الشركة الاهلية القابضة ( أهلية )

BOAHMAD

عضو نشط
يابوحسين كلامك مبالغ فيه الله يجزيك خير
الشركه عليها ديون واضحه ماهو شي ينخش ،،، والاصول اغلبها انباعت ،، صحيح لايزال عندهم اصول طيبه نوعا ما لكنها مرهونه

الشركه باذن الله ماراح تفلّس وراح تتم موجوده ولكن كم من الوقت تحتاجه لتعود الى سابق عهدها ؟؟ الله اعلم
وهل تستطيع الشركه تسديد ديونها خلال الفتره المحدّده ؟؟ الله اعلم

بحال رفض الهيئة اعطاء الشركه فرصه وتم شطبها ،، القضاء موجود ومن حقهم يرفعون قضيه

خسارتي بالاهليه ماتشيلها بعارين لكن الحمدالله على كل حال ،، دام الصحه موجوده والله ساتر الحال ،، الفلوس والرزق من رب العالمين ،،

انا اقول مالكم شغل بكثر الاشاعات واتركوا عنكم سوق الجت ،، لانك لو فكرت تبيع خارج السوق منت محصّل شي

فلوس بيعتك ماتعشّيك بمطعم ،، اترك السّهم وانتظر الفرج من رب العالمين
امّا رجعلك حلالك ولادفعة مردي والهوى شرجي

بوحسين11

موقوف
بوحمد اخوي انا مستغرب منك انا اذكر قايل انك بايع السهم بخساره والله يعوضك خير شلك بالسهم ؟ ثانيا الاصول الي انباعت ماتي قطره من بحر وتم تسديد 95وليون دينار منها للديون المتبقي اعتقد 66 مليون دينار وهناك اصول تغطي هذا المبلغ ثلاث مرات حبيبي التسويه الحاصله عباره عن 98 مليون لتسديد ال 66 مليون المتبقي للشركة فائض الكاش + 26 الف متر مربع تجاري في لؤلؤة الخيران +15مليون دينار اراضي سكني تحت ادارة اريبكوا +50الف متر مربع في ارقى منطقة في دبي قيمتها الدفترية قبل 10 سنوات 20مليون دينار + ملكية في مجمع الومبيا تتعدى 30 بالميه +محافظ استثماريه في كندا +شركتين في البحرين +شركة بتروكماويات وشركة مقاولات في الكويت عندها سيوله تغطي رواتب الموظفين بالشركة منهم عيل كل اجتماع بالشرتون خلني ساكت بوحمد والسلام ختام الوعد بالجمعيه العموميه

بوحسين11

موقوف
الشي الوحيد الي اعذرهم فيه هو قانون8و9العقاري 2008بخصوص الاراضي السكني والي اعتقد ناطرين حكم بيت التمويل في 19/3 عشان يعملون التسويه

بوحسين11

موقوف
عبدالله عبدالسلام العوضي افضل الموجودين لادارة الشركة لو ما يزعجونه

بوحسين11

موقوف
اضافة لملكيتها في بيت السلام العقاريه 100 بالميه وهذي تملك ايضا عقارارات ونسبة في شركة فليكس المدرجه

بوحسين11

موقوف
حق فرقة حسب الله وربعهم احنا نتكلم عن حقوقنا وملكيات الشركة المعلنه الرسميه في الجمعيات العموميه وموقع البورصه فلحد يقول هذي مبالغه او كلام فاضي وبأذن الله تعالى وقدرته يرجع حق كل مساهم في هذه الشركه ونعوض خسايرنا يارب

روانور

عضو نشط
نقول وياك ياااارب ... و الله كريم نشوف. شليصير بعد 19/3 عساه فرج ان شالله ...

BOAHMAD

عضو نشط
بوحمد اخوي انا مستغرب منك انا اذكر قايل انك بايع السهم بخساره والله يعوضك خير شلك بالسهم ؟ ثانيا الاصول الي انباعت ماتي قطره من بحر وتم تسديد 95وليون دينار منها للديون المتبقي اعتقد 66 مليون دينار وهناك اصول تغطي هذا المبلغ ثلاث مرات حبيبي التسويه الحاصله عباره عن 98 مليون لتسديد ال 66 مليون المتبقي للشركة فائض الكاش + 26 الف متر مربع تجاري في لؤلؤة الخيران +15مليون دينار اراضي سكني تحت ادارة اريبكوا +50الف متر مربع في ارقى منطقة في دبي قيمتها الدفترية قبل 10 سنوات 20مليون دينار + ملكية في مجمع الومبيا تتعدى 30 بالميه +محافظ استثماريه في كندا +شركتين في البحرين +شركة بتروكماويات وشركة مقاولات في الكويت عندها سيوله تغطي رواتب الموظفين بالشركة منهم عيل كل اجتماع بالشرتون خلني ساكت بوحمد والسلام ختام الوعد بالجمعيه العموميه

هلا بوحسين
شريت كميه كبيره ب 15.5 فلس من اجل التبريد لكميتي القديمه
بعت بو 15,5 ب 12 فلس والكميه القديمه لاتزال موجوده عندي

امّا بالنسبه للاصول يابوحسين وضعها غامض ،، شي مرهون لاهل الصكوك وشي عليه مخالفات
انا معاك ان عبدالله العوضي مومقصّر وشاد حيله وانسان ذكي ماشاءالله عليه ولكن الوضع صعب جدا بالوقت الحالي ،، نتمنى ان عبدالله يقدر يسوّي شي ويحافظ على الشركه
الشركه ان شاءالله موجوده وراح تتم موجوده وان شاءالله تتعدّل الامور
مشكلة اللي يكتبون عن الاهليه بالمنتديات ( جزء منهم وليس الكل ) امّا من طرف اخو عبدالسلام ومدفوعين الاجر من اجل تشويه سمعة الشركة وادارتها
او العكس ،،، ونحن بالنهايه يهمنا حلالنا

بوحسين11

موقوف
بوحمد حبيبي وايد غارتك كلمه مرهونه شنو يعني مرهونه ؟ في حال اسوء الاحوال يتم بيع المرهون طيب الاهليه شرت الاراضي السكني والتجاري بالخيران من المرزوق في 2003 او قبل شوي باسعا مغريه قتمت برهن جزء كبير منه لحاملي صكوك تحت ادارة بيت السيوله في البحرين بفائدة سنوية طيب اولا الكاش الي اخذته من حاملي الصكوك وين وديته وثانيا المبلغ المستحق حاليا 66 مليون دينار قيمة الاراضي المرهونه تتعدى ال 120 مليون دينار قالت لهم الحين اشتروا الاراضي منه ب 98 مليون دينار يتم تسديدد 66 مليون دينار والمتبقي هو كاش 32 مليون دينار تدفعها بيت السيوله حاملة الصكوك للاهليه القابضة وبذلك يتم التخارج ولكن طلبت بيت السيوله تحويل الاراضي وهو موقوف بسبب الغموض على قانون 8و 9 2008 وقالها عبدالله العوضي اكثر من مره

بوحسين11

موقوف
افضل ما نقول في هذا اليوم قوله تعالى { افوض امري الى الله ان الله بصير بالعباد فوقاه الله سيئات ما مكروا } وقوله تعالى { حسبنا الله ونعم الوكيل } وقولة تعالى { لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين } ودمتم سالمين ونصبر عسى كل تأخيره فيها خبره لا لتخفيض رأس المال وليس لدينا مانع من شطب الشركه ولكن بشرط ان تعود الشركة وضعها الطبيعي قوي بأذن الله تعالى ونسألكم الدعاء وانا محتاج لدعائكم بالتوفيق لي ولكم

بو محمد !!!

موقوف
كلام بحسين صحييح وعدل ويزيد على ذلك الادله الي قالها من اراضي وشركات واسهم وممتلكات كلها لها قييم سعريه وخصوصا الاراضي بالوقت الحالي تساوي 3 دبلات انا من فتره قلت ونصحت الي بيروحون الجمعيه العموميه لا يصوتون على تخفيض راس المال وخلو الشركه تتصفا ابرك لانها اذا تصفت الكل بياخذ حقه عندها امكانيه تغطي الدين ويزيد مبالغ توزع على المساهمين كلا حسب ملكيته

whaler

موقوف
عدل كلامك عندهم اراضي تغطي المطلوبات وزيادة وكلام فاضي انها بتفلس

al_modamir

عضو نشط
بحال انشطبت الشركة وتمت التصفية .. جم بيكون سعرها عند هذي العملية ؟
وأكيد نتمنى استمرارها بدون التخفيض نسبتاً لأصول الممتازة لكن الله يهديهم !

HP530

عضو نشط
يـقــــولون أنهم أجتمعو مع هيئة اسواق المال يوم الخميس ، وقدمون ما هو مقترح لتمديد فترة الشطب ، و في انتظار الرد من الهيئة على التمديد أو الشطب .

Water

عضو نشط
منقول من الاخ صياد33 من منتدى النوادي
آخر الاخبار

1 - تم الاجتماع مع هيئة سوق المال لاخذ موافقتها على تخفيض راسمال 40% وعدوهم ان يردون عليهم بعد اسبوع بس لحد الآن ماردو
2 - اجتماع مجلس الادارة الاسبوع القادم لمناقشة ميزانية 2012
3 - اعادة تقييم بعض اصولهم ( مثل ما توقعت من قبل )
يعني زادو اسعارها علشان يقللون خسايرهم المفتعله !!!!
4 - راح يعلنون عن موعد الجمعية العمومية لاخذ موافقة المساهمين على التخفيض
( اذا المساهمين ما راح يوافقون على التخفيض ما ادري شنو راح يصير
يمكن يضطرون يعيدون تقييم اصولهم مرة ثانية علشان يطلعون شركتهم ربحانة هالمرة )

وبــــــــــــــــس خلاص

أعلى