تداول الثلاثاء 12 . 7 . 2011

yarab

عضو نشط
وبعدين مع هالنزول ,,, كل يوم نزول بنزووول ,,, والله زهقنا يبا نبي نطلع بخساره معقوله

الوحيد 1974

عضو مميز
وبعدين مع هالنزول ,,, كل يوم نزول بنزووول ,,, والله زهقنا يبا نبي نطلع بخساره معقوله

اذكر الله وتعوذ من ابليس وروح صلى صلاة الظهر وربك كريم يالحبيب هذا سوق الاوراق اللى يدخل هذا السوق عليه ان يتحمل وانا لها وانا الوحيد :p:D .

مصياف

عضو نشط
:p:D
اذكر الله وتعوذ من ابليس وروح صلى صلاة الظهر وربك كريم يالحبيب هذا سوق الاوراق اللى يدخل هذا السوق عليه ان يتحمل وانا لها وانا الوحيد :p:D .

كفو والله كنك الوحيد

الوحيد 1974

عضو مميز
ابى الصفحه تصير رقم 3 يبى ياذن الظهر وهى2

انا اوصلها للصفحه الرابعه بس ابى تشجيع منك يامصياف الخير معنى اشوف مقاومه قويه على فتح الصفحه الرابعه بس لاتخاف مزهب كم لابتوب للاختراق الصفحه :p:p:D:D .

Metalforever

عضو نشط

شعليك من الناس كل واحد ولهجته;)

انا امزح مع الطيب انت شدخلك علينا يامصياف الخير مو كنك ملقوف :p:d .

سامحك الله يالوحيد ... أتستهزء بلهجتي يا رجل (يا مان)؟ :) :) :)
مشكووور يا مصياف الخير ... :) :) :)

شباب ذبحنا السوق ... هبوط بدون سيولة ... يعني لو تبي تسيل المحفظة ما تقدر تسيلها ...

الوحيد 1974

عضو مميز

الوحيد 1974

عضو مميز
سامحك الله يالوحيد ... أتستهزء بلهجتي يا رجل (يا مان)؟ :) :) :)
مشكووور يا مصياف الخير ... :) :) :)

شباب ذبحنا السوق ... هبوط بدون سيولة ... يعني لو تبي تسيل المحفظة ما تقدر تسيلها ...

افا وانا بوسعود الحلو والله المزح لاغير ذلك وعندى من الشجاعه والقوه من بعد الله اقولها لك انا آسف اذا زعلتك يالغالى والله اضحك معك يالحبيب والله الاستهزاء مو عند الوحيد السموحه وذبيحتك اليوم يالحبيب .

مصياف

عضو نشط
افا وانا بوسعود الحلو والله المزح لاغير ذلك وعندى من الشجاعه والقوه من بعد الله اقولها لك انا آسف اذا زعلتك يالغالى والله اضحك معك يالحبيب والله الاستهزاء مو عند الوحيد السموحه وذبيحتك اليوم يالحبيب .

وين فى الذبيحه:D:p:p:D

الوحيد 1974

عضو مميز
اخذوها نصيحه من الوحيد بوسعود لن تموتوا اذا خسرتم ، والخساره خسارة الروح والدين يالطيبين واستبشروا خير ان شاء الله ولاتخافون ترانى معاكم يالطيبين .

Metalforever

عضو نشط

أفا عليك يابوسعود الغالي ،، محشوم عن الغلط ومالها داعي كلمة اسف ، والله كنت أتغشمر وياك وحطيتلك ثلاث أوجه ضاحكة بعد المشاركة... القصد إني تكلمت باللغة الفصحة ، وحطيتلك بين قوسين (يا مان) ... عالي بأخلاقك يا بوسعووود الحبيب ...

مصياف

عضو نشط
أفا عليك يابوسعود الغالي ،، محشوم عن الغلط ومالها داعي كلمة اسف ، والله كنت أتغشمر وياك وحطيتلك ثلاث أوجه ضاحكة بعد المشاركة... القصد إني تكلمت باللغة الفصحة ، وحطيتلك بين قوسين (يا مان) ... عالي بأخلاقك يا بوسعووود الحبيب ...

كلمه منك كلمه من الوحيد دخلنا صفحه 3 بروح المسجد:d

الوحيد 1974

عضو مميز
مصياف اخترقنا الصفحه الثالثه وحاليا موجه السيوله على الصفحه الرابعه جيب الخرده اللى معاك وتعال معاى يالحبيب :p:D .

Metalforever

عضو نشط
كلمه منك كلمه من الوحيد دخلنا صفحه 3 بروح المسجد:d

مصياف اخترقنا الصفحه الثالثه وحاليا موجه السيوله على الصفحه الرابعه جيب الخرده اللى معاك وتعال معاى يالحبيب :p:d .

أحلى شيئ بالوحيد خفة الظل في ظل أجواء الكل فيها خسران وحيران ...

مصياف

عضو نشط
الوحيد صارلنا فتره مانشوف بين سطور وين صاحبها مسافر

الوحيد 1974

عضو مميز
أعلى