نبذه عن مسلسلات رمضان

قلم حر

عضو مميز

ترى لوعتوا جبودنا بالكاميرا الخفيه والبرامج المشابهه

لي متى تستخفون بعقولنا ؟!!

في كاميرا خفيه كويتيه من جم سنه صادوا واحد بس

ممثل وبالحلقه طلع بطل ويزف وقوي

تدرون منو هذا ؟

هذا الممثل هو بنفس الوقت مخرج الكاميرا الخفيه

استخفاف بعقول الناس ما بعده استخفاف

جواهر

عضو مميز

مذيعة مغربية تقابل خليجيين
شوفو واستمتعو

camera 5afeia ;d

http://www.youtube.com/watch?v=8tnx7ik4vly&feature=related

وانا قاعده احاول افتكر اسمه عشان ابحث عنه
عبد العزيز الجاسم شكله قايم من النوم هههههههه
هذا البرنامج حلوو بس الحلقات اللي مع الجمهور بالمولات والاماكن العامه احلى

abo Rana

عضو مميز
مااشووف مسلسلات

يمكن مراات اشووف طااش ما طااش

او مسلسل كويتي مضحك

دنياء غريبه

عضو مميز

عني انـــــــآ مو من متـآبعين آلمسلسلات آلخليجية كثييرآ ..:eek:

آكثر شئ لم آصير فآضيه ورآيقه :rolleyes:آتــآبع آلبرآمج والمسابقات بالتفاز :)
والمسلسلات آلكوريه واليابانيه بآللاب:D وآحيآن افلام اللي في mbc2 واكشن ومآكس :p ..

آمــآ هذآ رمضآن ممكن رح آتــآبع فيه من المسلسلات مسلسل فرصة ثآنية

ومن المسابقات والبرآمج / مـــــــآبعرف وش رح آشوف :cool:

الهمس الخجول

عضو مميز

لا لا لا مو من صجه

http://****/ydYEBEb

ههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
لاتكفوون يقولوا انو يمزح هذا مو صاحي يتخيل نفسه ميريام فارس :p

نجوم777

عضو نشط

تدرين شنو يقولون لما ينتقدونهم بالصحافه

يقولون كل الظواهر اللي نتكلم عنها موجوده وليش

نخفي روسنا مثل النعامه وما نتكلم عنها ؟!

وانا اقول لهم من انتم ؟ >>> هذي مالت القذافي

حتى تقدمون النصيحه

ولو نفترض جدلا ان هذه الظاهره او تلك موجوده

ما هي نسبة تفشيها وتواجدها بالمجتمع ؟

اكاد اجزم انها لا تتعدى ال 1٪

وكان بالامكان معالجتها في اماكن مغلقه مع هذه النسبه

الضئيله جدا وما ذنب ال 99% يشاهدون تلك المشاهد

المشجعه على الضياع والانحلال الاخلاقي

كلامك عين الصواب ....خصوصا بعد المشاهد الى قاعد انشوفها وماكنا انشوفها من قبل ...ماابى ادش بالى تطرقت له المسلسلات بس حتى لو كانت هالمشاهد الى يعرضونها موجوده بالمجتمع شنو فائدتها لما يعرضونها ويدخلونها على كل بيت كويتى ....فى بعض الاسر مااتعرف هالسوالف لانها منغلقه ومتدينه ..فجأه الا مشهد يعرض شى جديد على هذى هالاسره ...هل هو حل للاسره التى لاتعرف هالاشياء ...او حل للاسر التى تعرفها ...وماهو الحل بنظرهم ...الذى اوجدووه

جواهر

عضو مميز
انا بتابع ام خماس وشعبية الكرتون شمبيه قلب الاسد ههههه

اقلها مافيه مصخره بالشهر الكريم

لون الورد

عضو نشط
الحين ما فيه بالتلفزيون الا المسلسلات و البرامج امثال صادوه و غيرها :confused:

البرامج الحوارية الهادفة و الدينية المعتدله موجوده في اكثر من قناة و لها مشاهدينها و انا منهم

مشاهدتي للتلفزيون بشهر رمضان ما تتعدى ساعه يوميا و احب اقضيها يا اما اني اشوف برنامج حواري او دينى

الوقت بشهر رمضان قصير جدا لانه اجمل الشهور بسرعه يمشي ما يتم فجاه بدا الشهر فجاه بدا العيد فجاه بدت السنه اليديده و هكذا

و بس كافي سولفت وايد :p

شكرا اخوى الفاضل قلم حر على الموضوع

قلم حر

عضو مميز

من الاعماق شكرا لكل من شارك

ومن الاعماق شكرا لكل من لم يشارك

ومن الاعماق شكرا لكل من يريد ان يشارك

ومن الاعماق شكرا لكل من لا يريد ان يشارك

قلم حر

عضو مميز

منقول

 عاجل وخطر

سوف يعرض مسلسل كويتي اجتماعي اسمه ( بنات الثانوية ) في 1 رمضان .. واقسم بالذي خلقنا من ماء مهين .. لو عرض هذا المسلسل وشاهده ابنائنا واطفالنا واجيالنا القادمة وبالأخص ( البنات ) المراهقاات وما دونهن... ان تضيع كل ساعة تربية من اهاليهم ... يا اهل الكويت المسلسل خطر على بناتنا بذات واولادنا... ويحتوي على مصائب وافكار قذرة... وان عرض هذا المسلسل سوف يغرس في عقول ابنائنا ويفتح اعينهم على سلوكيات شاذة وقذرة....

يانااس ياهل الكويت المسلسل يبدأ اول رمضان... ويجب وقفه قبل ان يفوت الاوآن

تكفون عيالنا اولادنا وبناتنا اللي تعبنا في تربيتهم... ممكن تضيع كلها في 30 يوم متابعه هذا المسلسل ....

اللهم اني بلغت اللهم أشهد
منقول...

جواهر

عضو مميز

منقول

 عاجل وخطر

سوف يعرض مسلسل كويتي اجتماعي اسمه ( بنات الثانوية ) في 1 رمضان .. واقسم بالذي خلقنا من ماء مهين .. لو عرض هذا المسلسل وشاهده ابنائنا واطفالنا واجيالنا القادمة وبالأخص ( البنات ) المراهقاات وما دونهن... ان تضيع كل ساعة تربية من اهاليهم ... يا اهل الكويت المسلسل خطر على بناتنا بذات واولادنا... ويحتوي على مصائب وافكار قذرة... وان عرض هذا المسلسل سوف يغرس في عقول ابنائنا ويفتح اعينهم على سلوكيات شاذة وقذرة....

يانااس ياهل الكويت المسلسل يبدأ اول رمضان... ويجب وقفه قبل ان يفوت الاوآن

تكفون عيالنا اولادنا وبناتنا اللي تعبنا في تربيتهم... ممكن تضيع كلها في 30 يوم متابعه هذا المسلسل ....

اللهم اني بلغت اللهم أشهد
منقول...

لاحول ولاقوة الا بالله

وين الرقابه عن هالافلام :rolleyes:

الهمس الخجول

عضو مميز

قلم حر

عضو مميز
طيب نشوف بالاول وبعدين نحكم عليه !!
انا عن نفسي من الصور اعجبني واحتمال كبير اتابعه :)

اتفق معاج انه متابعته راح تكون حلوه وممتعه

مو عشان انه حلو او قصته حلوه ،،، لا

لانه الشيطان بيزينه لنا

النايفه

عضو مميز

ساهم في انكار المنكر
ومنع مسلسل يشوة بناتنا

http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=127823

الله يجزاك خير وهالتحذير جا بوقته لأن بنتي على أعتاب المراهقه وأخاف عليها من هالنوعيه من المسلسلات أنا زوارة خميس ماشفتها بس الكل يتكلم عن إنحلاله،، حشى ماتسوا علينا نجاهد من كل صوب:/
طيب نشوف بالاول وبعدين نحكم عليه !!
انا عن نفسي من الصور اعجبني واحتمال كبير اتابعه :)

الهمس أعتقد بوعبدالله يقصد فئه عمريه معينه اللي للحين ما بلغو سن الرشد،،،
بس إنتي الحمد لله كبيره وفاهمه وتميزين بين الصح والخطأ،،،
تحياتي:)

الهمس الخجول

عضو مميز

اتفق معاج انه متابعته راح تكون حلوه وممتعه

مو عشان انه حلو او قصته حلوه ،،، لا

لانه الشيطان بيزينه لنا

هالنوعيه من المسلسلات تستفزني وتلفت انتباهي وفي نفس الوقت تخدمني في مجال تخصصي :eek:

الله يجزاك خير وهالتحذير جا بوقته لأن بنتي على أعتاب المراهقه وأخاف عليها من هالنوعيه من المسلسلات أنا زوارة خميس ماشفتها بس الكل يتكلم عن إنحلاله،، حشى ماتسوا علينا نجاهد من كل صوب:/

الهمس أعتقد بوعبدالله يقصد فئه عمريه معينه اللي للحين ما بلغو سن الرشد،،،
بس إنتي الحمد لله كبيره وفاهمه وتميزين بين الصح والخطأ،،،
تحياتي:)

هلابك يـــــ النايفه والحمدالله على السلامه
بكون معك صريحه انا ما انكر انو فئه المراهقين والمراهقات هم اكثر الفئات العمريه تأثراً باللي يشوفوهـ على الــــ تي في من مسلسلات وكمان يحبوا يلفتوآ الانتباهـ والتقليد حتى لو كان اعمى وضد مصلحتهم ,, لكن في المقابل التربيه الصحيحه والسليمه هي اللي راح تفرض نفسها وضروري الاهل يكون عندهم وعي -يمكن انا في السابق ضد هالشئ وصحيح في مسلسلات ومشاهد ماتعجبني وماكنت اقتنع فيها ومااصدق انو هي فعلاً تحصل في مجتمع المراهقات ,,!
لكن تغيرت هالنظره عندي بعد ممارستي للإشراف في احدى المدارس الثانويه وللامانه صعقت بتصرفات بعض الطالبات ومشاكلهم وكانوا الطالبات بعمر الــــ 16 و 17 و18 !!
وفي نفس الوقت الاهل ماعندهم خبر ولا علم عن سلوكيات بناتهم !!
المسلسلات هذي تعرض قضايا حساسه وواقعيه في مجتمع المراهقات يمكن الناس مايتقبلون هالشئ بسبب ثقتهم في ابنائهم وبناتهم لكن في تصرفات وسلوكيات فعلاً تحصل وتعرض في بعض المشاهد وهذه النوعيه من المسلسلات تنقل صور لحقيقه تصرفات تحصل في الواقع من غير تزييف !!

النايفه

عضو مميز
هالنوعيه من المسلسلات تستفزني وتلفت انتباهي وفي نفس الوقت تخدمني في مجال تخصصي :eek:

هلابك يـــــ النايفه والحمدالله على السلامه
بكون معك صريحه انا ما انكر انو فئه المراهقين والمراهقات هم اكثر الفئات العمريه تأثراً باللي يشوفوهـ على الــــ تي في من مسلسلات وكمان يحبوا يلفتوآ الانتباهـ والتقليد حتى لو كان اعمى وضد مصلحتهم ,, لكن في المقابل التربيه الصحيحه والسليمه هي اللي راح تفرض نفسها وضروري الاهل يكون عندهم وعي -يمكن انا في السابق ضد هالشئ وصحيح في مسلسلات ومشاهد ماتعجبني وماكنت اقتنع فيها ومااصدق انو هي فعلاً تحصل في مجتمع المراهقات ,,!
لكن تغيرت هالنظره عندي بعد ممارستي للإشراف في احدى المدارس الثانويه وللامانه صعقت بتصرفات بعض الطالبات ومشاكلهم وكانوا الطالبات بعمر الــــ 16 و 17 و18 !!
وفي نفس الوقت الاهل ماعندهم خبر ولا علم عن سلوكيات بناتهم !!
المسلسلات هذي تعرض قضايا حساسه وواقعيه في مجتمع المراهقات يمكن الناس مايتقبلون هالشئ بسبب ثقتهم في ابنائهم وبناتهم لكن في تصرفات وسلوكيات فعلاً تحصل وتعرض في بعض المشاهد وهي تنقل الواقع من غير تزييف !!

الله يسلمج من كلللل شر:rolleyes:
هذا اللي بقوله ،، الفئات العمريه اللي بالطعش تخافين عليهم أنا مثلاً بنتي ذكيه ولبقه بس فيها سذاجه شوي يعني ما إحتكت بالحياه وما أبيها تفتح بسوالف المراهقات والعلاقات والسوالف الموزينه كافي مسلسل سنوات الضياع تابعته وكان عمرها 9 سنين وتقول لأبوها بابا لميس حامل وإهيا سعيده لدرجة أبوها الله يرحمه يقول كنت شوي وأرقعها طراق بس يوم شفت البرائه بعيونها كسرت خاطري وسكت،، بس طبعاً زفني أنا وقال لي ما أسمح لج تخلين بنتي تشوف هالمسلسلات الهابطه اللي تعلمهم العلاقات الغير شرعيه والحمل السفاح،،
ماينلامون الناس يخافون على عيالهم، ،،
الله يعطيج العافيه ويعينج على شغلج لأنه عوار راس ومعقد شويه لأن نفسيات المراهقات شبكة عنكبوت معقده ودقيقه وواهنه بنفس الوقت يبيلها عنايه شديده.

الهمس الخجول

عضو مميز
الله يسلمج من كلللل شر:rolleyes:
هذا اللي بقوله ،، الفئات العمريه اللي بالطعش تخافين عليهم أنا مثلاً بنتي ذكيه ولبقه بس فيها سذاجه شوي يعني ما إحتكت بالحياه وما أبيها تفتح بسوالف المراهقات والعلاقات والسوالف الموزينه كافي مسلسل سنوات الضياع تابعته وكان عمرها 9 سنين وتقول لأبوها بابا لميس حامل وإهيا سعيده لدرجة أبوها الله يرحمه يقول كنت شوي وأرقعها طراق بس يوم شفت البرائه بعيونها كسرت خاطري وسكت،، بس طبعاً زفني أنا وقال لي ما أسمح لج تخلين بنتي تشوف هالمسلسلات الهابطه اللي تعلمهم العلاقات الغير شرعيه والحمل السفاح،،
ماينلامون الناس يخافون على عيالهم، ،،
الله يعطيج العافيه ويعينج على شغلج لأنه عوار راس ومعقد شويه لأن نفسيات المراهقات شبكة عنكبوت معقده ودقيقه وواهنه بنفس الوقت يبيلها عنايه شديده.

الله يسلمك ويعافيك يالنايفه من ناحيه عوار الرأس فهو فعلاً موجود ومشاكلهم ماتنتهي بالبدايه تعبت نفسيتي من الدوام ككل لكن مع الوقت تعودت وتأقلمت مع الوضع ولي طريقتي بالتعامل مرات اكون متشدده ومرات جدا سلسه بالتعامل وهالشئ يعتمد على طبيعه الموقف وشخصيه الطالبه يمكن هما شافوني كيوت وقريبه من اعمارهم قالوا ابد هذي نقدر نسيطر عليها بس اعجبك ضغطهم في زاويه :D:pوعلمتهم كيف ينطقون اسمي بكل ادب واحترام :)
والله في طالبات حبوبات ومجتهدات ويدخلون القلب بسرعه وفي طالبات مرحات وفي نفس الوقت ملكعات وهالنوعيات احب اتعامل معهم بنفس طريقتهم واما فئه البويات حاله خاصه عندي مسببه لهم فوبيا لاشافوني ياكثر ما يتميلحون :pوفي فئه المشاغبات هالنوعيه مسوين جو بالمدرسه وهما قروب كامل ومعروفات على مستوى المدرسه بس مره من المرات استفزوني بكثره الشكاوي عليهم من الاستاذات جداً شقيات حكيت معهم بشكل ودي مانفع عطيتهم ثقه بعد مانفع اعطيتهم انذار وبعد مانفع اخر شئ عاقبتهم خليتهم يغسلون ساحه المدرسه بالبدايه اعترضوا ويقولون استاذه احنا في بيوت اهلنا مااشتغلنا عاد مو بنشتغل هنا بالمدرسه :(قلت لهم تصدقون وانا بعد مثلكم في بيت اهلي مااشتغل بس عاد لي مزاج اليوم اشوفكم تشتغلون قدامي وعندكم 40 دقيقه ابي اشوف الساحه تلق من شده النظافه
للاامانه اشتغلوا بس فلوها لعب بالمويه والصابون وكنت واقفه قدامهم مثل الالف صحيح فيني ضحك بس ماسكه نفسي من حكيهم وتصرفاتهم وقت مايشتغلون فيهم طاقه مرح عجيبه لما انتهوا قلت لهم بكل برود مع ابتسامه الله يعطيكم العافيه واتمنى اسمع شكوى ثانيه عليكم من الاستاذات لانو حديقه المدرسه يبي لها ترتيب وادور على ناس يتكفلون بها المهمه وانتم اكيد ماراح تقصرون :p اليوم الثاني من الصباح محضرين بمكتبي واعطيتهم محاضره طويله عريضه ومن بعدها بكل امانه هما اكثر قروب حبيته بالمدرسه وفيهم ماشاء الله طاقات ابداعيه وصار بيني وبينهم علاقه صداقه واحترام هجدوا ماعاد سمعت عليهم اي شكوى- و لما يكون عندهم حصص فراغ يجون عندي بالمكتب ويحكون عن انفسهم بكل شفافيه واي نشاط اكون متواجده فيه يسجلون اسمائهم لنفس قروبي عشان يكونوا قربين مني اكثر :eek: ;)

أعلى