الزواج من ثانيه ...ماله وماعليه ....ارجوا الدخول للنصيحه

الحالة
موضوع مغلق

نجوم777

عضو نشط
الواقع مو لون وردي نفس ما انت متخيله الواقع لونه احمر نفس ما انت كاتبه

تري اخوي قال نفس كلامك بالضبط بس الحين تعال شوف شكله مع ان ما يعترف بس كل شي واضح كل وحده فيهم تقول بو الطقاق اهو يالله نفسي الحق على شي و لا شاف المغامره و لا شاف على قولته :

اي عند الاولي لابسه احمر اروح عند الثانيه لابسه وردي هذي ترقص لي و ذيج تهمزني حسباله شهريار يا حليله الحين ماكل خره بناته يقولون ينام بالصاله و لا بالدوانيه و الثانيه منتفته تولد و تطلع من النفاس تحمل على طول مره ثانيه و بيتسن و اجار شقه حق الثانيه و ماجلة بيتين و الاولي كانت تصرف معاشها كله على البيت الحين ما تحط و لا فلس

و الحمد الله صار له 3 سنين من تزوج الحين عنده من الثانيه 3 غير ال 5 اللي طاحوا غير ال5 اللي من الاولي

و ابشرك متبهذل بالمستشفيات عيال الثانيه اللي ثقب بالقلب و اللي ما ادري شفيه و اخذ انت مشاكل و عوار راس

الله يعينه اخوك ...والتوفيق من الله سبحانه وتعالى ..والبركه فى الاولى والثانيه ان شاء الله ...

نجوم777

عضو نشط
اذا منت متزوج الجميله ولا الصغيره ليش تبي تتزوج!!!!!!!1::verymad::

يااما فيه كبيرات وجمالهم احسن من الصغيره ...الكبيره مو الكبيره حيل احس انها فاهمه بالحياه اكثر;) وعندها خبره ...مالى خلق اتزوج صغيره واقعد اربى فيها :rolleyes:

نجوم777

عضو نشط
اذا لست أنت ضامن زوجتك ما ترفع عليك قضايا بالمحاكم وتطالبك 1-باجره حضانه 2-اجره رضاعه 3-أجره سائق4-أجره خادمه5-نفقه للاولاد 6-توفير مسكن لهم 7-تطالب بالطلاق ....فلا تخبرها انك متزوج عليها على الاقل سنتين ..ولا تنجب من الثانيه ألا بعد سنتين ...

ادرى بهالاشياء بس انا ماابى اطلق ام عيالى ..ابى آخذ عليها ...

نجوم777

عضو نشط
الظاهر حايشك برد :)

عليك ببطانية مورا أسبانية و تدفي 18 دينار

مجرد الكلام فى الموضوع هذا اتدفى ..... موحايشنى برد حايشنى شوق للزوجه الثانيه ..مع نشله خفيفه ..مشكور ياابو شيشه على اطمئنانك على صحتى :)

نجوم777

عضو نشط

الحق :confused:

ابعد عن الداب وشجرته

انا غير مؤيد للزواج من ثانيه الا اذا الاولى فيها عله

دام سميت الزواج من ثانيه مثل الداب ...اكيد قصدك الاولى هم داب ...يعنى ماافرقت عندى اعيش مع دابين :):rolleyes:

نجوم777

عضو نشط
لمن يرغب من الاعضاء بالزواج من ثانيه لقيتلكم خطابه اسمها ام على عندها بنات اخلاق وحسناوات ..تلحق او ماتلحق الى يبى يكلمنى :cool:

بتبوتااا

موقوف
اليوم اتميت 20 سنه زواج من الاولى ولله الحمد - الله يعينها على وعلى شغلى من تزوجت الى اليوم وانا مشغول 24 ساعه وسفر ولكن الحمدلله مو مقصر مع اهل بيتى وعيالى

نصيحه من اخ لا تهور - ولا تطعن قلب المسكينه ام عيالك - احمد ربك واستمر بحياتك كأنك متزوج الف مره - اذا عندك مشاكل ترى ممكن تنحل
لان الفرس من خيالها - والمره من رجالها
روح لام عيالك يوم الخميس واطلع طلعه عائليه واشتر لها هديه وشوف شلون تتغير نفسيتها

اسعدك الله فى حياتك اخى العزيز

روووووح ربي يهنيكـ بام عيالك ويجعل ايامكم كلهااااا مسرااات والسامع يقول امين صج صج انت رجل والرجال قليل:p

نجوم777

عضو نشط
لا صج وانت هذا اللي تبييه فلوس ماقول غير جعلك بالافلاس ههههه بس لاتزعل مني صج حريت قلبي:rolleyes:

ليش مو من حقى اتشرط بالزوجه الثانيه ...رجال ومو ناقصنى شى جمال ودلال ورومانسى ومستوره وماايمنع الغرنوغ الصغير يسجل جم الف برصيدى :)

نجوم777

عضو نشط
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah6868

اليوم اتميت 20 سنه زواج من الاولى ولله الحمد - الله يعينها على وعلى شغلى من تزوجت الى اليوم وانا مشغول 24 ساعه وسفر ولكن الحمدلله مو مقصر مع اهل بيتى وعيالى

نصيحه من اخ لا تهور - ولا تطعن قلب المسكينه ام عيالك - احمد ربك واستمر بحياتك كأنك متزوج الف مره - اذا عندك مشاكل ترى ممكن تنحل
لان الفرس من خيالها - والمره من رجالها
روح لام عيالك يوم الخميس واطلع طلعه عائليه واشتر لها هديه وشوف شلون تتغير نفسيتها

اسعدك الله فى حياتك اخى العزيز

ابو على ماشاء الله 20 سنه زواج وماافكرت تااخذ الثانيه ....

نجوم777

عضو نشط
انا مو شرط اتكون البنت صغيره ومو متزوجه وغنيه ...عادى لو مطلقه وخلوقه وفلوس عندها وجمالها فتان ..انا راح ارضى فيها

نجوم777

عضو نشط
لا صج وانت هذا اللي تبييه فلوس ماقول غير جعلك بالافلاس ههههه بس لاتزعل مني صج حريت قلبي:rolleyes:

تنكح المرأءه لمالها ...اشفيج فلستينى بروحى مفلس :rolleyes:

الوحيد 1974

عضو مميز

بتبوتا معاليج منه نجوم ترى يضحك معاكم بس ولا قلبه حق ام عياله :eek: :p:D .

بتبوتااا

موقوف
انا مو شرط اتكون البنت صغيره ومو متزوجه وغنيه ...عادى لو مطلقه وخلوقه وفلوس عندها وجمالها فتان ..انا راح ارضى فيها
ههههههههههههههههههههه
جكيتك يالجيكر تبي وحده جميله وتزين نسلك صح :rolleyes:

نجوم777

عضو نشط
ههههههههههههههههههههه
جكيتك يالجيكر تبي وحده جميله وتزين نسلك صح :rolleyes:

الرجال الى يرفضون الزواج من اخرى يمكن ينطبق عليهم كلامج :rolleyes:...انا ابى استر نفسى من البنات والفتنه على قويه خصوصا جمالى مسببلى احراج مع البنات :cool:

نجوم777

عضو نشط
الرجال بالفطره عنده رغبه بالثانيه والثالثه ليش ننكر هالشى ,...الى راده رده الفعل من الزوجه وان القانون معاها بحال تطلقت وراح تبهذل الزوج ...يبه محد قال طلقوا ..تزوجوا وكم يوم الا حرمتك الاولى راضيه بالامر الواقع ومنتهى كل شى

نجوم777

عضو نشط
صج ياامعشر الرجال المطلقه شرايكم فيها اذا حلوه وعندها فلوس وصغيره ؟؟؟؟ تنصحونى اخذها اترزق من وراها ( استغفر الله ) قصدى يكون الزواج ناجح بما انها عندها خبره بالحياه الزوجيه ولاتقعد تربى ولاشى :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى