شركة أبيار للتطوير العقاري ش.م.ك ( أبيار ) ...2

الحالة
موضوع مغلق

ابوعبداللهq8

عضو نشط
ياخوان بارك الله فيكم
هل السهم لحد الان ماشي على التحليل ولا في كلام ثاني خصوصا بعد اقفال اليوم

الدينار

عضو نشط
ياأخوان تحليل للسهم بعد اللى حصل اليوم
وين نقاط الدعم
وشكرااا

الهدف البعيد

عضو مميز
لازم يريح ويرجع بحدود 47 وهني ارتداده باذن الله
رؤية ممتازة عندك اخوي المسحمي
هالكلام قالة اخونا المسحمي في ظل التفائل المفرط للسهم
طبعا كان سعر السهم 51 فلس الي52 فلس

ركزو على رقمين باذن الله الارتداده منهم 47. 44

سعر 46 شرااء والله يوفق الجميع

لاتنسون ممكن ان السهم يتذبب بالهمناطق لفتره معينه

يبيله بال طويل وباذن الله بنشوف قمم عليا

لوسمحت ياحسين هل كلامك مبني على معلومه اوخبر اوتحليل اوتشير:)

لاتشيير ولامعلومه ولاخبر

بتاخذ بالكلام الله يوفقك وتبيعه بسعر 70 بس يبيله بال طويل;)

الدينار

عضو نشط
السهم بيله صبر أكيد لأن له سوابق سواها قبل نزل حد أدنى وبعد كم يوم أرتفع بس متى الارتداد الله يعلم ننطر التحليل من المحللين

بو سلمى

عضو نشط
هههههههههههههههههه
اليوم النفسيه تعبانه حييييل
باجر بقطه و بفتك بصراحه اليوم خلاني على اعصابي

بو سلمى

عضو نشط
خسران ربحان بشتري بدنيتي الراحه
:D

AL_MUSTABED_GBL

موقوف
السهم طيب وصانع سوقه جدع وريال وهدفه فوق وممكن باجر يرتد ويعلق وفى نقطه مهمه يمكن غايبه عن البعض اذا صانع السوق فقد كمية اسهم كبيره فى طريق الصعود يضطر ينزله مره ثانية لاسترجاعها حتى ماتصير عليه كلفة عالية خلال صعوده مرة ثانية وانا اشوف طريق السهم ممكن يوصل 88 فلس بسهولة بس الصبر زين
يعجبنى صانع سوقه مسوى جو اكشن فى تنفيذ الصفقات يذكرنا بايام البحر الله يرحمه
احنا مشكلتنا من المضاربين بوتكه تكتين يدش يشترى ويعرض ويسوى بلوك جدام السهم ويخلى العرض اكبر من الطلب وصانع السوق موغبى يخليك تاخذ منه وتبيع على راسه
واخذوها من اخوكم مايصعد سهم بسرعه ويشتغل صانع سوقه عليه الا فى حالة وحده اذا كانوا الشرايه اثقال وسعر بيعهم بعيد

تاج ملك

عضو نشط
اخي الحبيب إن إستطعت يااخوي ابوسلمى تقدم الراحه على المال ففعل ولاتتردد !!

ولو لا خسارتنا لمى رأيتنا هنا ( ندخل نريد الربح ، يتضح لنا خلاف ذالك ) وهي الخساره !!

تاج ملك

عضو نشط
السهم طيب وصانع سوقه جدع وريال وهدفه فوق وممكن باجر يرتد ويعلق وفى نقطه مهمه يمكن غايبه عن البعض اذا صانع السوق فقد كمية اسهم كبيره فى طريق الصعود يضطر ينزله مره ثانية لاسترجاعها حتى ماتصير عليه كلفة عالية خلال صعوده مرة ثانية وانا اشوف طريق السهم ممكن يوصل 88 فلس بسهولة بس الصبر زين
احنا مشكلتنا من المضاربين بوتكه تكتين يدش يشترى ويعرض ويسوى بلوك جدام السهم ويخلى العرض اكبر من الطلب وصانع السوق موغبى يخليك تاخذ منه وتبيع على راسه
واخذوها من اخوكم مايصعد سهم بسرعه ويشتغل صانع سوقه عليه الا فى حالة وحده اذا كانوا الشرايه اثقال وسعر بيعهم بعيد

جزاك الله خير والله يسمع منك ( ونظره موفقه )

صحيح المشكله دائمآ من المضاربين ( وانا واحد منهم ) ولكن هل سوقنا استثماري حتي نغير هذه الفكره ( المضاربه السريعة )
الجواب بلا شك .. لا !!

بو سلمى

عضو نشط
والله ياخوي تاج ملك كلامك عين العقل
وانا حالي حالك خسران بس شاشه البورصه الصبح ولع واي شخص يتحمس معاها

AL_MUSTABED_GBL

موقوف
جزاك الله خير والله يسمع منك ( ونظره موفقه )

صحيح المشكله دائمآ من المضاربين ( وانا واحد منهم ) ولكن هل سوقنا استثماري حتي نغير هذه الفكره ( المضاربه السريعة )
الجواب بلا شك .. لا !!
اخوى تاج المشكلة فينا احنا عندنا ثقافة المضاربة طاغية يعنى شنو تكه تكتين وتبيع مو كل اللى تربحه بتقطه عمولة ولا سويت شى
سوقنا زين لكن العيب فينا لان احنا نظرتنا للسوق مضاربية الكل يبى يضارب وآخرتها يقولون ليش السهم ماصعد واحد يضرب الثانى مثل قصة الدببة والثيران
الدب يقول حق 100 ثور وخروا بمر وهذولا بمكانهم متنحين:p يطالعون بعض

st.tropez

عضو نشط
ما شاء الله ..تحليل جميل..اخوي عندك اي معلومةعن وضع ايفا تكتبه عندنا في موضوعنا ..نستعيرك شوي :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى