حقيـقة مؤشر السوق الكويتي (تحليل بموجات إليوت)

الحالة
موضوع مغلق

حقائق

عضو محترف
ماني شايف مشكله في كسر الخط البني طالما تماسكنا فوق مستوى فيبوناتشي ٦١.٨٪

واللي تصادف وجودها عند ٦٠٠٠ نقطه تقريبا (نوعا ما دعم معنوي ايضا) :)

تقبل تحياتي :)

حياك الله أخي marvel زارتنا البركة.. آنه شايف على التشارت الأسبوعي المشكلة تكون في 6068.9 و على التشارت اليومي تكون 6067 و المسألة مسألة وجهات نظر .. على رأي الإمام الشافعي رضي الله عنه "وجهة نظري صحيحة و تحتمل الخطأ و وجهة نظر غيري خطأ و تحتمل الصواب"..

مع التحية

الحبترى

عضو نشط
صباح الخير أخوى بومحمد وتحياتى لك , أستاذ كبيرعسى ربى يحفظك

حبيت اسلم عليكم جميعا. وقول ماقصرت يابن عيدان وهذا وقت النواخذه ورفس باب الخن

المستفسر

عضو مميز
حياك الله أخي marvel زارتنا البركة.. آنه شايف على التشارت الأسبوعي المشكلة تكون في 6068.9 و على التشارت اليومي تكون 6067 و المسألة مسألة وجهات نظر .. على رأي الإمام الشافعي رضي الله عنه "وجهة نظري صحيحة و تحتمل الخطأ و وجهة نظر غيري خطأ و تحتمل الصواب"..

مع التحية

ها يابو محمد

هل قصدك سنة الهبده ام تسعين نقطه تتكرر عند هذا الرقم 6067+1

حقائق

عضو محترف
يعطيك العافية أبو محمد
ليش الا كسر الخط البني ؟
حياك الله أبو عمر.. من ملاحظلاتي إذا كانت قمة 6522 عبارة عن موجة 1 و في وضع كوضع التشارت الحالية يكون موقع الموجة 2 بين 38.2 و 55% و لا توصل الى 61.8% لأن ذلك سيرجح بأن الصعود كان a-b-c و بالتالي سنعود الى من حيث بدأنا الصعود..
وضع التشارت الحالي من بداية الصعود الى نهايتة فيه معلومات كثيرة منها ان طول الموجة 5 مساوي لطول موجة 3 و فيه أيضا وصول المؤشر الى 6522 و هو تقريبا متعادل مع قمة شهر 5 سنة 2011 المرتد من دعم 6118 بشهر 3 سنة 2011 و الذي سيعادل حول 50% عندما يواصل المؤشر نزوله, و أشياء فنية أخرى يطول الكلام عنها..

حقائق

عضو محترف
ابو محمد هل تقصد شكل فنى مايو 2011 الى مايو2012 راس وكتفين اوكوب الخط البنى مشكلة حسابيا 6000 والفجوة قريبة

حياك الله أبو جاسم99 كان أملي أن ينتهي النزول دون أن يقفل تحت 6383 حتى يكون النموذج 1-2 و 1-2 أو على الأقل دون ان يقفل تحت 6264.6 لنفس السبب .. لكن لو يضبط النموذج اللي انت تتكلم عنه و منه ينهي التصحيح سيكون لدينا ترقيم 1-2 مناسب جدا..

مع التحية

حقائق

عضو محترف
ها يابو محمد

هل قصدك سنة الهبده ام تسعين نقطه تتكرر عند هذا الرقم 6067+1

بو عبد الله, طالما ان المؤشر ما وصل مرحلة الكرت الأصفر خلنا ننتظر.. اليوم قوة البيع عالية جدا فوق 88% بالعادة يخضر السوق بعدها.. لا تنسى تسوي بحث عن سلوك الصعود من آخر قاع و تقارنه مع الإرتدادات السابقة..

مع التحية

حقائق

عضو محترف
حبيت اسلم عليكم جميعا. وقول ماقصرت يابن عيدان وهذا وقت النواخذه ورفس باب الخن
حياك الله يا "مليونير بعد سنه".. دام انك صار لك 6 سنين و ما صرت مليونير معناتها العيب مو بالنواخذه العيب بالمركب اللي غاشينا فيه (الجالبوت مقظظ)..

مع التحية

المستفسر

عضو مميز
بو عبد الله, طالما ان المؤشر ما وصل مرحلة الكرت الأصفر خلنا ننتظر.. اليوم قوة البيع عالية جدا فوق 88% بالعادة يخضر السوق بعدها.. لا تنسى تسوي بحث عن سلوك الصعود من آخر قاع و تقارنه مع الإرتدادات السابقة..

مع التحية

اليوم تم تهديده للكرت الاصفر يوم كسر 6315وجرح 6266

مؤشري الخاص يقول يوم غد احمر والله اعلم ابو عمر إذا صدق موشري افتح لك محفظه عندي :)

والله يابو محمد تعقدت وانا ابحث انت مسكني خيط هل قصدك انهينا 5موجات صعود ولاً حققنا هدف لنموذج دبل بوتوم وعليه زياده واصطدمنا بدبل توب ولاننتظر الكتف الثاني

وتوقيت الصعود مخالف للأرتدادات السابقه كونه بنصف شهر 1

أبو عمر

عضو مميز

مؤشري الخاص يقول يوم غد احمر والله اعلم ابو عمر إذا صدق موشري افتح لك محفظه عندي :)

والله يابو محمد تعقدت وانا ابحث انت مسكني خيط هل قصدك انهينا 5موجات صعود ولاً حققنا هدف لنموذج دبل بوتوم وعليه زياده واصطدمنا بدبل توب ولاننتظر الكتف الثاني

لامس الترند اللى حاطه الاخ اللي يقول عليمي :rolleyes: سوق الورق ، وارتد .
لكنه ترند هش وراح يكسره والله اعلم خاصه وأن الماك دي تقاطع سلبي تحت خط الصفر .
بو عبدالله مؤشرك شنو باجر ؟

المستفسر

عضو مميز
لامس الترند اللى حاطه الاخ اللي يقول عليمي :rolleyes: سوق الورق ، وارتد .
لكنه ترند هش وراح يكسره والله اعلم خاصه وأن الماك دي تقاطع سلبي تحت خط الصفر .
بو عبدالله مؤشرك شنو باجر ؟

يجيك بالخاص

كنا مسويله دعايه على العام:)

حقائق

عضو محترف

هلا بو عبد الله :)
أوكي راح أمسكك الخيط.. من عرض الأشياء الفنية التي تميز بها إرتداد السوق من قاعه الأخير عن الإرتدادات السابقة هي: أيضا مكتوبة على التشارت الأسبوعي المرفقة

1- لأول مرة مؤشر ال RSI يتخطى مستوى ال 70%
2- لأول مرة يحصل تقاطع إيجابي بين مؤشري إتجاه السوق DI+ و DI-
3- لأول مرة مؤشر السوق يطوف متوسط 55 يوم و يتم دعمه بهذا المتوسط لمدة شهر و نصف
4- لأول مرة يظهر لنا بداية تقاطع إيجابي بين المتوسطين 21 و 55

هذه أمثلة عن ما كنت أقصده بملاحظة أي فروقات بين الإرتداد من القاع الأخير و بين الإرتدادات السابقة, فإذا عندك شي طلعه لو سمحت :)

بالمناسبة اليوم المؤشر لامس 6180 نقطة و ارتد منه و هنا يصادف دعم شمعتين سابقتين بالإضافة إلى المتوسطين.. يفترض أن يحصل ارتداد للسوق غدا بإذن الله (و لكل حادث حديث).

مع التحية

PRICE iDx 28 May-2012 Weekly.png

الهدف البعيد

عضو مميز
شباب هل يوجد قاع جديد من حيث المبدأ للسوق...

أبو عمر

عضو مميز
بالمناسبة اليوم المؤشر لامس 6180 نقطة و ارتد منه و هنا يصادف دعم شمعتين سابقتين بالإضافة إلى المتوسطين.. يفترض أن يحصل ارتداد للسوق غدا بإذن الله (و لكل حادث حديث).

مع التحية

مشاهدة المرفق 205866

والله يا بو محمد كلامك صحيح أحتمال ارتداد السوق باجر وارد تماماً ( قال بيدز لي على الخاص ، وما دز شي ! :cool: )
هذا الترند اللى ارتد منه شكله أقوي مما كنت أتوقع بعد سحب الترند للخلف شوي :) ،، بالاضافة الى ارتداده من دعم 38.2 % .
لكن هل هو ارتداد نهائي ،، شخصياً ما أعتقد .

MI - weekly - 28-5-12.png

المستفسر

عضو مميز
هلا بو عبد الله :)
أوكي راح أمسكك الخيط.. من عرض الأشياء الفنية التي تميز بها إرتداد السوق من قاعه الأخير عن الإرتدادات السابقة هي: أيضا مكتوبة على التشارت الأسبوعي المرفقة

1- لأول مرة مؤشر ال RSI يتخطى مستوى ال 70%
2- لأول مرة يحصل تقاطع إيجابي بين مؤشري إتجاه السوق DI+ و DI-
3- لأول مرة مؤشر السوق يطوف متوسط 55 يوم و يتم دعمه بهذا المتوسط لمدة شهر و نصف
4- لأول مرة يظهر لنا بداية تقاطع إيجابي بين المتوسطين 21 و 55

هذه أمثلة عن ما كنت أقصده بملاحظة أي فروقات بين الإرتداد من القاع الأخير و بين الإرتدادات السابقة, فإذا عندك شي طلعه لو سمحت :)

مع التحية

مشاهدة المرفق 205866

اول شيئ يابو محمد يعطيك العافيه

ثانياً فعلاً المؤشرات اغلبها تعدت مؤشرات الارتدات السابقه

ولكن شوف الشهري بس مؤشر D+- هو الوحيد المعارض :)

مؤشري يقول يوم غد كذلك احمر والله اعلم وصدق معاي لثلا ث مرات سابقه ونشوف الرابعه :)

شباب هل يوجد قاع جديد من حيث المبدأ للسوق...

اي نعم

والله يا بو محمد كلامك صحيح أحتمال ارتداد السوق باجر وارد تماماً ( قال بيدز لي على الخاص ، وما دز شي ! :cool: )
هذا الترند اللى ارتد منه شكله أقوي مما كنت أتوقع بعد سحب الترند للخلف شوي :) ،، بالاضافة الى ارتداده من دعم 38.2 % .
لكن هل هو ارتداد نهائي ،، شخصياً ما أعتقد .

مشاهدة المرفق 205872

ذبحي يابو عمر (هالمؤشر)

يقول احمر والله اعلم

بروكر محترف 2

عضو مميز
اول شيئ يابو محمد يعطيك العافيه

ثانياً فعلاً المؤشرات اغلبها تعدت مؤشرات الارتدات السابقه

ولكن شوف الشهري بس مؤشر D+- هو الوحيد المعارض :)

مؤشري يقول يوم غد كذلك احمر والله اعلم وصدق معاي لثلا ث مرات سابقه ونشوف الرابعه :)

اي نعم

ذبحي يابو عمر (هالمؤشر)

يقول احمر والله اعلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا واخص العمده بومحمد والغالى بوعمر وبوعبدالله وإندبث جزاكم الله خير لمجهودكم المتميز يا متميزين

بوعبدالله قول حق مؤشرك عاد إستريح باجر:D وبإذن الله صعود يسر الخاطر اليوم صااااانع السوووووق

المستفسر

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا واخص العمده بومحمد والغالى بوعمر وبوعبدالله وإندبث جزاكم الله خير لمجهودكم المتميز يا متميزين

بوعبدالله قول حق مؤشرك عاد إستريح باجر:D وبإذن الله صعود يسر الخاطر اليوم صااااانع السوووووق

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياهلا يابو محمد :D

لحد الان مؤشري مسيطر وما قصر ورايته بيضه للمره الرابعه :D واكتفي بذلك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى