((((** من يعترف معاي **))))

الحالة
موضوع مغلق

هيفا

عضو مميز
اعتراف :

باخر سنه بالثانويه كانت اختي تسوق سياره وكنا نروح المدرسه فيها

وقتها كان نظام مقررات وفي عندنا فراغات بين الحصص

اخر كورس ما كان عندنا اول حصه

فكنا نيمع البنات بالسياره ونروح كافتريا محمود بجمعية شويخ نتريق بعدين نرجع المدرسه حق الحصه الثانيه للامانه ولا مره صادونا هههههه صج سايبه

وقتها كنا مصدقين عمرنا نحسب بالجامعه هههههههههههه

*

زهره

عضو مميز
اعترف انني صج صج لعوزت أمي

يوم كان عمري 13 اقدمت علي الانتحار وبلعت حبوب اللي بالصيدليه اشكال والوان بعدها اغمي علي وسوولي غسيل معده

عاد علي شنو ؟؟ .... الحمدالله والشكر .. ليش ما ودتني الصالون
:eek:

قلم حر

عضو مميز

دام الاعترافات خارجيه

بعترف اعتراف ما علمت اي بشر بقصته

في اواخر السبعينات كنت صغير ومعاي 120 فلس

وكنت بكراج البيت والعب كره وطرت علي لعبه ارمي

الكره عالطوفه وترجع لي واضرربها براسي عالطوفه

المهم حطيت الفلوس بحلجي ولعبت جان اقص بالفلوس

العشرين فلس بلعته والاميه اشوا طلعت ومن يومها

ما علمت احد ولا ادري عن مصير ال 20 فلس

السالفه صج والله

واللي يلقى العشرين فلس ترى حلال عليه :cool:

نجوم777

عضو نشط
اعترف انه بعض الخدم الاندونسيات يخوفون ...واعترف ان اثنين منهم يمكن عملولى سحر .......ابى اسولفلكم عن الثانيه الى شفتها بعين وهى ترمى شى على مقعد السائق لسيارتى ...طبعا اول ماجبتها من السفر ..وديتها لبيت من الجماعه علشان يفتشونها وفتشوها خلال ساعه من شناط وملابس...وقلتلها ...يالله اركبى السياره وكان معاه صره فيها اغراضها ..الحين انا فتحت الدبه علشان اتدخل اغراضها ...ماحسيت الا وفاتحه باب السايق وناثره مثل البودر على الكرسى وعلى مكان وضع الرجول ..وكل هذا قدام عينى ..وبعدين اصارخ عليها ماترد على بقولها وين رايحه وشنو اتسوين ...طالعتلى كان اتحط الصره بمكان الفارق مال الرجول يعنى عند دواسه البانزين والبريك ...صحت عليها مره ثانيه قلتلها هييييييه ...شفيج وهى تستعبط ..تقولى شنو فيه بابا ..قلتلها روحى ورى حطى اغراضج بالدبه واركبى ورى ...المهم راحت ورى وكلها ثقه واتدل طريقها ...المهم خفت اركب على مكان السايق لانى شفتها رشت شت شى بعينى .... المهم نضفت البودر من الكرسى وقعدت والا احس انى قاعد على فقاعات واصوات خرررط ماادرى شنو ... المهم نفس اليوم سفرتها ...خفت منها ..ولانها بنت صغيره وحلوه بعد ..للتكمله بعد قليل

النايفه

عضو مميز

يوم كان عمري 13 اقدمت علي الانتحار وبلعت حبوب اللي بالصيدليه اشكال والوان بعدها اغمي علي وسوولي غسيل معده

دام الاعترافات خارجيه

بعترف اعتراف ما علمت اي بشر بقصته

في اواخر السبعينات كنت صغير ومعاي 120 فلس

وكنت بكراج البيت والعب كره وطرت علي لعبه ارمي

الكره عالطوفه وترجع لي واضرربها براسي عالطوفه

المهم حطيت الفلوس بحلجي ولعبت جان اقص بالفلوس

العشرين فلس بلعته والاميه اشوا طلعت ومن يومها

ما علمت احد ولا ادري عن مصير ال 20 فلس

السالفه صج والله

واللي يلقى العشرين فلس ترى حلال عليه :cool:

اعترف انه بعض الخدم الاندونسيات يخوفون ...واعترف ان اثنين منهم يمكن عملولى سحر .......ابى اسولفلكم عن الثانيه الى شفتها بعين وهى ترمى شى على مقعد السائق لسيارتى ...طبعا اول ماجبتها من السفر ..وديتها لبيت من الجماعه علشان يفتشونها وفتشوها خلال ساعه من شناط وملابس...وقلتلها ...يالله اركبى السياره وكان معاه صره فيها اغراضها ..الحين انا فتحت الدبه علشان اتدخل اغراضها ...ماحسيت الا وفاتحه باب السايق وناثره مثل البودر على الكرسى وعلى مكان وضع الرجول ..وكل هذا قدام عينى ..وبعدين اصارخ عليها ماترد على بقولها وين رايحه وشنو اتسوين ...طالعتلى كان اتحط الصره بمكان الفارق مال الرجول يعنى عند دواسه البانزين والبريك ...صحت عليها مره ثانيه قلتلها هييييييه ...شفيج وهى تستعبط ..تقولى شنو فيه بابا ..قلتلها روحى ورى حطى اغراضج بالدبه واركبى ورى ...المهم راحت ورى وكلها ثقه واتدل طريقها ...المهم خفت اركب على مكان السايق لانى شفتها رشت شت شى بعينى .... المهم نضفت البودر من الكرسى وقعدت والا احس انى قاعد على فقاعات واصوات خرررط ماادرى شنو ... المهم نفس اليوم سفرتها ...خفت منها ..ولانها بنت صغيره وحلوه بعد ..للتكمله بعد قليل
:eek::eek::eek:
أعترف أن زهره وقلم بدعووووو بالإعترافات وأعترف أن نجوم شجاع اللي ركب السياره عقب اللي شافه:cool:

نجوم777

عضو نشط
:eek::eek::eek:
أعترف أن زهره وقلم بدعووووو بالإعترافات وأعترف أن نجوم شجاع اللي ركب السياره عقب اللي شافه:cool:

اى شجاعه :eek: انا ماكنت ابى اركب السياره رديت للناس الى من جماعتى ...قلتلهم السالفه ..بس مااصدقونى قالولى يبه فتشناها ..واقولهم والله ش فتها بعينى ...وكلمه منيه وكلمه منا ...قلت الضاهر انا الى قمت اهلوس...وركب ويوم ركبت كأنى قاعد على نفافيخ اصغار وجاهزه للانفجار ...:D ....لاتفهمون غلط ;) صج السالفه والله طراخ طراخ طراخ صاليات تحتى وانا قاعد ....وعادى كملت وركبت السياره ...وثانى يوم مشيتها خفت منها ....

نجوم777

عضو نشط
وحده من الخدامات الى عندنا فجأه قامت اتصرع مااكان فيها شى ..طبعا السالفه قديمه ....وجتها حاله نفسيه ...ودينها للمستشفى قالوا فيها اكتئاب شديد وحوله لقسم الامراض النفسيه وعطوها دواء واراحت وراها ...لكن قبلها الايام الثلاثه الى اتصرع فيهم قبل لانوديها المستشفى ...كانت واحنا واقفين على راسها ونسألها شفيج ساكته وكانت فجأه اتطالع للطوف وتركز بالطوفه ..وكأنها اتشوف شى وتبجى وترد اتصد على طوفه ثانيه وتركز فيها وتقعد تبجى تقولنا اشوف شى ..الشى شنو الله اعلم ...وبعدها هاجت علينا ..وطلعت الحوش وكانت فيه فرشه بالحوش ..قدامنا نامت عليها وقامت تصيح ولفت الفرشه عليها لفه كامله زين مااختنقت ...مااتشوف الا رجولها وراسها وتصيح ....عقب شغلت رقيه لها واحطها عندها... وانا انحاش قامت اتصيح على.. يوم اسمعت الرقيه

جواهر

عضو مميز
اعترف اني ماحب الكلام عن الجن :eek::rolleyes:

جواهر

عضو مميز
اعترف ان النايفه هى الاولى فى ثقافتها وحكمتها وادبها فى المنتدى واسميها شيخه البنات فى المنتدى ....وتستحق انها تكون مشرفه

اعترف انه دنياء غريبه هى الاولى فى الاخلاق وحب الخير للجميع وملكه الفوتوشوب وحبها فى خدمه اهل المنتدى

اعترف ان داشه عرض لها خصوصيه عندى ...ولها نكهه خاصه فى المنتدى ودمها خفيف جدا جدا ...وماتعرف الزعل ابدا ....

اعترف انه هيفا مواضيعها جذابه ...وتعطر المواضيع دائما بتعليقاتها الجميله ...

اعترف انه جواهر ...خفيفه على القلب وطيبه وحنونه ويحبونها كل اعضاء المنتدى

مشكور نجوم ع الكلام الطيب :) وان شاء الله اكون محبوبه من الكل :rolleyes:

اللهم ارزقنا حبك وحب نبيك وحب من يحبك وحب عبادك الصالحين

abo Rana

عضو مميز
اعترف ان في شي صار ماقدر اعترف فيه

abo Rana

عضو مميز
ليكون دق عليك :eek::rolleyes: وبلغت عنه وسحبوه ع السجن :p

لاااا ياااحظي وين يدق علي :(

لو اللي قلتيه ابرك من اللي صاار :eek:

جواهر

عضو مميز
لاااا ياااحظي وين يدق علي :(

لو اللي قلتيه ابرك من اللي صاار :eek:

قلبي معك يا بورنا كنت بسألك ايش اللي صار :eek:
بس من ردك ع هيفا ماتقدر تقول :rolleyes:

اعترف ان هذه الابيات تصف حالتك :(

أدق وأنت مسكر ٍ تلفونك
حرقت قلبي من بعد غيبتك حرق
أنا أحترق عشان خاطر عيونك
وأنت أتعمّد غيبتك.. لاحظ الفرق!

هيفا

عضو مميز
موضوعج حلو هيوفه

اعترف اني اشتقت حق الكويت معنه روتين وملل بالديره بس نشتاق لها مهما كان

شكرا دوشي وترجعين بالسلامه باذن الله :)

[YOUTUBE]wG23LgIF5tY[/YOUTUBE]

آعترف لك هيوف اختي حور جننتني بها الأغنيه لها اسبوعين ترددها ولاشافتني قالت اختي تبي تروح المول والله وناآآآآآآآآسه :confused:
اعترف دشدش منورهـ المنتدى بمشاركاتها من جديد :eek:

ياااااااحلاتها حور ربي يحفظها من كل شر يارب :)

اعترف ان النايفه هى الاولى فى ثقافتها وحكمتها وادبها فى المنتدى واسميها شيخه البنات فى المنتدى ....وتستحق انها تكون مشرفه

اعترف انه دنياء غريبه هى الاولى فى الاخلاق وحب الخير للجميع وملكه الفوتوشوب وحبها فى خدمه اهل المنتدى

اعترف ان داشه عرض لها خصوصيه عندى ...ولها نكهه خاصه فى المنتدى ودمها خفيف جدا جدا ...وماتعرف الزعل ابدا ....

اعترف انه هيفا مواضيعها جذابه ...وتعطر المواضيع دائما بتعليقاتها الجميله ...

اعترف انه جواهر ...خفيفه على القلب وطيبه وحنونه ويحبونها كل اعضاء المنتدى

شكرا نجوم والمواضيع ما تحلى الا بمشاركاتكم وتفاعلكم :)

أبو الشباب يوزع شهايد

أنا أعترف إني مستانس دائما الله لا يغير علي

أعترف إن قلبي بارد جدا ونادرا ما يشيل على أحد

أعترف إني أسوي حركات أكشن مع الربع بين مده ومده ودائما أطلع بسوالف

أعترف إني أقعد بالديوانيه أسمع السوالف وأتحمد الله على العافيه صحيح اللي ما يقيس الأمور بشرع الله يقوم يخبط بالسوالف والأفعال

أعترف إني أحس إني مخمبق في هالمنتدي ومستحي حيل

أعترف إني أحب الرقي آكل لين بطني يعورني

أعترف إني أحب السفر

أعترف إني مدخل نفسي في أمور غريبه عجيبه ودائما أسأل نفسي أنا شكو ولكن الحامي الله وأسأل الله التوفيق فيها

أعترف إني أحب المشائخ السلفيين الداعين للكتاب والسنه على فهم سلف الأمه بدون تحزب ولا لمصالح دنيويه

أعترف إني ما أحب ولا جمعيه دعويه ولا أرى فيهم كون منهجهم أصبح سياسي من حيث لا يعلمون من تلبيس إبليس والعياذ بالله

يعطيك العافيه نبهان

الله يديم عليك السعاده والفرح ويتمم عليك

وسالفة انك مخمبق ترا مو بس بالمنتدى حتى بتويتر ههههههه

وانا أأيدك بموضوع الجمعيات الدعويه :)

بصراحه زهره ما تنلامين شلون ما توديج الصالون الله يهداها :cool:

زهره

عضو مميز
أعترف انه الله عاقبني عقب سالفة الانتحار عشان الصالون

لانني كنت عقبها قاعده استشور شعري جان يطلع نار من الاستشوار ويحرق شعري
:(

العاشق

عضو مميز
أعترف انه الله عاقبني عقب سالفة الانتحار عشان الصالون

لانني كنت عقبها قاعده استشور شعري جان يطلع نار من الاستشوار ويحرق شعري