طلــــــق الكــــــويتية المتينه___وخذ القـــطرية الرشــــيقة

باجر القطريه تبي تزعل وتروح بيت اهلهاا

بس ماراح اطول ( ترتفع)

مو مثل الكويتيه متينه وشحم كل يوم بزود وهم تزعل ( تنزل)

أبوخليفه

عضو نشط
الكويتية متينه بس تاكل من فلوسك على غير فايده

تخفيظ راس المال_____________او زيادة راس المال

ولا فيه قانون يحميك القانون معاهاااا يقول لهاا( اكلي اكثر )

هههههههاااااااي

ماكو ثقه :d

متشوق اشوف القطرية المزيونه

مهما زاد وزنها غدااا في اول اطلاله لهاا ( انزلت)

لا انهااا رشيقة ومايأثر فيها الاكل برمضان

تعوض بسرعه وتحافظ على الرشاقة ( ترتفع بسرعه)

النقيب1

عضو نشط
والله مادري شقول بس سوق قطر يصرف نص الارباح تيوس واذا راس مالك قوي يمدد لك انبوب غاز لباب بيتكم والكويتي مع مرور الوقت يالمقبرة او الطب النفسي... واسم الله علينا كلنا

شمس العصر

موقوف
والله مادري شقول بس سوق قطر يصرف نص الارباح تيوس واذا راس مالك قوي يمدد لك انبوب غاز لباب بيتكم والكويتي مع مرور الوقت يالمقبرة او الطب النفسي... واسم الله علينا كلنا

تكفا واحد مندى ههههههههههههههههههههههههههههه

النقيب1

عضو نشط
تكفا واحد مندى ههههههههههههههههههههههههههههه

برمضان التيوس توصل 200 دينار... شكلي بطلع من السوق واشتري تيوس ولا جاء رمضان رحت قطر بعتهم جمله تشاركني شمس بلا بيتك وبلا زين شرأيك

النقيب1

عضو نشط
للي راس ماله قوي وما شاء الله ديرتنا العقار فيها رخيص بيبسي بيبسي مو بيوت المليون يجيب لك 4 بيوت او نص عماره ومنو عنده مليون مالنا الا السوق

النقيب1

عضو نشط
يبا نلعب قمار احسن من البورصه لا كويتيه ولا قطريه المهم واذا ودكم مونوبولي مااعندي مانع

قلنا لكم القطرية مزيونه ورشيقة والكل يتكلم عنهاا

خلو الكويتية المتينة( سوق الحرامية)

يتعذرون بالازمة وهم قاعدين يضغطون على الحكومة حركات تجار( دماء زرقااء)

اللي يشوف سوقنا يقول احنا سبب الازمة ومصدرها الكويتيه المتينة ( سوقنا) التعيس

تجار + الحكومة+ الغرفة+ المركزي= دمار لصغار المساهمين

LORD_LORD

عضو نشط
انا اقول الكويتيه انفع بس تبي صبر لان مكياجها كثير والباروكه مو مضبوطه عدل خل ترد لزمان اول شحلاتها مافيه هالمساحيق المولنه وراح تشوف شي طيب طبعا انا اقصد الاسهم ياجماعه لايروح ظنكم بعيد تكفون ارجوكم ماابي مشاكل ههههههههههههههه تسلمون ومشكور ياصاحب الموضوع والله احنا بحاجه لهلمواضيع الي اطلعنا من تدهور هالسوق التعبان واتمني تكونون بخير وسلامه يااهل المنتدى الطيب مع تحياتي الطيبه لكم ----------

الاثمار

عضو نشط
انا اقول الكويتيه انفع بس تبي صبر لان مكياجها كثير والباروكه مو مضبوطه عدل خل ترد لزمان اول شحلاتها مافيه هالمساحيق المولنه وراح تشوف شي طيب طبعا انا اقصد الاسهم ياجماعه لايروح ظنكم بعيد تكفون ارجوكم ماابي مشاكل ههههههههههههههه تسلمون ومشكور ياصاحب الموضوع والله احنا بحاجه لهلمواضيع الي اطلعنا من تدهور هالسوق التعبان واتمني تكونون بخير وسلامه يااهل المنتدى الطيب مع تحياتي الطيبه لكم ----------

ايييييييييييييه راحت ايام اللبنانيه

ahmad73

عضو نشط
فعلا السوق القطرية لازالت رشيقة. ولكن سرعان ماراح تسمن والسبب الفاست فود والوجبات الضخمة الي طايحه فيها. لان علي المنظور القصير والمتوسط ستتحمل السوق القطرية هذي الوجبات والتي هي متمثلة بجميع انواع الاستثمارات وخاصة العقارية . ولكن ماذا عن المنظور البعيد وبالاخص بعد كاس العالم. هل سيكون لديهم نفس الدافع لأبهار العالم وجلب الاستثمارات ؟ كيف ستستغل الفوائض العقارية الاستثمارية والفندقية والتجارية. بالطبع سيكون هناك فائض كبير مما سيجعل سمنة القطرية فوق الطبيعي.
انا اقول خلك مع الكويتية ودخلها نادي صحي وطول بالك عليها لين ماتخس وزنها. وخذ فوقها القطرية.

أعلى