استلام منطقة شمال غرب الصليبيخات قريبا

قاصد الخير

عضو نشط
الأخ الكريم/ قاصد خير
هل تستطيع أن تكون متحدثا باسم سكان المنطقة وتقوم بإعداد عريضة وجمع تواقيعهم عليها؟

اشكرك اخي الكريم/ متفائل شوية
على هذه الثقه ولكن ظروف الشغل لاتسمح لي
واتمنى من الاخوان من يستطيع تحمل المسؤليه ان يتقدم ونحن معه
وانا معكم في اي شئ ترونه في صالح اهالي المنطقه

وتقبل تحياتي

shoot

عضو نشط
الموضوع مايبيله واحد او اثنين

نبي فقط نشووفلنه جريده من الجرايد الكبار ونتيمع ساعه واحده فقط ونتكلم فيها مع صحفي تابع لــ هالجريده

أنا علي الصحفي ، وشرط أكبرها وأسمنها جريدة ، بس عشان يكون لنا وزن يكون فيه احترام لقضيتنا ، لا بد يكون فيه حضور عدد طيب ، اتفقوا على موعد يجتمع فيه عدد يشرف ، وأنا حاضر، شتبون بعد؟؟؟

shoot

عضو نشط
أنا علي الصحفي ، وشرط أكبرها وأسمنها جريدة ، بس عشان يكون لنا وزن يكون فيه احترام لقضيتنا ، لا بد يكون فيه حضور عدد طيب ، اتفقوا على موعد يجتمع فيه عدد يشرف ، وأنا حاضر، شتبون بعد؟؟؟

وانا الحين اعطيك رقمي برساله خاصه

عشان التنسيق

ومتى ماحددت المكان والوقت انا راح اكون اول الحضور انشاءالله

بيت

عضو نشط
لا تنسونا معاكم احنا بعد وبيوتنا اللي مو راضية تطلع مع ان اعمارنا طقت فوق الاربعين وتقديمنا 2000 او1999او1998او.................. والاسكان لاحس ولا خبر على الاقل انتم عرفتم اللي لكم واللي عليكم لكن احنا ما نبني بيوتنا الا واحنا جريب الستين الله المستعات

قاصد الخير

عضو نشط
اخواني الكرام
اهالي الدائره الثانيه خاصه عندكم 10 اعضاء من مجلس الامه يجب الضغط عليهم لانهاء معاناة اكثر من 1000 اسره
هل من المعقول محد يعرف عضو واحد من اعضاء الدائره الثانيه ومو معقول نكلم اعضاء خارج الدائره الثانيه وليس لهم
مصلحه في المنطقه
الشغله الثانيه طرح المعاناة عن طريق الصحافه هو الحل الامثل

تقبلوا تحياتي

قاصد الخير

عضو نشط
لا تنسونا معاكم احنا بعد وبيوتنا اللي مو راضية تطلع مع ان اعمارنا طقت فوق الاربعين وتقديمنا 2000 او1999او1998او.................. والاسكان لاحس ولا خبر على الاقل انتم عرفتم اللي لكم واللي عليكم لكن احنا ما نبني بيوتنا الا واحنا جريب الستين الله المستعات

جيت المكان اللي بوسطه تربيت
بيت قديم مأسسينه من الطين
باطراف ذاك البيت بالفكر سجيت
ذكرت وقت ماضي لي من سنين

قمت أنثر العبرة من الدمع هليت
ضيقة بصدري رافقت دمعة العين
تبقى بك الذكرى ولورحت وقضيت
وابكي على الأطلال لومابقي شين
باقي بك أشياء ذكرتني وحنيت
الزير وفراشي وبعض المواعين
واذكر سراجٍ كان يضوي لنا البيت
على سنا ضوه نلف الميادين
ياكم ليلة عشت فيك وتهنيت
وياكم مضى لي بك من العسر واللين
يابيت ياللي في خفوقي تعليت
اليوم في اركانك تنام الثعابين
ياليت أعيد اللي مضى واسكنك ليت
لولا ظروف وقسوة الوقت هالحين
ماانساك مهما غيرك اليوم سويت
مهما سكنت من الفلل والملايين

قاصد الخير

عضو نشط
رفع قدرة مشروع الوحدات الغازية في «الزور» و«الصبية» إلى 1500 ميغاوا
«الكهرباء»: الإنتاج كافٍ لتزويد المناطق الجديدة بالتيار وننتظر إنهاء إنشاء محطات تحويل إضافية لتوصيله للجميع
الجمعة 18 يناير 2013 الأنباء

دارين العلي
أكدت مصادر مطلعة في وزارة الكهرباء والماء أن إنتاج الوزارة من الطاقة الكهربائية كاف لإمداد جميع المناطق الجديدة، مطالبة المستهلكين بإمهال الوزارة بعض الوقت حتى تنتهي من تنفيذ محطاتها الثانوية الجديدة والتي تستغرق أحيانا بين 8 و9 أشهر حتى تستطيع أيضا إيصال التيار.
وقالت المصادر ان عدم إيصال التيار لم يكن بسبب الإنتاج وإنما كانت تكمن المشكلة في عدم استيعاب محطات التحويل الرئيسية القائمة الناقلة للكهرباء للطلب المكثف على إيصال التيار.
ولفتت المصادر إلى أن الوزارة تداركت في الفترة الأخيرة مشكلة عدم مقدرتها على مجاراة طلبات إيصال التيار للمستهلكين من خلال الخطة التي وضعتها وبدأت تنفيذها والتي تعتمد على إنشاء محطات تحويل رئيسية حتى تتمكن من إيصال التيار لجميع الراغبين.
وأوضحت المصادر أن الوزارة لاحظت في الآونة الأخيرة زيادة طلبات الإيصال مقارنة بالسنوات السابقة والتي كانت لا يزيد مجموع القوى الكهربائية التي كانت تخصصها الوزارة لطلبات المستهلكين على 600 ميغاواط بينما تزايدت بشكل مطرد خلال المرحلة الحالية.
وذكرت المصادر أن إنتاج الوزارة من الطاقة الكهربائية يكفي لإمداد جميع المناطق الجديدة وان المشكلة كانت تكمن في عدم استيعاب محطات التحويل الرئيسية القائمة الناقلة للطاقة من محطات التوليد أي طاقات جديدة، لذا عملت الوزارة ممثلة في قطاع شبكات النقل على إيجاد حل لهذه المعضلة من خلال توقيع جملة عقود لإنشاء محطات جديدة في مناطق مختلفة.
من جهة أخرى كشفت مصادر أن مشروع الوحدات الغازية المتوقع إنشاؤه في محطتي الزور الجنوبية والصبية بمجموع 1000 ميغاواط سيشهد تطورا من خلال إضافة توربينات بخارية لرفع القدرة الإنتاجية للمشروع إلى 1500 ميغاواط

abualii72

عضو نشط
اذا صدق خبر الجريدة
من المتوقع تصريح الكهرباء شهر 3 او 4 حسب التاريخ
ومع هذا اتمنى من الاخوان لمن له معرفه بصحفي او كاتب ان يطرح المشكله
بارك الله فيكم

بيت

عضو نشط
لا تنسون قضيتنا اطرحوها مع قضيتكم بارك الله فيكم

قاصد الخير

عضو نشط
بندر اللميع: استكمال التسليم لأصحاب قسائم «صباح» و«جابر» في يونيو

بدء الاقتراض من «التسليف».. لأصحاب قسائم مدينتي جابر وصباح

500 مواطن تسلموا كتباً لمباشرة الاقتراض من «التسليف»

كتب عبدالله الشمري:
@Journalist1986

سلمت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أمس 500 مواطنا كتباً لمباشرة الاقتراض من بنك التسليف والادخار لبناء قسائمهم في مدينتي جابر الاحمد وصباح الاحمد.
وفي تصريح خاص لـ«الوطن» قال مدير ادارة خدمة المواطن في المؤسسة بندر اللميع ان المواطنين الذين تسلموا الكتب يشكلون الدفعة الاولى سبق ان خصصت لهم قسائم المخططات حيث يبلغ اجمالي القسائم التي ستوزع لاصحابها كتب للتسليف لمباشرة البناء 3387 قسيمة موزعة على قطاع «N1» في جابر الأحمد بعدد 1295 قسيمة وقطاع «N5» في جابر الأحمد بعدد 1364 وقطاع «B1» في صباح الاحمد بعدد 354، وقطاع «B5» في صباح الاحمد بعدد 374 قسيمة.
وأكد اللميع ان بنك التسليف سيخصم من قيمة القرض البالغ 70 الف دينار مبلغ ثلاثة آلاف دينار لصالح المؤسسة العامة للرعاية السكنية.
وكشف اللميع عن انه سيتم توزيع كتب لاصحاب القسائم في القطاعات B2 وB3 وB4 في مدينة صباح الاحمد في شهر ابريل، وقطاعات D وE في شهر يونيو وتكون بذلك قد استكملت عملية تسليم كتب البناء ومخططات الخدمات واستلام حدود القسائم في مدينتي جابر وصباح الاحمد بالكامل.

الوطن 21/1/2013

بيت

عضو نشط
خل يبنون بالاول ويسكنون تالي اشتر اثاثهم المستعمل ............ يا مصبر الموعود -_-!

أعلى