((((((( الى كل الشـــــــرفـــــــاء ,,, خاص بيت التمويل الخليجي )))))

AlBustan

عضو نشط
ننتظر يوم الاحد الله كريم

mutamiz3

عضو نشط

أخوي البستان
مو المشكلة في الإنتظار ------المشكلة أن هذا المدعو الجناحي ينظر لنا بإحتقار ولا معطي صغار المستثمرين اللي وقفوا معاه أي قيمة ولايبالي لهم وينظر لنا على إننا أغبياء لانفهم
وأكبردليل على ذلك تأجيل الإجتماع من غير مبرر
ويعقد الإجتماع ولا يعلن نتائجة سواء كانت إيجابية أوسلبية بسبب إحتقاره لصغار المساهمين ويترك المساهمين على أعصابهم
هل فيه إحتقار أكثر من ذلك

AlBustan

عضو نشط
أخوي البستان
مو المشكلة في الإنتظار ------المشكلة أن هذا المدعو الجناحي ينظر لنا بإحتقار ولا معطي صغار المستثمرين اللي وقفوا معاه أي قيمة ولايبالي لهم وينظر لنا على إننا أغبياء لانفهم
وأكبردليل على ذلك تأجيل الإجتماع من غير مبرر
ويعقد الإجتماع ولا يعلن نتائجة سواء كانت إيجابية أوسلبية بسبب إحتقاره لصغار المساهمين ويترك المساهمين على أعصابهم
هل فيه إحتقار أكثر من ذلك

اخوي اعتقد سبب تاجيل الاجتماع اول مرة كان لتحسين النتائج المعلنة ..طبعا بتقول كيف

هل تتذكر المرابحات التي حدثت من قبل اسبوع و خصوصا خلال فترة تاجيل الاجتماع؟ تللك المرابحات عبارة عن ديون كانت على عاتق الشركة..و تحويلها الى اسهم يعتبر نجاح بالنسبة للشركة لانها لن تسدد تللك المرابحات بواسطة سيولة بل حولتها الى اسهم فقط...اعتقد و الله اعلم ان سبب تاجيل الاجتماع اول مرة كان لتقليل الديون و الالتزامات على الشركة بالتقرير المالي الذي على اغلب الظن سيتم الاعلان عنه يوم الاحد بمشيئة الله

و خلال الاسبوع الماضي توقفت المرابحات و اعتقد ان الاجتماع تم يم امس و الله اعلم و الجناحي كان حاسب فترة تاجيل الاجتماع شهر لتحقيق اكبر قدر من المرابحات تللك الفترة

AlBustan

عضو نشط
اخواني دعونا نناقش تلك المرابحات الاخيرة و خصوصا خلال فترة تاجيل الاجتماع

اول شيء المرابحة

مرابحة عبارة عن انني اخذ مبلغ من المال منك..كاش..و اقول للك بانني سارد هذا المبلغ للك بعد 5 سوات مثلا مع مقدار من الربح او ساحول المرابحة او المبلغ الذي اخذته منه الى اسهم بالشركة

طبعا اذا تم تحويل المرابحة الى اسهم ذللك يعتبر ربح للشركة لانها اخذت كاش و لم ترجعه بل حولته الى اسهم فقط

للنظر الى اخر المرابحات

# زيادة في رأسمال "بيت التمويل الخليجي" بقيمة 2 مليون دولار عن طريق مرابحة قابلة للتحويل إلى أسهم
2011/07/31 بورصة البحرين
# زيادة في رأسمال "بيت التمويل الخليجي" بقيمة مليون دولار عن طريق مرابحة قابلة للتحويل إلى أسهم
2011/07/27 بورصة البحرين
# زيادة في رأسمال "بيت التمويل الخليجي" بقيمة 1.37 مليون دولار عن طريق مرابحة قابلة للتحويل إلى أسهم
2011/07/26 بورصة البحرين
# زيادة في رأسمال "بيت التمويل الخليجي" بقيمة 875 ألف دولار عن طريق مرابحة قابلة للتحويل إلى أسهم

# زيادة رأسمال "بيت التمويل الخليجي" 2.4 مليون دولار عن طريق تحويل مرابحة إلى اسهم
2011/06/30 بورصة البحرين
# زيادة رأسمال "بيت التمويل الخليجي" 2 مليون عن طريق تحويل مرابحة إلى اسهم

اخواني لننظر الى الجوانب الايجابية ايضا و لا نركز على السلبية للعلم ان القروض الاسلامية بنمو و مقبلة على طفرة و بيت التمويل يعتبر من اول البنوك الاستثمارية الاسلامية بالمنطقة و له تاريخ حافل ...دعونا لا نجعل عصامي يشوه سمعة شركتنا

faf

عضو نشط
أنا رأس القائمة والله ما ابيع لوشنو صار وانا كويتي ولا لي صلة في الادارة المحترمين وأهل البحرين كلهم اهلنا وعسى الله يعزهم بالدين والدنيا *

متدرب أصيل

عضو مميز
اخوي اعتقد سبب تاجيل الاجتماع اول مرة كان لتحسين النتائج المعلنة ..طبعا بتقول كيف

هل تتذكر المرابحات التي حدثت من قبل اسبوع و خصوصا خلال فترة تاجيل الاجتماع؟ تللك المرابحات عبارة عن ديون كانت على عاتق الشركة..و تحويلها الى اسهم يعتبر نجاح بالنسبة للشركة لانها لن تسدد تللك المرابحات بواسطة سيولة بل حولتها الى اسهم فقط...اعتقد و الله اعلم ان سبب تاجيل الاجتماع اول مرة كان لتقليل الديون و الالتزامات على الشركة بالتقرير المالي الذي على اغلب الظن سيتم الاعلان عنه يوم الاحد بمشيئة الله

و خلال الاسبوع الماضي توقفت المرابحات و اعتقد ان الاجتماع تم يم امس و الله اعلم و الجناحي كان حاسب فترة تاجيل الاجتماع شهر لتحقيق اكبر قدر من المرابحات تللك الفترة

اخواني دعونا نناقش تلك المرابحات الاخيرة و خصوصا خلال فترة تاجيل الاجتماع

اول شيء المرابحة

مرابحة عبارة عن انني اخذ مبلغ من المال منك..كاش..و اقول للك بانني سارد هذا المبلغ للك بعد 5 سوات مثلا مع مقدار من الربح او ساحول المرابحة او المبلغ الذي اخذته منه الى اسهم بالشركة

طبعا اذا تم تحويل المرابحة الى اسهم ذللك يعتبر ربح للشركة لانها اخذت كاش و لم ترجعه بل حولته الى اسهم فقط

للنظر الى اخر المرابحات

# زيادة في رأسمال "بيت التمويل الخليجي" بقيمة 2 مليون دولار عن طريق مرابحة قابلة للتحويل إلى أسهم
2011/07/31 بورصة البحرين
# زيادة في رأسمال "بيت التمويل الخليجي" بقيمة مليون دولار عن طريق مرابحة قابلة للتحويل إلى أسهم
2011/07/27 بورصة البحرين
# زيادة في رأسمال "بيت التمويل الخليجي" بقيمة 1.37 مليون دولار عن طريق مرابحة قابلة للتحويل إلى أسهم
2011/07/26 بورصة البحرين
# زيادة في رأسمال "بيت التمويل الخليجي" بقيمة 875 ألف دولار عن طريق مرابحة قابلة للتحويل إلى أسهم

# زيادة رأسمال "بيت التمويل الخليجي" 2.4 مليون دولار عن طريق تحويل مرابحة إلى اسهم
2011/06/30 بورصة البحرين
# زيادة رأسمال "بيت التمويل الخليجي" 2 مليون عن طريق تحويل مرابحة إلى اسهم

اخواني لننظر الى الجوانب الايجابية ايضا و لا نركز على السلبية للعلم ان القروض الاسلامية بنمو و مقبلة على طفرة و بيت التمويل يعتبر من اول البنوك الاستثمارية الاسلامية بالمنطقة و له تاريخ حافل ...دعونا لا نجعل عصامي يشوه سمعة شركتنا

للأسف أن كل ما تم ويتم على ميزانية الشركة بعد 30 يونيو لن يدخل في اعلانات نتائج الربع الثاني و قد تظهر نتائجه على الربع الثالث

تمويل خليج

موقوف
أنصح بنشر صفحة الفيس بوك عبر برامج الهواتف النقالة مثل

برنامج bbm

و برنامج الوتس أب

وسأقوم من هذه اللحظة بنشر الصفحة والمعلومات قدر المستطاع

والله ولي التوفيق

كفو و الله
الى الامام سر راح نطلع كل اافضايح عن طريق فيس بوك و ما راح يقدر يسوي اي شي

faf

عضو نشط
أحسن الظن يبارك الله في حلالك وعسى الله يبدل العسر بيسر حطوا الأمانة بيد الادارة وانشاء الله تسمعون خير *

الفأل

عضو نشط

أخي الفاضل البستان :)

جهّز نفسك مع بقية الاحبة في الامارات.

قريبا ....ستتجه البوصلة الىالشمال :cool:.

(( الفرص تم منحها تباعـــا ومنذ 4 سنوات ))

والنتيجة توريط أعداد أكبر من الصغار وخلاص الكبار من مغبّة أعمالهم !!

(( تذكّروا الراحمون يرحمهم الرحمن ))

سندافع عن حقوقنا وحقوق المسحوقين.

الفأل

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

قصــــــة الفلاح والتاجر

كان الفلاح قد استدان مبلغ من المال من التاجر اللئيم , وحان وقت السداد ولم يكن لدى الفلاح المسكين مايوفي به الدين.

علم التاجر أنها فرصة مواتية له لتحقيق غرضة القديم وهو الزواج من ابنة الفلاح ( المعروفة بالجمال والعقل والاتزان ).

اخبر التاجر الفلاح برغبتة بالزواج مقابل التنازل عن القرض !!

رفض الفلاح أن يبيع ابنته , ولكن التاجر الخبيث فكّر بلعبة الاحتمالات.

فقال سأضع في الكيس حصاتين سوداء وبيضاء.

ستدخل ابنتك يدها في الكيس فإن اخرجت الحصاة البيضاء تركتها وتنازلت عن الدين وان أخرجت السوداء تقبل الزواج بي.

وافق الفلاح المسكين على خوض ترجربة الاحتمالات والمغامرة.

كانت الفتاه الحكيمة تراقب الموقف وشاهدت التاجر الخبيث يضع في الكيس حصاتين سوداوين !!! وعلمت أن التاجر بمكره وخبثه سيحصل على مايريد.

تقدمت الفتاة الى الكيس ورفعت أحد الحصى وتظاهرت بالسقوط واسقطت الحصاة مابين الصخور ثم قالت الان ياسيدي اخرج الحصاة التي في الكيس فهي بلاشك ستكون مختلفة عن التي سقطت وعندها سننفذ مااتفقتم عليه.

اسقط في يد التاجر وتخلّصت الفتاة الحكيمة من الورطة وخلصّت نفسها ووالدها من الدين والرّق.

(( كلنا نتعرّض في حياتنا لمواقف عصيبة تحتاج الى تفكير للخلاص والنجاة ))

إن أعجبتك الفكرة فأعطني رأيك في كيفية التخلّص من هذه الورطة, بهذا الموضوع

الفأل

عضو نشط
هناك فكرة مقترحة.

سنطبقهــــا بعد مشاورة الاخوة وسنلجأ الى طرق لا يتوقعها الذين سرقوا أموالنا.

حقيقة أنا في قمة التفائل لاستعادة أموالنا , بالذات الذين إكتتبوا في زيادة رأس المال 2009 والذين لم يبيعوا حتى الأن, فهناك مبشرات.

وأتمنى أن يكون جهدنا ومبادرة إخواننا السابقين ( مضارب شجاع وريح المسك وغيرهم كثر) ستكون دافعا للآخرين للمطالبة بحقوقهم.

كما لاننسى شكر إدارة المنتدى وتعاملهم الراقي والأمين.

fhood

موقوف
هناك فكرة مقترحة.

سنطبقهــــا بعد مشاورة الاخوة وسنلجأ الى طرق لا يتوقعها الذين سرقوا أموالنا.

حقيقة أنا في قمة التفائل لاستعادة أموالنا , بالذات الذين إكتتبوا في زيادة رأس المال 2009 والذين لم يبيعوا حتى الأن, فهناك مبشرات.

وأتمنى أن يكون جهدنا ومبادرة إخواننا السابقين ( مضارب شجاع وريح المسك وغيرهم كثر) ستكون دافعا للآخرين للمطالبة بحقوقهم.

كما لاننسى شكر إدارة المنتدى وتعاملهم الراقي والأمين.

اشكرك الفأل على اهتمامك باخوانك المساهمين ...بس بعرف المبشرات شنو ممكن اتوضح؟؟

fhood

موقوف
لماذا لا يكون هناك تنسيق يجب عليكم كمجموعة عمل رابطة و توزيع العمل في ما بينكم اللي يعرف عضو مجلس امة يروح و يكلمه عن القضية اللي يعرف بالصحافة يروح اللي يعرف محامي ثقة يروح يكلمه اللي يعرف مسؤولين بالتجارة يروحون يكلمونهم و هكذا ستكون خطتنا منظمة بالشكل الجيد بدال لا قاعدين نكتب بالمنتدى
و انصحكم بالانضمام للرابطة وعمل ما سبق ذكره

الاتحاد قوه ...والله اذا صرنا قوه وحده فى وجه الجناحى ...راح نحقق بااذن الله الهدف .... ارجوا من الاخوه التكاتف ..الكل خسران بهالسهم ...52 الف تبخرت عندى طالع على السهم 350 فلس واكثر والحين 30 شناطرين لازم انتحرك بوجه الجناحى ....فيه عندى حل اذا ممكن اطرحه لكم ؟؟؟

الفأل

عضو نشط
الاتحاد قوه ...والله اذا صرنا قوه وحده فى وجه الجناحى ...راح نحقق بااذن الله الهدف .... ارجوا من الاخوه التكاتف ..الكل خسران بهالسهم ...52 الف تبخرت عندى طالع على السهم 350 فلس واكثر والحين 30 شناطرين لازم انتحرك بوجه الجناحى ....فيه عندى حل اذا ممكن اطرحه لكم ؟؟؟

تفضل ياغالي:)

fhood

موقوف
تفضل ياغالي:)

نسوى اكبر تجمع للمساهمين مع الاتصال على الصحف والمصورين فى كل الجرايد فى مكان معين نحدده فيما بعد ...نريد تجمع كبير جدا فوق الالف مساهم ونبى تصوير ...يعنى الى يعرف احد من الصحفين او المصورين فى الجرايد الكويتيه القسم الاقتصادى فى الصحف لايبخل علينا فى يوم هم نحدده فيما بعد ....يعنى ثوره على الجناحى ...ثوره بيضاء مع جم لافته ...انا اكتبها لكم ...واذا تبونى ادق على الجرايد كلها واقولهم فى تجمع بالمكان الفلانى انا حاضر ....بس نبى حضور جدا كبير ...والى مأيد الفكره يتفضل ويقول انا مؤيد ....اعرفوا ان الجناحى يتعب نفسيا اذا احد تكلم عليه او اعترضه بشى ...وان شاء الله راح توصله الرساله قويه جدا ...

fhood

موقوف
المفلسين والخسرانين والى باع بيته ودش بهالتمويل الخليجى والى اخذ تورقات وطار راتبه .....والى فقد راس ماله كله والى والى والى ...الخ .....متى يعنى نتم ساكتين ....نبى رساله توصل للجناحى بااى طريقه ...اكثر الخسرانين فى الكويت بالبورصه من تمويل الخليج ....نبى تجمع قوى جدا ..وحضور فى مكان ما ...ولافتات وتصوير وصحف ....لازم توصل كلمتنا للجناحى ....

fhood

موقوف
تعتقدون باجر ان شاء الله تمويل الخليج موقف عن التداول بسبب الاجتماع الى للحينه مااخلص .:confused:..والا موجود .... واذا موجود اشصار على الاجتماع ...محد عنده خير والا اجلوووووه :eek:

تمويل خليج

موقوف

نسوى اكبر تجمع للمساهمين مع الاتصال على الصحف والمصورين فى كل الجرايد فى مكان معين نحدده فيما بعد ...نريد تجمع كبير جدا فوق الالف مساهم ونبى تصوير ...يعنى الى يعرف احد من الصحفين او المصورين فى الجرايد الكويتيه القسم الاقتصادى فى الصحف لايبخل علينا فى يوم هم نحدده فيما بعد ....يعنى ثوره على الجناحى ...ثوره بيضاء مع جم لافته ...انا اكتبها لكم ...واذا تبونى ادق على الجرايد كلها واقولهم فى تجمع بالمكان الفلانى انا حاضر ....بس نبى حضور جدا كبير ...والى مأيد الفكره يتفضل ويقول انا مؤيد ....اعرفوا ان الجناحى يتعب نفسيا اذا احد تكلم عليه او اعترضه بشى ...وان شاء الله راح توصله الرساله قويه جدا ...

آي شخص يؤيد هـذه الفكرة عليه ان يدخل على هالرابط و يقول اعجبني عشان يزيد عددنا و بعدها نقدر ننظم انفسنا العدد حاليا 22 و لا تنسون ترسلونها عن طريق الوسائل الثانية
مع العلم ان الصفحة انشئتها لوحدي و لم يؤيدني الى هـــذه اللحظة الا القليل

http://www.facebook.com/pages/تجمع-مساهمين-بيت-التمويل-الخليجي/200264596700846

تمويل خليج

موقوف

آي شخص يؤيد هـذه الفكرة عليه ان يدخل على هالرابط و يقول اعجبني عشان يزيد عددنا و بعدها نقدر ننظم انفسنا العدد حاليا 22 و لا تنسون ترسلونها عن طريق الوسائل الثانية

http://www.facebook.com/pages/تجمع-مساهمين-بيت-التمويل-الخليجي/200264596700846

أعلى