كـــيـــف هـــان عـلـي بــعـــض الــرجـــال=== صـــح لــســـانــك يــاشــيــخ ؟؟؟؟؟

الحالة
موضوع مغلق

النايفه

عضو مميز
داشه،،، الموضوع دش بتشعبات أخرى وهي الضرب،،،
أنا بتكلم عن نفسي وعن زواج استمر ١٤ سنه،،، عمري ما إنطقيت ولا إنهنت،، والسبب بالإضافه لأن زوجي الله يرحمه إنسان رااااقي ومحترم ويخاف الله وما يرضى علي باللي ما يرضاه على بنته وخواته،،، بالإضافه لذلك،،، أنا لا يمكن أفتح له أو لأي موقف مجال للضرب،،، والمرأه العاقله تبتعد عن الرجل وقت سورة الغضب وتتجنبه وتسكت عنه لين يهدى بعدين تاخذ حقها وحق طوايفها بس اللي تنط بوجهه وهو فاقد وتنطق لا تلوم الا نفسها،،،

وبوشيشه ذكر موقف إذا لقاها تمد إيدها على الأم،،، اللي تستخدم العنف مع اللي أضعف منها تتحمل العواقب واللي ماترضاه على أمها ما تسويه ببيت الحموله.

داشه عرض!!

موقوف
أنا بتكلم عن نفسي وعن زواج استمر ١٤ سنه،،، عمري ما إنطقيت ولا إنهنت،، والسبب بالإضافه لأن زوجي الله يرحمه إنسان رااااقي ومحترم ويخاف الله وما يرضى علي باللي ما يرضاه على بنته وخواته،،، بالإضافه لذلك،،، أنا لا يمكن أفتح له أو لأي موقف مجال للضرب،،، والمرأه العاقله تبتعد عن الرجل وقت سورة الغضب وتتجنبه وتسكت عنه لين يهدى بعدين تاخذ حقها وحق طوايفها بس اللي تنط بوجهه وهو فاقد وتنطق لا تلوم الا نفسها،،،

وبوشيشه ذكر موقف إذا لقاها تمد إيدها على الأم،،، اللي تستخدم العنف مع اللي أضعف منها تتحمل العواقب واللي ماترضاه على أمها ما تسويه ببيت الحموله.

الله يرحم زوجج ان شاءالله ويغمد روحه الجنه وتصرفج صح الوحده مايصير ترادد ريلها واهوو معصب بس خل يهدا يبتدي الغزو عليه هههههه

مهرة بلا فارس

عضو نشط
أنا بتكلم عن نفسي وعن زواج استمر 14 سنه،،، عمري ما إنطقيت ولا إنهنت،، والسبب بالإضافه لأن زوجي الله يرحمه إنسان رااااقي ومحترم ويخاف الله وما يرضى علي باللي ما يرضاه على بنته وخواته،،، بالإضافه لذلك،،، أنا لا يمكن أفتح له أو لأي موقف مجال للضرب،،، والمرأه العاقله تبتعد عن الرجل وقت سورة الغضب وتتجنبه وتسكت عنه لين يهدى بعدين تاخذ حقها وحق طوايفها بس اللي تنط بوجهه وهو فاقد وتنطق لا تلوم الا نفسها،،،

النايفه الله يرحم زوجج

انا اختي زوجها نفس الشي

في بدايه زواجي كانت امي تقولي تحملي وانا زعلانه والا متهاوشه

وتقوم تسأل اختي للتاكيد : بذمتج هذا انتي مستانسه مع زوجج وجنكم معاريس وانتو صارلكم ثمان اسنين عمركم ماتهاوشتو

تقول اختي : لو مو محلفتني قلت اي بس والله الله يخليه لي عمره ماصارت بينا هوشه كبيره

امور بسيطه تنتهي باقل من خمس دقايق

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته توفى وهو توه داخل الثلاثينات

امثله هالرياجيل الطيبه موجوده بس عمرهم قصير للاسف ههههه

النايفه

عضو مميز
الله يرحم زوجج ان شاءالله ويغمد روحه الجنه وتصرفج صح الوحده مايصير ترادد ريلها واهوو معصب بس خل يهدا يبتدي الغزو عليه هههههه

ووالديج الجنه يارب،،، والله أمي معلمتنا الريال تسكتين عنه لين يهدئ وبعدين تطلعين هباب عنيه بالتشره والتدلع:/

وعاد الرضوه شي وشويات:d

النايفه

عضو مميز

النايفه الله يرحم زوجج

انا اختي زوجها نفس الشي

في بدايه زواجي كانت امي تقولي تحملي وانا زعلانه والا متهاوشه

وتقوم تسأل اختي للتاكيد : بذمتج هذا انتي مستانسه مع زوجج وجنكم معاريس وانتو صارلكم ثمان اسنين عمركم ماتهاوشتو

تقول اختي : لو مو محلفتني قلت اي بس والله الله يخليه لي عمره ماصارت بينا هوشه كبيره

امور بسيطه تنتهي باقل من خمس دقايق

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته توفى وهو توه داخل الثلاثينات

امثله هالرياجيل الطيبه موجوده بس عمرهم قصير للاسف ههههه

الله يرحم زوجي وزوج أختج وأموات المسلمين،،،،
لا الرجال سوا ولا الحريم بعد،،، السن والتربيه والطبع كلهم لهم دور في استمرار الحياة الزوجيه.

زهره

عضو مميز
انا اشوف هالزمن المرا لا تزوجت تصير الريال والمرا الواجبات اكثر من الحقوق ووواجبات الريال صارت واجبات المرا

التربيه عليها
مشاكل اليهال عليها طبيب ودراسه والخ

مستلزمات اليهال والخدامه ومستلزمات زوجها اللي ينقال عنه ريال واهو واايد عليه ذكر هم عليها

الخدامه وشغل البيت عليها

المصرف صار عليها كله

تتحمل ثقل طينتك ووقاحتك وقلة ادب اهلك

بفهم ليش خذته مادري حمارة مكده والاخ شمهنته اذا اهو مو ريال ولاهو قد الزواج شحقه تزوج واخر شي تشوفونه يا سرسري او هايت بهالدواين ياخامد خمدت عليه الطوفه حتي ريموت مايعرف يفز ويتله يمه يقول لها ييبي ===

وبعدين يقول الشرع حلل اربع والرجال قوامون عالنساء مايعرفون غير هالجملتين انت اول صير نص ريال بعدين تحج يامال الحجه واغلبهم تشوفونهم يطنزون علي حريمهم والله حاله

عسا الله يحفظ ماتبقا من الرجال ويصلح الذكور :confused: :(

بنات لاتتالمون اي واحد يسوي فيكم جذي نادي خوانج وابوج ولعني خيره هالجلب مو هاده بيت العز والدلال عشان هالخكري :d :eek: :mad:

واللي ماعندها خوان او ابوها متوفي تروح تدور بخيطان او حولي او الفراونيه او اي مكان يتجمع فيه الصعايده تاجر جم صعيدي وبالساطور علي نافوخ السي سيد هارون الرشيد هالتعبان عشان يتادب جليل الحيا :p :eek:

ههههههههههههههههههههههههههه انفعلت

داشه شهالالفاظ؟؟؟؟
والله جني أأيد الطق وما ألوم الريال اذا في بنات يتلفظون جذي
خيازرين ... ملح وماي

داشه عرض!!

موقوف
داشه شهالالفاظ؟؟؟؟
والله جني أأيد الطق وما ألوم الريال اذا في بنات يتلفظون جذي
خيازرين ... ملح وماي

ليهالدرجه حجي جايد صاجه حسستيني اني ياهل وقايله حجوه جايده الله يهداج :confused: زهره حبيبتي اللي يبي ينصح مايتكلم جدام الناس وانا ترا بنيه كبيره مو صغيره عشان تعلميني الادب :) وارد اعيد للمره الالف ترا محد ولي علي احد وحتي اسلوبج ترا عيب تكلميني بهالطريقه ما اسمح لج وانا محترمه كبر سنج فقط

زهره

عضو مميز
انتي مو ياهل
انتي بنت
انا حتي عيالي الشباب ما يتكلمون بألفاظ جذي
فما بالج علعام.
انا حطيته علعام مثل ما حطيتي كلامج والفاظج علعام
والشباب استحو يردون
واذا انتي شايفه انه كلماتج ما فيها شي فهذي ما عندي تعليق عليها

قلم حر

عضو مميز

زهره : داشه عرض