الصديق والا الفنيطيس؟؟

الحالة
موضوع مغلق

zidantheking

عضو نشط
كل المناطق خايسة بما فيهم الشويخ السكنية استناستوا ؟؟؟؟

الي اهله بلديرة خلي ياخذ بجنوب السره

الي اهله بلمنطقة العاشرة خلي ياخذ بشرق القرين

و كلهم حلوين

كون منطقة اغلى من الثانية مو معناتها انها افضل

مثال الفيحاء و القادسية زحمة و ضيق بس اغلى من بيان و السره

الصديق ضيجه حيل و حالها حال شرق القرين بكبرها

تخطيط خربوطي هدفه انه يطلع اكبر عدد من الاراضي مع اضيق شوارع و اصغر ارتدادات

مع كل هذا تشوف فرق بلسعر ... ليش ؟؟؟ لانه الموقع يفرق

فرحان جداً

موقوف
لا شنو الشويخ السكنيه....اخاف صج بس هذي بو فطيره و المسيله والفنيطيس...اهل الشويخ ميتين عليها اصلاً:) احلى منطقه بالكويت وقاعده تنافس طوكيو ولاس فيقاس بالاسعار ويقولون بعد احتمال احتمال تصنف كأغلى منطقه بالعالم وحتى الوليد بن طلال اذا يبي يشتري فيها لازم ياخذ قرض من البنوك الكويتيه ويحمد ربه اذا طلعت له ارض سد لد 375:)

والله ما ادري على شنو الاخوان مطيرينها...والله لو الوزراء اللي مسكو الاسكان بالسنوات اللي طافت وكانوا سنعين وفاهمين بهالمنصب وشنو وظيفته جان شفنا الارض على 20 الف ومحد يشتريها:) لكن الشكوى لله

ناطرين مدينة الحرير

hayawi13

عضو نشط
لا شنو الشويخ السكنيه....اخاف صج بس هذي بو فطيره و المسيله والفنيطيس...اهل الشويخ ميتين عليها اصلاً:) احلى منطقه بالكويت وقاعده تنافس طوكيو ولاس فيقاس بالاسعار ويقولون بعد احتمال احتمال تصنف كأغلى منطقه بالعالم وحتى الوليد بن طلال اذا يبي يشتري فيها لازم ياخذ قرض من البنوك الكويتيه ويحمد ربه اذا طلعت له ارض سد لد 375:)

والله ما ادري على شنو الاخوان مطيرينها...والله لو الوزراء اللي مسكو الاسكان بالسنوات اللي طافت وكانوا سنعين وفاهمين بهالمنصب وشنو وظيفته جان شفنا الارض على 20 الف ومحد يشتريها:) لكن الشكوى لله

ناطرين مدينة الحرير
عندي لك سؤال بيت بالعدان اللي هي المنطقه اللي صايره بظهر الفنيطيس علي كم؟ ( اراضي حكوميه) اراضي العقيله اللي هي بعد المنطقه بما لا يقل عن 15 كيلو علي كم ؟ المسيله اراضيها تكاد تقارب اسعار اراضي الصديق تدري بهالشي لان في ناس تشوف ان السنتر للمدينه هي السالميه فبالتالي المسيله والفنيطيس هم اقرب للسنتر و اقرب للبحر البحر يبعد عنهم 3 كيلو تقريبا انا من سكان جنوب السره بحكم بيت اهلي و سكان عندهم وودي اشتري بجنوب السره بس مد ريولك علي قد لحافك فشريت بالفنيطيس لان الخيار الثاني اللي متاح لي هو اني انطر مدينه الحرير يا خوي فرحان او مدينه الخيران او ادفع وابدل مع طلب بمدينه صباح الاحمد و اقل شي ادفعه (30 الف) علي منطقه تبعد عن الفنيطيس 90 كيلو اما بالنسبه لمقولتك الاوادم اللي هناك واهني فهذا يا خوك هالحچي مو مقبول واذا انت ناطر مدينه الحرير فهناك راح تكون خلطت اوادم فاشلون راح تتحمل واالي اعرفه ان غالبيه الشباب اللي شرو في المسيله و الفنيطيس هم من فئة الشباب مواليد 70 و نازل وهذا شي جيد بالنسبه لي لسهوله التعارف والاختلاط مع الجيران و بحكم كوني بجنوب السره والله ان عندنا اوادم مو كفو حتى يسكنون بين الناس من فعايلهم الشينه فالطبقيه و الاستعلاء الطبقي ياخوك لا يرضي الرب و اسف علي ان طولت عليك و تحمل نقدي لك و اعتذر ان ضايقتك وتقبل مروري

zidantheking

عضو نشط
رجاء لا تقارن مناطق الحكومة مع شرق القرين و جنوب السره

مناطق الحكومة مليون مرة احسن شوارع اكبر و مفتوحة

اكبر دليل لما اروح عند عيال اخوي بسلام الف مليون لفة عشان اوصل بيتهم من الشارع الي بين قطعتين

و العكس صحيح لاخوه الصغير ساكن بلروضة و كل البيوت دشتها سهلة من الشارع الرئيسي مال المنطقة

hayawi13

عضو نشط
رجاء لا تقارن مناطق الحكومة مع شرق القرين و جنوب السره

مناطق الحكومة مليون مرة احسن شوارع اكبر و مفتوحة

اكبر دليل لما اروح عند عيال اخوي بسلام الف مليون لفة عشان اوصل بيتهم من الشارع الي بين قطعتين

و العكس صحيح لاخوه الصغير ساكن بلروضة و كل البيوت دشتها سهلة من الشارع الرئيسي مال المنطقة
اخوي احنا لما نقارن نقارن المناطق الحكوميه الجديده مو القديمه يعني الروضه ماشاء الله من التخطيطات الحكوميه القديمه شوف العديليه والخالديه و الشاميه و الخ هالمناطق ارتدادات وشوارع عريضه ما تقارن اساسا باي منطقه انا لما قارنت قارنت العدان مع شرق القرين قارن غرب الجليب مع معاهم قارن المناطق الحكوميه الجديده انا معاك ياريت البلديه تلزم المطور العقاري بارتدادات معينه وعرض شوارع معين علشان نحصل فرجان مثل العديليه و الخالديه ان شاء الله و تقبل مروري

فرحان جداً

موقوف
جماعه الحين في ثلاث مناطق فيهم اراضي للبيع

الصديق 210
الفنيطيس 170
الخيران 60

انا عن نفسي اشتري بالصديق وانا مغمض لان المنطقه تشفط لكل مناطق الكويت والفرق بسيط بينها وبين الفنيطيس:) المفروض الفنيطيس 105...نص القيمه او اقل بعد لان هذي الصديق واحلى موقع بالدوله من حيث المناطق الجديده

الحالة
موضوع مغلق
أعلى