عطني معلومه وإترك بصمه

الحالة
موضوع مغلق

بن عيدان

عضو مميز
التسجيل
21 نوفمبر 2011
المشاركات
24,281
الناظر لأول وهلة يظن انة ايس كريم مسكوب على الارض..



ولكنها فى الواقع مانع لغلق الباب..
 

بن عيدان

عضو مميز
التسجيل
21 نوفمبر 2011
المشاركات
24,281
original.jpg


ضف بعض الحماس لوقت الاستحمام من خلال الدش الذي يغير لون المياه وفقاً
لحرارتها فالمياه الباردة تكون زرقاء اللون والدافئة باللون البرتقالي.
 

بن عيدان

عضو مميز
التسجيل
21 نوفمبر 2011
المشاركات
24,281
  • اختراعات يابانية لتكبير الشفتين وتصغير الأنف وشد الوجه من دون أيّ جراحة
  • 8.jpg
  • يعرف عن اليابانيين أسبقيتهم في صناعة كل ما هو غريب، ومفيد، ومنخفض التَّكلفة، وفي هذا الموضوع سنستعرض لكم بعض الصِّناعات والأجهزة اليابانيَّة الخاصَّة بالتَّجميل، ولكن من دون عمليَّات التَّجميل المكلفة والمؤلمة بحسب نورت وكما تشاهدون في الألبوم المرفق:
  • 1- الكثير من النِّساء يُردن أن يقمن بعمليَّات تجميل للأنف، ولهذا صنع هذا الجهاز لتصغير حجم الأنف، ويسمى "Hana Twin Nose"، الذي يعمل على شدِّ عضلات الأنف وإعادة تشكيلها، كما أنَّ الجهاز مصنوع من السيلكون، ويبلغ سعره 51 دولاراً، وينصح اليابانيون باستخدامه يوميَّاً لمدَّة 20 دقيقة لحين الحصول على النَّتائج المرغوبة.
  • 2- جميعنا نعاني من عدم جفاف طلاء الأظافر بسرعة، وفي جهاز مجفف الأظافر "Chindogu" المبتكر نجد الحل، والذي يتطلَّب ضخِّ الهواء في الأنابيب البلاستيكيَّة باستخدام المضخَّة لتجفيف الأظافر بعد طلائها.
  • 3- بعض الرِّجال يعانون من كثافة الشَّعر لديهم، ولكن لا يريدون إزالة جميع الشَّعر، لذا تمَّ اختراع "جهاز Mudage Jolie" لتخفيف الشَّعر للرِّجال، ويأتي الجهاز اليدوي مع رؤوس متعددة الأطوال لتناسب درجات الكثافة المختلفة لنمو الشَّعر.
  • 4- مع كبر السِّن يظهر لدى الرِّجال والنِّساء تجاعيد في الوجه، لذا هذه النظَّارات "Mejikara" هي لشدِّ التَّجاعيد، والتي تشبه في تصميمها نظَّارات جوجل الذكيَّة، ويعمل ارتداؤها لمدَّة 5 دقائق فقط يوميَّاً على تحسين حالة تجاعيد البشرة.
  • 5- أمَّا "جهاز Face Slimmer" فهو لشدِّ تجاعيد الوجه وتغليظ الشَّفتين أيضاً، ويتطلَّب استخدام الجهاز نطق حروف العلَّة الإنجليزيَّة الخمسة أثناء ارتدائه على الوجه مرَّتين يوميَّاً لمدَّة دقيقة في كلِّ مرَّة، على أن يتمَّ ذلك بعد غسل الوجه بالماء الفاتر؛ لتكون عضلات الوجه منبسطة.
  • 6- المرأة دائماً تهتمُّ بمظهرها، لذا قرب المرآة منها شيء ضروري، فهذه المرآة الذكيَّة، تعمل بازدواجية كمرآة وحامل آيفون.
  • 7- وهذا الشيء الذي يشبه الإكسسوار هو "جهاز "ace Changing Jewelry، وهو مخصص للوجه، ويعمل على شدِّ تجاعيد البشرة.
  • 8- أمَّا إذا كنتِ تريدين تطويل رقبتك، فجهاز إطالة عضلات الرَّقبة "Neck Stretcher"، والذي يعمل بتقنية الضَّغط الهوائي عبر مضخَّة ليمنح المستخدم إحساساً بالانتعاش، إضافة إلى شدِّ تجاعيد الرَّقبة، وإزالة ترهل الرَّقبة، علماً أنَّ سعر الجِّهاز يبلغ 26 دولاراً.
  • 1.jpg
  • 2.jpg
  • 4.jpg
  • 6.jpg
  • 5.jpg
  • 7.jpg
  • 3.jpg
 

بن عيدان

عضو مميز
التسجيل
21 نوفمبر 2011
المشاركات
24,281
جهاز التحكم في الطقس





عمل على الاختراع فريق من الباحثين في جامعة أوهايو، وتعتمد الفكرة
على التقليل من الآثار التدميرية للأعاصير والحد من قوتها، ويتم ذلك من خلال
مجموعة من الطائرات الصغيرة أسرع من الصوت تدور على الحدود الخارجية
للإعصار وتقوم بإطلاق حزمات متعاقبة من الموجات الصوتية من شأنها أن
تحدث خللاً في ضغط الهواء الموجود في تلك المنطقة وبالتالي تقل حدة الإعصار.
 

بن عيدان

عضو مميز
التسجيل
21 نوفمبر 2011
المشاركات
24,281
حبوب للحب أو ضد الحب




تعتمد فكرة تلك الحبوب على حقيقة أن المشاعر الإنسانية ومنها الحب لها مقابل
من التفاعلات الكيميائية التي تدور في عقل الإنسان، ويمكن من خلال التلاعب في
تلك التفاعلات أن تحفز الإنسان على الحب، أو أن تساعده على الخروج من علاقة
حب منتهية دون أن يضطر لمواجهة مشاعره.


 

navy gator

عضو نشط
التسجيل
22 نوفمبر 2010
المشاركات
1,119

524583_458204947598007_366562583_n.jpg


زهرة نزيف القلب !​
هل سمعت من قبل عن زهره تسمّى بنزيف القلب :) ؟؟​
تتواجد هذه الزهرة الساحرة في آسيا الغربية (من سيبيريا إلى جنوب اليابان)، وتزهر من أواخر الربيع حتى منتصف الصيف.​
وقد اكتسبت هذا الاسم من شكلها الشبيه بقلب تتساقط منه نقاط بلون الدم،وتأتي بثلاثة ألوان هي الوردي والأحمر​
والأبيض،وهي من نباتات الزينة المعمرة.​
أظن أنه يمكن أن نطلق على هذه الزهرة الساحرة اسم الجمال القاتل، فهذه النبتة سامة إذا تم بلعها وأي اتصال مباشر معها​
يمكن ان يسبب تهيج الجلد كله.​
سبحان الله له فى خلقه اَيات​
لانملك إلا أن نقول سبحـــان الله !!​





 

navy gator

عضو نشط
التسجيل
22 نوفمبر 2010
المشاركات
1,119


سيارات المستقبل الطائرة "تيرافوجيا"

ImageProxy.mvc


كشفت شركة "TF-X – تيرافوجيا"، عن النموذج الأول للسيارات الطائرة "Terrafugia" وأعلنت أنها ستطرحها للبيع في الأسواق العالمية بداية عام 2015، ولكنها لن تكون رخيصة إذ تبلغ تكلفتها 300 ألف دولار، وسيحتاج مالكها للحصول على رخصة طيار.
وذكرت الشركة أن السيارة صممت على طرازين أولهما لسيارة سيدان والثاني لطائرة خاصة فهي تسير على أربع عجلات وتطير بأجنحة قابلة للطي، كما كشفت الشركة أن السيارة ( TF-X) ستكون صغيرة بما يكفي لتناسب مرآب لتصليح السيارات، ولن تحتاج إلى مدرج للإقلاع.
وفي العام الماضي، نجحت هذه السيارة الطيران على ارتفاع 1400 قدم خلال ثمانية دقائق، علما أن الطائرات التجارية عموما تطير على ارتفاع 35 ألف قدم.
وفي حين أن الطائرات تحتاج إلى مدرج للإقلاع، يمكن للسيارة TF-X الإقلاع مباشرة من الموقف أو أماكن الازدحام إلى الأعلى بشكل عمودي بفضل دوارات في الأجنحة تعمل بطريقة مماثلة لدوارات الهليكوبتر, ولكنها مع ذلك ستحتاج إلى فضاء قطر دائري بمساحة 100 قدم على الأقل من أجل فتح الأجنحة.
ووفقا للشركة تستوعب السيارة أربعة أشخاص ومن المتوقع أن تكون قادرة على الطيران دون توقف لمساحة 500 ميل، ولم تعلن الشركة بعد عن سعر بيع السيارة التي بدأت العمل عليها منذ عام 2006.


ImageProxy.mvc


ImageProxy.mvc


ImageProxy.mvc


ImageProxy.mvc


ImageProxy.mvc

 

navy gator

عضو نشط
التسجيل
22 نوفمبر 2010
المشاركات
1,119


الملح في البحر الميت ظاهرة غريبة بأشكاله وتكويناته فعندما تراه تتعجب من أشكاله,والأشد غرابة هو مستوى سطح البحر فإنه لابد ان تنزل 423 متر تحت سطح البحر لتصل الى الشاطئ.

وتحتوي مياه البحر الميت على أكثر من 35 نوع من المعادن تضم الماغنسيوم والكالسيوم والبوتاسيوم والبرومين والكبريت وغيرها ونتيجة لتفاعل كل هذه المعادن والملوحة الكبيرة بدأت تظهر تكوينات من كريستالات من مركبات معينة.



















تكوينات الملح في البحر الميت




 

navy gator

عضو نشط
التسجيل
22 نوفمبر 2010
المشاركات
1,119




مدينة تخرج من تحت الماء بعد 25 عاماً
كأنها قارة “أطلانتس” خرجت على أجنحة الأساطير من تحت المحيط الأطلنطي ، عادت مدينة ” ابكوين” الأرجنتينية إلى الظهور بعد 25 عاماً من غرقها تحت مياه بحيرة ملحية، فمنذ عام 2009 بدأ الماء في الانحسار، حتى ظهرت مدينة كاملة يضرب بياض الملح كل شيء فيها حتى هياكل الموتى وشواهد القبور، ولا يسكنها إلا رجل واحد
هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 964x610 .​
ImageProxy.mvc
وتقول صحيفة “الديلي ميل” البريطانية في موضوع عن المدينة نقلته “سبق”
بدأت قصة “ابكوين”، المدينة الصغيرة، التي تقع على مسافة 550 كيلو متراً جنوب العاصمة الأرجنتينية “بوينس أيريس”، في العاشر من نوفمبر عام 1985، حين ضربها فجأة مطر غزير، جلب معه مياه بحيرة مالحة غطت المدينة، ولم يترك لسكانها الـ 1.500 سوى فرصة ضئيلة للفرار، وبعدها قبعت المدينة لعقود تحت مياه مالحة ارتفعت إلى عشرة أمتار.
هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 964x642 .​
ImageProxy.mvc
ونقلت وكالة ” فرانس برس” عن إحدى الناجيات، نورما بيرج، 48 عاماً، قولها “كان لدي العديد من القطط والكلاب، فرت كلها قبل الفيضان بيومين، ولم أرها ثانية، وبقيت “نورما” مع أسرتها حتى أجبرهم الماء على الرحيل عن منزلهم.
هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 964x700 .​
ImageProxy.mvc
وحسب الصحيفة: فكما جاء فجأة، بدأ الماء ينحسر فجأة عن المدينة منذ عام 2009، كاشفاً عن متحف حياة كاملة، من الملح الأبيض الفضي، الشوارع والمباني والأشجار والسيارات، حتى شواهد القبور، ومنذ ذلك الوقت صارت المدينة مزاراً سياحياً، يقصدها نحو 20 ألف زائر كل عام، ولم يتم إعادة بناء المدينة حتى بعد انحسار الماء عنها.
هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 964x621 .​
ImageProxy.mvc
وتعد مياه البحيرة التي أغرقت المدينة، الأعلى ملوحة في العالم بعد “البحر الميت ” في فلسطين. وككل مكان غريب، تنشأ عنه الخرافات والأساطير، يقال عن “ابكوين” إنها غرقت من دموع رئيسها الذي ظل يبكي ألماً لفراق محبوبته، وأن “نبعها المائي الخالد” يساعد على الشفاء من الاكتئاب والربو والأمراض الجلدية. ولأن هذه المدن الغريبة تعشق رواة حكاياتها، فقد ظل شخص واحد بالقرب من البحيرة الملحة والمدينة القابعة تحتها، إنه بابلو نوفاك، 81 عاماً.
هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 964x566 .​
ImageProxy.mvc
هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 964x628 .​
ImageProxy.mvc
هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 964x630 .​
ImageProxy.mvc
ويروي نوفاك عن المدينة: أنه لم يزر أحد المكان لمدة خمس سنوات بعد الفيضان، ويقول “لقد كنت أقضي أيامي هنا وحيداً تماماً” ويضيف : منذ عام 2009 لا أكف عن التجوال في المكان وخصوصاً البقع التي ينحسر عنها الماء”. ولأن الفنانين يعشقون الجمال والغرائب، صارت المدينة موقعاً لتصوير عدة أفلام في السنوات الأخيرة.
هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 964x647 .​
ImageProxy.mvc



سبحان الله ... له فى خلقه شئون ...
ImageProxy.mvc

ImageProxy.mvc
ImageProxy.mvc
 

* نجمه *

عضو نشط
التسجيل
27 يوليو 2011
المشاركات
699
الإقامة
«ღ» ڣۆڨ هٱمـ ٱڵـښحـپ«ღ»


1337347160781.jpg





من الذى أعلم النبى بأقوى بركان فى تاريخ البشرية..؟؟

.
.

.
.

.
.

ورد فى صحيح مسلم حديث ذكر فيه النبى علامات الساعة الكبرى ...فذكر 10 علامات ..وقال آخر علامة ( نار تخرج من قعر عدن ترحل الناس)...وفى رواية..(تطرد الناس إلى محشرهم)

لم يكن أحد يعرف في الماضي أن مدينة عدن فوق فوهة بركان حتى جاء الإنجليز ومع بداية عصر الطيران ظهرت مدينة عدن كمدينة مقعرة السطح فسماها الإنجليز مدينة فوهة البركان
kraytar
وهنا يتضح الإعجاز فى قول النبى ( قعر عدن) ... أخبر رسول الله أن عدن مدينة مقعرة الشكل وهذا لم يتضح إلا بالتصوير عن بعد بالطيران

ولقد قامت البعثة الملكية البريطانية لعلوم البراكين خلال عام 1964م بدراسة بركان عدن الخامد بقيادة البروفيسور I.G.Gass...الذي بدأ ورقته العلمية بقوله (إن البراكين الحالية ما هي إلا ألعاب نارية أمام بركان عدن)

وفى مقال بمجلة Readers Digest 1979يقول الكاتب:
بركان كراكاتو في إندونيسيا(Krakatau volcano) الذي إنفجر عام 1883م والذي اعتبروه العلماء أقوي بركان في ذاكرة البشرية.. وتسبب في مقتل ستة وثلاثون ألف شخص وسمع الناس دوي الانفجار علي بعد مسافة خمسة ألاف كيلومتر, وحجب الرماد والدخان البركاني ضوء الشمس لمدة أسبوع عن الكرة الأرضية

ولقد قدر العلماء قوة هذا البركان بمائة قنبلة هيدروجينية...... وينتهي المؤلف إلي أن هذا البركان الضخم يعتبر مثل الألعاب النارية مقارنة ببركان عدن

فما الذى جعل محمد عليه الصلاة والسلام يختار هذا البركان الخامل ..ليجعله من علامات الساعة الكبرى؟؟
ثم يأتى العلماء بعد ذلك ليثبتوا أنه أعظم وأقوى بركان فى العالم رغم خموله..!!

اشهد ان لا اله الا الله ........ واشهد ان محمدا رسول الله


 

* نجمه *

عضو نشط
التسجيل
27 يوليو 2011
المشاركات
699
الإقامة
«ღ» ڣۆڨ هٱمـ ٱڵـښحـپ«ღ»



%D8%BA%D8%A8%D8%A7%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%88%D9%8A%D8%AAPMLCDXBWMJPQGDKGLPGFFNZV.jpg



(( فوائد الغبار وعلاقته في الحفاظ على البشريه))

أولاً أذكركم بقول الله تعالى قبل كل شيْ ( وعسى أن تكرهوا شيئاً ويجعل الله فيه خيراً كثيراً).
ثانياً: يقول أهل الإختصاص أن مثل هذه الرياح والغبار يفيد أجواء المدن الصناعية بأنه يزيل عنها أطنان العوادم والغازات السامة من أجواءها فهو يجدد الهواء بقدرة الله تعالى .
ثالثاً: حدثني أحد كبار السن ( في التسعين من عمره الآن ) أن مثل هذا الغبار إذا أعقبه المطر فإنه يصير (الغبار) مثل السماد للأرض فيفيد الشجر والنبات عموماً ، وإذا لم يعقبه المطر فإنه يصير وبالاً على الأرض فيورث بعض الآفات غلى الشجر والنبات . وهذا بإذن الله تعالى طبعاً.
فضلاً عن أنه ينقل البذور ويلقح الشجر....
كما يقول ابن خلدون :
أن الارض بعد تقلب الفصول من فصل الى فصل اي من الشتاء الى صيف
تبداء بلفظ امراض وحشرات التي لوتركت لاهلكت العالم فلذلك الله يرسل الغبار او الامطار بحسب مايصلح لها
فتقوم هذه الاتربة والغبار بقتلها حتى لاتفتك بالناس
وتتراوح حجم حبة الرمل بحسب الحشرة فبعضها صغير يدخل عيونها وبعضها يدخل انوفها وبعضها في جوفها وبعضها في اذانها وتميتها
وايضا تافظ الارض امراض بعد رطوبة الارض خلال فصل الشتاء فلا يقتلها ويبيدهاالاالغبار فسبحان رب العزة والقدرة هذا والله اعلم
وهذا لايمنع ان يكون غضبا فلذلك اكثرو من الاستغفار


 

بن عيدان

عضو مميز
التسجيل
21 نوفمبر 2011
المشاركات
24,281
معلــومات غريــبة لكـن مفيـــدة


- النقود ليست مصنوعة من الورق .. وإنما من القطن.

- مارلين مونرو كان لها في إحدى قدميها ستة أصابع.

- أربعين في المائة من أرباح ماكدونالدز هي من وجبة هابي ميل.

- الكرسي الكهربائي اخترعه طبيب أسنان.

- الكتشب كان يستخدم في القرن الثامن عشر كدواء.

- الذين يتحدثون الإنجليزية في الصين أكثر من سكان الولايات المتحدة الأمريكية.

- حجم عينيك الآن هو نفس حجمها عند ولادتك ، فالعيون لا تنمو بعكس الأنف والأذن.

- مضغ اللبان أثناء تقطيع البصل يمنع الدموع. ... مجربة

- عدد الدجاج في العالم أكثر من عدد البشر.

- الفيل هو الحيوان الوحيد الذي لا يستطيع القفز.

- القطة لها 32 عضلة في كل أذن.

- من المستحيل قتل نفسك بواسطة حبس النَفَس.

- اذا كان هناك تمثال في حديقة معينة لشخص ما وكانت ارجل الحصان الامامية مرفوعتان فان الرجل قد مات في معركة...

ان كانت رجل واحدة مرفوعة فان الرجل مات متاثرا بجروح اصيب بها في معركة.

ان كانت جميعها على الارض فانه قد مات من اسباب طبيعية.

- نصف الامريكان يعيشون على بعد حوالي 50 ميل من مكان ولادتهم.

- في ماذا تشترك السترة الواقية من الرصاص وسلالم النجاة وماسحات الزجاج وطابعات الليزر؟

جميعها اخترعت من قبل المرأة.....

- ماهو الطعام الوحيد الذي لايفسد؟

العسل. ... وجد بعض العسل في الهرم الأكبر من آلاف السنين !!
وبعد التحليل عن طريق خبراء وجد أنه يصلح للأكل ...

- ماهي الحقيقة الساخرة حول ميل بلانك (Mel Blanc) الذي يؤدي صوت الشخصية الكرتونية بوقس باني
(Bugs Bunny)؟ لديه حساسية من الجزر.

- من المستحيل ان يلعق الشخص كوعه.... مجربة

- التمساح لا يستطيع أن يخرج لسانه.

- بدنياً و جسمانيا، من المستحيل ان ينظر الخنزير "اكرمكم الله" إلى السماء.

- اكثر من 50% من سكان العالم لم يجروا او يتلقوا مكالمة هاتفية واحدة.

- الحصان والفأر لا يتقيئون.

- اذا عطست بقوة، يمكن ان تكسر ضلعا، واذا حاولت ان تكتم عطسة، فانه يمكن ان تفجر وعاءا دمويا في رأسك أو رقبتك وتموت, اما عطست و عيناك مفتوحتان، فانه يمكن ان ينفجران ...
من المهم أن لا تجرب أو تتهور لكي تجرب

- صوت البطة لا يرد الصدى في أي مكان، والسبب غير معروف.

- كوكا كولا كان لونها في الاساس اخضر.

- يستطيع الرجل قراءة الحروف الصغيرة اكثر من المرأة لكن المرأة سمعها أقوى.

- نسبة الحياة البرية في افريقيا 28% اما في امريكا 38%.

- الاشخاص الاذكياء لديهم نسبة مرتفعة من الزنك والنحاس في شعورهم.
 

بن عيدان

عضو مميز
التسجيل
21 نوفمبر 2011
المشاركات
24,281
معلومات غريبة وطريفة لن تصديقها ولكنها حقيقية !!!!
1- عندما تُخرِج الغوريلا لسانها من فمها فمعنى ذلك أنها غاضبة للغاية .

2- الثلج الجاف لا يذوب بل يتحول إلى بخار مباشرة .

3- تختفي الشمس تماما من سماء المتجمد الشمالي لمدة 186 يوماً سنوياً .

4- جميع الثعابين تتمتع بحصانة طبيعية ضد السموم التي تفرزها ولذلك فإنه عندما يتصارع ثعبانان من النوع نفسه فإنهما لا يتأثران باللدغات التي يوجهانها إلى بعضهما .

5-هناك 11 لغة رسمية معتمدة في جنوب أفريقيا .

6- يبلغ عدد الأغنام الموجودة في نيوزيلندا نحو 70 مليوناً في حين أن عدد السكان لا يتجاوز 4 ملايين .

7- في إحدى القبائل الهندية لا يحق للابن أن يصبح أطول من والده وفي حال اقتضت الضرورة ذلك فإنه يتعين على الابن أن يشتري ذلك الحق من والده بالمال أو بثور .

8- الهند هي الدولة الوحيدة التي لديها قانون لحماية «حقوق البقر» .

9- تتألف فنلندا من نحو 179585 جزيرة .

10- إذا صببت كمية من الكحول على عقرب سام فانه سيصاب بهياج شديد وسيلدغ نفسه مرارا وتكرارا إلى أن يموت.

11- على الرغم من إنجازاته الرائعة في مجالي العلوم والفنون كان العالم والفنان الإيطالى ليوناردو دافنشى يفتخر فقط بقدرته على ثنى العملات المعدنية بأصابعه .

12- قبل بضع سنوات ضربت صاعقة رعدية ملعبا لكرة القدم في جمهورية الكنغو الديموقراطية خلال إحدى المباريات الغريب أن تلك الصاعقة قتلت جميع لاعبى أحد الفريقين فى حين لم يصب أى لاعب من لاعبى الفريق المنافس بسوء .

13- فى العام 1894 كان فى الولايات المتحدة الأميركية 4 سيارات فقط .

14- الرقم القياسي الذى حققته دجاجة فى الاستمرار فى الطيران حتى الآن هو 13 ثانية فقط .

15- عندما يولد الإنسان يكون في جسمه 300 عظمة إلاّ أن ذلك العدد يتراجع إلى 206 فقط عند الوصول إلى سن البلوغ .

16ـ تحتوى معدة الإنسان على نحو 35 مليون غدة هضمية .

17- أطول كلمة إنجليزية يمكن أن تكتب دون تكرار حرف واحد مرتين هي uncopyrightables وهي تتألف من 16 حرفا .

18- النساء تتكلم لغة تختلف عن لغة الرجال في جزيرة دومنيكا .
 

بن عيدان

عضو مميز
التسجيل
21 نوفمبر 2011
المشاركات
24,281
إن ارتفاع نسبة الملوحة في البحار يجعل الإنسان السباحة دون خشية الغرق
 

بن عيدان

عضو مميز
التسجيل
21 نوفمبر 2011
المشاركات
24,281
حيوان « خروف البحر » يذرف دموعاً حقيقية عندما يكون حزينا أو متألما أو في خطر
 

بن عيدان

عضو مميز
التسجيل
21 نوفمبر 2011
المشاركات
24,281


أن مخ الأشخاص طوال القامة « أثقل وزناً » من مخ الأشخاص قصار القامة
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى