شركة المال للإستثمار ش.م.ك.مقفلة (المال)

الحالة
موضوع مغلق
يا جامعه والله خسرونه خساره جايده هالتجار......ينزلونه ويصعدونه على كيفهم يقصون علينا...واخر شي يقولون لي تحليل وخرابيط

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

اعتقد او اتوقع الكميات الكبيرة التي تم تصريفها هي تلك الكميات التي تم الاكتتاب بها بزيادة راس المال بسعر 300 فلس .
لذلك نرى السهلي نفى الخبر بسرعة البرق والنسبة لم تتغير ولا احد راح يعرف باْنه هو اللي يقوم بالبيع .مباشــرة عـبـدالـلـطـيـف خـالـد الـسهـلي / 7.194 %‏

. الان نستطيع ان نحل اللغز لماذا الصقر لم يتكلم حتى الان او يدافع عن شركته .لان السهلي صديق عمره عندما كان الصقر يملك الساحل . والحبيب عبد الرحمن السعيد دخل معهم على الخط .لذلك لم ينفي باْن الكويتية للتمويل تبيع اسهمها بالمال . ( الحبايب يبيعون اسهم زيادة راْس المال )

وهم على ثقة تامة بعد م انكشاف امرهم . وراح يستردون تلك النسبة عن طريق توزيع منحة بالسنة الحالية . بالاضافة لاسترجاع اسهمهم المباعة بالاسعار الحالية باْسعار اقل . وايضا القضاء على كميات الاجل الكبيرة .
تحياتي

beckham_23

عضو نشط
المركزي يعتمد بيانات «المال»
اعلنت شركة المال للاستثمار ان البنك المركزي الكويتي اعتمد البيانات المالية للشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2005 . وقالت انها ستبلغ ادارة سوق الكويت للاوراق المالية بالنتائج لتعلن صباح غد السبت.
من يعرف توزيعة المال
ما نبي منحة
اخوكم بواحمد

Moshaks_777

موقوف
شلون الحين مع هذا السهم
بيواصل نزوله ولا بيرتفع

انا اتوقع راح يوصل 210 والله يستر

بو محمد

موقوف
القبس

اعلنت شركة المال للاستثمار ان البنك المركزي الكويتي اعتمد البيانات المالية للشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2005 . وقالت انها ستبلغ ادارة سوق الكويت للاوراق المالية بالنتائج لتعلن صباح غد السبت.

جريدة القبس يومالجمعه

Moshaks_777

موقوف
بو محمد قال:

جريدة القبس يومالجمعه
يعني الخبر هذا بيرفع السهم ولا بينزله ؟؟؟؟؟؟؟

سلااااااااام

عضو نشط
أخوي ams

jany 5abar ena 30 nagdy o 30 men7a o walah a3lam

إذا هذي التوزيعه فهي ممتازه والله يسمع منك ويتأكد الخبر

والله يرزق الجميع

ما مدى صحة الإشاعة اللي تقول إن في خلافات صايرة بالشركة .. وإشاعة ثانية تقول في اختلاس بالملايين !

chocoholik

عضو نشط
ربحية المال تقارب 90 فلس و تستعد لمشروعي المدينة الأعلامية و الفحم المكلسن.

كويتنا

CHART TRADER

عضو نشط
بو محمد قال:
شلونك بو عزيز

أنا حاليا خارج الكويت من سنه ونص و قاعد أطقطق بالسوق من بعيد إلى بعيد ...

أبى تحليلك الفنى وترفعلى الشارت بعد إذا تقدر

وليش تقولى دير بالك من السهم ... !!!

وعنده أخبار طيبه من عقود و أرباح ..

تحياتى بو عزيز و استانست لما شفت مشاركتك

حبيب قلبي ... يا بومحمد

لك الجارت مع تحليلي الفني ...

CHART TRADER

عضو نشط
الجارت يا بومحمد .. والتحليل أنت ادرى فيه

الملفات المرفقه:

• بومحمد  2222.JPG
    بومحمد 2222.JPG
    الحجم: 115.2 KB   المشاهدات: 198
chart Trader قال:
الجارت يا بومحمد .. والتحليل أنت ادرى فيه

اخوي ممكن اتقول لي وين رايح السهم؟ وانا راضي بتحليلك:> وما راح اقول انك قطيتني على صخر بس بعرف رايك:>

CHART TRADER

عضو نشط
مهندسجي اسهم قال:
اخوي ممكن اتقول لي وين رايح السهم؟ وانا راضي بتحليلك:> وما راح اقول انك قطيتني على صخر بس بعرف رايك:>

الهدف 390 ... والله أعلم

قربان

عضو نشط
الصراحه انا مو مقتنع بسالفت 120 مليون اختلاس و لا قصه التوزيعات السيئه .. :cool:
فنيا اشوف السهم مبالغ في بيعه و حاليا عنده دعم علي 475 و اعتقد ان السهم ممكن يرتد منها ..

بالنسبه لاحتمال توجهه السهم لي 390 ... اذا كنا قاعدين ننطر تصحيح كامل لموجه الصعود الي من 400 الي 800 الي بدت من شهر 7 لي 11 2005 ممكن .. بس لو نطالع موجه الصعود الرئيسيه راح نشوف ان السهم صحح لي 50 % فيبوناتشي و النسبه احتمال الارتداد منها ممتاز ... :)

شخصيا احب هالسهم و يؤسفني الي صار فيه و اتمني انه يوقف نزول و نشوف صعود قوي باشر او الي بعده ...

الملفات المرفقه:

• المال 18-2-22006.PNG
    المال 18-2-22006.PNG
    الحجم: 38.6 KB   المشاهدات: 169
الحالة
موضوع مغلق
أعلى