Yrcw

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
تبي تعرف سهمك اين الاتجاه راح يصعد او ينزل مع الافتتاح السوق تابع السهم افتر اورز وبريماركت
الافتر الاورز
fter Hours Last:
Net / % Change
$ .065

.006 (10.17%) After Hours High: $ .065

Read more: http://www.nasdaq.com/symbol/yrcw/after-hours#ixzz1a2UpYiWf


الان عرفنا الي اين اتجاه السهم : البريماركت Pre-Market High: $ .07

Pre-Market Last:
Net / % Change
$ .068


Read more: http://www.nasdaq.com/symbol/yrcw/premarket#ixzz1a6BFtKUw
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
0,077::rolleyes:
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
اتوقع في 2 أسابيع يكون سعر السهم 0.48
 

wiiner

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2008
المشاركات
2,263
الله يسمع منك
 

aliii

موقوف
التسجيل
14 سبتمبر 2005
المشاركات
3,377
اللي يرغب نمشي معاه بالتحليل يعطينا position اللي عنده

الله يوفقكم


.
 

aliii

موقوف
التسجيل
14 سبتمبر 2005
المشاركات
3,377
الدخول الامن في هذه المرحلة اذا السهم رجع 0.077


.
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
1 05:02 PM
al7bebe اتوقع في 2 أسابيع يكون سعر السهم 0.48


مثل ماتوقعت قبل لا اشوف الشارت ولكم الشارت :

والان السهم على الدعم الاول 0.063
وراح يرتفع لان هناك تحقيق مكاسب من المضاربه :
 

الملفات المرفقه:

  • dfvfdfdvgfdvfdvgfdvg.png
    dfvfdfdvgfdvfdvgfdvg.png
    الحجم: 17.8 KB   المشاهدات: 116

aliii

موقوف
التسجيل
14 سبتمبر 2005
المشاركات
3,377
قاعد يخرع المضاربين يبي يكشهم ... والله أعلم

نقوله مو بكيفك ... بكيف السوق


السهم الان طق 0.061 ورد الحين 0.069


.
 

aliii

موقوف
التسجيل
14 سبتمبر 2005
المشاركات
3,377
بنهاية الساعة بعد دقيقتين المفروض يغلق فوق 0.071 والا يبيله مراقبة حثيثة


.
 

wiiner

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2008
المشاركات
2,263
السوق شكله راح يحمرن العين ،،،، اليوم السوق بارد

الله يستر
 

wiiner

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2008
المشاركات
2,263
يخرب بيته اقرب دعم .03 والثاني .02

بس ما عنده شي يخسرة ان راح فوق
 

شقردي ك

عضو نشط
التسجيل
2 أغسطس 2011
المشاركات
342
في خبر نازل عن شركه اليوم بالياهو لو احد يترجمه بتوفيق للجميع
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
في خبر نازل عن شركه اليوم بالياهو لو احد يترجمه بتوفيق للجميع


مقال : نظرة موضوعية في yrcw للكاتب: بريان نيكولز الصحفي
rc في جميع أنحاء العالم ( yrcw ) هي واحدة من "بيني والاسهم" إثارة للجدل ، مع المستثمرين على جانبي الجدار وجود مشاعر قوية بشأن آرائهم في الشركة. وزاد السهم بنسبة 70 ٪ خلال 3 أيام الماضية ، ولكن المستثمرين وناقش لماذا حدثت المكاسب. ويعتقد بعض الأسهم فقدت الكثير من قيمتها بعد إعادة هيكلة ديونها مما يجعلها مقومة بأقل من قيمتها ، في حين يعتقد البعض الآخر هو ببساطة تتلاعب الأسهم أو يسيطر عليها التجار قصيرة. آراء قوية بشأن هذا المخزون ، لذلك سوف ننظر في هذه الشركة وقدرتها على النجاح من خلال موقفا غير متحيز مع عدم وجود التجهيزات والمعدات للشركة.

Yrc حول العالم توفر لعملائها مجموعة من خدمات النقل بما في ذلك النقل العالمية والوطنية والإقليمية ، فضلا عن الخدمات اللوجستية. ويجري تداول السهم بقيمة سوقية من 3.20 مليون دولار ، ومع ذلك ، أفادت الأنباء أنه 4610000000 دولار في الإيرادات خلال الأشهر ال 12 الماضية ، إلى حد بعيد أكبر الفرق في القيمة السوقية والايرادات في السوق. لهذا السبب ، نعتقد أن بعض المستثمرين yrcw هو تقديم القيمة. حتى الآن هناك العديد من الذين يعتقدون انها مجرد فخ. دعونا نلقي نظرة على ما حصلت الشركة على هذه النقطة ، وأساسياتها التي يمكن أن تلعب دورا في نجاحه في المستقبل.

قضية الشركة التشغيلية هي أن أكبر انها فقدت حصتها في السوق لصالح منافسين مع عجزها عن تحقيق ربح. وقد أظهرت الشركة بعض التقدم على مدى الأشهر ال 12 الماضية ، متجاوزا 2010 الإيرادات بنحو 300 مليون دولار. ومع ذلك فقد واصلت زيادة في صافي الخسارة للسيطرة على مصير هذه الشركة ، مما أدى إلى ورقة التوازن كئيبة.



يمكن الاطلاع على ورقة yrc في جميع أنحاء العالم في الميزان على مدى 5 سنوات الماضية في الرسم البياني اعلاه. الشركة ارتفاع الديون إلى الأصول نسبة على مدى 5 سنوات الماضية هو ما العصي خارج لي. كما تم عائدات الشركة خفضت الى النصف خلال هذه الفترة نتيجة لفقدان حصتها في السوق في هذه الصناعة. وقد أدى فقدان الإيرادات وعدم قدرة الشركة على تخفيض التكاليف التي تواجهها في هذه الشركة مع قرب إفلاس في مناسبات عدة.

ورقة yrc في جميع أنحاء العالم في الميزان هو واحد من الجوانب الأكثر إرباكا لهذه الشركة ، مع أنه في الآونة الأخيرة تفادي الإفلاس بعد إتمام صفقة مع أصحاب الديون. تجنب الافلاس كان الهدف الرئيسي وتجنب الافلاس منذ بعض المستثمرين اختاروا تجاهل مشاكل الشركة وإعطاء فرصة أخرى yrcw. المشكلة مع إعادة هيكلة ديونها هو أنه لا يشتري سوى الشركة لمزيد من الوقت ، وإذا كان لا يمكن أن تتحسن في المجالات المالية عدة ، ثم الإفلاس أمر لا مفر منه في نهاية المطاف.

وتمتلك الشركة ما زالت التزامات طويلة الأجل من شأنها أن تستغرق سنوات لسداد ، حتى لو كانت الشركة لتحسين. و فقا لشركة 10q أنها ما زالت تملك ما يقرب من 1.5 مليار دولار من الديون ، وهي نسبة أعلى مما كان عليه خلال الربع الأخير. بعض نعتقد أنه خلال الخمسين إعادة هيكلة شركة "محا" أو إلغاؤها 1 مليار دولار من ديونها ، ولكن الحقيقة هي أنها تجنبت ببساطة عن طريق إعادة تمويل الديون ، والذي قد يكون في نهاية المطاف إلى دفع.

وأنا أسأل السؤال هو -- كيف ستقوم الشركة تصبح مربحة وسداد ديونها إعادة هيكلة؟ استنادا إلى الأداء في الآونة الأخيرة لا اعتقد انه من الممكن ، وهناك الكثير من التغييرات التي من شأنها أن تكون المقدمة. اعتبارا من الآن ، واتخاذ تدابير إنقاذ الشركة التجارية ويبدو أن تتألف من زرع قبالة الموظفين وإعادة هيكلة الديون ، والتي لن تؤدي في الربحية أو سداد ديونها.

الشركة اهتماما كبيرا كونها شركة عالمية. وأعتقد أنه إذا yrcw أن تنجح ، فإن الشركة سيكون للحد من عملياتها ، ومناطق كثيرة جدا أو شرائح داخل عملياتها تنتج خسائر فادحة. وتحتاج الشركة الى تقليص والتركيز على النقل الداخلي أو المناطق الأكثر ربحية. وتقدر الولايات المتحدة للسمسرة الشحن في السوق بنحو 50 مليار دولار سنويا ، ولذلك لا أرى أي سبب yrcw لا يمكن أن تكون ناجحة من خلال التركيز على منطقتين واحدة أو ربما من الأعمال.

وأعتقد أن تقليص حجم الشركة سيكون أفضل قرار في جميع أنحاء العالم yrc ، على الرغم من أنه لا تزال هناك مشاكل التي تنتظرنا. والشركة لديها ديون عالية ، والهوامش الرهيبة ، وترجع خسارة على أصولها. لذا اعتقد ان المزيد من الاجراءات الجذرية الواجب اتخاذها مع عدم وجود اختصارات على طول الطريق ، إذا كانت الشركة إلى آخر أي مستوى من الربحية. وقد حفرت yrc حفرة عميقة في جميع أنحاء العالم ، وخيارها الوحيد هو لاتخاذ قرارات الأعمال الذكية على مدى السنوات القليلة المقبلة والتركيز على الربحية. ومع ذلك فإن الشركة تعطي أي مؤشر على أنها تخطط لإجراء أية تغييرات جذرية ، وبسبب وضعه المالي الذي ينفد من الخيارات مع عدد أقل من المنظمات على استعداد لانقاذها. للأسف للمساهمين ، يمكن للشركات مثل هذا البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة من الزمن قبل قفل الأبواب أخيرا ، والذي يوفر أملا كاذبا لتلك التي هي على استعداد للمقامرة أو مجازفة. ومنذ ذلك يتم التداول في أسهمه في الشركة أن هناك العديد من المستثمرين من المؤسسات لتمويل الشركة ، أو أي شكل من حق الأفضلية لإبقاء الشركة التشغيلية حتى التاريخ في الماضي الذي ينبغي أن ملف الافلاس.

وتنتج الشركة إيرادات عالية ، مما يسمح لها بالبقاء التشغيلية. وهذا يعطي المستثمرين الأمل في أن يمكن انقاذه الشركة. سيتم في العام المقبل ستكون حاسمة بالنسبة لهذه الشركة ، مع القرارات التي ستكون حافزا لتحسين النتيجة أو في مسار سريع للافلاس. كان أداء الأسهم جيدا خلال الايام القليلة الماضية ، ولكن اذا كنت الاستثمار في هذه الشركة وسأكون حذرا. لا تستثمر مع نسبة كبيرة من محفظتك ، لأنه على الرغم من أن الأسهم مقومة بأقل من قيمتها قد يبدو ، فإنه يحتوي على كمية كبيرة من المشكلات المرتبطة قيمته. ومن المتوقع للسهم لتقسيم بحلول نهاية السنة ، من قبل بعض عدد المجانين مثل 100:1. ويقسم عادة لا تعمل لأسهم الشركات الصغيرة ، أو تلك ذات القيمة السوقية الكبيرة ، واتخاذ اكسبريس - 1 ( xpo ) على سبيل المثال. Xpo هي شركة مربحة مع ميزانية قوية ، وأنها تتاجر في نفس الصناعة ، بعد انقسام في ايلول ، وأدى إلى فقدان 40 ٪ من قيمته. الشركة لم يخفض التوجيه ولم يعط أي مؤشر على أن هناك مشكلة تنفيذية ، ولكن لأنها فقدت جزءا كبيرا من قيمتها. في رأيي أن هناك عددا كبيرا من المستثمرين التجاري الوحيد الذي بجنون "الأسهم الرخيصة" بسبب قدرتها على معالجته ، مع كميات كبيرة من وحدة التخزين. لكن عندما ينخفض ​​المخزون انشقاقات في حجم وسعر يقع عادة على كمية كبيرة ، والنظر في مجموعة سيتي جروب ( c ) منذ ذلك الانقسام. ولذلك ، أعتقد أن المكاسب نتيجة لصفقات البيع والتجار التلاعب في الأسعار ، وشراء ملايين سهم. ومع ذلك ، عند تقسيم السهم قد لا نداء الى نفس المجموعة من المستثمرين ، وأعتقد أنه سوف تنخفض.

قد أكون مخطئا ، ولكن اذا اضطررت الى تخمين أقول أن الانقسام سيكون خبرا سيئا بالنسبة للمستثمرين من هذا المخزون ، وبعد أن أحرقت من قبل هذه الشركة عدة مرات -- التي تضم الآن تملك 2.5 ٪ من الشركة -- وأعتقد انها عقلانية لتحذير المستثمرين من هذا المخزون. انا لا اقول انه ميؤوس منه ، ولكن إذا كنت تفكر في الاستثمار وأود أن الانتظار حتى أرى المزيد من التقدم أو أكثر من دليل على أن الشركة سوف تحقق أرباحا في وقت ما في المستقبل والخمسين.

الكشف : أنا طويلة xpo .

الكشف إضافية : كما هو الحال مع أي استثمار ، مطلوب بذل العناية الواجبة. لا يقصد من الآراء في هذه المادة لاستخدامها في القيام باستثمار معين أو اتباع استراتيجية معينة.
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
باختصار اذا هناك تقسيم امامي سهم مقابل سهم 100 سهم بسعر فوق الدولار راح يكون في نهايه السنه ولكن الشركة في الوضع الحالي الشركة تنتج ولها إيرادات عالية ، مما يسمح لها بالبقاء التشغيلية. وهذا يعطي المستثمرين الأمل في أن يمكن انقاذه الشركة. وسيتم في العام المقبل ستكون حاسمة بالنسبة لهذه الشركة ، مع القرارات التي ستكون حافزا لتحسين النتيجه

للمتابعه في المضاربة في الوقت الحالي
 

KuwaitEmail

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2009
المشاركات
279
بين SIRI و YRCW

=============
SIRI

Full Time Employees: 1,479
was founded in 1990
Market Cap (intraday)5: 6.20B
Revenue (ttm): 2.92B
Total Cash (mrq): 528.33M
Total Debt (mrq): 3.02B
Shares Outstanding5: 3.75B
 

KuwaitEmail

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2009
المشاركات
279
=================
YRCW

Full Time Employees: 32,000
Market Cap (intraday)5: 2.53M
was founded in lاذكره قديم بس مومحددين بالموقع
Revenue (ttm): 4.61B
Total Cash (mrq): 155.93M
Total Debt (mrq): 1.30B
Shares Outstanding5: 1.5B بعد تغريق السهم بالسوق تقريبا الى الان
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
للمتابعه اشوف عليه حركة تجميع
 
أعلى