أعضاء نفتقدهم

الحالة
موضوع مغلق

العاشق

عضو مميز
ورد من شااافهااا فاقدينهااا:D

ورد و هيل

عضو مميز
ورد من شااافهااا فاقدينهااا:D

ههههههههههههههههههههههه

انا شكلللللللي --- ب اترررك الديرررررررة بكبررررهاااااا

abo Rana

عضو مميز
انا شابك من ايباد مافي بتسامات
لييييش

إبن الوليد

موقوف
الصدق منجاة & النائب & عضو مميز & الهمس الخجول
انا منهم وهم مني واتشرف وافتخر بهم
بعد أن مر زمان بعد خفاق الجناح أين راحت زهرتي الحسناء قولي يا رياح عابر رام صباها فجناها ثم راح فارتمى العصفور تكوي قلبه نار الجراح حين ضاعت

مهرة بلا فارس

عضو نشط
دنيا - بدر - بو العيس

ماتفقدون غالي

خلاص توكلو ۶ـًِْلّْے الله غيبو وانا بفقدكم سيده

اما الباجي ماني فاقتهم $:

دنياء غريبه

عضو مميز
دنيا - بدر - بو العيس

ماتفقدون غالي

خلاص توكلو ۶ـًِْلّْے الله غيبو وانا بفقدكم سيده

اما الباجي ماني فاقتهم $:

يـــآإآإآهــــــــــــلا والله مهرهـ :)

عاش من شــآإآفك تو منور المنتدى بدخولكـ

خلاص ان شاءالله من بكرآ بغيب :p

دنياء غريبه

عضو مميز
فـــــــآإقدهـ : هيفــــــــــآء ـ جوآهـــــر ـ بوسلــــــمــآن ـــ بوعلي ــ زهــره ـ الصدق منجــــآة ـ بن عيدآن
سعد الكويت ــ نــــأئب ـ بورصــــــــــآ ـ عضو مميز ـ النايفة ـ بوعايض ـ بوالعيس بيك ـ داشه عرض ـ
فضل ــ نجوم ـ لــــــوفـــــآإت ــ بدر ــ بوبندر ــ المركز المالي ـ نوآرهـ ـ ابن توحيد ــ فوشيه ـ يوسف

abo Rana

عضو مميز
انا صارلي فتره غااايب عشان جذي مادري منووو المفقوودين ;)

دنياء غريبه

عضو مميز
انا صارلي فتره غااايب عشان جذي مادري منووو المفقوودين ;)

حيا الله بورنـــــــآإآإ :)

يب وانا كمان لي اسبوع غايبه بس اليومين اللي دخلت ماشفت مشاركاتهم وتبي الصدق ..! لهم وحششه هالاعضاء :oops:

الوحيد 1974

عضو مميز
نجوم اين انت ياترى وماذا تفعل الآن ، اننى افتقدك يالغالى هل ترجع لنا لتعم الافراح فى الاستراحه ، علشانى رد احس بطيفك بيننا :) .

بو بندر 2000

عضو نشط
فـــــــآإقدهـ : هيفــــــــــآء ـ جوآهـــــر ـ بوسلــــــمــآن ـــ بوعلي ــ زهــره ـ الصدق منجــــآة ـ بن عيدآن
سعد الكويت ــ نــــأئب ـ بورصــــــــــآ ـ عضو مميز ـ النايفة ـ بوعايض ـ بوالعيس بيك ـ داشه عرض ـ
فضل ــ نجوم ـ لــــــوفـــــآإت ــ بدر ــ بوبندر ــ المركز المالي ـ نوآرهـ ـ ابن توحيد ــ فوشيه ـ يوسف

السلام عليكم جميعا
شلونكم شخباركم
والله فيك الخير دنياء غريبة صج انك اطيب منا
صراحة كنت داش اتطمش قلت اكيد الجماعة نسوني بس فوجئت بمن يذكرني الله يذكرك الشهادة قولي امين
اما بالنسبة للي نسوني الله يسامحهم ويربحهم
انا بسئل عن بو سلمان ونوارة وفضل واكتن ويوسف وبو رنا والذيبة وهيفاء والصدق منجاة وبورصات وبو عايض

عجبي

عضو نشط

ما اشوف اسمي .......................................... ؟!! ترى المرة الجاية اسجل عليكم مخالفة غير مباشرة

دنياء غريبه

عضو مميز
السلام عليكم جميعا
شلونكم شخباركم
والله فيك الخير دنياء غريبة صج انك اطيب منا
صراحة كنت داش اتطمش قلت اكيد الجماعة نسوني بس فوجئت بمن يذكرني الله يذكرك الشهادة قولي امين
اما بالنسبة للي نسوني الله يسامحهم ويربحهم
انا بسئل عن بو سلمان ونوارة وفضل واكتن ويوسف وبو رنا والذيبة وهيفاء والصدق منجاة وبورصات وبو عايض

وعليك السسسسسسسلام ـ ياهلاااااا نورت الاسترآحه اخي بوبندر

وش هالغيبه ..! الف الحمدعلى السسلامه :)

وشدعوآ / بوبندر لكـ بصمه طيبه بالاستراحه كيف ننساك ..!:D:p

ـ الخيير بوجهك ياوجه الخييــر وربي يدؤؤم حضوورك ـ

دنياء غريبه

عضو مميز
ما اشوف اسمي .......................................... ؟!! ترى المرة الجاية اسجل عليكم مخالفة غير مباشرة

هههههههههههه خلاص راح اسأل عنك المره الجايه بس اول شآرك وغيب :p

والمخالفه هذي بحاولها على جوجو تسددهــآ عني :p:D

B-A-1983-A-B

عضو نشط
النايفة خطفوها بالصين شكلة متناشبة مع صيني على خزف مادري طاولة كرستال ويوم يأسو منها قالو ماكو الا نخطفها :D ،،،، اما باجي الربع الي انبح صوتي وانا افقد فيهم ومحد عبرني فماني فاقد احد من يديد لان بس انا افقد ومحد يفقدني :(

دنياء غريبه

عضو مميز
النايفة خطفوها بالصين شكلة متناشبة مع صيني على خزف مادري طاولة كرستال ويوم يأسو منها قالو ماكو الا نخطفها :D ،،،، اما باجي الربع الي انبح صوتي وانا افقد فيهم ومحد عبرني فماني فاقد احد من يديد لان بس انا افقد ومحد يفقدني :(

:)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى