اسهم ستقلع اليوم والله أعلم

sabar

عضو نشط
أغلق السهم بسعر 33 سنت ... ولكن التداول على هذا السعر غير مقنع ، أغلب التداول كان أقل من هذا السعر ولازلت أعتقد والله أعلى وأعلم أن السهم اذا تداول في الأسبوع القادم على سعر 33 سنت وما فوق وأغلق فوقها فسيكون وضعه جيد جدا والله أعلى وأعلم ... تابعوه ... أسأل الله الكريم التوفيق والرزق للجميع .
الحمدلله مثل ما توقعنا. التداول فوق سعر 33 سنت مهم....... الهاي الليله 36 سنت .... ممتاز . اللهم بارك ..أسأل الله التوفيق والرزق للجميع .

wiiner

عضو نشط
الحمدلله مثل ما توقعنا. التداول فوق سعر 33 سنت مهم....... الهاي الليله 36 سنت .... ممتاز . اللهم بارك ..أسأل الله التوفيق والرزق للجميع .
السلام عليكم
هل صحيح الهدف فوق .41 سنت

sabar

عضو نشط
السلام عليكم
هل صحيح الهدف فوق .41 سنت
حياك الله أخوي وينر أسف جدا جدا على التأخير في الرد وعموما ... اغلاق السهم اليوم جدا ممتاز والتداول جيد جدا ... الان السعر 37 سنت مقاومه أولى 38 سنت والثانيه 40 سنت وأعتقد أنها قويه ولكن اذا تم اختراقها والاغلاق فوقها سيكون السهم في طريق ممهد لأسعار طيبه والله أعلى وأعلم... وعلى كل حال السهم لديه دعم أول عند34 سنت والثاني 32 سنت وقف الخساره حاليا عند كسر الدعم الأول والاغلاق تحته. أسأل الله التوفيق والرزق للجميع ......sabar$

wiiner

عضو نشط
حياك الله أخوي وينر أسف جدا جدا على التأخير في الرد وعموما ... اغلاق السهم اليوم جدا ممتاز والتداول جيد جدا ... الان السعر 37 سنت مقاومه أولى 38 سنت والثانيه 40 سنت وأعتقد أنها قويه ولكن اذا تم اختراقها والاغلاق فوقها سيكون السهم في طريق ممهد لأسعار طيبه والله أعلى وأعلم... وعلى كل حال السهم لديه دعم أول عند34 سنت والثاني 32 سنت وقف الخساره حاليا عند كسر الدعم الأول والاغلاق تحته. أسأل الله التوفيق والرزق للجميع ......sabar$

هلا بالغالي الله يجزاك خير

sabar

عضو نشط
وضع السهم جيد السعر الحالي 71 سنت مقاومه أولى 73 سنت والثانيه 75 سنت .. الدعم الأول 69 سنت والثاني 67 سنت اغلاق تحتها خروج . والله أعلى وأعلم .. أسأل الله التوفيق والرزق للجميع .
الهاي الليله 0.768 سنت

sabar

عضو نشط

لاعب بورصة

عضو مميز
GDP = حقق الاهداف واختراق المتوسطات ومن التوصية ( 10.20 ) للآن ارتفاع 25% =12.50 دولار

BTUI = حقق الهدف الاول 3.20 بارتفاع من التوصية ( 2.510 ) للآن بحدود ايضا 25 % = 3.22 دولار

ولله الحمد خلال 10 أيام من الرصد

sabar

عضو نشط
GDP = حقق الاهداف واختراق المتوسطات ومن التوصية ( 10.20 ) للآن ارتفاع 25% =12.50 دولار

BTUI = حقق الهدف الاول 3.20 بارتفاع من التوصية ( 2.510 ) للآن بحدود ايضا 25 % = 3.22 دولار

ولله الحمد خلال 10 أيام من الرصد
الله يعطيك العافيه .... للأمام وبالتوفيق ان شاءالله .

sabar

عضو نشط
الهاي أصبح 79 سنت.
ino السعر الحالي 82 سنت مقاومه اولى 85 سنت والثانيه 88 سنت والدعم الاول 77 سنت والثاني 72 سنت .....وقف الخساره عند ملامسة الدعم الاول ... أهداف السهم 90 سنت ثم 1.01.... بشرط أن يكون أغلب التداول فوق 80 سنت والاغلاق فوقها هذا لمن يريد هذه الأهداف ، هذا فيما أظن والله أعلى وأعلم ..... أرجو الالتزام بمبدأ وقف الخساره حتى نستمر في السوق .. أسأل الله الكريم التوفيق والرزق للجميع ... تابعوه ولاتنسونا من الدعاء .

USA Trader

عضو نشط
السلام عليكم

الله يعطيكم العافيه ياشباب على التوصيات الجميله، متابع لكم ولله الحمد توصيات بالصميم.

الاخ sabar رأيك بسهم pphm هل لازال للشراء؟

زارع الامل

عضو نشط
استسمح اخي صابر بتعليقي علي سهمك pphm
السهم ممتاز فنيا وشكل شمعه الحمام الزاجل بعد اغلاق يوم الجمعه
ومثل مايوصي حبيبنا صابر لاتنسي ستوب لوز

sabar

عضو نشط
استسمح اخي صابر بتعليقي علي سهمك pphm
السهم ممتاز فنيا وشكل شمعه الحمام الزاجل بعد اغلاق يوم الجمعه
ومثل مايوصي حبيبنا صابر لاتنسي ستوب لوز
جزاك الله خير يازارع الأمل والله أني أفرح في مشاركاتك فلا تحرمنا منها .... يا أخي الحبيب الصفحه لا يكتمل نورها الا بك وبمن هم أمثالك فلا تستسمح مني أيها العزيز.

sabar

عضو نشط
السلام عليكم

الله يعطيكم العافيه ياشباب على التوصيات الجميله، متابع لكم ولله الحمد توصيات بالصميم.

الاخ sabar رأيك بسهم pphm هل لازال للشراء؟
أخي الكريم أسف جدا على التأخير في الرد .... وعموما هذا السهم من الأسهم التي تتفاعل مع الخبر بقوه واضحه .. والسهم معروف بتأثره بالخبر وعلى كل حال .. سعر السهم الحالي 2.04 المقاومه الأولى 2.09 والثانيه 2.13 والدعم الأول 2.00 والثاني 1.95 واغلاق تحته خروج حتى يعود لاختراقه والثبات فوقه هذا فيما أظن والله تعالى أعلى وأعلم .... السهم وضعه جيد وليس غريب عليه الصعود القوي مع الأخبار الجيده ولكن لاننسى وقف الخساره فهو أهم أمر في عالم الأسهم ...أسأل الله لك التوفيق والرزق الكريم .... تقبل تحياتي .sabar$

USA Trader

عضو نشط
السلام عليكم

اخي زارع الامل والاخ صابر اشكركم على الرد والتوجيه.

لكم اطيب التحايا

زارع الامل

عضو نشط
جزاك الله خير يازارع الأمل والله أني أفرح في مشاركاتك فلا تحرمنا منها .... يا أخي الحبيب الصفحه لا يكتمل نورها الا بك وبمن هم أمثالك فلا تستسمح مني أيها العزيز.
النور نورك ياصابر وانت صاحب المكان واحنا ضيوف عندك ياصابر الخير. وماننحرم من نفحاتك الطيبه

زارع الامل

عضو نشط
السلام عليكم

اخي زارع الامل والاخ صابر اشكركم على الرد والتوجيه.

لكم اطيب التحايا
ولك اجمل التحيا مني ومن صابر واحنا نتمني لكم الربح الحلال والتوفيق

meshal1

عضو نشط
السلام عليكم شلونك صابر ممكن تحليل لسهم rnn

sabar

عضو نشط
السلام عليكم شلونك صابر ممكن تحليل لسهم rnn
حياك الله أخي الكريم السهم سعره حاليا 40 سنت مقاومه أولى 42 سنت والثانيه 45 سنت والدعم الاول 35 سنت والثاني 31 سنت وقف الخساره اغلاق تحت مستوى الدعم الاول .. نحتاج تداول قوي فوق السعر الحالي واستقرار فوقه يكون مؤشر جيد والله أعلى وأعلم .... أسأل الله التوفيق والرزق للجميع .

sabar

عضو نشط
أعلى