سهم طبى سعره جميل

sabar

عضو نشط
التسجيل
2 سبتمبر 2011
المشاركات
1,772
الإقامة
بلدالأحرار

خبر جميل جدا وانشاءالله للأمام ومن نجاح الى نجاح وخبر مثل هذا قد يدخل الشركه فى شراكات مع شركات كبرى فى المستقبل وستكون محط الانظار بأذن الله الكريم الصبر ولابد من قطف الثمار بأذن الله تعالى أسال الله التوفيق والرزق للجميع والسهم مرده للأرتفاع بحول الله وقوته .
 

شقردي ك

عضو نشط
التسجيل
2 أغسطس 2011
المشاركات
342
اﻻختراع في مجال التكنولوجيا الحيوية مرفأ في الصين لتسليم داخل اﻷنف صياغات اﻷنسولين اﻻنسولين محفظة براءات اﻻختراع للبيع من خﻼل الوساطة براءات ICAP بيان صحفي : مارينا في مجال التكنولوجيا الحيوية -- 1 ساعة 55 دقيقة منذ الشركات : مارينا للتكنولوجيا الحيوية ، وشركة أقوال ذات الصلة الرمز السعر تغيير مرنا 0.1301 +0.00 BOTHELL ، WA -- (مركتوير -11/17/11) -- مارينا في مجال التكنولوجيا الحيوية ، وشركة (ناسداك : مرنا -- أخبار) ، الشركة الرائدة في مجال اكتشاف اﻷدوية المستندة إلى قليل النوكليوتيد والتطوير للشركة ، وذكرت أن مكتب الدولة للملكية الفكرية في الجمهورية الشعبية وأصدرت الصين (جمهورية الصين الشعبية) إشعارا منح حقوق براءات اﻻختراع لجمهورية الصين الشعبية 200680047851 ، الذي يغطي المستحضرات الصيدﻻنية للتسليم داخل اﻷنف من اﻻنسولين ، ويستخدم في تركيبات لعﻼج اﻷمراض المرتبطة مستويات اﻻنسولين غير ﻻئقة. جنبا إلى جنب مع حماية براءات اﻻختراع الحالي في المسرح اﻷوروبي ، وهذه المنحة براءات اﻻختراع في الصين توسع وتقوي كذلك محفظة براءات اﻻختراع اﻻنسولين. "ﻻ يزال تركيزنا على تطوير العﻼجات المستندة إلى قليل النوكليوتيد ، ولكننا نعتقد أن أصول الشركة من اﻷنف سلفنا ، Nastech للصناعات الدوائية ، لها قيمة كبيرة" ، وقال مايكل جي الفرنسية ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة مارينا للتكنولوجيا الحيوية. "برنامجنا اﻹنسولين عبر اﻷنف لديه القدرة على خدمة المرضى الذين يعانون من مرض السكري ، ويحمل وعدا إضافية في عﻼج أمراض الجهاز العصبي مثل مرض الزهايمر ، ونحن نعتقد نهجنا الملكية قد تقدم أيضا مزايا عﻼجية متميزة عن غيرها من اﻷنف مركبات اﻷنسولين تسليمها. المتمركزة نحن اﻷنسولين أصول للوساطة مع منصة ICAP براءات اﻻختراع ، والذي يتيح الفرصة لﻼستفادة بسرعة على إمكانات هذا البرنامج القديمة ويضمن عملية المزاد في الوقت المناسب وبطريقة جيدة لمحفظتنا اﻷنسولين داخل اﻷنف ". ICAP وساطة البراءات (http://www.icappatentbrokerage.com/) هو تقسيم بي إل سي ICAP ، وأكبر شركة في العالم الوساطة الملكية الفكرية وبراءات اﻻختراع شركة المزاد. سمات رئيسية للتكنولوجيا الحيوية في صياغة مارينا : الوﻻيات المتحدة تنشط IND -- الدراسات قبل السريرية ، المرحلة (1) ومراكز متعددة
 

sabar

عضو نشط
التسجيل
2 سبتمبر 2011
المشاركات
1,772
الإقامة
بلدالأحرار
اﻻختراع في مجال التكنولوجيا الحيوية مرفأ في الصين لتسليم داخل اﻷنف صياغات اﻷنسولين اﻻنسولين محفظة براءات اﻻختراع للبيع من خﻼل الوساطة براءات icap بيان صحفي : مارينا في مجال التكنولوجيا الحيوية -- 1 ساعة 55 دقيقة منذ الشركات : مارينا للتكنولوجيا الحيوية ، وشركة أقوال ذات الصلة الرمز السعر تغيير مرنا 0.1301 +0.00 bothell ، wa -- (مركتوير -11/17/11) -- مارينا في مجال التكنولوجيا الحيوية ، وشركة (ناسداك : مرنا -- أخبار) ، الشركة الرائدة في مجال اكتشاف اﻷدوية المستندة إلى قليل النوكليوتيد والتطوير للشركة ، وذكرت أن مكتب الدولة للملكية الفكرية في الجمهورية الشعبية وأصدرت الصين (جمهورية الصين الشعبية) إشعارا منح حقوق براءات اﻻختراع لجمهورية الصين الشعبية 200680047851 ، الذي يغطي المستحضرات الصيدﻻنية للتسليم داخل اﻷنف من اﻻنسولين ، ويستخدم في تركيبات لعﻼج اﻷمراض المرتبطة مستويات اﻻنسولين غير ﻻئقة. جنبا إلى جنب مع حماية براءات اﻻختراع الحالي في المسرح اﻷوروبي ، وهذه المنحة براءات اﻻختراع في الصين توسع وتقوي كذلك محفظة براءات اﻻختراع اﻻنسولين. "ﻻ يزال تركيزنا على تطوير العﻼجات المستندة إلى قليل النوكليوتيد ، ولكننا نعتقد أن أصول الشركة من اﻷنف سلفنا ، nastech للصناعات الدوائية ، لها قيمة كبيرة" ، وقال مايكل جي الفرنسية ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة مارينا للتكنولوجيا الحيوية. "برنامجنا اﻹنسولين عبر اﻷنف لديه القدرة على خدمة المرضى الذين يعانون من مرض السكري ، ويحمل وعدا إضافية في عﻼج أمراض الجهاز العصبي مثل مرض الزهايمر ، ونحن نعتقد نهجنا الملكية قد تقدم أيضا مزايا عﻼجية متميزة عن غيرها من اﻷنف مركبات اﻷنسولين تسليمها. المتمركزة نحن اﻷنسولين أصول للوساطة مع منصة icap براءات اﻻختراع ، والذي يتيح الفرصة لﻼستفادة بسرعة على إمكانات هذا البرنامج القديمة ويضمن عملية المزاد في الوقت المناسب وبطريقة جيدة لمحفظتنا اﻷنسولين داخل اﻷنف ". Icap وساطة البراءات (http://www.icappatentbrokerage.com/) هو تقسيم بي إل سي icap ، وأكبر شركة في العالم الوساطة الملكية الفكرية وبراءات اﻻختراع شركة المزاد. سمات رئيسية للتكنولوجيا الحيوية في صياغة مارينا : الوﻻيات المتحدة تنشط ind -- الدراسات قبل السريرية ، المرحلة (1) ومراكز متعددة

أتمنى دخول المحافظ الصينيه على السهم راح يصير فيه جنون البقر من الأرتفاع أسأل الله الكريم ان يدخلون عليه وأسأل الله التوفيق والرزق للجميع .
 

sabar

عضو نشط
التسجيل
2 سبتمبر 2011
المشاركات
1,772
الإقامة
بلدالأحرار
سهم في ناس تلعب فيه المفروض اقل تقدير صعود %30

أخى العزيز طبعا فى ناس تلعب فيه وهذا اللى يخلينا نمسك السهم وصدقنى ناوين على نيه خلك ماسك ولاتطلع الا مدوبل باذن الله وغصب عليهم وهذا اللى أظنه والله تعالى أعلى وأعلم وأسأل الله التوفيق والرزق من عنده لكل الاخوان اللى ماخذين بالسهم.
 

q8_kwt

عضو نشط
التسجيل
16 أكتوبر 2008
المشاركات
742
عسى ما قبسنا عليكم يالربع


السهم استهبال
 

sabar

عضو نشط
التسجيل
2 سبتمبر 2011
المشاركات
1,772
الإقامة
بلدالأحرار
عسى ما قبسنا عليكم يالربع


السهم استهبال
كل واحد يأخذ نصيبه وخلك متوكل على الله وأنا خوك ترا الرزق بيده وباذن الله فيه رزق طيب .
 

ابو مياسم

عضو نشط
التسجيل
27 مارس 2004
المشاركات
262
الإقامة
السعوديه
وهذا خبر جديد
التقييمات المنخفضة للأسهم وSequenom مارينا شرارة اهتمام المستثمرين في مجال التكنولوجيا الحيوية
PrintAlert
مارينا للتكنولوجيا الحيوية ، وشركة (MM) (ناسداك : مرنا)
الرسم البياني اللحظي للسهم
اليوم : الجمعة 18 نوفمبر 2011

مخيبة للآمال على الرغم من نتائج الربع الثالث لبعض النجوم يصل والقادمة للتكنولوجيا الحيوية ، وهناك الكثير من التفاؤل في هذه الصناعة. وفقا لشركة ليبر الرعاية الصحية والتكنولوجيا الحيوية وصناديق الأسهم بنسبة 17 في المئة هذا العام و 35 في المئة خلال الأشهر ال 12 الماضية. أسهم الرعاية الصحية دون المستوى خلال مسيرة السوق في العام الماضي ، واندي أوه ، محلل البحوث ومدير محفظة صندوق فيديليتي الصيدلة حدد تجادل بأن المستثمرين احتضان "التقييمات الرخيصة في أسهم الرعاية الصحية". تقرير بيدفورد يفحص التوقعات بالنسبة للشركات في مجال صناعة التكنولوجيا الحيوية وتوفر أبحاث الأسهم في شركة Sequenom (ناسداك : SQNM) ومرسى للتكنولوجيا الحيوية ، وشركة (ناسداك : مرنا). يمكن العثور على الحصول على تقارير الشركة الكامل على العنوان التالي :

www.bedfordreport.com / SQNM

www.bedfordreport.com / مرنا

الزيادة في نشاط M & A في قطاع الرعاية الصحية هو سبب آخر للمستثمرين مرة أخرى أن نلقي نظرة فاحصة على أسهم التكنولوجيا الحيوية. مايكل غريغوري ، مدير محفظة في لونغ / قصيرة المرتفعات صندوق الرعاية الصحية يجادل بأن "هناك حاجة لاقتناء الوقود في النمو" ، كما تدخل الحكومة تقمع النمو في أكبر الشركات. وعلاوة على ذلك ، بيج فارما الشركات على وشك مواجهة أكبر انقضاء البراءة جرف في تاريخ الصناعة ، وسوف تحتاج لملء فجوة الدخل المفقود.

تقرير بيدفورد النشرات بحوث الاستثمار في صناعة التكنولوجيا الحيوية بحيث يمكن للمستثمرين البقاء قبل الحشد وتقديم أفضل القرارات الاستثمارية لتعظيم عوائدها. يستغرق بضع دقائق لتسجيل معنا مجانا في www.bedfordreport.com والوصول الحصري إلى تقاريرنا المحلل العديد من النشرات والصناعة.

Sequenom أعلنت مؤخرا أن الاختبار متلازمة داون قبل الولادة سيكون في الأسواق في العديد من مدن الولايات المتحدة بعد تأخير لمدة عامين تقريبا. تم تصميم اختبار ، والتي يمكن اتخاذها في أقرب وقت 10 أسابيع من الحمل ، لتحديد الشذوذ الجيني الذي هو السبب الرئيسي لمتلازمة داون.

وذكرت Sequenom إجمالي الإيرادات من 13.6 مليون دولار للربع الثالث من عام 2011 ، بزيادة قدرها 16 ٪ مقارنة مع عائدات قدرها 11.7 مليون دولار للربع الثالث من عام 2010.

ويركز مرفأ للتكنولوجيا الحيوية على تطوير واكتشاف وتسويق المواد الصيدلانية على أساس تدخل الحمض النووي الريبي (رني). في الربع الثالث وقعت الشركة على اتفاق ترخيص مع الاحالة هوفمان لاروش التي قدمت مرنا مع تدفق كبير لمرة واحدة غير مخففة النقدية.

تقرير بيدفورد يوفر بحوث السوق تركز على الأسهم التي توفر فرص النمو والقيمة ، والعودة المحتملة قوية. ونحن نسعى جاهدين لتوفير أنشطة السوق معظم ما يصل إلى التاريخ. نخلق باستمرار تقارير البحوث والنشرات لأعضائنا. لم يكن تقرير بيدفورد تعويض من قبل أي من الشركات المذكورة أعلاه للتداول العام. يتم تعويض عن غيرها من المنظمات التي بيدفورد طرف ثالث لخدمات الدعاية والإعلان. نحن بمثابة بوابة البحوث المستقلة وندرك أن جميع الاستثمارات يترتب عليها من المخاطر الكامنة. يرجى الاطلاع على التنصل الكامل من http://www.bedfordreport.com/disclaimer


الاتصال ب :

في تقرير بيدفورد

البريد الإلكتروني الاتصال
 

sabar

عضو نشط
التسجيل
2 سبتمبر 2011
المشاركات
1,772
الإقامة
بلدالأحرار
اخوي صابر في خبر نازل علي مرينا بالياهو جيك عليه

هذا مو شئ جديد الخبر عن الأمور الماليه والأيرادات وكلها معروفه ولكن لماذا التوقيت مع الخبر اللى عن براءة الأختراع الشغل الحقيقى الأسبوع القادم والله تعالى أعلى وأعلم وأسأل الله أن يوفق الجميع .
 

sabar

عضو نشط
التسجيل
2 سبتمبر 2011
المشاركات
1,772
الإقامة
بلدالأحرار
تقرير يؤكد توجه أنظار المستثمرين الى شركة مرنا وأعتقد أنه قد يكون هناك دعم قادم والله تعالى أعلى وأعلم . والشغل الحقيقى سيكون الأسبوع القادم والعلم عندالله عزوجل .
 

sadiq

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2011
المشاركات
72
السهم انطلق و شكله لن يتوقف
بالتوفيق للجميع
 

q8_kwt

عضو نشط
التسجيل
16 أكتوبر 2008
المشاركات
742
بغض النظر جم يصكر فوق او تحت

لكن السهم حاليا الساعه ست طق 0.16
 

sabar

عضو نشط
التسجيل
2 سبتمبر 2011
المشاركات
1,772
الإقامة
بلدالأحرار
السهم انطلق و شكله لن يتوقف
بالتوفيق للجميع

هلا بأخى صادق الشغل الحقيقى سيكون الأسبوع القادم والله تعالى أعلى واعلم وأعتقد أنه سيكون فى دخول عنيف عليه والله العالم ولكن أبشروا وتفائلوا أسأل الله ان يرزق الجميع .
 

sabar

عضو نشط
التسجيل
2 سبتمبر 2011
المشاركات
1,772
الإقامة
بلدالأحرار
اذكر الله ياشيخ ترى بتخليه يدحدر
:):d

أبو مياسم الحبيب هذا السهم هديه لكل اخوانى فى السعوديه مازلت أصر بأن الشغل الحقيقى الأسبوع القادم والله تعالى أعلى وأعلم ولا للبيع بالنسبة لى الا بالادبال العاليه باذن الله الكريم المنان والله لن يخيب من توكل عليه.
 

ابو مياسم

عضو نشط
التسجيل
27 مارس 2004
المشاركات
262
الإقامة
السعوديه
أبو مياسم الحبيب هذا السهم هديه لكل اخوانى فى السعوديه مازلت أصر بأن الشغل الحقيقى الأسبوع القادم والله تعالى أعلى وأعلم ولا للبيع بالنسبة لى الا بالادبال العاليه باذن الله الكريم المنان والله لن يخيب من توكل عليه.

الله يوفك يا اخ صابر ويرزقك من واسع فضله وموشكور على جهودك الرئعه
والفضل بعد الله يعود لك
الرسول صلى الله عليه وسلم في مامعناه يقول ( لايؤمن احدكم حتى يحب لاخيه مايحب لفسه )
فجزاك الله خير الجزاء
وعلى الله الاتكال
 

sabar

عضو نشط
التسجيل
2 سبتمبر 2011
المشاركات
1,772
الإقامة
بلدالأحرار
الله يوفك يا اخ صابر ويرزقك من واسع فضله وموشكور على جهودك الرئعه
والفضل بعد الله يعود لك
الرسول صلى الله عليه وسلم في مامعناه يقول ( لايؤمن احدكم حتى يحب لاخيه مايحب لفسه )
فجزاك الله خير الجزاء
وعلى الله الاتكال

بيض الله وجهك وجزاك الله خير الجزاء فى الدنيا والاخره انه ولى ذلك والقادر عليه
 
أعلى