شركة بيت الطاقة ( عارف طاقة سابقاً ) ........ ( بيت الطاقة )

Al_Zain

عضو نشط
كان نفسي افرح معاكم بهذا السهم اليوم ولكن للاسف وصلني خبر حرق بيتنا في سوريا بالكامل بعد سرقته ونهبه من قبل الشبيحه لعنهم الله وحرقهم بنار جهنم ان شاء الله

اشكر الدكتور على مشاركته التحليل في السهم بعد انقطاع كبير وندعو الله عزوجل ان يكون الاسبوع القادم اسبوع خير على سهم عارف طاقه الذي يكمل اليوم تقريبا سنه واربع اشهر وهو بمحفظتي

كما اشكر اخوي الكريم عطني رأيك على صبره وتحمله لي لكثرة اسئلتي له ورده بكل صدر رحب

بوووحمد

عضو نشط
كان نفسي افرح معاكم بهذا السهم اليوم ولكن للاسف وصلني خبر حرق بيتنا في سوريا بالكامل بعد سرقته ونهبه من قبل الشبيحه لعنهم الله وحرقهم بنار جهنم ان شاء الله

اشكر الدكتور على مشاركته التحليل في السهم بعد انقطاع كبير وندعو الله عزوجل ان يكون الاسبوع القادم اسبوع خير على سهم عارف طاقه الذي يكمل اليوم تقريبا سنه واربع اشهر وهو بمحفظتي

كما اشكر اخوي الكريم عطني رأيك على صبره وتحمله لي لكثرة اسئلتي له ورده بكل صدر رحب
أولا يأسفي خبر سرقة وحرق منزلكم وأسأل العلي العظيم أن يبدلكم خيرا منه في الدنيا والآخره وإن شاء الله تعالى لم يصب أحد بسوء - ثانيا أنا بخدمتك وبخدمة الجميع وللعلم لم يكن في أسإلتك أي ثقل على نفسي وبإذن الواحد الأحد جل في علاه الخير قريب. أبدل الله تعالى همك فرح وضيقك فرج. بومحمد تامر على شيء محتاج شيء ترى انا حاضر.

Al_Zain

عضو نشط
أولا يأسفي خبر سرقة وحرق منزلكم وأسأل العلي العظيم أن يبدلكم خيرا منه في الدنيا والآخره وإن شاء الله تعالى لم يصب أحد بسوء - ثانيا أنا بخدمتك وبخدمة الجميع وللعلم لم يكن في أسإلتك أي ثقل على نفسي وبإذن الواحد الأحد جل في علاه الخير قريب. أبدل الله تعالى همك فرح وضيقك فرج. بومحمد تامر على شيء محتاج شيء ترى انا حاضر.

اللهم آمين امين امين

عزيز وغالي يا اخوي ما بي منك إلا الدعاء لاهلك في سوريا في كل صلاة
انظر الى هذا الفجر منهم : اولا ً تم احصاء كل قطعه في البيت ، بعدها تم التهديد بالحرق ،، بعدها وضع حرس امام المنزل كي لا يستطيع الاقارب اخذ اي اغراض من المنزل

بعدها سرقة كل شيء بالمنزل من اصغر الى اكبر قطعه وتحميلها في 5 سيارات زيل عسكري وبعدين حرق المنزل ووضع قناصة أي ان اي شخص يقترب لاخماد النار من المنزل يطلق عليه النار فورا ً

وفيك الخير وماتقصر

دربك أخضر 2

عضو نشط

الله يخلف عليكم خيرا منه ويجزاكم على الصبر خير جزاء وأبشروا من الله بالأجر العظيم اللهم آمين

دربك أخضر 2

عضو نشط
بسم الله وتوكلنا على الله تعالى - يرجى من الجميع العوده لمقاعدهم مع ربط الأحزمه لاننا بإذن الله تعالى عن قريب سنقلع الى آفاق جديده.
من غير أي إضافه.
بسم الله وعليه توكلنا وربطنا الأحزمه ،، والله يبارك للجميع اللهم آمين

InDepth

عضو محترف
اخوي Al Zain
مو خوش خبر ، عسى الله يعوض عليكم اضعاف مضاعفة ان شاء الله...

اذا نقدر نسوي شي، ما يردك الا لسانك ونحن اخوانك.....

InDepth

عضو محترف
دخلنا معاكم اليوم على 106 و 108 (كان لي قصد من الشراء على 108)...
دعم 102، 97.....كسر 91 خروج
اختراق وثبات فوق 110/112، اشارة دخول صريحة....
هدف 148
موفقين ان شاء الله، وليست توصية بالشراء

مبرووكين......:)

دعمنا اصبح 116....احتمال نرجع له لاحقا في تصحيح بسيط لنعاود الانطلاقة.....

موفقين ان شاء الله....مع جزيل الشكر لاخونا "عطني رايك"....

Al_Zain

عضو نشط
اخوي Al Zain
مو خوش خبر ، عسى الله يعوض عليكم اضعاف مضاعفة ان شاء الله...

اذا نقدر نسوي شي، ما يردك الا لسانك ونحن اخوانك.....

تسلم يا دكتور اهل الكويت اهلنا مو مقصرين والله والبيت يتعوض فداء لدماء الشهداء

وماقصرت

اخوي عارف طاقه انا احاتي من ال 124 لانها نحس علي وعلى كثير من الاخوان اكثر من مره السهم يوصلها ويطخ ماهي وجهة نظرك ؟؟؟

السهم عندي منذ اكثر من سنه

Al_Zain

عضو نشط
الله يصبركم ويثبتكم ويرزقكم خيرا منه بالدنيا والاخره امين

مشكور يا اخوي وكثر الله من اممثالك

واللهم امين امين امين

الجابر

موقوف
موفقين خير إن شاء الله .... عسى الله يبارك لكم ويبارك لنا في مداخلات الدكتور الذي أتحفنا برأيه

هل تنصح بالدخول عليه دكتورنا بـ 116 لمن لم يحالفه الحظ في الدخول إلى الأن

InDepth

عضو محترف
تسلم يا دكتور اهل الكويت اهلنا مو مقصرين والله والبيت يتعوض فداء لدماء الشهداء وماقصرت
اخوي عارف طاقه انا احاتي من ال 124 لانها نحس علي وعلى كثير من الاخوان اكثر من مره السهم يوصلها ويطخ ماهي وجهة نظرك ؟؟؟
السهم عندي منذ اكثر من سنه

اذا صار له سنة عندك، تقدر تصبر عليه بعد شهر شهرين؟؟
السهم له اهداف اعلى....شرايك ب 224 مثلا بدل 124؟؟؟;) (طبعا ضمن موجات صعود وهبوط، وليس للمضارب)
هدف ال 146/148 هو هدف قريب ان شاء الله...

بالتوفيق وعسى ربي يخلف عليكم...

Al_Zain

عضو نشط
موفقين خير إن شاء الله .... عسى الله يبارك لكم ويبارك لنا في مداخلات الدكتور الذي أتحفنا برأيه

والله يا اخوي راح انصحك كما انصح نفسي من بعد اذن الدكتور

لو املك كاش جان دشيت ب 118 مو بس 116 :)

الجابر

موقوف
تسلم وبارك الله فيك على النصيحه ..... جزاك الله خير الجزاء

Al_Zain

عضو نشط
ممكن احد يقولي شنو سر الفنادق خمس نجوم مع هالشركه

[12:8:33] ِ.اجتماع الجمعية العمومية لعارف للطاقة القابضة في 7-5-2012 لبيانات 2011‏يعلن سوق الكويت للأأوراق المالية بأن الجمعية العمومية العادية لشركة
عارف للطاقة القابضة (عارف طاقة) سوف تنعقد يوم الاثنين ‏
الموافق 7-5-2012 في تمام الساعة 11 صباحا في فندق كورت يارد
ماريوت الراية حيث سيتم خلالها مناقشة توصية مجلس الادارة بعدم توزيع
ارباح عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2011.‏
كما سيتم مناقشة بنود اخرى على جدول الاعمال.‏
علما بأن هذه التوصية تخضع لموافقة الجمعية العمومية والجهات المختصة.

InDepth

عضو محترف

وفيك ربي يبارك ان شاء الله...
كما توقعنا، السهم ينزل في تصحيح بسيط لحدود 116، ثم يرتد ليخترق مقاومة ال 124 ان شاء الرحمن....
للامانة، انا طالب 100 الف على 118....ولم ابع سهم واحد حتى اللحظة...

بالتوفيق ان شاء الله...

Al_Zain

عضو نشط
كما توقعنا، السهم ينزل في تصحيح بسيط لحدود 116، ثم يرتد ليخترق مقاومة ال 124 ان شاء الرحمن....

بالتوفيق ان شاء الله...

عسى الله يرزقك ويوفقك يارب ............
دكتور ما عليك امر ممكن تكتب لمساتك على سهم سنام ؟؟؟؟ لان اكثر من اخ قال كسر 56 يعتبر كارثي للسهم واليوم كسرها

وتسلم وماقصرت

الجابر

موقوف

بالتوفيق ان شاء الله...

جزاك الله خير الجزاء ..... مع العلم ان بداية السهم كانت طيبه اليوم وارتفع لـ 124 ولامسها بصفقه واحده .... لكن السوق ما ساعده ونزل أدراجه لـ 118 وقطوا عليك 80 ألف دكتورنا .... عليك بالعافيه وان شاء الله نشوفه باجر للأعلى ويعوض علينا وعليك

أعلى