سهم طبى سعره جميل

sabar

عضو نشط
هل هناك اي اخبار جديده
شكل السهم مودع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أخى الحبيب أسأل الله الكريم المنان ان لايخسرنا فى هذا السهم ولافى غيره وصدقنى أن من قال من لايخسر لايربح فقد صدق . وبالنسية للأخبار فسأضع أى خبر عن هذا السهم فى حينه فلا تقلق ودع أمرنا على الله . فالسوق الأمريكى ترى فيه العجائب فكم من سهم كان فى السنتات وبفتره وجيزه أصبح فى الدولارات والعكس صحيح . وتقبل تحياتى .

sabar

عضو نشط
أعتقد والعلم عند الله أنه سيكون عليه حركه اليوم لنتابع السهم ونرى أسأل الله التوفيق والرزق للجميع . sabar

ابو مياسم

عضو نشط
خبر في الياهو

Marina Biotech Inc. (MRNA) Marina has a market cap of $11.40 million with a negative price-to-earnings ratio. The stock has traded in a 52-week range between $0.13 and $2.59. The stock is currently trading at $0.14. In the second quarter, the company reported revenue of $129 thousand compared with revenue of $193 thousand in the second quarter of 2010. Second quarter net income was $-3.58 million compared with net income of $-4.10 million in the second quarter of 2010.

One of Marina’s competitors is Alnylam Pharmaceuticals Inc. (ALNY). ALNY is currently trading around $6 with a market cap of $274.25 million and a negative price- to-earnings ratio.

On September 1st, Marina received a patent Ok for its Nucleic Acid-Peptide Drug Delivery Platform. Other than that there is very little news about Marina. There are no new potential blockbuster drugs in Marina’s future. The company’s stock first traded on December 7, 1993, at an adjusted price of $16.00. The stock is currently down by 93.83% over the last 52 weeks and is near its all time lows. I do not see anything good in this stock's future. I rate Marina a hold

الترجمة
مارينا للتكنولوجيا الحيوية المحدودة (مرنا) مارينا لديها رسملة السوق من 11.40 مليون دولار مع نسبة السعر الى الارباح سلبية. وجرى تداول السهم في نطاق بين 52 أسبوعا و 0،13 $ 2،59 $. ويتم تداول السهم حاليا عند 0،14 $. في الربع الثاني ، سجلت الشركة عائدات بلغت 129000 $ مقارنة مع عائدات من 193 ألف دولار في الربع الثاني من عام 2010. وكان الربع الثاني صافي الدخل -3580000 دولار مقارنة مع صافي الدخل من -4.10 مليون دولار في الربع الثاني من عام 2010.

واحد من المنافسين مارينا هو Alnylam الصيدلة شركة (ALNY). ALNY يتم تداوله حول مستوى 6 $ مع القيمة السوقية ل274250000 دولار والسلبية نسبة السعر الى الارباح.

في 1 سبتمبر، تلقت مارينا طيب براءة اختراع لفي الأحماض النووية للأحماض الببتيد المخدرات منصة التسليم. غير أن هناك القليل جدا من الأنباء حول مارينا. لا توجد عقاقير جديدة محتملة في المستقبل الرائجة في مارينا. أسهم الشركة المتداولة الأولى في 7 ديسمبر 1993، بسعر 16،00 $ المعدلة. وهبط السهم حاليا 93.83 ٪ خلال الأسابيع ال 52 الماضية، وبالقرب من أدنى مستوياته كل وقت. أنا لا أرى أي شيء جيد في المستقبل لهذا المخزون. أنا مارينا معدل الاستمرار

مجرد نقل الخبر وليست توصيه بيع او شراء
ننتظر الاخوه المحللين ولالكثر خبره في هذا المجال
عن نفسي ابي انتحر في هذه الشركه ياترتفع يا الله يعوض علينا وعليكم

sabar

عضو نشط
Marina Biotech Inc. (MRNA) Marina has a market cap of $11.40 million with a negative price-to-earnings ratio. The stock has traded in a 52-week range between $0.13 and $2.59. The stock is currently trading at $0.14. In the second quarter, the company reported revenue of $129 thousand compared with revenue of $193 thousand in the second quarter of 2010. Second quarter net income was $-3.58 million compared with net income of $-4.10 million in the second quarter of 2010.

One of Marina’s competitors is Alnylam Pharmaceuticals Inc. (ALNY). ALNY is currently trading around $6 with a market cap of $274.25 million and a negative price- to-earnings ratio.

On September 1st, Marina received a patent Ok for its Nucleic Acid-Peptide Drug Delivery Platform. Other than that there is very little news about Marina. There are no new potential blockbuster drugs in Marina’s future. The company’s stock first traded on December 7, 1993, at an adjusted price of $16.00. The stock is currently down by 93.83% over the last 52 weeks and is near its all time lows. I do not see anything good in this stock's future. I rate Marina a hold

الترجمة
مارينا للتكنولوجيا الحيوية المحدودة (مرنا) مارينا لديها رسملة السوق من 11.40 مليون دولار مع نسبة السعر الى الارباح سلبية. وجرى تداول السهم في نطاق بين 52 أسبوعا و 0،13 $ 2،59 $. ويتم تداول السهم حاليا عند 0،14 $. في الربع الثاني ، سجلت الشركة عائدات بلغت 129000 $ مقارنة مع عائدات من 193 ألف دولار في الربع الثاني من عام 2010. وكان الربع الثاني صافي الدخل -3580000 دولار مقارنة مع صافي الدخل من -4.10 مليون دولار في الربع الثاني من عام 2010.

واحد من المنافسين مارينا هو Alnylam الصيدلة شركة (ALNY). ALNY يتم تداوله حول مستوى 6 $ مع القيمة السوقية ل274250000 دولار والسلبية نسبة السعر الى الارباح.

في 1 سبتمبر، تلقت مارينا طيب براءة اختراع لفي الأحماض النووية للأحماض الببتيد المخدرات منصة التسليم. غير أن هناك القليل جدا من الأنباء حول مارينا. لا توجد عقاقير جديدة محتملة في المستقبل الرائجة في مارينا. أسهم الشركة المتداولة الأولى في 7 ديسمبر 1993، بسعر 16،00 $ المعدلة. وهبط السهم حاليا 93.83 ٪ خلال الأسابيع ال 52 الماضية، وبالقرب من أدنى مستوياته كل وقت. أنا لا أرى أي شيء جيد في المستقبل لهذا المخزون. أنا مارينا معدل الاستمرار

مجرد نقل الخبر وليست توصيه بيع او شراء
ننتظر الاخوه المحللين ولالكثر خبره في هذا المجال
عن نفسي ابي انتحر في هذه الشركه ياترتفع يا الله يعوض علينا وعليكم
تعجبنى والله يا أبو مياسم وثق بالله العزيز الحكيم أنى متفائل جدا جدا وللعلم هذه الشركه تراهن على تطوير منتجها المضاد للسرطان والتنافس بين الشركات شرس جدا وأنا فى انتظار الخبر المثير والامور على الله أسأل الله الكريم التوفيق والرزق للجميع وتقبل تحياتى ياأبو مياسم . sabar

sabar

عضو نشط
اخ sabar
مشكور على رفع المعنويات ولك مني كل التقدير

جزاك الله خير الجزاء والله ياأخى ليس من باب رفع المعنويات ولكن أنا بفضل الله الكريم متفائل وهذا من باب احسان الظن بالله عز وجل .

sabar

عضو نشط

ابو مياسم

عضو نشط
ممكن ياخوان

من ليه الفكره متى موعد شطب الشركه من النازداك
على مااعتقد يكون هناك تاريخ معين

sabar

عضو نشط
من ليه الفكره متى موعد شطب الشركه من النازداك
على مااعتقد يكون هناك تاريخ معين

حياك الله أخى الفاضل ابومياسم بالنسبه لموعد شطب والله لا أعلم ولكنى أعتقد باذن الله أن لديها حل وهو بيع جزء من الأسهم ولكنى أنتظر خبر غير كل الأخبار أسأل الله الكريم المنان أن يتحقق سأتكلم عنه اذا أحسست أنه سيتم . والأرزاق بيد الله الرزاق الكريم

sabar

عضو نشط
طمنا يالحبيب ماهو الخبر الا مخبيه علينا طمنا الله يطمن قلبك

أمهلنى ياأخى مدة اسبوعين بالكثير حتى أتأكد ونكون على بينه وسأخبرك ان شاء الله والله ياأبو مياسم أنى دخلت السهم هذا مغامره ولذلك تجدنى أضارب فى أسهم أخرى وتارك هذا السهم للمغامره فلا يدخل هذا السهم الا مغامر وصدقنى يمكن تضرب كما حصل فى أسهم أخرى ويمكن تخيب كما حصل أيضا فى أسهم أخرى يعنى بالنسبة لى أنا بياع يافوق ياتحت ولكنى متفائل من باب احسان الظن بالكريم المنان الذى كفل رزق العباد أرجو أن أكون وضحت فكرتى فلينتبه الجميع ولا يدخل الا مغامر والرزق على الله عز وجل . sabar

ابو مياسم

عضو نشط
طيب لو تم الخبر الاعندك كم تتوقع يصل سعر السهم لا تقول بعدين
واذا ممكن ترسل الخبر الاعندك على الخاص لان هذا اخر سهم اغامر فيه في هذا السوق وبعدها نقدم الاعتزال

sabar

عضو نشط
طيب لو تم الخبر الاعندك كم تتوقع يصل سعر السهم لا تقول بعدين
واذا ممكن ترسل الخبر الاعندك على الخاص لان هذا اخر سهم اغامر فيه في هذا السوق وبعدها نقدم الاعتزال

ابومياسم الحبيب لاتستعجل اذا تأكدت أن الخبر صحيح سأتكلم واذا كان غير صحيح سأقول أن الخبرغير صحيح فقط . وأرد وأقول الله لايخسرك لأن سعر الشراء عندك باذن الله سيصل له السهم أما أنا فبعيدالسعر عندى ولكن أفكر فى زيادة الكميه عند أدنى نقطة نزول وتقبل تحياتى . sabar

ابو مياسم

عضو نشط
هل تعتقدون ان ملاك الشركه لو عندهم اخبار زينه كان تركوا السهم ينزل الى هذا السعر المتدني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

sabar

عضو نشط
هل تعتقدون ان ملاك الشركه لو عندهم اخبار زينه كان تركوا السهم ينزل الى هذا السعر المتدني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أبومياسم الحبيب والله لنا تجارب عنيفه مع الأسهم صدقنى توقع فى عالم الأسهم مالم تتوقع قد يحصل أمر لشركه كبرى لاتتوقه ينهار سعر سهمها فى نفس اليوم 80% وحصل هذا الأمر كثيرا ورأينا أسهم منهاره أرتفعت ارتفاع صاروخى أما بالنسبة لملاك الشركه فلايجمعون الأ سهم وقت نزول الخبر ولكن يكون الجمع وقت الغفله والنزول أما الذين يجمعون وقت نزول الخبر فهم عامة الناس والمضاربين لكى يستفيدوا من عملية المضاربه . sabar

ابو مياسم

عضو نشط
نتمنى ذلك اخي الحبيب لان دخلتي في هذا السهم دخله قويه والارزاق بيد الله الحمد لله على كل حال وافوض امري الى الله

sabar

عضو نشط
نتمنى ذلك اخي الحبيب لان دخلتي في هذا السهم دخله قويه والارزاق بيد الله الحمد لله على كل حال وافوض امري الى الله

أسأل الله الكريم المنان أن لايخسرك لافى هذا السهم ولا فى غيره والله أنى دخلت على السهم بأعلى من سعرك اللى دخلت فيه بكثير جدا وبكميه كبيره جدا وتركتها على الله سبحانه وتعالى وأنا أعلم تماما أنى غامرت لأنى أعرف وضع السهم مع العلم أنى محترف جدا بالمضاربه اليوميه ولكن المبلغ اللى وضعته فى السهم قلت ياتضرب معى فوق أو تجى تحت يعنى مافيه وسط وفى كل الأحوال راح أقول الحمدلله لأن الدنيا لن تنتهى عند هذا الأمر فالأرزاق بيد الله عز وجل والله ياأخى أن الدنيا لاتزن عندالله جناح بعوضه كما قال النبى صلى الله عليه وسلم فكم من ذى ملك سقط ملكه وذل وكم من ذليل أعزه الله عزوجل والأيام دول وتتقلب يوما بعد يوم ولا ندرى ماذا يخبئ القدر من أمرالله الملك الجبار . sabar

شقردي ك

عضو نشط
أسأل الله الكريم المنان أن لايخسرك لافى هذا السهم ولا فى غيره والله أنى دخلت على السهم بأعلى من سعرك اللى دخلت فيه بكثير جدا وبكميه كبيره جدا وتركتها على الله سبحانه وتعالى وأنا أعلم تماما أنى غامرت لأنى أعرف وضع السهم مع العلم أنى محترف جدا بالمضاربه اليوميه ولكن المبلغ اللى وضعته فى السهم قلت ياتضرب معى فوق أو تجى تحت يعنى مافيه وسط وفى كل الأحوال راح أقول الحمدلله لأن الدنيا لن تنتهى عند هذا الأمر فالأرزاق بيد الله عز وجل والله ياأخى أن الدنيا لاتزن عندالله جناح بعوضه كما قال النبى صلى الله عليه وسلم فكم من ذى ملك سقط ملكه وذل وكم من ذليل أعزه الله عزوجل والأيام دول وتتقلب يوما بعد يوم ولا ندرى ماذا يخبئ القدر من أمرالله الملك الجبار . Sabar

كلامك صحيح اخوي ارزاق من الله والله يكتب في الخير انشالله جمعه ارتفاع قووووووي مرا شريت اسهم مرينا الثلاثاء 16 يوم الجمعه بعته 24.50

sabar

عضو نشط
كلامك صحيح اخوي ارزاق من الله والله يكتب في الخير انشالله جمعه ارتفاع قووووووي مرا شريت اسهم مرينا الثلاثاء 16 يوم الجمعه بعته 24.50
الله يوفقك ويزيدك من فضله الكريم . sabar

أعلى