بيت التمويل الخليجي (تمويل الخليج) ....2

الحالة
موضوع مغلق
احد الاخوان قبل كم يوم يقول السهم نازل الى 50 واقول لا تخسر اخوانك وتخليهم يبيعون بخساره الان وضح جناحى انه اكبر نصاب ولا يريد الخير للناس جنح فى نار جهنم

أبعاد

عضو نشط
اي محللين اللي استمعت لهم وكانت هذي النتيجه ؟
بحت اصواتهم المحللين منهم يونكس ولابتوب وتاهو والتلميذ وغيرهم وهم يحللون السهم بكل شفافيه وانت ياي الحين تحط اللوم عليهم
اتق الله في نفسك ولا تحملها فوق طاقتهاودمت سالما
ليش ذكر محلل بعينه ، كل الذين ذكرتهم أحبابنا و على رؤوسنا ، أنا أقصد التحليل و المحللين بصفة عامة ، و الكل يعلم بأن التحليل ما فاد مع ما حدث من كوارث اقتصادية و مازالت تحدث منذ الأزمة الإقتصادية العالمية إلى الآن ، و ما تزعل نفسك كثير سأحاول ألا أحمل نفسي فوق طاقتها إذا هذا سرضيك

alligator

عضو نشط
ليش ذكر محلل بعينه ، كل الذين ذكرتهم أحبابنا و على رؤوسنا ، أنا أقصد التحليل و المحللين بصفة عامة ، و الكل يعلم بأن التحليل ما فاد مع ما حدث من كوارث اقتصادية و مازالت تحدث منذ الأزمة الإقتصادية العالمية إلى الآن ، و ما تزعل نفسك كثير سأحاول ألا أحمل نفسي فوق طاقتها إذا هذا سرضيك

يا عزيزي انا قصدي اذا بتتبع محلل اتبع محلل مشهود له بالعلم والامانه وبعدين من قال ان التحليل ما فاد بالازمه الاقتصاديه ؟ ارجع الى المحللين في هذا المنتدى قبل الازمه العالميه والاسواق في 2008 واسمع شنو قالو عن السوق الكويتي وعن الاسهم وان السوق الى نزول قوي ومنهم يونكس بالذات لتمويل الخليج واذكر انه انسب سب ولعنو خيره بالشتايم ليش قال عن تمويل الخليج انه سهم مزبل يوم كان سعره 900 فلس بس الناس تنسى
ودمت سالما

OKAY

عضو نشط
http://www.bahrainarabia.net/showthread.php?t=157146

إلى ضحايا بيت التمويل الخليجي

--------------------------------------------------------------------------------

إن المتتبع للأحداث التي ترويها رابطة متضرري أسهم بيت التمويل الخليجي ليشعر بمدى الظلم الواقع عليهم وبمدى القهر الذي يتعرضون له وبمدى تباطؤ المسئولين والجهات الرقابية دون أن يحركوا ساكناً ، والسؤال الذي يطرح نفسه هنا ، إذا كنا في بلد تحترم فيه القوانين ويحاسب فيه المخالفون وينصف فيه المستضعفون ، فلماذا لا تتحرك الجهات الرقابية المسئولة عن ذلك؟
في اعتقادي أن النتيجة التي سوف يسفر عنها التحقيق مع مجلس إدارة بيت التمويل الخليجي لن تخرج عن أحد أمرين : الأول إما تواطؤ أعضاء مجلس الإدارة في سرقة أموال البنك وكسر سعر السهم من دينار إلى 34 فلس فقط على النحو الثابت في الآونة الأخيرة ، والثاني تقاعس أعضاء المجلس عن القيام بالإجراءات اللازمة واتخاذ القرارات الواجبة مما أدى إلى ضياع أموال صغار المستثمرين وتشريد أسرهم، وفي كلتا الحالتين تنعقد مسئولية مجلس الإدارة وعليهم أن يتحملوا نتيجة ما لحق بصغار المساهمين فيه.

وعليه فإنني أناشد جميع الإخوة المتضررين من القرارات الصادرة عن مجلس إدارة بيت التمويل الخليجي سواء في مملكة البحرين أو في دولة الكويت أو في أي مكان آخر بضرورة التوحد والإصرار على سرعة إجراء التحقيقات اللازمة واتخاذ كاة الإجراءات القانونية الواجبة ضد أعضاء مجلس الإدارة وإدارة البورصة وكافة الجهات الأخرى التي سوف يسفر التحقيق عن ضلوعها وتواطؤها في الأمر وذلك بهدف إرساء العدل ورفع الظلم وإعادة الحقوق إلى أصحابها.

مستشار / محمد أبو الخير
المحامي
بالنقض والدستورية العليا
والمستشار السابق بالهيئة العامة للاستثمار في دولة الكويت
aip-kw@hotmail.com

-------------

كلام جدا جميل.

هذا مثال على الطرح العقلاني - و هو أكثر ما نحتاج إليه في هذي المرحلة الحرجة و الدقيقة من مسيرة بيت التمويل الخليجي.

لا يجب على أي إنسان (مستثمر) في هذه المؤسسة - ما قبل 2010/11 - أن يقلل من شان أهمية إتخاذ خطوات و إجراءات "قانونيه" سريعه و حازمة تجاه إدارة تمويل الخليج.

اللي متوقع إنه يسترد أمواله ( خسائره ) بعد كم سنه - لازم يضع في بطنه بطيخه صيفي - لانه إستعادة الخسارة ( في ضوء شطب 3/4 أسهمك و تبقي 1/4 فقط بسعر تراب)،

لن تحصل و ذلك لاحتمال إفلاس التمويل الخليجي خلال السنوات القادمة (الأسباب كثيره و عديدة - لن نعيد تكرارها هنا).

و إن حدث و إستمر تمويل الخليج في أعماله خلال السنوات القادمة (5 - 10 سنوات) فلن تسترد أكثر من ربع راس مالك (للي اشتراه سابقا بدينار)، أو نصف راسمالك (للي اشتراه نصف دينار)، و هلم جرى.

طبعا وصول سعر السهم سواء بعد 5 أو 10 سنوات لسعر دينار (و ليس 4 دنانير) هو من أحلام اليقظة....المثيره للاشمئزاز !

لطالما مادووف الخليج ماسك البنك - و هذي سابقه خطيره في أسواق المال (أن يعاد إسناد إدارة المؤسسة للشخص نفسه اللي كان سبب سقوطها و إفلاسها) - فلا أمل في السهم.

لماذا يتم طرد كبار المدراء التنفيذيين و رؤساء مجلس إدارة أكبر الجهات الماليه في العالم ؟ أليس لإستعادة الثقه في المؤسسة !! و الأهم في الأمر ....عودة الثقه في السهم !! في سعر السهم...!!

حدث العاقل بما يعقل !!

على كل....ما كتبه : مستشار / محمد أبو الخير - جدا هام و حساس بالنسبة لهذا المفترق المصيري في مسيرة بيت التمويل الخليجي.

و مثل ما قلنا في لسابق - جناحي (مادووف الخليج) ، ما ركض عبث ورا السيطرة على المؤسسة ! غايته الجوهريه، ليس إنقاذ البنك و لا المساهمين الفقراء لله.

بل إنقاذ نفسه ....بالدرجة الأولى و الأخيره. من أية إحتمالات قانونيه تتخذ ضده من قبل صغار المساهمين.

و السلام.

كبير

عضو نشط
بعت بخسارة الله يعوضى ويعوض جميع اخوانى ان شاء الله والرجل لا مصداقيه عنده

الله يعوض عليك

والله احس بمراره لما اشوف الناس تخسر وتبيع بخسارة كبيره

ومع كل هذا مغصوب على امره

مجبور في البيع

اعتذر عن تحليل السهم في الوقت الحالي لان يوجد هناك تصريف للسهم بشكل قوي والله العالم

هية ليست دعوة للبيع ولا للشراء

ريح المسك

عضو نشط
لاتعجبــــن إن ابتلــيت بمثلهــــم... أو يعتريك من الزمان ذهــــــول
فلربما ساد الأمور رويبـــــــض... ولربما ساد الكرامَ ذليــــــــــــــل

ولربما افتخر الجبان بطعنــــــه... ظهر الشجاع وسيفُه مسلــــــول

اصبر على ظلم الظلوم وحقده... فلشمس أيام الطغاة أفــــــــــــول

هاهم إذا ما صارت الدنيا لهم... بكت الديار وصوتهن عويـــــــــل

دولار2009

عضو نشط
حسبي الله ونعم الوكيل

الله يفك تعليقتكم بالسهم ...

انا عن نفسي كنت بدخله بال56 فلس بس يوم شفت نزوله هونت ...:eek:

الله يهون على أخوانا المتضررين ..

الذهب الأخضر

عضو نشط
لاتعجبــــن إن ابتلــيت بمثلهــــم... أو يعتريك من الزمان ذهــــــول
فلربما ساد الأمور رويبـــــــض... ولربما ساد الكرامَ ذليــــــــــــــل

ولربما افتخر الجبان بطعنــــــه... ظهر الشجاع وسيفُه مسلــــــول

اصبر على ظلم الظلوم وحقده... فلشمس أيام الطغاة أفــــــــــــول

هاهم إذا ما صارت الدنيا لهم... بكت الديار وصوتهن عويـــــــــل

صح لسانك وبدنك

HEATER

موقوف
اخ تستر موضوعك صعب التطبيق بالنسبه للمضاربين ولكن اعتقد الملاك اللي عندهم قبل تخفيض عدد الاسهم ٤٨٠ الف سهم يعني الحين يملكون ١٢٠ الف سهم تقريبا وطالع عليه فوق ال ١٢٠ فلس أكيد راح يطبقون الخطه اذا لم تحدهم الظروف الماديه للبيع اما المضاربين يشتري ويبيع بفس اليوم او ثاني يوم ولا تنسى النصاب العود لك بالمرصاد صدقني راح يعرض ويخرب الخطه يبا النصب في دمهم وخطط البوق عندهم بامتياز
بالنسبة لي انا ما راح اعرض ولكن ممكن اشتري بسعر ٥١ لتحافظ على دعم السهم *

mustafa911

عضو نشط
هل معقولة نرجع نشوفه 34 ؟؟؟ !!!!!

أخ تستير دعوتك جميلة في عدم البيع لأسبوع ولنرى النتيجة ( يعني بالناقص خسارة بعد أسبوع صارلنا خسرانين سنين )

mutamiz3

عضو نشط
يا اخوان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي سؤال ياريت من يملك المعلومة أن يعطينا فكره عنه

متى يسترجع البنك المخصصات التي أخذها المركزي البحريني ؟

phuket

عضو نشط
السلام عليكم .... اخواني الاعزاء انا صارلي جم سنه وانا اقرا هالصفحه مالقيت فيها الا توقعات غير صحيحه , وانا ماحبيت اتكلم الا لين طفح الكيل ,موهذا الموضوع الموضوع ان صاحب هالشركه انسان صهيوني ماهمه الا بوق الناس واحنا نتفرج وانتو تصدقون القصص الي قاعده تصير شنو هذا السهم الي يزيد راس المال ويوصل 34 وتخفض راس المال ويوصل 49
هل يعقل هذا... بالاخير اسمحولي على هالكلام بس من حر مافي قلبي وقولي آمين الله يورينا يوم في الصهيوني البواق

مضبوط

موقوف
المضاربين اطلعوا اليوم والسهم باجر ان شاء الله لمت اب

كبير

عضو نشط
المضاربين اطلعوا اليوم والسهم باجر ان شاء الله لمت اب

شتقصد يعني!!

تبي الفقارا يدشون على السهم

يا اخي السهم حد ادنى وانت تقول بكره حد اعلى

الله يرحم والديك الناس متضايقة وانت داش عالبراد

ارحل

الحالة