إبن الوليد
موقوف
- التسجيل
- 6 يناير 2011
- المشاركات
- 10,004
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تكمله القصه مع السيدة الفاضله
وصلنا بالقصه عندما غادر طلبه الجامعه من مكتبها
ثم بدأنا بسلام والتحيه للمره الثانيه
هي تقول اشلونك
وانا اقول بخير انتي اشلونج
والابتسامات لاتفارقنا بسبب الاحراج ، وبسبب تذكر محادثتي معها على النت
لااخفي عليكم
كنا نتبادل النظارات ونقول في انفسنا هذا الشخص الذي كنت اكلمه ولا اراه
قالت لي بأول الحديث
شنو تحب تشرب
قلت لاشئ
قالت مايصير لازم اطلب لك شئ
قلت خلاص الذي تطلبيه لنفسك انا راضي فيه
بدأت انا اولاً بالكلام وتكسير الحواجز بشكل لبق وذرابه
هنا اخفيت كل الابتسامات
وقلت لها ، هل اعيد كلامي من جديد ، والذي قلته لكي بالنت
قالت زين وانت ليش تبيني انا بذات
احد موصيك علي او ذاكر لك شي عني
قلت لاوالله محد موصيني ولاشي
وانتي الان عرفتي اسمي وعرفتي كل شي عني
اشرايج انتي شنو توشفين ، فيه احد يقدر يأثر علي
قالت لاوالله الصج انا من شفتك وانا ادري انك ولد ناس ومحترم
وصادق بكلامك
قلت طيب انا من الان اقول لج لايأخذج الحياء مني ابد
قولي الذي في قلبج ولاتراعي شعوري في الحق
هل تقبلين في الزواج مني
قالت والله صعبه حيل
ثم قالت انت شنو عاجبك فيني مع ان الديره متروسه بنات حلوين صغار
ليش يـيـت لي انا شخصياً
قلت لها
انا موقايل لج اني مااحب البنات الصغار
ضحكت وقالت بالعكس الصغار احلا
قلت لا لا الله يخليج فكيني منهم مابيهم ولا ابي حلاهم
صار ضحك
ثم قالت والله انت عجيب
وبيني وبينكم هي كانت ذكيه ومثقفه جداً
وكانت تجس النبض هل انا عند كلامي بعد ماشفتها ام لا
ثم قالت انا اشلون اتزوجك وانا كبر منك ب 15 سنه
حتى شكلي لما امشي معاك واقول حق الناس هذا زوجي راح ينصدمون
وقالت والله انا موقادره استوعب اني اتزوج واحد اصغر مني جذي
ثم قالت انت حتى شكلك مال بنيه سنيوره ، حرام اظلمك معي
ثم قلت السنيوره عندي في البيت
السنيوره ياهل توها بالبيضه
انا ابي مره مثلج عاقل وتقدر قيمه الرجل الذي امامها
ثم ضربت لها مثل
عن الرسول صلى الله عليه وسلم
وقلت لماذا قدر الله الزواج من خديجه بنت خوليد رضي الله عنها
وهي بالاربعين والنبي بالخامسه والعشرون من عمره
تعرفين لماذا
قالت لماذا
قلت لانها اعانته ولم تتعبه ، عطفت عليه ولم ترهقه
قدرت لجولته ومشقته ، كان ينام في حجرها ويقول دثريني دثريني
وكانت تقول له هل الناموس الذي يأتيك الان تراه قال نعم انه امامي
ثم رمت حجابها عن راسها
وقالت هل الناموس الان موجود
قال النبي لا لقد ذهب
قالت السيده خديجه رضي الله عنها انه ليس شيطان بل انه ملك كريم
لانها رمت حجابها واستحى الملك جبريل وذهب
لم اترك شي
حاولت اقناعها بكل وسيله ، وقلت انا اتحمل كل الاتعاب
واجر لكي شقه وحارس امن إذا انتي تبين الزواج بيننا وبين بعض اهلج الخاصين جدا
قالت وهي بكل حسره ولدي شنو اقوله
كان عندها ولد من زوجها السابق وعمره بالثلاثين وتوه متزوج
ثم قالت
شنو اقول لجماعتي اذا اكتشفوا هذا الزواج
ثم قالت تدري لو ولدي يعرف انه فيه احد يبي يتزوجني جان حش ريوله
قلت ليش
تقول انا كلمت ولدي مره بموضوع الزواج وقال يمااا اذا فيه احد تقدم لج بالزواج احش ريوله
قلت هذا الولد طماع ليش موحاس فيج
قالت يبيني حقه بروحه ولدي وعرفه
قلت والله لو انا مكانه لازوجكي حتى لو اقوم بدفع التكاليف
صج ولدها طلع جاهل
المهم
الحين توصلنا لطريق مسدود
هي تقول والله ماني قادره حتى اتخيل انك زوجي
ولا ولدي راح يرضى ولا المجتمع راح يتقبل هذا الشئ
انت راجع نفسك وعطني فرصه افكر
ثم همس لي بحل ولغز يرضي الطرفين بزواج وسويت نفسي ماسمعته
لاني بصراحه رايت انها عندها مشكله بزواج بسبب ولدها واهلها
والهمس الذي ذكرته هو ان نسافر ونتزوج
وانا لم اقبله لعده اسباب
اولاً موافقه ولي امرها متمم للاركان الاربعه للزواج
ثانياً لااريد خدع ولدها والله يراني
وتفرقنا على ان نلتقي ولكن ذهبت عنها من غير عوده
وهي لم تعد تراسل لانها امراه عاقل وانا بلشتها بعمرها
وسلامتكم
تكمله القصه مع السيدة الفاضله
وصلنا بالقصه عندما غادر طلبه الجامعه من مكتبها
ثم بدأنا بسلام والتحيه للمره الثانيه
هي تقول اشلونك
وانا اقول بخير انتي اشلونج
والابتسامات لاتفارقنا بسبب الاحراج ، وبسبب تذكر محادثتي معها على النت
لااخفي عليكم
كنا نتبادل النظارات ونقول في انفسنا هذا الشخص الذي كنت اكلمه ولا اراه
قالت لي بأول الحديث
شنو تحب تشرب
قلت لاشئ
قالت مايصير لازم اطلب لك شئ
قلت خلاص الذي تطلبيه لنفسك انا راضي فيه
بدأت انا اولاً بالكلام وتكسير الحواجز بشكل لبق وذرابه
هنا اخفيت كل الابتسامات
وقلت لها ، هل اعيد كلامي من جديد ، والذي قلته لكي بالنت
قالت زين وانت ليش تبيني انا بذات
احد موصيك علي او ذاكر لك شي عني
قلت لاوالله محد موصيني ولاشي
وانتي الان عرفتي اسمي وعرفتي كل شي عني
اشرايج انتي شنو توشفين ، فيه احد يقدر يأثر علي
قالت لاوالله الصج انا من شفتك وانا ادري انك ولد ناس ومحترم
وصادق بكلامك
قلت طيب انا من الان اقول لج لايأخذج الحياء مني ابد
قولي الذي في قلبج ولاتراعي شعوري في الحق
هل تقبلين في الزواج مني
قالت والله صعبه حيل
ثم قالت انت شنو عاجبك فيني مع ان الديره متروسه بنات حلوين صغار
ليش يـيـت لي انا شخصياً
قلت لها
انا موقايل لج اني مااحب البنات الصغار
ضحكت وقالت بالعكس الصغار احلا
قلت لا لا الله يخليج فكيني منهم مابيهم ولا ابي حلاهم
صار ضحك
ثم قالت والله انت عجيب
وبيني وبينكم هي كانت ذكيه ومثقفه جداً
وكانت تجس النبض هل انا عند كلامي بعد ماشفتها ام لا
ثم قالت انا اشلون اتزوجك وانا كبر منك ب 15 سنه
حتى شكلي لما امشي معاك واقول حق الناس هذا زوجي راح ينصدمون
وقالت والله انا موقادره استوعب اني اتزوج واحد اصغر مني جذي
ثم قالت انت حتى شكلك مال بنيه سنيوره ، حرام اظلمك معي
ثم قلت السنيوره عندي في البيت
السنيوره ياهل توها بالبيضه
انا ابي مره مثلج عاقل وتقدر قيمه الرجل الذي امامها
ثم ضربت لها مثل
عن الرسول صلى الله عليه وسلم
وقلت لماذا قدر الله الزواج من خديجه بنت خوليد رضي الله عنها
وهي بالاربعين والنبي بالخامسه والعشرون من عمره
تعرفين لماذا
قالت لماذا
قلت لانها اعانته ولم تتعبه ، عطفت عليه ولم ترهقه
قدرت لجولته ومشقته ، كان ينام في حجرها ويقول دثريني دثريني
وكانت تقول له هل الناموس الذي يأتيك الان تراه قال نعم انه امامي
ثم رمت حجابها عن راسها
وقالت هل الناموس الان موجود
قال النبي لا لقد ذهب
قالت السيده خديجه رضي الله عنها انه ليس شيطان بل انه ملك كريم
لانها رمت حجابها واستحى الملك جبريل وذهب
لم اترك شي
حاولت اقناعها بكل وسيله ، وقلت انا اتحمل كل الاتعاب
واجر لكي شقه وحارس امن إذا انتي تبين الزواج بيننا وبين بعض اهلج الخاصين جدا
قالت وهي بكل حسره ولدي شنو اقوله
كان عندها ولد من زوجها السابق وعمره بالثلاثين وتوه متزوج
ثم قالت
شنو اقول لجماعتي اذا اكتشفوا هذا الزواج
ثم قالت تدري لو ولدي يعرف انه فيه احد يبي يتزوجني جان حش ريوله
قلت ليش
تقول انا كلمت ولدي مره بموضوع الزواج وقال يمااا اذا فيه احد تقدم لج بالزواج احش ريوله
قلت هذا الولد طماع ليش موحاس فيج
قالت يبيني حقه بروحه ولدي وعرفه
قلت والله لو انا مكانه لازوجكي حتى لو اقوم بدفع التكاليف
صج ولدها طلع جاهل
المهم
الحين توصلنا لطريق مسدود
هي تقول والله ماني قادره حتى اتخيل انك زوجي
ولا ولدي راح يرضى ولا المجتمع راح يتقبل هذا الشئ
انت راجع نفسك وعطني فرصه افكر
ثم همس لي بحل ولغز يرضي الطرفين بزواج وسويت نفسي ماسمعته
لاني بصراحه رايت انها عندها مشكله بزواج بسبب ولدها واهلها
والهمس الذي ذكرته هو ان نسافر ونتزوج
وانا لم اقبله لعده اسباب
اولاً موافقه ولي امرها متمم للاركان الاربعه للزواج
ثانياً لااريد خدع ولدها والله يراني
وتفرقنا على ان نلتقي ولكن ذهبت عنها من غير عوده
وهي لم تعد تراسل لانها امراه عاقل وانا بلشتها بعمرها
وسلامتكم