سهم طبى سيقفز قفزه قويه والله اعلم

اهلا وسهلا بكل من يستفسر وأسأل الله أن يوفق الجميع ولا نريد من ذلك الا الدعاء المستثمر هو الذى يبحث عن الشركه التشغيليه ذات الارباح الفصليه الممتازه وينتظر انتهاء السنه الماليه حتى يتم توزيع أرباح فيتحقق له ما يريد وفى هذه الاثناء لن يكون السهم على اسعاره السابقه بل سيرتفع نتيجة لتحقيقه الارباح . اما المضارب فهو الذى يدخل على السهم لجنى أى ربح سريع ولا يهمه اذا كانت الشركه لديها أرباح أم خسائر وهذه المضاربه فيها مخاطره لأنها تحتاج الى خبره واحتراف . Fve q2 صافى هامش الربح 2.80% . هامش التشغيل 3.08% . Ebitd الهامش 3.52% العائد على متوسط الموجودات7.94% العائد على متوسط حقوق المساهمين 17.57% عدد الموظفين 22500 موظف كما فى قوقل أتمنى للجميع التوفيق والرزق

اشكرك من اعماق قلبي اخي الغالي على مواصلتك الاجابه على أسئلتي وتثقيفي وتوضيح الصوره لي ربي يوفقك ان شاء الله.

لتتضح الصوره لي اكثر من إجابتك فما فهمته هو التالي:

المستثمر يجني ربحه ليس من بيع السهم بع ارتفاعه بل يجني ربحه من توزيع الأرباح من الشركه على ملاك الأسهم في كل سنه مع محافظته على اسهمه دون بيع. هل مافهمته صحيح ؟

وألف شكر مره اخرى

sabar

عضو نشط
اشكرك من اعماق قلبي اخي الغالي على مواصلتك الاجابه على أسئلتي وتثقيفي وتوضيح الصوره لي ربي يوفقك ان شاء الله.

لتتضح الصوره لي اكثر من إجابتك فما فهمته هو التالي:

المستثمر يجني ربحه ليس من بيع السهم بع ارتفاعه بل يجني ربحه من توزيع الأرباح من الشركه على ملاك الأسهم في كل سنه مع محافظته على اسهمه دون بيع. هل مافهمته صحيح ؟

وألف شكر مره اخرى
حياك الله أخى الفاضل فهمك صحيح ويستفيد أيضا من ارتفاع السهم عند اعلان الأرباح لأن السهم سيرتفع عند اعلان الأرباح خصوصا اذا كانت الارباح ممتازه وأسأل الله لك التوفيق والرزق. اللهم ان أصبت فمنك يارب وان أخطأت فمن نفسى ومن الشيطان.

sabar

عضو نشط
fve مؤتمر الرعايه الصحيه يوم الأربعاء 28سبتمبر الساعه 1.30 مساءا بالتوقيت الشرقى لحظات حاسمه لهذا السهم والله أعلم ترقبوا ذلك اليوم أسأل الله أن يرزق الجميع

fve مؤتمر الرعايه الصحيه يوم الأربعاء 28سبتمبر الساعه 1.30 مساءا بالتوقيت الشرقى لحظات حاسمه لهذا السهم والله أعلم ترقبوا ذلك اليوم أسأل الله أن يرزق الجميع

ربي يسهل ويرتفع سهمنا بس أمانه عليك يا اخي الغالي لو تعطينا فكره عن مصادر المعلومات والاخبار حتى نقرأ معاك الأحداث

تحياتي

nokia8310i

عضو نشط
سلام شباب،

بالله أحد يقول لي وش جالس يصير شغلت جوالي علشان أشيك على الأسهم اللي عندي الآن وحصل شي غريب جداً مع انه السوق مقفل لكن سهم fve اللي سكر اليوم على سعر 2.60 ارتفع في طرفة عين وصار 6.68

بالله انا احلم ولا البرنامج خرف ولا ايش جالس يصير ؟ ممكن احد يتأكد معاي

راجعة الاسعار علىموقع الجوجل ما في الارتفاع المدكور
السعر ما زاد عن 2.9
كيف طلع عندك هذا السعر
الرجاء التوضيح
شكرا

راجعة الاسعار علىموقع الجوجل ما في الارتفاع المدكور
السعر ما زاد عن 2.9
كيف طلع عندك هذا السعر
الرجاء التوضيح
شكرا

والله علمي علمك يالغالي اللي ذكرته هو اللي صار معي واخذت الصوره للبرهان بس كيف صار هذا الشي الله أعلم يبدو انه خلل في البرنامج نفسه

تحياتي

sabar

عضو نشط
والله علمي علمك يالغالي اللي ذكرته هو اللي صار معي واخذت الصوره للبرهان بس كيف صار هذا الشي الله أعلم يبدو انه خلل في البرنامج نفسه

تحياتي

هذا فأل خير انشاءالله هذا الهدف للسهم والله أعلى أعلم

sabar

عضو نشط
fve باذن الله لن يخيب ظنى سيقفز قفزه تسعد ملاك السهم تابعوه غدا وبعد غد واعلموا أن الأرزاق مقدره ومكفوله بيدالله عز وجل أسأل الله التوفيق والرزق للجميع . sabar

fve باذن الله لن يخيب ظنى سيقفز قفزه تسعد ملاك السهم تابعوه غدا وبعد غد واعلموا أن الأرزاق مقدره ومكفوله بيدالله عز وجل أسأل الله التوفيق والرزق للجميع . sabar

ربي يسمع منك ان شاء الله بس توقعاتك كم راح يوصل يعني شي تقريبي علشان لا نخسر فيه.

توضيح أكثر ماهو الهدف وكم نضع وقف الخساره ؟

وألف شكر وتحيه ورحم الله والديك يا sabar

sabar

عضو نشط
ربي يسمع منك ان شاء الله بس توقعاتك كم راح يوصل يعني شي تقريبي علشان لا نخسر فيه.

توضيح أكثر ماهو الهدف وكم نضع وقف الخساره ؟

وألف شكر وتحيه ورحم الله والديك يا sabar

يااهلا وسهلا بالأخ الحبيب أنا لاألومك على قلقك وهذا أمر طبيعى لأنك جديد على هذا النوع من التجاره ولكن اسمع نصيحتى لا تبيع الا بربح يقنعك أنت مهما طالت مدة السهم عندك هذا بالنسبة للربح أما وقف الخساره فقد ذكرته فى أول الموضوع. يبدو أنك تنسى كثيرا ولكن أسأل الله أن يريك خيرا كثيرا فى هذا السهم وفى غيره وتابعنى فى المضاربه اليوميه فى موضوعى(( أسهم ستقلع اليوم والله أعلم )) وذلك قبل بدأ التداول

يااهلا وسهلا بالأخ الحبيب أنا لاألومك على قلقك وهذا أمر طبيعى لأنك جديد على هذا النوع من التجاره ولكن اسمع نصيحتى لا تبيع الا بربح يقنعك أنت مهما طالت مدة السهم عندك هذا بالنسبة للربح أما وقف الخساره فقد ذكرته فى أول الموضوع. يبدو أنك تنسى كثيرا ولكن أسأل الله أن يريك خيرا كثيرا فى هذا السهم وفى غيره وتابعنى فى المضاربه اليوميه فى موضوعى(( أسهم ستقلع اليوم والله أعلم )) وذلك قبل بدأ التداول

لا تحاتي أخوي الغالي والله ما نسيت بس قصدي بوقف الخساره يعني مثلاً لو افترضنا بأن السهم وصل إلى 6 في يوم غد فليس من المعقول أن ابقي وقف الخساره على 2.45 أرجو أن تكون الفكره قد وضحت.

والله اني متابعك ونفسي بس افهم كيف الشغل علشان أطبق عملي معاك وأستفيد أكثر وأتعلم ونفس الوقت خايف أنه اشتري سهم من اللي انت وصيت عليهم وهو أصلاً ربحان ويصير بس حق مضاربه مثل ما صار معي لما شريت vicl بسعر 2.8 وطلع السهر اصلاً ربحان في تلك الفتره وهو للمضاربه فقط فحسيت اني كالطالب الكسول اللي بس يبي ياخذ المعلومه ويحصل درجات وينجح على حساب الغير :)

موفق لكل خير حبيب قلبي

sabar

عضو نشط
لا تحاتي أخوي الغالي والله ما نسيت بس قصدي بوقف الخساره يعني مثلاً لو افترضنا بأن السهم وصل إلى 6 في يوم غد فليس من المعقول أن ابقي وقف الخساره على 2.45 أرجو أن تكون الفكره قد وضحت.

والله اني متابعك ونفسي بس افهم كيف الشغل علشان أطبق عملي معاك وأستفيد أكثر وأتعلم ونفس الوقت خايف أنه اشتري سهم من اللي انت وصيت عليهم وهو أصلاً ربحان ويصير بس حق مضاربه مثل ما صار معي لما شريت vicl بسعر 2.8 وطلع السهر اصلاً ربحان في تلك الفتره وهو للمضاربه فقط فحسيت اني كالطالب الكسول اللي بس يبي ياخذ المعلومه ويحصل درجات وينجح على حساب الغير :)

موفق لكل خير حبيب قلبي
الله يهديك ياأخى اذا وصل السهم سعر 6 يعنى الدبل يعنى بيع ثانيا المضاربه اليوميه هى شراء وبيع فى نفس اليوم . وتقبل تحياتى وعلى فكره ترى فيها مخاطره يعنى ليست ناجحه دائما.

الله يهديك ياأخى اذا وصل السهم سعر 6 يعنى الدبل يعنى بيع ثانيا المضاربه اليوميه هى شراء وبيع فى نفس اليوم . وتقبل تحياتى وعلى فكره ترى فيها مخاطره يعنى ليست ناجحه دائما.

المضاربه اليوميه ما تنفع لي ابد لأني على قد حالي و Ameritrade طالب 25,000 $ علشان تضارب بشكل يومي ولا يعمل لك hold بس الله كريم ان شاء الله في يوم من الايام يصير عندنا هذا المبلغ

sabar

عضو نشط
fve سبق وذكرت بأن هذا السهم استثمارى لأنه سجل أرباح طيبه وهو سهم تشغيلى من الدرجه الممتازه وأعتقد والعلم عند الله أنه سيرتفع ارتفاعات طيبه ولكن هذه النوعيه من الأسهم يعنى الأستثماريه تحتاج الى طولة بال . هذه ليست توصية شراء ولكن راقبوه جيدا. ان غدا لناظره لقريب أسأل الله التوفيق والرزق للجميع . sabar

fve سبق وذكرت بأن هذا السهم استثمارى لأنه سجل أرباح طيبه وهو سهم تشغيلى من الدرجه الممتازه وأعتقد والعلم عند الله أنه سيرتفع ارتفاعات طيبه ولكن هذه النوعيه من الأسهم يعنى الأستثماريه تحتاج الى طولة بال . هذه ليست توصية شراء ولكن راقبوه جيدا. ان غدا لناظره لقريب أسأل الله التوفيق والرزق للجميع . Sabar

بالفعل السهم اليوم اشتغل شغل حلو وارتفع 7.26 %

لكن ممكن سؤال:

لو افترض اني ما بعت اسهمي وخليتها عندهم فما هو السيناريو اللي راح يصير لما تمر سنه مثلاً والشركه تعلن أرباحها للسنه المنصرمه؟؟ هل الشركه توزع ارباحها على المساهمين ام ماذا يحدث؟؟

ألف شكر

sabar

عضو نشط
بالفعل السهم اليوم اشتغل شغل حلو وارتفع 7.26 %

لكن ممكن سؤال:

لو افترض اني ما بعت اسهمي وخليتها عندهم فما هو السيناريو اللي راح يصير لما تمر سنه مثلاً والشركه تعلن أرباحها للسنه المنصرمه؟؟ هل الشركه توزع ارباحها على المساهمين ام ماذا يحدث؟؟

ألف شكر
حياك الله ياأخى الحبيب أعتقد أن التوزيع لن يطول لسنه كامله من الأن بل هو أقرب بكثير ولن تجد السهم بهذه الأسعار بل أعتقد أنه سيكون قد حلق والله تعالى أعلى وأعلم واذا كنت محتفظ بالسهم فهو أمر طبيعى بأنك ستحصل على الأرباح وأسأل الله لك التوفيق. sabar

حياك الله ياأخى الحبيب أعتقد أن التوزيع لن يطول لسنه كامله من الأن بل هو أقرب بكثير ولن تجد السهم بهذه الأسعار بل أعتقد أنه سيكون قد حلق والله تعالى أعلى وأعلم واذا كنت محتفظ بالسهم فهو أمر طبيعى بأنك ستحصل على الأرباح وأسأل الله لك التوفيق. Sabar

هل تعرف متى تعلن الشركه نتائجها ؟

sabar

عضو نشط
هل تعرف متى تعلن الشركه نتائجها ؟

أنا اسف جدا على التأخير فى الرد فقدكنت مشغول جدا المهم أن اعلان النتائج احسب من الان شهرين الى ثلاثه أشهر والله أعلم وأسأل الله لك الربح .

أنا اسف جدا على التأخير فى الرد فقدكنت مشغول جدا المهم أن اعلان النتائج احسب من الان شهرين الى ثلاثه أشهر والله أعلم وأسأل الله لك الربح .

لا تحاتي اخوي ولا تعتذر الكل مشغول هالايام وربي يوفقك ان شاء الله

أعلى