تداول الخميس 25 / 8 / 2011 بقيادة ابوعمر الطيب

أبو عمر

عضو مميز
هلا بو محمد
لا باجر باذن الله أخضر والا ما أخليه يحط برعايتي :p
بس انه السوق تجميع لأ طبعا ً،، صعود تصريفي وانت الصاج .
دير بالك من يوم الاثنين يا بو سعود .
يوم الجمعه الساعه 5 مساء توقيت الكويت تقرير رئيس الاحتياط الفدرالي برنانكي ،، اتجاه السوق الامريكي الاثنين راح يعتمد عليه ،، الله يستر .

صعد الى على ما أعتقد +18 أخضر وأغلق أخضر ،، اذن = أخضر :)
نزل أحمر 8 نقاط بس .

الوحيد 1974

عضو مميز
ابوعمر احمد الله ان السوق خضر ولا تعرف شنو راح اسوي فيك أنام فيك نوم واقزر الويكند عليك :p:D .

أبو عمر

عضو مميز
ابوعمر احمد الله ان السوق خضر ولا تعرف شنو راح اسوي فيك أنام فيك نوم واقزر الويكند عليك :p:D .

أبو عمر ما يقط كلام على الفاضي !
بس دير بالك مره ثانيه تحط يرعايتي ،، أتبرى منك وأحرمك من الميراث :p

انت طول عمرك تحط متفائل "والسوق أخضر يا الطيبين" ،، ويطيح على ويهه أحمر قاني ،، وما حد يحاجيك ،، عجيبه !! :rolleyes:

أبو عمر

عضو مميز

الوحيد 1974

عضو مميز
بس دير بالك مره ثانيه تحط يرعايتي ،، أتبرى منك وأحرمك من الميراث :p

انت طول عمرك تحط متفائل "والسوق أخضر يا الطيبين" ،، ويطيح على ويهه أحمر قاني ،، وما حد يحاجيك ،، عجيبه !! :rolleyes:

حب الناس لك صعبه يابوعمر هالايام وعلشان جذي يطفونها لي عسي ربي يحبهم ويرزقهم ولاتقول عجيبه يالحبيب هذا الوحيد مو ابوعمر ;) .*

أبو عمر

عضو مميز
حب الناس لك صعبه يابوعمر هالايام وعلشان جذي يطفونها لي عسي ربي يحبهم ويرزقهم ولاتقول عجيبه يالحبيب هذا الوحيد مو ابوعمر ;) .*

كلامك هذا ما عجبني ! :(
مبروك عليك يا خوي :rolleyes:
بس لا تطبل وايد !! :rolleyes:

الوحيد 1974

عضو مميز

مشكور علي كلمة اطبل يالحبيب ابوعمر وعدنا لآخر يوم قبل العيد كما ذكرت أنا وتقول انت صعود ومن ثم تصريف وانا اقول شراء محموم الي قبل العيد ومن ثم ارتفاع السوق بعد العيد ان شاء الله ، راح أقييل حاليه واذا في رأسك شي بعد الفطور يالغالي ابوعمر . *

أبو عمر

عضو مميز
مشكور علي كلمة اطبل يالحبيب ابوعمر وعدنا لآخر يوم قبل العيد كما ذكرت أنا وتقول انت صعود ومن ثم تصريف وانا اقول شراء محموم الي قبل العيد ومن ثم ارتفاع السوق بعد العيد ان شاء الله ، راح أقييل حاليه واذا في رأسك شي بعد الفطور يالغالي ابوعمر . *

يعني شنو " هذا الوحيد مو ابوعمر وحب الناس وكلام فاضي ! " ،، وين الذوق قي هالكلام يا بو ذوق ؟ :eek:

على الأقل أنا قاعد أحط تحاليل وافيد الناس ،، انت بشنو تفيد الناس ؟ بكلام معسول ويا الطيب ويا الحبيب ،، كلام لا يقدم ولا يأخر ؟

أنا أتوقع صعود السوق ومن ثم التصريف قبل الاجازه الطويله ، شنو بيصير بعدها هذا يعتمد على أشياء وايد خارجيه وداخليه ما حد يقدر يجزم فيها من الحين ولكل حادث حديث .

روح يبا قيل أحسن لك روح :rolleyes:

عجبي

عضو نشط
يعني شنو " هذا الوحيد مو ابوعمر وحب الناس وكلام فاضي ! " ،، وين الذوق قي هالكلام يا بو ذوق ؟ :eek:

على الأقل أنا قاعد أحط تحاليل وافيد الناس ،، انت بشنو تفيد الناس ؟ بكلام معسول ويا الطيب ويا الحبيب ،، كلام لا يقدم ولا يأخر ؟

أنا أتوقع صعود السوق ومن ثم التصريف قبل الاجازه الطويله ، شنو بيصير بعدها هذا يعتمد على أشياء وايد خارجيه وداخليه ما حد يقدر يجزم فيها من الحين ولكل حادث حديث .

بوعمر شخبار تمويل خليج
ترانا ماحنا ناسيين
:):mad:

أبو عمر

عضو مميز
بوعمر شخبار تمويل خليج
ترانا ماحنا ناسيين
:):mad:

تمويل خليج ؟
عسى ما شر ذكرني يا الحبيب شنو اللي صار وانت مو ناسيه ؟ :confused:

عجبي

عضو نشط
تمويل خليج ؟
عسى ما شر ذكرني يا الحبيب شنو اللي صار وانت مو ناسيه ؟ :confused:

عفوا يمكن في بوعمر ثاني غيرك
لأنه كان حريص على زيادة راس المال ويشجع مالكيه على الاكتتاب واخرتها شفطها الجناحي وقط الناس على صخر واذا مو مصدقني ارجع لروابط شركة تمويل الخليج سنة 2008 و2009م

أبو عمر

عضو مميز

عفوا يمكن في بوعمر ثاني غيرك
لأنه كان حريص على زيادة راس المال ويشجع مالكيه على الاكتتاب واخرتها شفطها الجناحي وقط الناس على صخر واذا مو مصدقني ارجع لروابط شركة تمويل الخليج سنة 2008 و2009م

يا بن الحلال تأكد قبل لا تقط الكلام !
لا مو أنا يا خوي ، انا كان اسمي : التلميذ : ذيج الأيام .
ماكو أحد فاد ملاك تمويل خليجي كثري بالتحاليل ، مع اني ما أملك فيه سهم واحد ، ولا يهون باجي الاخوان اللي كانوا يحطون تحاليلهم !
.

bader__7

عضو نشط

شوي شوي بو عمر الله يجزاك خير علي الوحيد ترا هذا حبيب الكل عسي ربي يحفظكم.:)

ابو سالم777

عضو نشط

السلام عليكم اشلونك اخوي ابووعمر. انت دايمن يهاجمووونك ليش انا اقوولك بعد اذنك اني بجاوب: انت رياال تقوول الحق والحق معروووف يزعل والله يعينك وانا من الناس الي متابعينك من زمان واشكرك علي كل تحليل ونصيحه قلتلي والصراحه اخوي بوعمرمايقصر اذا سألته بالخاص او في العام يرد عليك .. والله ياأخوان اني اقوول الكلام هذا موقصدي اجامل او شي ثاني هذا الحق . وعلي فكره ابوعمر شخصين ماعرفه ولي الشرف اني عرفته في المنتدي *ويمكن اخوي ابوعمر يقرا كلامي ومايعجبه او يقول ليش قاعد يمدحني يشهد الله علي اني موقاعد امدح قاعد اقول الحق بس .. وقبل تحيااات اخوووك ابوسااالم وشكرااااا

ابو سالم777

عضو نشط

هلا اخوي وحييد لو يحلفوني ويقوولون من قلبه هذا السلوووب وحيد اقووول لا طبعن اخوي وحيد مرح ويحب يمزح مع اخوااانه اكيد قاعد يتغشمر من يوووم عرفته في المنتدي يحب يتغشمر لاكن كلمتك الأخيراااا ماعجبتني ياوحييد وشكراااااوقبل تحياات اخوووك ابوسالم *

ابو سالم777

عضو نشط
اللهم يامالك الملك وياواسع العطاء ياحي ياقيوم ياذا الجلال والإكرام إني أسألك في هذا اليوم العظيم.. وبعدد من سجد لك في حرمك المكرم،،، من يوم خلقت الدنيا إلى يوم القيامة وان تمن علينا بالامن والامان وتحفظ لنا ديرتنا وتكفينا شر اعداءنا وترد كيدهم في نحرهم أن تعافي قارئ هذا الدعاء،،،وتحفظه، وأسرته، وأحبته وأن تبارك عمله، وتسعد قلبه وتفرج كربه،،وتيسر أمره،،وتغفر ذنبه..آمين يارب العالمين

الوحيد 1974

عضو مميز
هلا اخوي وحييد لو يحلفوني ويقوولون من قلبه هذا السلوووب وحيد اقووول لا طبعن اخوي وحيد مرح ويحب يمزح مع اخوااانه اكيد قاعد يتغشمر من يوووم عرفته في المنتدي يحب يتغشمر لاكن كلمتك الأخيراااا ماعجبتني ياوحييد وشكراااااوقبل تحياات اخوووك ابوسالم *

هذه مشاركة الحبيب ابوعمر يابوسالم :

بس دير بالك مره ثانيه تحط يرعايتي ،، أتبرى منك وأحرمك من الميراث

انت طول عمرك تحط متفائل "والسوق أخضر يا الطيبين" ،، ويطيح على ويهه أحمر قاني ،، وما حد يحاجيك ،، عجيبه !!
لاأعرف لماذا قال عجيبه .

شوف شنو قال يابوسالم .

كلامك هذا ما عجبني !
مبروك عليك يا خوي
بس لا تطبل وايد !!

اتهمنى بالتطبيل واقسم بالله الواحد القهار انى بعمرى لم اطبل على سهم والله الشاهد ولا على السوق وعسى ربى يسامحك يابو عمر الطيب .

ويالحبيب بوسالم انظر كيف يستهزأ بى من كلامه التالى :

يعني شنو " هذا الوحيد مو ابوعمر وحب الناس وكلام فاضي ! " ،، وين الذوق قي هالكلام يا بو ذوق ؟

روح يبا قيل أحسن لك روح

ويعلم الله انى احبه بالله وانا آسف يابوعمر اذا ضايقتك بشى يالحبيب وارجوا ان تسامحنى وشكرا .

أعلى