انفراج ايجابي للمؤشر السعري لبورصة الكويت ...

الحالة
موضوع مغلق

الفدعان

عضو نشط
يا أخوان تراكم شاغلين انفسكم بشي انتم مو مقتنعين فيه يكفي ان الرجال يوم كان السوق 6400 قال ان السوق بيصعد الى 8300 و طلع العكس نزل 450 نقطه و وصل الى 5940 المفروض يعتذر لأنه اثبت فشله بالتحليل بدال ما يحط تحليل ثاني تشوفون ماله قيمه اتركوه يكلم نفسه و لا تضيعون وقتكم و انتوا عاد بكيفكم. بدون تجريح​

أبو عمر

عضو مميز
الله يعطيك العافيه يادكتور بوعمر

انت فعلا عطيتنا الزبده

ومو ضرورى يكون تحليل شامل ..

لو بس يشرح الشارت الى حاطه يكفى ..عشان نفتك من هالمشكله

حيا الله بو عبدالله
الله يعافيك ومبارك عليك الشهر :)
بس شنو هالأسئله اللي فوق ، هذي طلبات احاطه ربع المجلس ;)

جمبازي

عضو مميز
حيا الله بو عبدالله
الله يعافيك ومبارك عليك الشهر :)
بس شنو هالأسئله اللي فوق ، هذي طلبات احاطه ربع المجلس ;)

الله يحييك يابوعمر

علينا وعليك يتبارك

هذى الطلبات ..بداية استجواب .

ولا محلل يحط شارت ويتكلم عن اهداف مو بالشارت ....

شايفنا هنود ولا صعايده مادرى :p

VipqiV

عضو نشط
يا شباب طولوا بالكم عطو سداح فرصه يمكن عشان يمدح ال 8300 لو يقول 7000 أهون يمكن ماتصدقون بس الحبيب يحب الطماعيين وشاقين الجيب @@ يمشون تقول بنك مركزي يقطون فلوس

اللي ترند هابط واضح مبتدىء بالتحليل يشوفه حتى اختراق ماكو :) ويقول انفراج ايجابي ويوصي على سهم الاولى هذا وين والتحليل والتوصيات وين ( ان كان بروكر - او صاحب محافظ يديرها) وينصح بهذه الطريقه فهو نصاب و منــــــــــــــــــــــــــــافق على ظهر وبطن وجنب ورأس سلبي

بالعكس هذا يخليكم تتعلمون التحليل حبه حبه من كلامه اللي يقط على صخر وأشكر ابو عمر على نصائحه

Mr.Technical

عضو نشط
الله يعطيك العافيه استاذ وليد

ممكن تذكر لى شنو اسم ندوه من هالندوات ..وشنو اسم المعهد الى تعطى فيه دورات ومتى كانت اخر دوره ..ومتى كانت ندوتك فى جامعه الكويت وفى اى كليه .

ندوات عن اساسيا التحليل الفني ...المعهد الاكاديمة الاقتصادية ...كلية العلوم الادارية بجامعه الكويت

مشكورين على الاسئله

Mr.Technical

عضو نشط
يا شباب طولوا بالكم عطو سداح فرصه يمكن عشان يمدح ال 8300 لو يقول 7000 أهون يمكن ماتصدقون بس الحبيب يحب الطماعيين وشاقين الجيب @@ يمشون تقول بنك مركزي يقطون فلوس

اللي ترند هابط واضح مبتدىء بالتحليل يشوفه حتى اختراق ماكو :) ويقول انفراج ايجابي ويوصي على سهم الاولى هذا وين والتحليل والتوصيات وين ( ان كان بروكر - او صاحب محافظ يديرها) وينصح بهذه الطريقه فهو نصاب و منــــــــــــــــــــــــــــافق على ظهر وبطن وجنب ورأس سلبي

بالعكس هذا يخليكم تتعلمون التحليل حبه حبه من كلامه اللي يقط على صخر وأشكر ابو عمر على نصائحه[/QUOTE

النصاب والمنافق ال يتكلم عن غيره من غير دليل

عاد منو النصاب

تبون تحليل مني ولايعتمد على شارت ولا رسوم وشموع

ولا دبب ولا ثيران

مصادر خاصه فقط وحصرياااااااااااا

عن قريب السوق 6500 بس السؤال هل يتجاوز الرقم او لاء

العلم عند الله بس لحد يبيع ولا يشتري بناء على كلامي

والله يوفق الجميع

VipqiV

عضو نشط

عاد منو النصاب

-------------------------------------------------

ان كنت لا تعلم ماهو التحليل وطرقه لاتجعل نفسك بهذا الموقف البائس

الكل يتعرض لك وانت لم تبين الطريقه الفنيه الصحيحه :) وتقول انفراج ايجابي وتسكت والباقي والأهم والوضع الذي حولك لايهمك = هذا الدليل الذي عليك تنصح الأطراف الاخرى بالدخول وشراء سهم الاولى وتضع حد خسارة بعيد وهدف بعيد ماهذا ؟؟

نعم انت منافق ونصاب ان كنت بروكر وتدير محفظه - وحددتها بين قوسين لك

اما ان كنت لا تفقه بالتحليل وأساسياته البسيطه وليست عاد المتعمقه ولا بروكر ولاتدير محفظه

فالأفضل ان لانسمع منك هذا الكلام لأنك جاهل بكل بساطه :rolleyes: وضحت الصورة

Mr.Technical

عضو نشط

عاد منو النصاب

-------------------------------------------------

ان كنت لا تعلم ماهو التحليل وطرقه لاتجعل نفسك بهذا الموقف البائس

الكل يتعرض لك وانت لم تبين الطريقه الفنيه الصحيحه :) وتقول انفراج ايجابي وتسكت والباقي والأهم والوضع الذي حولك لايهمك = هذا الدليل الذي عليك تنصح الأطراف الاخرى بالدخول وشراء سهم الاولى وتضع حد خسارة بعيد وهدف بعيد ماهذا ؟؟

نعم انت منافق ونصاب ان كنت بروكر وتدير محفظه - وحددتها بين قوسين لك

اما ان كنت لا تفقه بالتحليل وأساسياته البسيطه وليست عاد المتعمقه ولا بروكر ولاتدير محفظه

فالأفضل ان لانسمع منك هذا الكلام لأنك جاهل بكل بساطه :rolleyes: وضحت الصورة

كل واحد يعرف نفسه

يكون عندك علم انا مأهل ناس في التحليل وصارو افضل مني ومنك

وعندي الي يثبت ها الكلام من توقعات بالسوق او اشخاص يشهدو او كشوفات حسابات تثبت نجاح التحاليل

وبالتالي خلك بحالك ولا تطاول على غيرك

VipqiV

عضو نشط
كل واحد يعرف نفسه

يكون عندك علم انا مأهل ناس في التحليل وصارو افضل مني ومنك

وعندي الي يثبت ها الكلام من توقعات بالسوق او اشخاص يشهدو او كشوفات حسابات تثبت نجاح التحاليل

وبالتالي خلك بحالك ولا تطاول على غيرك

لك لشو لحالي ما لحالي

ما مادم فيها كشوفات حسابات ف كلامي طلع صحيح - بروكر وتدير محفظه

اعتقد ما ظلمناك يا أسطه - وانت كمان خليك بعيد عن التوصيات الخرافيه ولا تتطاول على اللي أفهم منك :)

Legal

عضو نشط
طولوا بالكم

الموضوع ما يتناقش بالنجره وعوار الراس

المحلل وضع تصوره للسوق انك كنت تعارضونه فيكون النقاش من باب الادب اما انت نصاب وانت ماتفهم اعتقد احنا كبرنا على السوالف .

هذا منتدى اقتصادي اقل واحد فينا داش السوق معاه محفظة لا تقل عن 15 الف دينار وانتم تذكرونا بالمنتديات البلطجه الا كلها سب وشتيمه ماتودي ولا تجيب .

ارتقوا بالحوار مو علشان المنتدى علشان شهر الرمضان الكريم .

Mr.Technical

عضو نشط
لك لشو لحالي ما لحالي

ما مادم فيها كشوفات حسابات ف كلامي طلع صحيح - بروكر وتدير محفظه

اعتقد ما ظلمناك يا أسطه - وانت كمان خليك بعيد عن التوصيات الخرافيه ولا تتطاول على اللي أفهم منك :)

ابشرك انا مستشار وادير محافظ محليا وعالميا بس توصل لهذا المستوى بعدين تكلم

هادا سوق مال مو شبره

Mr.Technical

عضو نشط
طولوا بالكم

المحلل وضع تصوره للسوق انك كنت تعارضونه فيكون النقاش من باب الادب اما انت نصاب وانت ماتفهم اعتقد احنا كبرنا على السوالف .

هذا منتدى اقتصادي اقل واحد فينا داش السوق معاه محفظة لا تقل عن 15 الف دينار وانتم تذكرونا بالمنتديات البلطجه الا كلها سب وشتيمه ماتودي ولا تجيب .

عراسي يا غالي

VipqiV

عضو نشط
طولوا بالكم

اخي الكريم اذا شفت منكرا ( الوضع العالمي متأزم = يحمل احتمالين يوصي بأساس فني ومتعمق لخطورة الوضع او لايوصي بشي أبدا كمن قال لا أعلم فقد أفتى)

الاخ يوصي بدون أساس تعليمي وفني كمن يقرأ القرآان ولايصلي ولايصوم ويشرب الخمر ويريد افساد في الارض ومالى ذلك ) أترضى بضياع الناس وأموالهم بهذه الطريقه البخسه وخاصه الذين يقرأون منه بالجرايد او المنتديات والله حرام

و لازم أحد يتكلم ويحاور ويتمحص هالانسان مايصير نجعله هكذا يحلل ويرقع بالارقام بدون أساس

والساكت عن الحق شيطان أخرس

( للعلم الجرايد والإعلام والمنتديات الناس تقرأ نعم ولكن من يكتب بها فله هدف يريد ان يوصله لمسامعنا حتى ننجرف ويدغدغ عواطفنا ونتماشا مع أهواءه )

متدرب أصيل

عضو مميز
من يتابع مواضيع الأخ وليد السابقة و توقيتها يدرك تماماً أنه يعتمد على معلومات وأخبار أو مؤشرات من أسواق خارجية ترده بحكم عمله ثم يقوم بإسقاطها على المؤشر
كارثة بورصوية نهاية شهر تسعة
كانت عام 2009 بعدها بشهرين كانت أزمة ديون دبي وإنهيار أسواق الخليج
انفجار قوي للمؤشر نهاية شهر يناير ..!
كانت عام 2010 بعدها بشهرين جاءت صفقة زين و تأثر السوق بها إرتفاعاً
لذلك لا يستغرب أحداً صدق حدسه في موضوعه الحالي فصفقة زين السعودية على وشك الإنتهاء و بعدها قد يعود فيلم زين الأم
و هو للأسف لا يقوم بالرد فنياً على أي من الإستفسارات فالمعلومة ليست لديها تفسير فني سوى أنها معلومة

مشاريع

موقوف
ابشرك انا مستشار وادير محافظ محليا وعالميا بس توصل لهذا المستوى بعدين تكلم

هادا سوق مال مو شبره

الدنيا غريبة والزمن غريب شفنا حسني مبارك من رئيس الى مسجون وشفنا لحام اقصد قصاب خبير اسواق :d

attractive

عضو نشط
صبحك الله بالخير بو محمود الاخ وليد خالد يعمل في شركة الشعيب للوساطة المالية

Mr.Technical

عضو نشط
اخي الكريم اذا شفت منكرا ( الوضع العالمي متأزم = يحمل احتمالين يوصي بأساس فني ومتعمق لخطورة الوضع او لايوصي بشي أبدا كمن قال لا أعلم فقد أفتى)

الاخ يوصي بدون أساس تعليمي وفني كمن يقرأ القرآان ولايصلي ولايصوم ويشرب الخمر ويريد افساد في الارض ومالى ذلك ) أترضى بضياع الناس وموالهم بهذه الطريقه البخسه والله حرام

و لازم أحد يتكلم ويحاور ويتمحص هالانسان مايصير نجعله هكذا يحلل ويرقع بالارقام بدون أساس

والساكت عن الحق شيطان أخرس

مشاهدة المرفق 15.pdf

اقرا التوقع وياليت تعطيني التعليق

Mr.Technical

عضو نشط
الدنيا غريبة والزمن غريب شفنا حسني مبارك من رئيس الى مسجون وشفنا لحام اقصد قصاب خبير اسواق :d

قصاب يشرفنا

بس انت وين كنت .... من قبل كم سنه

مشاريع

موقوف
قصاب يشرفنا

بس انت وين كنت .... من قبل كم سنه
أنا انصحك تحط التحليل الصحيح وتتناقش مع الشباب وبخصوص توصيته لسهم الاولى أنا سويت حفظ للصفحة وراح ادخل على السهم وفي حال الخسارة راح ارفع قضية وتحمل انت وشوف راح انفذ الكلام ولا لا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى