( مشرف ) موفقين إن شاء الله

alnrjs

عضو نشط
السلام عليكم
تحياتي للجميع والإنسان يخطأ ويصيب !
رجا الى أخوي الذي قاعد ينتقد خلاص انت انتقت مرة في الصفحة الاولى والناس قاعد تقولك هذا تحليل والتوفيق من الله سبحانة وانا قاعد اقرأ انتقادك كذا مره ( قسمن بالله اني شريت في السهم في 104 ) وأرجوا ان تصفي النية وشوف نية الشباب ماشاء الله منهم بسعود والله يشهد اني مااعرفة ! لامن غريب وبعيد بس لأخلاق هذا الرجل اجبرتني ان ارد عليك ، وأقسم بالله الذي لا اله الا هو أني كل ماابي احلل سهم اخاف من هالمواقف والناس مو سوى عند الأخلاق والنية ياشباب ( إنما الأعمال بالنيات ولكل إمرءٍ مانوى)

ورجاءا منك يااخي ماابيك تغلط هذا موانتقاد الانتقاد كلمة ورد غطاها ' مالا داعي شخابيط وكلام المكتوب والله اني ماارضاه على من كان من الاصدقاء !

اللمبى

عضو نشط
السلام عليكم
رجا الى أخوي الذي قاعد ينتقد خلاص انت انتقت مرة في الصفحة الاولى والناس قاعد تقولك هذا تحليل والتوفيق من الله سبحانة وانا قاعد اقرأ انتقادك كذا مره ( قسمن بالله اني شريت في السهم في 104 ) وأرجوا ان تصفي النية وشوف نية الشباب ماشاء الله منهم بسعود والله يشهد اني مااعرفة ! لامن غريب وبعيد بس لأخلاق هذا الرجل اجبرتني ان ارد عليك ، وأقسم بالله الذي لا اله الا هو أني كل ماابي احلل سهم اخاف من هالمواقف والناس مو سوى عند الأخلاق والنية ياشباب ( إنما الأعمال بالنيات ولكل إمرءٍ مانوى)

ورجاءا منك يااخي ماابيك تغلط هذا موانتقاد الانتقاد كلمة ورد غطاها ' مالا داعي شخابيط وكلام المكتوب والله اني ماارضاه على من كان من الاصدقاء !

ياخوي عندك شارت او تحليل حطه منفعه لاخوانك ورايك غير ملزم لاحد
وبالنسبه للنقد شي طييعي انه يكون في نقد لكن يختلف في الاسلوب فقط

واذا عندك معلومه لاتحجرها الله يجزاك خير

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم

كل الملابسات المحيطه بموضوعك كانت تقول تطبيل ، التوقيت ،، وما حصل بعدها ، وكون انك تقول أعطي اشاره دخول !
اذا انت مو مطبل وتقسم بالله انك شريت بسعر عالى خلاص انت مو مطبل و انتهى الموضوع .
انا ما أنتقد كون توصيتك طلعت غلط ، كل الناس تخطئ وتصيب وهذا وارد ، و هذا شيئ ما ينتقد .
وانا نيتي ولله الحمد صافيه ، وماني جديد على المنتدى ! والمساله ما فيها أخلاق ومو أخلاق ،، شنو علاقة الأخلاق بالموضوع ؟!

و رجاء اذا بتحط توصيه حط شارت
وشكراً

alnrjs

عضو نشط
السلام عليكم
حصل خير يابو عمر

وماني جديد على المنتدى ! بوعمر انا ماقلت انك جديد ولا هو موضوعنا

تقبل مروري ومشكور

أعلى