ديوانية الإستراحه الجزء (( 51))

الحالة
موضوع مغلق

داشه عرض!!

موقوف
^^^^^

ام شوارب خضر كافينا شرج ولا ترى بفتن عليج عند نبهان هههههههههههههههههههههههه :)

اخلص من العله تطلع لي انت ماني خلق هالخضيري خلوه مفتكه منه يغرد بالتويتر :D :p ;)

داشه عرض!!

موقوف

الدوام زين

يخلي لليوم طعم ويخلينا نحب الحياه ونحس بطعم الراحه

اتعبوا شويه الواحد اشكبر كرشه من الراحه !!!

:eek: :eek: :eek: :eek:

منصجك

:rolleyes:

احلي شي بالدنيا البلع والنوع والتكعكع الدوام اييب القثا والحارج قطيعه :mad:

B-A-1983-A-B

عضو نشط

الدوام زين

يخلي لليوم طعم ويخلينا نحب الحياه ونحس بطعم الراحه

اتعبوا شويه الواحد اشكبر كرشه من الراحه !!!

والله اهو زين الدوام بس لو يخلونة من الساعة 10 لين 1 يصير دوام زقرتي صراحة :)

داشه عرض!!

موقوف
والله اهو زين الدوام بس لو يخلونة من الساعة 10 لين 1 يصير دوام زقرتي صراحة :)

حلاته بس ساعتين باليوم وانت تنقي الساعه اللي بتيي فيها قطيعه 7 ساعات ملاقه بس يكودون هالاوادم تكدس لاشغل ولا مشغله بس حق النجره والقيل والقال ويييييييييييييييييييييع :mad:

قلم حر

عضو مميز

داشه عرض!!

موقوف
انا اقعد كنت ازحر من هالجاي الخضر
وماكنت اتريق لان طول ماكنت في دوامي الاولي شهيتي منسده :mad: :(

من هالويوه الودره والمرضى النفسيين اللي كنت اشتغل معاهم الله لايردها من ايام اعوذ بالله
:mad: ::verymad::

B-A-1983-A-B

عضو نشط
^^^^
مسجينة اثاريهم معادينج :)

الله يكون في عونج عيل رحلة امريكا كانت نقاهه وراحة واستجمام على حساب الدوام :)

داشه عرض!!

موقوف
^^^^
مسجينة اثاريهم معادينج :)

الله يكون في عونج عيل رحلة امريكا كانت نقاهه وراحة واستجمام على حساب الدوام :)

لا قبيت منهم صارلي جم شهر وان شاءالله مارجع لهم يارب لان فعلا كانت معاناة مشكله اذا اشتغلت بمكان نظام عصابات وحقد وغيره علنيه :mad: :(

النايفه

عضو مميز
لا تشكين لي أبجي لج،،، ومن سمعك،،، أنا بالدوام بس شغاله أفاجج الدلع والغيره بين البنات أن جمعتهم ما ارتحت وان فصلتهم هم ما ارتحت وأي حركه يووني شفتي فلانه ما تكلمني شفتي فلانه نفسها ثقيله علي،،، والله لاااااعت جبدي جني ماما عوده بس اعطي محاضرات واصلح بينهم لين خلاااااص لاعت جبدي اخر شي انبطيت قلت لهم اللي بتجي تشتكي يا تقول سبب مقنع ولا ممنوووع الحش بتاااتا واللي بيحش بواجهكم ببعض عقبها صخوا:/

أنا مرتاحه من مديري بس شكله بيتقاعد:(

B-A-1983-A-B

عضو نشط
^^^^
اقول بس بس لا توضحين اكثر شكلة عرفت الدوام الي تقصدينة حسب وصفج له وشكلة انا زميل سابق لج بالدوام ان شاء الله ماتطعلين انتي الي في بالي ههههههههههههههههههههههههه :)

داشه عرض!!

موقوف
بييييييييييه شدعوه اكو دوام مافيه مشاكل كل الدوامات فيها مشاكل ولا هذي حركه عشان تعرف انا وين اشتغل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

B-A-1983-A-B

عضو نشط
^^^^^
اشدعوه يالحركة ههههههههههههههههههههااي اقول بياحة مايحتاي اعرف وين دوامج موفقة عزيزتي صج مايعرف لج الا العود نبهان :)

داشه عرض!!

موقوف
لا تشكين لي أبجي لج،،، ومن سمعك،،، أنا بالدوام بس شغاله أفاجج الدلع والغيره بين البنات أن جمعتهم ما ارتحت وان فصلتهم هم ما ارتحت وأي حركه يووني شفتي فلانه ما تكلمني شفتي فلانه نفسها ثقيله علي،،، والله لاااااعت جبدي جني ماما عوده بس اعطي محاضرات واصلح بينهم لين خلاااااص لاعت جبدي اخر شي انبطيت قلت لهم اللي بتجي تشتكي يا تقول سبب مقنع ولا ممنوووع الحش بتاااتا واللي بيحش بواجهكم ببعض عقبها صخوا:/

أنا مرتاحه من مديري بس شكله بيتقاعد:(

مو هذي المشكله البنات وما ادراك مالبنات صدقوني انا احمد ربي ماعندي خوات والسبه اللي شفته منهم غيره وحسد وحقد معنج ماسويتيلها شي بس ليش انها تحس بالنقص لما تشوفج تقعد تكرهج وتتحرش فيج استغفر الله شهالحركات والمصيبه اغلبهم كبار بالعمر وبعضهم امهات عيال يعني عيب يحطون دوبهم بدوب وحده صغيره بس شتقولين اللي مومتربي يسوي كل شي

وكل شي ممكن يتصلح الا اذا كان السبب غيره لا يمكن يتصالحون لان السالفه حسد تصير اعوذ بالله مرضى بشكل ياشينها من ايام

داشه عرض!!

موقوف
^^^^^
اشدعوه يالحركة ههههههههههههههههههههااي اقول بياحة مايحتاي اعرف وين دوامج موفقة عزيزتي صج مايعرف لج الا العود نبهان :)

تكفا قول وين يعني ولا بس دوامي اللي فيه غيرة وحسد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نص رفيجات يعانون نفس المشكله وكل وحده فينا بوزاره غير عن الثانيه ههههههههه

B-A-1983-A-B

عضو نشط
تكفا قول وين يعني ولا بس دوامي اللي فيه غيرة وحسد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نص رفيجات يعانون نفس المشكله وكل وحده فينا بوزاره غير عن الثانيه ههههههههه

بسم الله الرحمن الرحيم :confused:

البنت تدور الطلايب بو متيح كافنا شرك بس مايسوى علي قلت كلمة استلمتني هههههههههههههههههههه :eek:

B-A-1983-A-B

عضو نشط
صباح الخير والسرور والسعادة والمحبة ..................... صخة يعني ؟

B-A-1983-A-B

عضو نشط
^^^^
نوم العافية وراج دوام ........................ اليوم ربعنا من السعودية لا حس ولا خبر دنيا والهمس وجواهر شسالفة !!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى