

إنت باين من معرفك إنك إنسان محترم

ماعليك من بعض زلات اللسان حس على كيفك حتى أنا حاس إن السوق بيروح وطي بس ما قلت

عمر علاونه

عضو نشط
شالسالفة

الرجال ما قال شي

يا أخ عمر

إنت باين من معرفك إنك إنسان محترم

ماعليك من بعض زلات اللسان حس على كيفك حتى أنا حاس إن السوق بيروح وطي بس ما قلت

اولا

ثانيا

ثالثا

رابعا

كل هذا وبتقلي ما قال شي ؟

nabhaan79

عضو نشط
كل هذا وبتقلي ما قال شي ؟
أنا كنت أقصد الطرف الآخر

إنت اللي ما قلت شي

وهو خايف على إخوانه من الإندفاع وراء الأحاسيس أو بعض المشاركات اللي تورط بعض القراء

الحالة
موضوع مغلق
أعلى