أجمل هدية بحياتي ....... بقلم : نواره

نواره1

موقوف
اختي الغاليه نواره 1 ابدعتي بصياغه الحروف وترتيب الجمل وحقاً اجدنفسي عاجزه عن مجاره روعه كلماتك التي خطت باحاسيس عذبه صادقه نابعه من نقاء روحك الطاهره
ولا اخفي عليك نفس الشعور ونفس الآلم شعرت بها منذ عام تقريباً من رحيل اخي ونفس التساؤلات دارت في مخيلتي فعلاً لماذا لا نذكر من نحبهم ولانشعر بمقدار حبنا لهم الا بعد فقدهم ورحيلهم !
عزيزتي استئذنك باضافه مشاركه سبق وانو وضعتها في البرودكاست 2 لأحمد الشقيري وبصراحه بعد سماعي لهذا المقطع شعرت براحه نفسيه عظيمه واسأل الله العلي العظيم ان يغفر ويرحم لــــــ آزهار ولجميع موتانا وموتى المسلمين

أحمد آلشقيري
‎يتحدث فيه عن إلتقاء روح الميت مع الحيّ في المنآم ، معلومه رائعه
http://wata.cc/up/2011/2/files/w-a16edb062a.mp3

* كلام الأستاذ محمد الشقيري بهالفيديو ، مأخوذ من كتآب " الروح " لابن القيم .. يتحدث هالكتآب عن عآلم الأحلآم وكيفية التقاء أروآح الاحياء والأموات بالمنام

عزيزتي .........
إنتي لا تستأذي بالمشاركه هنا ... وإنما مشاركتك هو تفضل منك علينا ... جميل عرضك لما قدمتي من مشاركه ...

و حقيقة الروح وما ذكر هنا .. أأكد عليه من تجربه ..
وقد سبق أن قرأت أن بالفعل أرواحنا تلتقي مع روح الميت .. و نحن نكون أيضا بحالة الموت .. لكن الفرق أننا في حالة الموت الأصغر و هو في حالة الموت الأكبر ..... و إلتقاء الأروح حقيقه و يحدث في المنام .. و كل ما يقوله الميت في المنام يفسر كما هو ..

وصحيح ما ذكره الشيخ بأن الأموات يعرفون أحوالنا ..
تصدقين يا هموس .. دائما أحلم بأزهار و أشعر حينما أصحو بالفعل جلست معاها ... غير إني أراها إذا كانت في ضيق أو فرج ...

من فتره قصيره حلمت بها وأعطتني فاكهه رغم أنها أعطت أمي و إختي .. فسألتها لما أعطيتيني أنا أكثر منهم فقالت لأنك يا نوره إنتي أكثر وحده تذكرني .........
بالفعل والله لا يغيب يوم إلا و أدعو لها .. و دائما أتصدق لها ..
وبالفعل هم يعرفون بعض الأمور عن أحوالنا وحياتنا ...

و أيضا نحن قد نعرف أحوالهم حينما نلتقي بهم ..

قرأت كثيرا عن عالم البرزخ ..

و قبل فتره رأيت مقابله جميله جدا مع الشيخ الكبيسي .. و يا ليت تطلعين عليها ... كان يتحدث عن الموت و إنه ليس بهذا الشبح المخيف .. طالما إن الإنسان مؤمن و يأدي ما ذكر بأول سورة من البقره سيكون من المفلحون بل سيقول كيف لي تحملت ضيق الدنيا ........

نواره1

موقوف

عسى ربي يغفر لخالتج ويسكنها فسيح جناته

واجمل الهدايا من الله سبحانه دائما نقول إهدنا الصراط المستقيم

وانا اجمل هديه جتني من الله سبحانه وهي بناتي كل ما شفتهم حسيت بسعاااده لو هموم الدنيا كلها فوق راسي

نوره ترا خصيتج بالدعاء مانسيتج عسى ربي يتقبل منا​

حمدلله على السلامه ..
تقبل الله طاعتك ..
و عمره مقبوله إن شاءالله
والله يحفظ بناتك ويفرح قلبك فيهم ..
شكرا على الدعاء ........ فيك الخير ..
و يا رب يكتب لي قريبا زيارة بيته .. وأبادلك الدعاء بالمثل ..

ليث متواضع

عضو نشط
قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - ( إذا مات الإنسان انقطعه عمله إلا من ثلاث صدقة جاريه أو علم ينتفع به أو ولد صالح يدعو له ) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

نواره1

موقوف
قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - ( إذا مات الإنسان انقطعه عمله إلا من ثلاث صدقة جاريه أو علم ينتفع به أو ولد صالح يدعو له ) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

شكرا لك أخي الكريم على المشاركه
الله يبارك لك في مالك و أبناءك ..

ليث متواضع

عضو نشط
يعطيك العافيه على الدعاء الطيب وأفضل شي بالنسبه لي بالدنيا أن الناس تدعيلي بالمال والأبناء لأنهم زينة الحياة الدنيا وأشكرك على الأسلوب الراقي

نواره1

موقوف
يعطيك العافيه على الدعاء الطيب وأفضل شي بالنسبه لي بالدنيا أن الناس تدعيلي بالمال والأبناء لأنهم زينة الحياة الدنيا وأشكرك على الأسلوب الراقي

الله يعافيك ..

شكرا أخي الكريم

NICK

عضو نشط
الله يرحمها .....يارب
ويرحم اخو اختنا الهمس الخجول ... وانا اعتذرلكم لاني من زمان ماشراكت وماكنت ادش المنتدى

والله يرحم اموات المسلمين

نواره1

موقوف
الله يرحمها .....يارب
ويرحم اخو اختنا الهمس الخجول ... وانا اعتذرلكم لاني من زمان ماشراكت وماكنت ادش المنتدى

والله يرحم اموات المسلمين

الله يجزاك خير و يرحم والديك

حيا الله أخونا نايك
إنت وين مختفي
عسى ما شر
وين هالغيبه

أعلى