دوانيــة الإستراحة الجــزء 52 برعــاية بقالــة الأنــس

الحالة
موضوع مغلق

away1979

عضو مميز

قلم عطه البنطلون مدري البنطرون فضل يستاهل :rolleyes:

قلم حر

عضو مميز

قلم عطه البنطلون مدري البنطرون فضل يستاهل :rolleyes:

يستاهل فضل وماعندي الا حلاله

أوي تدري ؟!!

كل ما اقرأ نك نيمك اتخيل فلسطينيه تلولش يعني تيبب

away1979

عضو مميز

والله صاج بس ليش خصصته بالفلسطينية شحقه ماقلت كويتيه :rolleyes:

على فكره ركبهم وحده :rolleyes::D

داشه عرض!!

موقوف
فضل هذي تفاصيل بنطرون وتيشيرت ماركه القلم البني :) :d :d :d :d

ابشركم سربت صورة بنطرون وبنجابي قلم

القميص الطويل مخصص للشتا فقط

اما البنطرون صيف شتا ربيع خريف امطار عواصف اعاصير مايهده اكيد فيه سره ومع الايام بنكتشفه بفصل لي جم واحد منو يبي معاي يفصل

1316445581831.bmp
[/url][/img]

القميص الابيض نص جم يلبسه للصيف

1316445839961.bmp
[/url][/img]

للطلب والاستفسار عند بسطات المهاره بالمباركيه تلقونه احذروا التقليد قولولهم نبي قميص بو قلم الاصلي دققو ورا القوله اذا مومكتوب تشريب تمن معناته مقلد واذا مكتوب اشترو وانتو سعيدين سعره 2.5 kd غير قابل للمساومه

1316445839552.bmp
[/url][/img]

دنياء غريبه

عضو مميز
اهلييييين دنو،، الله يسلمج من كل شر حبيبتي،،، وينج غايبه،،،
لايكون نفسي متوهقه برتم الحياه الجديد:/

يــآهلابك زود النايفه ـ مشكورهـ حبيبتي على السؤآل كنت مشغوله بدرآستي

آدعيلي بالتوفيق :)

داشه عرض!!

موقوف
مادري جنه دمه ثقيل تويتر

توني اشوف اضافه بالقروب الواتس اب ولا اخوي حاطني بقروب ربعه عنبو دارك صارلي ساعه احاجيهم اخر شي طلعو ربعه توني زافته يقول ماحطيتج شكو احطج قلت له ياحظي انت حاطني وحاط امي بعد قال صججججج قلت اي قلته مره ثانيه لا تسوي قروب وانت فيك النوم الظاهر قام يرعص بالاسماء من غير مايثبت سوه قروب مكس بين الربع والعايله صارلي ساعه ازف ربعك اقول لهم من انتم شتبون قالو احنا ربع فلان اللي اهو اخوي واحد منهم قالي انت منو ؟؟ جان اسكت فشله اقولهم انا اخت رفيجكم خرعته دشيت عليه واهو نايم قال بس طلعي من القروب يروح رقمج ولا بعد راويته المحادثه صراحه اسلوبي كان اسلوب ميانين منو اناوين شسالفه قولو اعترف انت فلان علي بالي اخوي الصغير قاعد يستعبط قال فشلتينا لايكون بينتيلهم انج بنت قلت لا بس اغلب الظن علي بالهم مصادق واحد فاصل عاد مو لايق علي اخوي يصادق مينن ههههههههههههههههههههههههههههههههه

العاشق

عضو مميز
مادري جنه دمه ثقيل تويتر

توني اشوف اضافه بالقروب الواتس اب ولا اخوي حاطني بقروب ربعه عنبو دارك صارلي ساعه احاجيهم اخر شي طلعو ربعه توني زافته يقول ماحطيتج شكو احطج قلت له ياحظي انت حاطني وحاط امي بعد قال صججججج قلت اي قلته مره ثانيه لا تسوي قروب وانت فيك النوم الظاهر قام يرعص بالاسماء من غير مايثبت سوه قروب مكس بين الربع والعايله صارلي ساعه ازف ربعك اقول لهم من انتم شتبون قالو احنا ربع فلان اللي اهو اخوي واحد منهم قالي انت منو ؟؟ جان اسكت فشله اقولهم انا اخت رفيجكم خرعته دشيت عليه واهو نايم قال بس طلعي من القروب يروح رقمج ولا بعد راويته المحادثه صراحه اسلوبي كان اسلوب ميانين منو اناوين شسالفه قولو اعترف انت فلان علي بالي اخوي الصغير قاعد يستعبط قال فشلتينا لايكون بينتيلهم انج بنت قلت لا بس اغلب الظن علي بالهم مصادق واحد فاصل عاد مو لايق علي اخوي يصادق مينن ههههههههههههههههههههههههههههههههه

لااااااا زين ماقلتي الااا من انتم الحين عبالهم القذافي لاتحاتين :rolleyes:

اهم شيء لادشين مره ثانيه وتقولين انا هلااا فهمتكم :cool:

فضل

عضو مميز

داشه عرض!!

موقوف
يمعود انا قمت اخربط جني وحده ضايعه بعالم اخر تعالو منو من انتم انت فلان قلت اسم اخوي الصغير انزين انتو شتطلعون ترا موفاهمه شي وووو حتي اهما قامو يضحكون ويستعبطون علي بالهم انا واحد من ربع اخوي بعدين استوعبت السالفه بس اشوه ماقلت اسمي بعد جان صججج احرجت اخوي انا علي بالي ارقام عيال خالي واخوي الصغير يعني علي بالي اهلي بس اشو ه اني انتبهت انهم ربعه ههههههههههههههههه احلي شي لما قلت انتو ربع فلان (اخوي ) قالو اي نعم بس انت منو ههههههااااااااااااااييييييييي حتي بالقروبات داشه عرض

قبيت مايدرون ان المسعده اخته هههههههاااااااااااااااااااااييييييييييي ياحلوي وانا اتناجر ويا ربعه ههههههههههههههههههههههههه ولا بعد اقولهم تعالو اعترفو انتو شتطلعون واحد منهم قالي انا واحد ثاني مو انا ههههههههههههههههههههه الله يستر باجر لا يقولون له في واحد محشش كان يكلمنا امس بس بريت ذمتي وراويته المحادثه عين قويه بعد ولا ازف بعد ههههههههههههه

داشه عرض!!

موقوف

لا لا ، أنا اقترح < رافسه الباب > لايق اكثر .. :rolleyes:

اتصدق عجيييييييييييب قهر عاد سجلت ولا صج لايق علي انا عاد لا هسترت اصفق بالبيبان تقول الذنب مادري المذنب اللي بزورنا بتاريخ 26 -9

الذيبة

عضو مميز

مع اني مو ذاك الزوود بشرب الجاي لكن صار بنفسي

وبخاطري اسوي جاي بزعفران مدري شفيني فصلت علييه اليووم

بس ابي احد يتقهوا معاي :(

الذيبة

عضو مميز
هههههههههههههههههههههههههه اهجدي لاتخرعيين العرب وهم نيااام

الذيبة

عضو مميز
ههههههههههههههههه الله يغربل ابليسج

داشه عرض!!

موقوف
وازيدج من الشعر بيت راجخه ويهي بفازلين صايره المع ابرق == الظاهر اليوم يوم الهلاقه العالمي حسب التوقيت المحلي لداشه عرض ال المنتهي الكرام خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الحالة
موضوع مغلق
أعلى