هذه الصفحة مخصصة لتجمع مساهمي الاهلية القابضة للتنسيق والتجتمع و المطالبه بالتصفية

هده خله يتحدي

عضو نشط
صفحة تجمع مساهمي الاهلية القابضة للتنسيق ورفع قضية تصفية علي الشركة

اخواني الاعضاء الكرام مساهمين عفوا المتدبسين بسهم الشركة الاهلية القابضة هذه الصفحة مخصصة لتجمع الاخوان مساهمين الشركة الاهلية القابضة وخلونا نصير ايد وحده ونسترجع حلالنا وحلال عيالنا بالقانون
ان شاء الله من يوم الاحد القادم راح اشوف محامي اومستشار قانوني لرفع قضية علي مجلس ادارة الشركة الاهلية لتصفية الشركة قبل تخفيض رأس المال اللي راح تتأكل معاه اموالنا
حاليا املك بالشركة اكثر من مليون سهم
والله ولي التوفيق

اخر مستجدات الاهليه

قرار بخفض راس مال الشركه بنسبة 4 - 1 تقريبا

مع تقليص النفقات . الحل المطروح وبقوة وسوف يتم اقراره قريبا

تم تقليص النفقات والاستغناء عن عدد من الموظفين

وراس المال على ما اظن - من 83 مليون الى 26 مليون تقريبا

حسب مصادر الاخ بواحمد

هذه الصفحة للتنسيق والتجمع والبدء في المطالبه بالتصفية ولكن بسرعة قبل تخفيض راس المال والجمعية العمومية القادمة عشان نمنعهم من التحرك

الاثمار

عضو نشط
السلام عليكم
الله يوفقكم وتردون حلالكم ان شاء الله
من قبل سنه تقريبا كان قرار الإفلاس معروض على الطاوله ولكن عبد السلام طلب محاوله اخيره لعلى وعسى الحكومه تدعم شركات الاستثمار وتنجوا الشركه من الإفلاس ولكن الحكومه أذكى لانها تتعامل مع الشركات بعقلية التاجر ودمتم

nasser70

عضو جديد
أخوي ماهو المطلوب وهل تتوقع نقدر عليهم وهم يمتلكون الأغلبيه

الاثمار

عضو نشط
فى حال تم جمع نسبة 1% يكفى لتحويل مجلس الاداره للنيابه اذا تم طلب ذلك من قبل هذا التجمع

هده خله يتحدي

عضو نشط
فى حال تم جمع نسبة 1% يكفى لتحويل مجلس الاداره للنيابه اذا تم طلب ذلك من قبل هذا التجمع

ان شاء الله وبعون من الله وبهمة وعزيمة الشباب نجمع ال1%
ومااااااضااااااااااااااااااااع حق ورائه مطاااااااااااااااااااااااااالب

الله وياك ويااخوان لو تملك الف سهم تقدر تطالب بتصفيه الشركه دام في خساير وسرقات وسوء اداره

بو ضاري 2005

عضو نشط
انا معكم خل نجتمع ونجيب محامى فاهم حددو المكان لا احد يتهاون فى الموضوع يجب ان يتبرع احد لخوان لجمع المساهمين خلاص كافى لعب

مستريح البال

عضو نشط
شي غريب بصراحه اللي يطالب بالتصفيه ياليت يوضح لاخوانه اللي شارينه يسعر عالي جم اهو شراه؟!!!!!
يعني طالع عليه السهم 250 فلس
وعنده مليون سهم بقيمه250 الف دينار رح يكون تفكيره مثل واحد عنده مليون سهم وطالع عليه ب16 الف ديتار!!!
ويبي التصفيه علشان يصيرون ال16 الف دينار 50 الف دينار؟؟؟!!!!
واخوه اللي شاريه ب250 الف يطلع ب50 الف!!!
يعني اخوه خسران 200 الف واهو ربحان34 الف!!!!!

اي منطق اعوج هذا وتفكير مصلحي ذاتي!!!

اللي يبي مصلحته ومصلحه الناس يرفع اول شي قضيه سوآ اداره وعقبها يفكر بالتصفيه!!!!
وسلامتكم

اخوي مستريح البال وان شالله دوم بالك مستريح طال عمرك مشكلتنا الحين مو مشكلة ربح وخساره مشكلتنا فلوس مجمده ومو عارفين مصيرها ومافي اي شفافيه واللي شرا السهم سواء ٤٠٠ او ١٠٠ الكل خسران بالمال والوقت وصدقني بالتصفيه الحين تحصل ٥٠ فلس بس بعد فتره العوضيه بيطالبون بالتصفيه وماراح تحصل فلس واحد لانهم بينشفونها والدليل تخفيض واعاده للتداول وبعدها ايقاف عن التداول ونفس الفلم بغلف انفست وطبعاً مافي توزيع ارباح والسهم من سابع المستحيلات مع هالحراميه يوصل ١٠٠ فلس يعني مع هالحراميه اللي شاري فوق ٥٠ صعب يعوض واخذها من المساهم اللي شاري السهم بعشرين او عشره مايبي الربح بس يبي فلوسه اللي مو عارف مصيرها

والله يعين الجميع

معاً يدا بيد لتصفية الاهليه وغلف

devon

عضو نشط
السلام عليكم
مشكورين على اهتمامكم يا اخوان العوضية ومحاميهم اللي استخدموه الصراف يعتبرون مجرمين لابد من القصاص منهم لانهم سرقو اموال الناس
وسببوا مشاكل اجتماعية واسرية لا حصر لها حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
الظاهر ما خذو عبره من نهاية البحر والبدر وغيرهم لكن دعاوي الناس ما راح يفلتون منها !!!!!!

HP530

عضو نشط
على بركة الله توكلنا
160 ألف تحت تصرفكم .

شكرا للجميع على هذه الشجاعة ، و ربنا يقدم الـ فيه الخير و الـ ناوي يرفع قضية أنا معاه عندي 170 الف سهم ، وهذا رقمي 66270238 يشرفي التواصل معاكم .

وهذا مشــاركة اخ أخر بالمنتدي كان يتكلم عن نفس الموضوع
بوشكاش بوشكاش
عضو نشط

خلونا نجتمع مع بعض وننسق لرفع القضيه وكل واحد وكمية الأسهم اللي عنده أنا عندي فيها 240وهذا رقمي اللي جاد يتصل 66164747 بوتركي
وعندي استعداد للدفع بالقضيه اي مبلغ لويكون اكثر من قيمة الأسهم اللي عندي والله ويانا

هده خله يتحدي

عضو نشط
توكلووو علي الله وخلونا نخطي هالخطوة مثل غيرنا من اللي طالبوو بحقوقهم
مجلس ادارة الاهلية وجراند وغلف انفست والمجموعة الدولية وغيرهم من الشركات الموقوفه ومجمدة اموالنا

مقاضاة مجلس إدارة « نور للاستثمار »

أعلن المحامي بسام العسعوسي اعتزامه رفع دعوى قضائية بالتعويض ضد مجلس إدارة شركة نور للاستثمار المالي السابق نيابة عن موكله بصفته أحد مساهمي الشركة مشيرا في بيان صادر عن مكتب بسام العسعوسي وفهد البسام للمحاماة أنه أرسل إنذارا على يد محضر إلى إدارة الشركة يتضمن دعوى يختصم بها نيابة عن موكله رئيس مجلس إدارة شركة نور للاستثمار السابق ونائبه العضو المنتدب السابق وأعضاء مجلس الإدارة السابق بصفتهم وبشخصهم نظرا للأخطاء التي ارتكبوها وأدت إلى خسارة الشركة.

وقال العسعوسي بأن مجلس إدارة شركة نور للاستثمار السابق تسبب بأخطاء أدت إلى تحقيق الشركة خسائر بلغت 23 مليون دينار كويتي وبنسبة 98% من رأسماله، كما تأخر بتسليم البيانات المالية للشركة لإدارة سوق الكويت للأوراق المالية ما دعا إلى إيقاف سهم الشركة عن التداول الأمر منذ نهاية الربع الأول من العام الجاري وحتى تاريخه ما تسبب بخسارة موكله وألحق به الضرر المستوجب التعويض نتيجة انخفاض قيمة السهم ووقفه عن التداول. وشدد على أن قانون الشركات التجارية رقم 15 لسنة 1960 نص بالمادة 148 على أن “رئيس مجلس الإدارة وأعضاؤه مسؤولون تجاه الشركة والمساهمين والغير عن جميع أعمال الغش وإساءة استعمال السلطة، وعن الخطأ في الإدارة ولا يحول إقامة دعوى المسؤولية اقتراع من الجمعية العامة بإبراء ذمة مجلس الإدارة”، وكذلك ما نص المادة 149 من القانون ذاته “تكون المسؤولية المنصوص عليها في المادة السابقة إما مسؤولية شخصية تلحق عضوا بالذات، وإما مشتركة فيما بين أعضاء مجلس الإدارة جميعا وفي هذه الحالة الأخيرة يكون الأعضاء مسؤولين جميعا علي وجه التضامن بأداء التعويض”. وأوضح العسعوسي بأن مجلس إدارة شركة نور للاستثمار المالي السابق أخطأ في إدارة الشركة وخالف القانون بما أضر بحقوق المساهمين ما دفع بنك الكويت المركزي إلى إجراء عملية تفتيش على أعمال الشركة انتهت بتأكيد المخالفات وعزل رئيس مجلس الإدارة السابق ونائبه ومنعهم من الترشيح مجددا.

البخيت

عضو نشط
وانا بعد وياكم عندي ٤٢٠ الف سهم وياكم بس قولونا شلون تبون الطريقه وحاضرين

HP530

عضو نشط
السلام عليكم

لأخوة الكرام ، يجب ان يكون هناك شخص يملك بالسهم كمية كبيرة ، يتطوع لجمع أسماء من يرغبون في المشاركة في رفع القضية ، ويكون معه ثلاث اشخاص اخرين لمساعدة وتكوين فريق عمل للتنسيق والاجتماع والاتفاق على خوض هذا الطريق لأسترجاع ما تبقي من حقوق لملاك السهم . ولكن كل عضو بالمنتدي يتنظر الاخر ، هذا لايحقق أي تقدم . ويمكن الاتفاق ان تكون اتعاب المحامي نسبة من نصيب كل مالك للسهم ، اذا نجحت القضية .

بو ضاري 2005

عضو نشط
السلام عليكم

لأخوة الكرام ، يجب ان يكون هناك شخص يملك بالسهم كمية كبيرة ، يتطوع لجمع أسماء من يرغبون في المشاركة في رفع القضية ، ويكون معه ثلاث اشخاص اخرين لمساعدة وتكوين فريق عمل للتنسيق والاجتماع والاتفاق على خوض هذا الطريق لأسترجاع ما تبقي من حقوق لملاك السهم . ولكن كل عضو بالمنتدي يتنظر الاخر ، هذا لايحقق أي تقدم . ويمكن الاتفاق ان تكون اتعاب المحامي نسبة من نصيب كل مالك للسهم ، اذا نجحت القضية .

كلام سليم وانا فى اى وقت جاهز بس يجب ان يتبرع واحد ويدعينا فى يوم معين انا لو عندى مكان دعيتكم يشباب ترا هاذى افلوسكم مو حلال اهل الشركه كم شخص يتحكمون فيكم ترا الامور تغيرة لالالا تراخون فى الموضوع

أهم كويتي

عضو نشط
انا بعد معاكم عندي ٥٦٠ الف سهم بالشركه الفاشله
هذا رقمي ٩٧٧٠٥٥٦٩*
لا تستهينون بالموضوع خلو شغلكم بسرعه
ترا ما تلحقون مع الحراميه
ويلطون باجي فلوسكم

أعلى