تداول الاحد 8 / يناير / 2012 برعاية الوحيد 1974

الوحيد 1974

عضو مميز
يا هلا دكتورنا هذا تدخل مخزي وعار على هالشركة الي راح يبقونها ويخلونها نفس عارف استثمار

شركات اسلامية اسم بس ولكن اسلوبها تعدى حتى اسلوب المجوس ،،، كل واحد فيهم كرشته واصله لراسه من الرواتب والحوافز ويبخلون على السهم حتى ان يصعد بسعر الصفقه

ابي سبب واحد بس عشان عارف طاقه ينزل لهدرجه مو محصل ،،،

حسبي الله ونعم الوكيل
والله حاس فيك يالغالي بومحمد بس عندي ملاحظه من غير انك تعصب يالغالي انت تقول كرشه واصل لي راسه اول مره اسمع عن هذا التشبيه انا خابر كرشه واصل لركبه :eek: :) .

Al_Zain

عضو نشط
والله حاس فيك يالغالي بومحمد بس عندي ملاحظه من غير انك تعصب يالغالي انت تقول كرشه واصل لي راسه اول مره اسمع عن هذا التشبيه انا خابر كرشه واصل لركبه :eek: :) .

حبيب قلبي بوسعود

كرش عيال الفقر ينزل تحت

كرش عيال العز يصعد فوووق ههههههههههههههه

اياباخ

موقوف
اللهم يعز الكويت
ودام عزك ياكويت

الوحيد 1974

عضو مميز
حبيب قلبي بوسعود

كرش عيال الفقر ينزل تحت

كرش عيال العز يصعد فوووق ههههههههههههههه

ضحكت من ألبي :p مشكور يالغالي .

afatah

عضو نشط
أكرر : عنذما يشرف الأخ الوحيد 1974 علي صفحة متابعة التداول اليومي يرتفع الهيتس !!!!

الوحيد 1974

عضو مميز
أكرر : عنذما يشرف الأخ الوحيد 1974 علي صفحة متابعة التداول اليومي يرتفع الهيتس !!!!

يمكن اشاره منه للمحافظ والصناديق التابعه للوحيد بالدخول علي السهم :eek: ، صدفه والله يالغالي الوحيد وين والمحافظ اللي تدخل هذه المجموعه وين اخوك فقير يالحبيب .*

albostan

عضو نشط
بصراحه أخوي بو سعود بدعت مجموعة المدينه لم فتحت الصفحه إنت وينك من زمان الله يرضى عليك . الله يرحم أمك إفتح صفحة يوم الأثنين

الوحيد 1974

عضو مميز
بصراحه أخوي بو سعود بدعت مجموعة المدينه لم فتحت الصفحه إنت وينك من زمان الله يرضى عليك . الله يرحم أمك إفتح صفحة يوم الأثنين

عيل فكوني من الفاتح اللي قاعد يتهمني باني انا من يرفع السهم :eek::confused: ، ان شاء الله راح افتح الصفحه بس بشرط تكون برعايتك يالبستان الغالي :cool: .

albostan

عضو نشط
عيل فكوني من الفاتح اللي قاعد يتهمني باني انا من يرفع السهم :eek::confused: ، ان شاء الله راح افتح الصفحه بس بشرط تكون برعايتك يالبستان الغالي :cool: .

الله يعز غلاك بو سعود بس خلني بعيد و اليرحم والديك :cool:

الوحيد 1974

عضو مميز
أعلى