من اجمل اللقطاااات .....!!!!

العاشق

عضو مميز
التسجيل
18 يناير 2009
المشاركات
14,324
الإقامة
هنا

Mmlo7a

موقوف
التسجيل
9 أبريل 2012
المشاركات
545
وانا بعد وياكم :D;)
 

العاشق

عضو مميز
التسجيل
18 يناير 2009
المشاركات
14,324
الإقامة
هنا

يوسف_007

عضو نشط
التسجيل
4 أبريل 2007
المشاركات
9,297
121227174439_pic_2012_21_976x549_reuters_nocredit.jpg

اضواء الشمال او "الشفق القطبي" بمقاطعة يوكون الكندية.​
أدري​
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
h.jpg
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
iiiiiiiiiiiiiiiiii.jpg
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
gg.jpg
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
nnnnnnnnnn.jpg
 

ورد و هيل

عضو مميز
التسجيل
21 يوليو 2010
المشاركات
7,241
الإقامة
قلب امي
عتمة
1.jpg
حي مانهاتن، أشهر أحياء مدينة نيويورك، في أعقاب إعصار ساندي الرهيب الذي ضرب الساحل الشرقي للولايات المتحدة، وقد خيّم الظلام على بعض أنحائه نتيجة انقطاع التيار الكهربائي في المنطقة الواقعة جنوبي الشارع رقم 39، وذلك في الحادي والثلاثين من أكتوبر/ الأول من نوفمبر.
لحظات عصيبة
2.jpg
والتر زولك، إلى اليسار، يجدف بكل ما أوتي من قوة وهو يراقب زعنفة قرشٍ أبيض ضخم برزت من ورائه أثناء إبحاره بالقرب من ساحل نوسيت في أورليانز. لحسن الحظ، لم يصب زولك بأذى. (التقطت الصورة في السابع من يوليو)
المضي قدمًا
5.jpg
في هذه الصورة التي يظهر في خلفيتها مركز التجارة العالمي وقد اكتمل بناء طابقه الرابع بعد المئة، يمرر عداء يده على الحائط التذكاري المعروف باسم Empty Sky "السماء الخالية"، والذي أقيم في الولاية تخليدًا لذكرى من لقوا حتفهم في هجمات الحادي عشر من سبتمبر.
حالة ولادة خاصة
6.jpg
الثالث والعشرون من مايو- القابلة ماريا باربوسا تحمل طفلا ساهمت في إخراجه إلى النور مستعينة بمصباح يدوي بعد إنقطاع الكهرباء، وذلك في أحد المستشفيات الإقليمية في غينيا بيساو.
بالمرصاد
8.jpg
الثالث والعشرون من يوليو- عناصر من الجيش السوري الحر يترصدون لقناصة جيش الأسد بعد مداهمة المبنى البلدي الكائن في قلب منطقة صلاح الدين، وذلك خلال المعارك التي تدور بين الثوار والقوات الحكومية.
طائر أبو الحنا
10.jpg
طائر أبو الحنا ينتزع دودة من الأرض في ظهيرة ماطرة ( ولاية ويسكونسن الأمريكية)
خسا
13.jpg
الثالث من أكتوبر- رجل ينتحب وهو يحمل جثة ابنه بالقرب من مستشفى دار الشفاء في مدينة حلب السورية، حيث أقدم انتحاريون على تفجير سيارة مفخخة في إحدى مناطق المدينة الواقعة تحت سيطرة النظام السوري، مما أسفر عن مقتل عشرات الأشخاص وتدمير عدد من المباني، بحسب ما ذكره التلفزيون الحكومي.
حريق في مدينة صفيح
14.jpg
الحادي عشر من مايو- سكان يفرّون بزوارقهم البدائية من حريق التهم منازلهم الكائنة في إحدى مدن الصفيح بالعاصمة الفليبينية مانيلا. بحسب وسائل الإعلام المحلية، تسبب الحريق، والذي لم تعرف أسباب نشوبه على الفور، في تدمير 1000 منزل على الأقل.
حمولة زائدة
16.jpg
الثالث عشر من إبريل- باكستانيون يستعينون بالحبال لإعادة شاحنة محملة بقش القمح إلى وضعها الطبيعي بعد أن انقلبت على الطريق نتيجة الحمولة الزائدة. وقع الحادث في دارغاي بمقاطعة ملقند، والتي تبعد نحو 100 ميل إلى الشمال الشرقي من العاصمة الباكستانية إسلام أباد.
ذات العينين الجاحظتين
18.jpg
حشرة مبللة، أو مرصعة، بحبات الندى. هذه الصورة هي جزء من سلسلة Ondrej Pakan المتخصصة في صور ومناظر (العيون الكبيرة) !
عملية إنقاذ دراماتيكية
19.jpg
الثاني عشر من يناير- عمال الإطفاء يحاولون انتشال الركاب من سيارة تتدلّى من أحد الجسور، في أعقاب حادث مروع وقع على الطريق السريع 101 بالقرب من بويلتون، كاليفورنيا، وراح ضحيته سائق شاحنة.
ولقد تصادف مرور فيلق من المهندسين المدنيين التابعين لأسطول الولايات المتحدة (Seabees) بموقع الحدث، فاستعان عمال الإطفاء برافعة مشعبة ثقيلة تتبع للفيلق في موازنة السيارة المتدلية. يذكر أنه قد تم نقل أم وطفلتها كانتا بداخل السيارة إلى المستشفى.
منحوتات جليدية
20.jpg
الخامس من فبراير- امرأة تتجول في متنزه ساحلي متجمد يطل على بحيرة جنيف في فيرسوا، بسويسرا. يذكر أن أغلب بلدان أوروبا كانت قد شهدت موجة برد عارمة مطلع العالم 2012.
مياه الفيضان
23.jpg
مياه الفيضان الذي نتج عن عاصفة إعصار ساندي تغمر موقعًا تحت التشييد في التاسع والعشرين من أكتوبر. يذكر أن إعصار ساندي كان قد تسبب في إغلاق الطرق والمدارس والأسواق المالية وأجبر أهالي المناطق الساحلية على مغادرة منازلهم.
تصفية حسابات
25.jpg
العشرون من نوفمبر- مسلحون فلسطينيون يسحلون جثة مواطن متهم بالعمل لصالح إسرائيل في شوارع غزة. قام المسلحون الفلسطينيون بإعدام ستة أشخاص يشتبه في تعاونهم مع العدو الإسرائيلي في قطاع غزة، بعد أن تم القبض عليهم متلبسين بتهمتهم هذه، وذلك بحسب ما ذكره مصدر أمني في إفادة لراديو حماس.
صراع مع الثور
28.jpg
السابع من يوليو- معربد يصارع ثورًا خلال مهرجان فيرمين لمصارعة الثيران والذي أقيم في بامبلونا الإسبانية .
في انتظار يد العون
29.jpg
الثامن من أغسطس- أطفال كونغوليون مشردون يتقون المطر بأكياس بلاستيكية بينما ينتظرون الإغاثة، وذلك في بلدة كيباتي الواقعة شمال مدينة غوما الكونغولية. ولقد فاقمت السيول التي صاحبتها رعود وبروق مثيرة للفزع من معاناة نحو 280.000 لاجئ فرّوا من أعمال العنف التي دارت في شرقي الكونغو.
محاولة إنقاذ
30.jpg
مجموعة من مقاتلي الجيش السوري الحر يحاولون إنقاذ مواطن سوري أصيب برصاصة أطلقها عليه قناص تابع للجيش الحكومي أثناء سيره في حي بستان القصر بحلب في العشرين من أكتوبر.
حنان الأم
32.jpg
صغير الغوريلا ينام وادعًا في حضن أمه ريبيكا، في إحدى حدائق الحيوان بفرانكفورت الألمانية في الثاني عشر من يوليو.
----------------------​
نزاع أسري مأساوي
34.jpg
الرابع عشر من أغسطس- رجال الإنقاذ وبعض الأهالي يثنون امرأة عن الإقدام على الانتحار في مدينة زهانجيانغ الصينية. ولقد ذكرت وسائل الإعلام المحلية أن المرأة قد حاولت الانتحار بعد أن قتلت ابن شقيقها خلال نزاع أسري.
الرحمة !
35.jpg
الثالث عشر من يونيو- أحد مسلمي الروهينجا الذين فروا من ميانمار إلى بنغلاديش هربا من العنف الطائفي يبكي ويتوسل من قاربه إلى رجال حرس الحدود البنغلاديشية بعد أن اعترضوا سبيله هو ومن معه على القارب. كانت بنغلاديش قد أعادت أكثر من 1500 لاجئ من مسلمي الروهينجا خلال الأيام الماضية، ولقد حثت إحدى منظمات حقوق الإنسان بنغلاديش على فتح حدودها أمام طالبي اللجوء من أحداث العنف الطائفي التي تشهدها المناطق الواقعة غربي ميانمار.
 

العاشق

عضو مميز
التسجيل
18 يناير 2009
المشاركات
14,324
الإقامة
هنا

قلم حر

عضو مميز
التسجيل
29 مايو 2004
المشاركات
26,415
الإقامة
الكويت بلد الاصدقاء
مشاهدة المرفق 210986




شوفوا الحركات والفن بالتصوير
باسم الله عليهم عيالي شبابهم حلو
المفروض كنت اييب عيال اكثر عشان انتاجي حلو...هههههه




الله يحفظهم لج ويحفظج لهم

من اكثر من اسبوع شفت واحد فيهم بالمباركيه لابس تريننغ
رمادي عاد بقيت اناديه واقوله اشلونك أنا اعرف زهره بس شفته
مجسم وخفت تصير هوشه واعوره ويودوني الطبيب
 

زهره

عضو مميز
التسجيل
8 فبراير 2010
المشاركات
6,423
الإقامة
موجوده لكل من يبي يلقاني
الله يحفظهم لج ويحفظج لهم
من اكثر من اسبوع شفت واحد فيهم بالمباركيه لابس تريننغ
رمادي عاد بقيت اناديه واقوله اشلونك أنا اعرف زهره بس شفته
مجسم وخفت تصير هوشه واعوره ويودوني الطبيب

المباركيه؟
غريبه شعنده
زهره عاد منو؟ بقولك الزهره بالبستان حجي:D
 
أعلى