((((((( الى كل الشـــــــرفـــــــاء ,,, خاص بيت التمويل الخليجي )))))

HURRICANE

عضو نشط
في البداية أحب أن أشكرك كثيرا على تفاعلك وحماسك منقطع النظير :).

وعسى الله أن ينفع بالأسباب.

اتمنى أن يعي المتسببين بأزمة ملاك بيت التمويـــــــــــــــــــه الخليجي بأن عين الله لاتنام.

أيضا على الملاك مسؤلية الدفاع عن أموالهم بكل ما أوتوا من قوة وو سيلة.

لا ننسى أهمية الإعلام هذه الأيام.

سقوط طاغية تونس ثم مصر ثم طاغية ليبيا يشعرنا بأمل كبير باسترداد حقوقنا وأموالنا التي سرقت في وضح النهار بقوة القانون.

______

رســـالة للأخ ahmad2 , ما تفكر فيه ليس مستبعدا لو وقفنا وقفة رجل واحد.

هناك مبشرات بدأت تؤتي أكلها...ونحن ننسق مع بعض كبار الملاك لكي نقلب الطاولة على الجناحي ليصبح بلا جناحي ( منتوف ) ;).

فقط نحتاج الى الوقت , فهذه المرة سيلقّن درسا قاسيا بحول الله.

oooooooo

الإنسان يا أخي ...يحاول قدر ما يستطيع أن يجد تفسيرات أو تفسير ما...لما حصل و يحصل في ذلك البيت (الخليجي) !

و لن أستغرب إذا كان هناك جدل و نزاع (في الأطر القانونيه و المحاسبيه) ليس فقط بين الأطراف المالكه للبنك (جناحي x الأطراف الشاريه له) بل بين جناحي و الجهات الرقابيه (المركزي).

لن ندخل في تفاصيل عديدة - لكن نظره سريعه لما حصل من 2010 - للآن...تجعل المراقبين في حيره من امر هذي المؤسسة الماليه.

و كدليل على إنه ما يحصل يقع "خارج" منطق الأمور المؤسسيه المتعارف عليها: إنه كذا موقع و كذا صحيفة إقتصاديه أبدو استغرابهم لما حدث و يحدث في تمويل الخليج من:

- قلع صغار المساهمين ( 4 إلى 1).

- تكويش جناحي الفجائي على البنك.

- تخارج دوري لجناحي من البنك !!

إنا لله و إنه إليه راجعون.

أطيب التحيات ...أخي الفأل.

oooooooooo

الاثمار

عضو نشط
السلام عليكم ملاك تمويل الخليج أنا انصح اولا استشارت محامى متخصص بالقضايا الاقتصاديه واذا فيه امل بالقضية وما هى النتائج وكم أتعاب القضية وبعد ذلك اشرح بالمنتدى.
اما أنكم تتكلمون بدون ما تعرفون اى شئ لن تصلوا لنتيجة أبدا *

faf

عضو نشط
شنو قال البطل راح ندور محامي ياحبيب خلو الادارة تشتغل لان أنا وياكم سلمنا فلوسنا بشراء هذا السهم خلاص لا كلام ولا بيع صدقوني راح يرجعون لكم بس الصبر افضل شئي

adelsaqer

عضو نشط
شنو قال البطل راح ندور محامي ياحبيب خلو الادارة تشتغل لان أنا وياكم سلمنا فلوسنا بشراء هذا السهم خلاص لا كلام ولا بيع صدقوني راح يرجعون لكم بس الصبر افضل شئي

وانتا عقب كل اللي صار شايف ان اكو ادارة ؟؟؟؟؟

faf

عضو نشط
فيه ادارة او مافيه هذا ماجنيته على نفسي وما جناه ابي عليا*

الاثمار

عضو نشط
انت البطل

البحرين

عضو نشط
الكلام اللي سمعته دخول عصام ب 50 مليون دولار ما كان بكيفه لكن غصب عنه لان جهات عليا ضغطت عليه يدفع ولا سوف يتم اتخاذ اجراءات ضده.

نائب رئيس مجلس الإداره من وين جاء للبنك احد يعرفه الاسم مو غريب.
احمد خليل المطوع :d

faf

عضو نشط
ياشباب أنا لأني بطل ولا تاجر والله كنت اسمع منكم وأشوف من الادارة ولا اعرف شلون ادخل عليكم بس المهم اللي ودي أنا وياكم مانبيع ولا سهم كيف الادارة تبيع والا ما تبيع خلوه يبيع ويشتري اهو الخسران أنا معكم قلبا وغالبا وانا ماسك الصبر

faf

عضو نشط
الاثمار كلك كنز الواحد يحافظ على انه يحافظ معرفتك ومعرفة الباقين من الاخوان بس الشئي اللي اسمعه نبي. نجتمع ونبي نقوم محامي والله حتى المحامي عطيته عدد أسهمي ورقم التداول وراح كل هذا راح مع الهوى بس خلنا

كويتي 27

عضو نشط
السلام عليكم ادعو عليهم فى العشر الاواخر الله ينتقم منهم ويعوظكم خير

faf

عضو نشط
ردينا على سوالف ............... بالعشر الأواخر بس تكلمو عدل ناشدو الادارة التهديد ماينغع الكلام اللين ينفع مع السلامة

faf

عضو نشط
ودي انخى اهل الطائلات -اللي لهم بالشجاعة مواقيف--
ارجال للمصائب تقول سلامات- بالصبر تضيع هقاوي الملاقيف

*

السلام عليكم

اخوى فاف انت عضو جديد اذا الواحد دعى على واحد صالح وامين على فلوسك

هل تصيبه الدعوه ؟ وان كان حرامى فالدعوه هذى وقتها . فخله يدعى شنو اللى يضرك ؟

كويتي 27

عضو نشط
السلام عليكم اخوى f a f البنك نهب فلوس الناس زيادة راس مال ثلاث مرات وبعدين تخفيض راس مال وبعدين يعلن ارباح وكل يوم حد ادنى وياكل حقوف الناس وتبيهم مايدعون عليه فيه ناس ماخذه قروض ومطلوبين والسبب تمويل بطيخ

faf

عضو نشط
ما فيه واحد فينا مو خسران حتى الاداره تراها خسرانه بعد هم اهم افلوس الاربعه صارو واحد والتقسيمه صارت على الجميع وعسى ان تكرهو شئي وهو خير لكم وانا والله داق السهله يعني خسران بس تراني ما مطلوب والحمد لله سبحانه والربا ملعون وانا اللي أقوله المحامي والاجتماعات نسمع فيها ولا نشوف فايده أنا ابي اعرف وين ريح المسك وسهمك اخضر ولهم ثالث وين كلامهم والمحامي اذا عندهم خبر اومخرج يعلمونا فيه ترانا كلنا كويتيين وهم مدري خافو من التهديد او لقوا مخرج بعد ما نزلو السهم بالكلام والتخويف معاد نسمع لهم طاري وحنا مع الخيل يا شقرا ادري فيه ناس تبي تزعل من كلامي. بس لا احد يبيع السهم والسلام ختام

adelsaqer

عضو نشط
ياشباب ماعليكم من اللي اسمه فاف شكلة دازة الجناحي علشان يحسن من صورته في المنتديات
المهم اللي يعرف عزام الفليج عضو مجلس الادارة يقدر يساله عن البنك ويعطينا شنو السبب في عدم عودة السبب للتداول وليش البنك المركزي البحريني ماوافق علي البيانات المالية ليلحين

أعلى