طلب من قلب يحب الخير للجميع وارجوا ان لايرد طلبى يامشرفين .

الحالة
موضوع مغلق

العاشق

عضو مميز

يااااهلااااا ومرحباااااااااا بابو عذاب المنتدى

بسج زعل تعااالي والله اعطيج كرتون بونجوم وعصير سانكيست فووووقه :rolleyes:

داشه عرض!!

موقوف

انا اجتهدت ولكل مجتهد نصيب
وما كل مجتهد مصيب

لكن يشهد علي الله اني ما احس اني ظلمت
يمكن تشوفيني أخطأت لكن هذا اجتهاد والعدل المطلق
عند رب السماوات

وانتي يالسلحفاة اللي حاطه مكياج كبري عقلج وكلنا اخوان وخوات
والخطأ وارد من جميع الاطراف واللي قلبه ابيض مثلي يعذر

انا كتبت المشاركه ولغيتها وانت اقتبستها
ماكنت حابه اتكلم بس دام اقتبست لازم ارد عليك
اللي صار حركه كلش مو حلوه بحقي

كونك مشرف لازم تسمع جميع الاطراف وانت كنت بنفسك مقتنع ان الموضوع اللي انحط من قبل عضو
مسئ وحذفته بنفسك
وكونه المشرف الثاني الاخ عبد الله او ابو عبدالله الطيب ماكان حاط باله وقال انا ما اشوف ان الموضوع العضو في شي غلط كان الاجدر انك تكلمه تقوله وجهة نظرك مو علي طول تلغي رايك وتظلمني في اي مشكله لازم يكون في نقاش وتدافع عن وجهة نظرك هذا من حقك تبدي رايك

انا حطيت الشكوي بقسم الشكاوي وبالخاص كونه قسم للشكاوي وبالخاص لانك المشرف الاقرب ومتواجد اكثر من البقيه
انا اشوف الحين الافضل لو الشخص بشتكي لازم بالخاص عيل شفايدة قسم الشكاوي ؟

شالفايده اشتكي ويصير الشي ضدي ياما حقرت وكبرت عقلي عن بعض التافهين وانظلم
لكن عتبي وزعلي هالمره من الاشراف ماحسيته انصفني شبعنا ظلم والله

الغلطه الوحيده اللي سويتها اني كنت امسح الادله اللي تدين اللي يتهجمون علي بالخاص وبالعام يسوون روحهم طيبين عشان يبينون للاعضاء انهم بريئين واهما حركاتهم كلها مكشوفه الحمدلله الكل طلع فاهمهم

دش ملفي مواضيعي الكل يتابعها بيوم وليله اكتشف ايقاف لاسباب ماتطري عالبال ساعات اضحك اقول منصجهم هههههههه تقدير ماكو انا مو هامني وقفوني مليون مره ترا كلها منتدي نفرفش فيه
بس وقفوا الاعضاء علي شي يسوا مو كله توقيف بسوء ظن البعض

ما اتكلم عن نفسي حتي الاعضاء الثانيين شفت نسبه كبيره من التوقيفات اهنيه لما ادش ملفاتهم القاهم من اروع مايكون محترمين ومواضيعهم حيل حلوه وجودهم مكسب للمؤشر
واللي مواضيعه تلوع الجبد وسخيف ويربط عصاعص بين الاعضاء ترضون عنه

هذي وجهة نظري بالموضوع وشكرا

الوحيد 1974

عضو مميز
داشه عرض الطيبه ترى قسم بالله ازعل منج ، اختى العزيزه يكفى لانريد ارجاع شى انتهى خلاص حصل سوء تفاهم ارجوا ان تتجاوزى عن اللى صار خلاص حنا عيال اليوم تكفين بس هذه المره انسى اللى حصل واكون ممنون لكى يالغاليه .

قلم حر

عضو مميز
انا كتبت المشاركه ولغيتها وانت اقتبستها
ماكنت حابه اتكلم بس دام اقتبست لازم ارد عليك
اللي صار حركه كلش مو حلوه بحقي

كونك مشرف لازم تسمع جميع الاطراف وانت كنت بنفسك مقتنع ان الموضوع اللي انحط من قبل عضو
مسئ وحذفته بنفسك
وكونه المشرف الثاني الاخ عبد الله او ابو عبدالله الطيب ماكان حاط باله وقال انا ما اشوف ان الموضوع العضو في شي غلط كان الاجدر انك تكلمه تقوله وجهة نظرك مو علي طول تلغي رايك وتظلمني في اي مشكله لازم يكون في نقاش وتدافع عن وجهة نظرك هذا من حقك تبدي رايك

انا حطيت الشكوي بقسم الشكاوي وبالخاص كونه قسم للشكاوي وبالخاص لانك المشرف الاقرب ومتواجد اكثر من البقيه
انا اشوف الحين الافضل لو الشخص بشتكي لازم بالخاص عيل شفايدة قسم الشكاوي ؟

شالفايده اشتكي ويصير الشي ضدي ياما حقرت وكبرت عقلي عن بعض التافهين وانظلم
لكن عتبي وزعلي هالمره من الاشراف ماحسيته انصفني شبعنا ظلم والله

الغلطه الوحيده اللي سويتها اني كنت امسح الادله اللي تدين اللي يتهجمون علي بالخاص وبالعام يسوون روحهم طيبين عشان يبينون للاعضاء انهم بريئين واهما حركاتهم كلها مكشوفه الحمدلله الكل طلع فاهمهم

دش ملفي مواضيعي الكل يتابعها بيوم وليله اكتشف ايقاف لاسباب ماتطري عالبال ساعات اضحك اقول منصجهم هههههههه تقدير ماكو انا مو هامني وقفوني مليون مره ترا كلها منتدي نفرفش فيه
بس وقفوا الاعضاء علي شي يسوا مو كله توقيف بسوء ظن البعض

ما اتكلم عن نفسي حتي الاعضاء الثانيين شفت نسبه كبيره من التوقيفات اهنيه لما ادش ملفاتهم القاهم من اروع مايكون محترمين ومواضيعهم حيل حلوه وجودهم مكسب للمؤشر
واللي مواضيعه تلوع الجبد وسخيف ويربط عصاعص بين الاعضاء ترضون عنه

هذي وجهة نظري بالموضوع وشكرا

قوه قلم هذا انا ييتك والموضوع بيدك

هذا عنوان رسالتج الشكوى بالخاص ؟!!
ودام اشتكيتي عندي والموضوع على قولتج بيدي ليش
اشتكيتي بقسم الشكاوي ؟!
اشلون الموضوع بيدي ؟!!
ولما المشرف عبدالله استلم الشكوى انا انسحبت وقلت الشكوى
عند بو علي خلاص
وين غلطتي ؟!

اتمنى نكتفي لهذا الحد والعام عمره ما حل مشاكل بتقولين
شئ الخاص عندج

العاشق

عضو مميز

داااااااااشه تمت :rolleyes:

تراا الرنق والعجراااا ماتحل المشاكل تزيدهااا:D

داشه عرض!!

موقوف
داشه عرض الطيبه ترى قسم بالله ازعل منج ، اختى العزيزه يكفى لانريد ارجاع شى انتهى خلاص حصل سوء تفاهم ارجوا ان تتجاوزى عن اللى صار خلاص حنا عيال اليوم تكفين بس هذه المره انسى اللى حصل واكون ممنون لكى يالغاليه .

ههههههههههههههههههههههههههههههه

تدري جم مره صاير فيني نفس الموقف من اول ماسجلت الي يومك هذا اسال الاعضاء شنو لقبي صرت مشهوره

ملكه جمال الموقوفات 2011 هههههههه كرموني بالاوسكار

1321646090401.bmp
[/url][/IMG]

صار عندي مناعه الاسبوع اللي ما اتوقف فيه اقول عسى ماشر وينهم عني ماتحرشو فيني عسا المانع خير حتي دش علي موضوع درب درب ياعيال ماماعوده وصلت هذي المره قبل الاخيره اللي توقفت فيها وراضوني ورضيت عنهم بس مفيش فايده يننوني
ههههههههههههههههههههههههههههه

داشه عرض!!

موقوف

قوه قلم هذا انا ييتك والموضوع بيدك

هذا عنوان رسالتج الشكوى بالخاص ؟!!
ودام اشتكيتي عندي والموضوع على قولتج بيدي ليش
اشتكيتي بقسم الشكاوي ؟!
اشلون الموضوع بيدي ؟!!
ولما المشرف عبدالله استلم الشكوى انا انسحبت وقلت الشكوى
عند بو علي خلاص
وين غلطتي ؟!

اتمنى نكتفي لهذا الحد والعام عمره ما حل مشاكل بتقولين
شئ الخاص عندج

انا حطيتها بالعام وبالخاص عشان انت والمشرفين الثانين يشوفوفونها شدراني ان من مشرف لي مشرف يفرق او مايصير انا شدراني بعدين قلت الموضوع بيدك لانك اقرب واحد لي من المشرفين وفاهم الاوضاع عدل
عشان جذي دزيت لك انت بالذات بالخاص لو ادري ان مايصير احط بالعام وبالخاص جان اكتفيت بالخاص والغي موضوع قسم الشكاوي من قاموسي دام مامنه فود

قلم حر

عضو مميز

انا حطيتها بالعام وبالخاص عشان انت والمشرفين الثانين يشوفوفونها شدراني ان من مشرف لي مشرف يفرق او مايصير انا شدراني بعدين قلت الموضوع بيدك لانك اقرب واحد لي من المشرفين وفاهم الاوضاع عدل
عشان جذي دزيت لك انت بالذات بالخاص لو ادري ان مايصير احط بالعام وبالخاص جان اكتفيت بالخاص والغي موضوع قسم الشكاوي من قاموسي دام مامنه فود

براااحتج

الوحيد 1974

عضو مميز
يعنى مسجل خطر ممممممممممممممممممممممممممممممممم :p وانا اقول توفيق الدقن شكو فى داشه عرض طلع من ربعج :p:D

داشه عرض!!

موقوف

يااااهلااااا ومرحباااااااااا بابو عذاب المنتدى

بسج زعل تعااالي والله اعطيج كرتون بونجوم وعصير سانكيست فووووقه :rolleyes:

هذي رشوه صكوه ايقاف عشاني تكفون هههههههههههههه خنطفره عفيه== اتحرش خخخخ

جواهر

عضو مميز
السلام عليكم يالطيبين

1321615316531.bmp
[/url][/IMG]

ماراح اعلق عالمشكله اللي صارت لان كل شي انتهى بالنسبه لي وطاب خاطري والله زهدت الصراحه

[/url][/IMG]

بس قريت ردودكم و تفاجات بمحبتكم لي وهالشي حيـــــــل فرحــــنـــي ماهقيت هالشعبيه كلها عندي شكلي برشح نفسي هههههههه
وتبون الصج خنقتني العبره == مشكلتي عاطفيه ببعض الامور شوي ماعلينا

1321615531691.bmp
[/url][/IMG]
اخص اخوي الوحيد 1974 بالشكر وخالص الامتنان اللي عرفني فتره جدا بسيطه ونزل موضوع علي شاني رايتك بيضه يالوحيد والاعضاء اللي تكلمو عني بكل طيب اقول لكم كثر الله من امثالكم وبيض الله ويهكم وهذا ان دل دل علي معدنكم وطيب اصلكم

شكرا لكم من كل قلبي مع تحياتي فتاة هزت عرش المؤشر و لن ينساها التاريخ === ان لله اشتغل الينون

وهمسه من قلدني فقد اكدني واثبتني وضحكني تكفون لحد يقلدني تراني وحده مامني اثنين = خخخخخخخخخخ

[/url][/IMG]

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه يا اخوتي

ياهلاوالله دشدوشه منورهـ :)

انتي الجمال العجيب رهيب والله رهيب :D

اللحين انتي لو تركتي بالله قولي لي من ياخذ عنك التاج والمنصب:p
ياختي المنصب مفصل عليك تفصيل هههههههه اعرفك قلبك مايطاوعك تتركينه لاحد تعالي جلسي بس سارقه لك تواير اواي ومركبتهم على بعير :D

الوحيد 1974

عضو مميز
مافهمت عليك شنو مسجل خطر

ادرى دقيقين وايد يالغاليه بس راح اقولج لاتعصبين على مسجل خطر يعنى صاحب سوابق يعنى راعى سجون يسمون المجرمين الخطرين مسجل خطر لدى الداخليه ارجوا وصلت المعلومه اوكى الحين يالغاليه .

ورد و هيل

عضو مميز
هذي رشوه صكوه ايقاف عشاني تكفون هههههههههههههه خنطفره عفيه== اتحرش خخخخ

هلااا وو مررحبااااا

هلاااا واااالله

داااااااااشه

الحمدددددلله عااالسلاااامة ....:rolleyes:;)

صج صج --- وووحشتينااااااا

-

داشه عرض!!

موقوف

ياختي المنصب مفصل عليك تفصيل هههههههه اعرفك قلبك مايطاوعك تتركينه لاحد تعالي جلسي بس سارقه لك تواير اواي ومركبتهم على بعير :D

اغنيه تاج التوقيف انا الملكه 2011
الله مكبر غلاك ينبض بحبك يا تاجي من يشبهك يا ملاك من يشبهك يا تاجي انت تاج موقوفين غير عادي فيج التوقيف لايق عليج رهيب والله رهيب
عاشت داشه عرض درجه اولى

الحلوه حراميه الشباصات والتيجان والاحلى سارقه القلوب يسلم قلبي اشوق كوجي كوجي == ادلع روحي بعد لايكون حرام والله :eek:

away1979

عضو مميز

غلطانه هي ماتبي التواير تبي البقره بتبلعها :rolleyes::D

داشه عرض!!

موقوف
يامرحبا يادشدشه الطيبه والله فرحت لما شفت المشاركه الحلوه ولاشكر علي واجب ، اخت عرفتها في وقت قصير بس كأني اعرفها من سنين ، وبصراحه لم يعجبني الوداع اللي تتكلمين عنه تراني انتحر اذا مارديتي وانتي كيفج عاد حبيبنا عطاج اربع وجبات وانا راح اعطيج 8 وجبات بس اتركي الوداع اللي تتكلمين عنا يالغاليه .*

وي ياحسرتنا انت توك تعرفني وفراقي بخليك تنتحر هاو هاو عيل شلون لو كنت تعرفني من قبل فتره شصير فيك يمكن تنط من الدور العاشر خخخخخ :eek: :D

والله انك طيب وقلبك نظيف يالوحيد انت لازم يكتبون تحت نك نيمك سفير النوايا الحسنه

والله ردودكم كلها اثرت فيني حتي اللي كانو يراسلوني بالخاص ماتدرون وانا اقرا رسايلكم خلتني اتندم اني زعلت
بس السالفه سالفه مبدأ وعدل وحق عشان جذي وايد متضايقه حتي بعض الاعضاء يقولون لي شوفي شلون الاعضاء كلهم يحبونج ووايد تاثرو بروحتج == عسا ما انحسد عالمحبه بس :eek:

وكل اللي افتقدوني عالعين والراس مشكورين انا احبكم وايد بعد === اشتغلت العاطفه عندي عاد مطفيتها من شهر ونص قاعده ادور دقمه off هالزمن ماتنفع فيه العاطفه يالربع

مهرة بلا فارس

عضو نشط
احم احم

داشه وقلم كل واحد يصلح سيارته

يلا نبيكم حبايب وماتعيدونها والا انا الي بعطيكم باند وقلم وداشه قد اعذر من انذر خخخخخ

فضل

عضو مميز
احم احم

داشه وقلم كل واحد يصلح سيارته

يلا نبيكم حبايب وماتعيدونها والا انا الي بعطيكم باند وقلم وداشه قد اعذر من انذر خخخخخ

واتعاب المحامى على انا

اشتبووون بعد :cool:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى