تكفون ابي النصيحه

أبوخليفه

عضو نشط
من إحترامي للجميع لاتدش السوق في الوقت الحالي أبدا ..حافض على فلوسك وخلهم بجيبك أبرك لك وأحسن

الوحيد 1974

عضو مميز
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا اقول لك شلون

صغار المستثمرين الى نفسى ونفس بوسالم

بدال لايشترى 20 الف سهم او 10 الاف كصفقه ...

يشترى 80 الف سهم او 160 الف ..وعليك الحساب

صج عيال فقر شلون تدخلون السوق وحدكم 80 الف سهم و160 الف سهم اقول اطلع من السوق احسن لك ولنا نحن التجار :d:) .

ابو سالم777

عضو نشط
اسمع راى بوسالم تربح .

ليش تداول فوق 50 مليون ((لان فى هالحاله تكون المحافظ عادت للنشاط وتنوى تصعيد الاسعار باتفاق مسبق فيما بينهم وبين المحفظه الوطنيه وبمباركه من الهيئه العامه للاستثمار ))

مشكووور علي الشرح.. المشكله مووووهذي المشكله انه انعرف وننصح وندش كل يوم ونضارب ونخسر

ابو سالم777

عضو نشط
صج عيال فقر شلون تدخلون السوق وحدكم 80 الف سهم و160 الف سهم اقول اطلع من السوق احسن لك ولنا نحن التجار :d:) .

اهااا عيل انت وياااااا المحااافظ والتجار الي خلصووووا فلوووسنه ...لا أصيدك ياوحيد اذا صار السوووق زين انحش مني 

جمبازي

عضو مميز
مشكووور علي الشرح.. المشكله مووووهذي المشكله انه انعرف وننصح وندش كل يوم ونضارب ونخسر

هههههههههههه

عاد هنيه الفرق بين المدمن .. والمحترف .

ليث متواضع

عضو نشط
أخوي الحزين1 المبلغ اللي عندك تقدر تعوض فيه إذا شريت سهم مثل بيت التمويل توزيع أرباح سنويه وسهم أستثماري وفي المستقبل إذا حبيت تبيع راح تحصل عندك أسهم منحه مع أسهمك اللي أرتفعوا وتجيك ضربه حلوه بيتك بيت التمويل الكويتي الأمان والأطمئنان وإن شاء الله تصير الفرحان1

ليث متواضع

عضو نشط
شوف أخوي الفرحان1 لأن عارف بتصير فرحان بعدين أذا سمعت كلامي أشتر والسوق نازل علشان تبيع والسوق مرتفع وتربح لكن أنا مستغرب من بعض الأخوان يقولون أصبر لما يتعدل السوق وأشتر مايصير الأسهم ترتفع بعدين أشتري لازم أشتري والأسهم طايحه علشان إذا أرتفعت وتعدل السوق مثل ماتقولون تبيع بسعر مضبوط عدل أبوي*

mosaid

عضو نشط
نصيحة اخوية

اخي الكريم .. ابتعد عن البورصة وان شاء الله يرزقك رب العالمين ومثل ماقالوا الأخوان ابحث عن استثمارات اخرى غير الأسهم ..نصيحة اخوية والله يوفق الجميع .

أعلى