بيت التمويل الخليجي (تمويل الخليج) ....2

الحالة
موضوع مغلق

يعني بالعربي جم الاكتتاب بالفلس
وشنو الفائدة لنا
وهل الزيادة اجبارية
وشكرا

والله ويالغالي من كثر الأعلانات اللي يحطونها وسالفت المرابحات الواحد يتعقد منهم حتى حسبتهم ماعرفتها

بوعزيز77

عضو نشط
الاكتتاب ب 57،2 فلس كويتي هذا اللي اعرفه واذا اي احد يبي يتاكد خل يسأل الكويتيه للاستثمار لان اهم اللي ماسكين الاكتتاب لتمويل خليجي
طريقه الحسبه هي
الاكتتاب ب القيمهالاسميه 31 سنت امريكي
واذا حولت المرابحه لي اسهم يعطونك 30٪ اسهم منحه فينزل تكلفه الاكتتاب من 31 سنت الى 21 سنت تقريباً اي 65 فلس كويتي +12 ٪نقدي تنشال بعد من قيمه المرابحه يصير 57،2 هذا اللي اعرفه واللي بيتاكد يتصل علا الكويتيه للاستثمار *

saudco

عضو نشط
رحنا فيها ملح

الاكتتاب ب 57،2 فلس كويتي هذا اللي اعرفه واذا اي احد يبي يتاكد خل يسأل الكويتيه للاستثمار لان اهم اللي ماسكين الاكتتاب لتمويل خليجي
طريقه الحسبه هي
واذا حولت المرابحه لي اسهم يعطونك 30٪ اسهم منحه فينزل تكلفه الاكتتاب من 31 سنت الى 21 سنت تقريباً اي 65 فلس كويتي +12 ٪نقدي تنشال بعد من قيمه المرابحه يصير 57،2 هذا اللي اعرفه واللي بيتاكد يتصل علا الكويتيه للاستثمار *

يعطيك العافية - ماعليك امر يعني الي عندي 240 الف سهم جم يبون فلوس زيادة وجم اسهم راحي عطوني بشكل تقريبي حسب حسبتك السابقه - وشكرا

بوعزيز77

عضو نشط
يعطيك العافية - ماعليك امر يعني الي عندي 240 الف سهم جم يبون فلوس زيادة وجم اسهم راحي عطوني بشكل تقريبي حسب حسبتك السابقه - وشكرا

يالطيب هذي مرابحه وقابله للتحويل لي اسهم مو اكتتاب زياده راس المال مو اجباري تدخلها انت ماراح تخسر شي اسهمك بالسوق تسوى 47 فلس الحين ارخص من المرابحه سهم النصب الخليجي حسبي الله عليهم

mutamiz3

عضو نشط
يا إخوان شكلهم يبغون يضغطون السهم لين اهل الكويت يتركونه ويبعون بسعر رخيص وتستولي عليه زبانية الحرامي الجناحي ويحولون أسهمهم إلى بورصة البحرين حتى لايكونون تحت ضغط أهل الكويت لأن اهل الكويت الآن هم أكثر المستثمرين الصغار في السهم أما في استرتيجيتهم في المستقبل هي نقل جميع الأسهم إلى بورصة البحرين لأن المعازيب الجدد من البحرين ويريدون التحكم في السهم في كل صغيرة وكبيرة لأن لهم نفوذ وسلطة في البحرين أكثر من الكويت

ما أقول إلا الله يعينكم على المعازيب الجدد شكلهم بخلاء جدا يعني استثمار إستثمار وننتظر أخبار الربع الثاني لأنه يحدد مسار السهم

ريح المسك

عضو نشط
طريقه الحسبه هي

طيب ممكن احد يفهمني ، شنو نسوي الحين ؟
شنو الافضل نكتتب او نشتري بسعر السوق لانه اقل من سعر الاكتتاب او نبيع ؟
وليش شركة الاوراق الماليه وشركة الاهليه تشتري يعني ماعندهم خبر بالي يصير ؟

والله تعبنا .... ياليت احد يقولنا الحل الي نعوض خسارتنا فيه ؟

mutamiz3

عضو نشط

اخوي ريح المسك هذولا صناع السهم الجدد وعندهم جميع الأخبار بس عمرهم مايرحمون الصغار الحل هو ان نقول الحمد لله على هذا الإبتلاء ونطلب العون من الله

بوعزيز77

عضو نشط
ريح المسك; قال:

شايع شلونك يالحبيب والله اني ما ادري ومصيود بهالسهم صيد الحين سعره علا السعر القديم 12 فلس واللي قاعد يصير انهم اللاعب الرئيسي بسعر السهم من عنده هالكميات يا بو شايع الا اهم امس اللي طلب 3مليون ونص ب 52 فلس وسحب الطلب اهو اللي قاعد يصرف ويلعب بسعر السهم مثل مايبي واحنا اللي تحترق قلوبنا والله يا بو شايع انها لعبه وصخه منهم ذبحونا ذبح
شوف انت واحكم علا بعض الاعضاء ومشاركاتهم بعدم البيع والصبر علا السهم وحمله لا للبيع *

بوعزيز77

عضو نشط
شركة الاوراق الماليه هذي شركة حكوميه اتوقع تكتتب وصارت من كبار الملاك الحين عشان سواد عيون جناحي
اما شركة الاهليه تكتتب وتشتري من جناحي وبينهم اتفاق جناحي يبيع عليهم الاسهم والاهليه تصرف بالسوق يعني مسوين وصله بين جناحي والبيع بالسوق عشان ماتصير البيعه اشكره اذا جناحي يرش اسهمه بالسوق فهذي كارثه فشركة الاهليه هذي بس اسم تشتري من جناحي وتبيع علا الناس والله ما استبعد ينزلونه لي ال 20 فلس وبعد ما استبعد يطيرونه فوق لي ال 200

Trillion

عضو مميز
اولا مبــــــــــــــروك علي وعليكم الأرتفـــــــــــــــــــــاع لي شخصيا مااثر فيني كأنه مسكر على

سعر الافتتاح الانه سعر السهم طالع على اقل واحد فوق 100 بعد التخفيض وهذي فئه قليله طبعا

اما الاغلبيه فوق 300 فلس وطالع فــــــــ لا تغركم الطلبات لي بالحد الاعلى حتى لو استمرت بنفس

طريقه التداول الانه مسويها هل حركه من قبل واذكرها زين لي درجه انهم سهم ارتفع لمده

اسبوع وناس دشت بالعالي وبعدها تم تصريف وتخفيض راس المال ...فـ باختصار سهم مو ثقه

مثل سهم مراكز لي وصل 600 فلس وبعدها كل يوم حد ادنى لما وصل 60 فلس والحين

هشهر ارتد لي 140 فــ مثل هالنوعيه من مجالس الاداره مو ثقه فــ نصيحه كونوا حذرين

وخاصتنا بعد بيع الجناحي 7 مليون سهم

بالتوفيق

مــــشاركه متواضعه كانت في في تاريخ 20-7-2011

اسبوع بالضبط ..سهم كان ينطلب بالحد الاعلى واليوم من غير شر

معروض بالادنى وفوق 3 مليون ومحد يشتــــــــــــــري ...مشكله البعض

منكم للحين ما عرف الجناحي ...لازم ينقرص منه بعدها ما راح يقرب صوب

سهم وقرصات الجناحي مو مثل اي قرصــه..بنسبه حق الجدد دش

على اي سهم بسوق بنفس السعر ولا تفكر بشي اسم تمويل النصابين :eek:

موفقين خير

alfhdar

عضو نشط
أول شي مبارك عليكم الشهر الفضيل والله يجعلنا من المقبولين عنده و يجعلنا من صيامه وقيامه
من خليت الصفحة قبل اشهر الى الآن ما في فرق تحلطم ما وراها إلا هم وغم ورفعة ضغط!!
إنتم يا أخوان داشين على شهر عبادة فيه جهاد مع النفس وفيه عمل مضاعف ، والله أعلم جم هي خسارتي بهالسهم هذا .
تبون نصيحة لوجه الله عز شأنه ،* وكلوا امركم لله وتحسبوه وعليكم بالدعاء لعل وعسى...
* إنسوا السهم وإنسوا هالصفحة هذي بالذات لان بصراحة ما صار فيها اي تغيير.
(( اللهم يا عزيز ويا حكيم يا قوي يا جبار يا منان أن تفرج هم المهمومين وأن تأخذ بحقهم من كل ظالم ))

phuket

عضو نشط
ياجماعه الخير انا اطلعت على مشاركاتكم ووجدت ان اغلبها شكوى وتذمر ولم يكتب احد منكم عن الوضع المستقبلي للسهم , انا من وجهه نظري المتواضعه اقول ان هالشركه ماوراها الا التفليسه لان صاحبها صهيوني بواق وحرامي

safary

عضو نشط
دجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

مضارب حديث

عضو نشط
أنا أعتقد أن اللي قاعد يصير مو تصريف ‏،‏ فيمكن يبي ينزل سعر السهم عشان ياخذه بأسعار بخسة رخيصة

لأن شدعوه ما يعرف يصرف ؟؟

ما يعرف يحط دعم محترم ويغري الناس للشراء ويبيع شوي شوي بأسهمه ؟؟

فحركته ليست تصريفية بحتة فلعل السبب الأساسي هو إنزال سعر السهم

ويمكن بس جذي قاعد يبيع ممكن محتاج فلوس ، أو بالأصح مو محتاج كل هالأسهم ، لأن إذا كانت نسبته 50% أو 5% ما تفرق معاه ، لأنه سيبقى في مجلس الإدارة وستبقى في جيبه الأرباح إن كانت موجوده

هذه مجرد إحتمالات بحته خالية من الدراسة

والله العالم
وشكرا لكم

Bo bader78

عضو نشط
السلام عليكم انا بعت السهم رمضان الي فات واحد رمضان قبل التخفيض والله فتح علي اتمنى ان الله يفتح عليكم برمضان هذا \ بعت السهم علي 37 فلس / والله حسيت براحه نفسيه

الذهب الأخضر

عضو نشط
بيت التمويل الخليجي ش.م.ب. (gfh) زيادة رأسمال بيت التمويل الخليجي
الأربعاء,27 يوليو 2011

01:48 pm

تعلن بورصة البحرين للسادة المساهمين، الوسطاء والمتعاملين ، بأنه قد تمت زيادة رأسمال بيت التمويل الخليجي ش.م.ب والناتج عن مرابحة قابلة للتحويل إلى أسهم بمبلغ 1.000.000 دولار أمريكي بواقع 4.193.548 سهم وذلك ابتداءً من يوم الخميس الموافق 28 يوليو 2011م حسب التالي:

إجمالي الأسهم الصادرة والمدفوعة السابقة: 1,021,633,842
إجمالي الأسهم الصادرة والمدفوعة الجديدة: 1,025,827,390
إجمالي رأس المال السابق (دولار أمريكي): 314,152,406
إجمالي رأس المال الجديد (دولار أمريكي): 315,441,922

http://www.bahrainbourse.com.bh/BB/marketmessages/mmess_ar.asp?ID=0

قناص اسهم

عضو نشط
هذه بورصة البحرين ولا شبرة خضار

شنو يزيدون راس المال باربع ملايين عن طريق مرابحة

كل مرة جذي

ماراح نخلص

الحالة