بيت التمويل الخليجي (تمويل الخليج) ....2

الحالة
موضوع مغلق

ريح المسك

عضو نشط
السلام عليــــــــــــــكم ....والله قلنا انا سهم مافيه خير ولا يعترف بتحليل الفني وارده سهم

أفضل منه ولي تم تخفيض اسهمه وقاعد يشتري من وجهه نظري انه غلطــــــــان مع هسهم

انطر ايي راس مالك وقبل راس مالك بقليل واطلـــع ولا تفكر تستثمر يمكن يمكن ايي يوم

من الأيام ويرتفع لي 80 ولا 100 لا تحسف وتقول يالتني خذيت باسعار تحت الانه سهم هذا

مو ثقه محد دبسنا الا ادارته وطريقه تداوله وعدم المصداقيه في تصريحـــــات ...وانا ادعوى الى

تــــحرك ومن قبل لا يتم تخفيض وهم لما تم تخفيض ..بس مشكله في ناس للحين واثقين بسهم

وهذا الغريب وناس اتكلم وتقول يفتح على 130 وناس تقولي ان شاءالله 500 ولي تقول دينار !!

في مشاركه لي سابقه قلت فيها مستحيل تمويل الخليج يوصل الا هذي الاسعار الا اذا

تدبلت الاسهم ثانيه قبل الانه في شركات نفس سعره او اكثر بقليل ربحانه من بدايه الازمه

الى الان ولم يتم تخيفض راس مالها او زيادته ومصداقيتها افضل فــ مثل هالاسهم اذا اصعدت

من 80 فلس إلى 250 فلس اهني ممكن انشوف تمويل الخليج فوق 100 يتداول

والوضع فـــي غلط ولا استبعد وصله إلى سعر السابق 34 مع هسهم ماكو مستحيل !!

والله يعينا جميـــــــعاً

وعليكم السلام ورحمة الله .... حياك الله اخي الكريم .

شنسوي مالنا الاالصبر ولا أقدر ابيع بهذا السعر .

GREENBLOWICE

عضو نشط
السلام عليكم _______ الله يصبرنا على بلوانا بس أبى أعرف الأستاذ بودى شلون يقدر يتصرف وهو عنده ملايين الأسهم بس أعرف____ أبى رد [/b]

دبس اسهم

عضو نشط
لاحول ولا قوة الا بالله تم نحر السهم ذبح اسلامى
انشاءالله يكون القاع 55 ويرتد ماصارت تسييل

أبعاد

عضو نشط
عشان صحتكم يا شباب ..... أنصحكم بعدم متابعة السهم و الإطلاع على سعره، إلا بعد شهر من الآن

HURRICANE

عضو نشط
ياخوفي بيسوّي نفس ماسووا فينا الوطنيّه للطيران

يدرون ان الشركه بتفلّس وماوقفوها عن التداول لين باعوا كل اسهمهم - وتحت رعاية المركزي والهيئه

ooooooooo

موضوع الشركة - تمويل الخليج - يصلح يدرس في الجامعات - تحت مسمى كورس : الفن النموذجي في النصب و الاحتيال لدى البنوك الإسلاميه.

Storm X

عضو نشط
هالسهم كانت له جولات فوق واللحين جولاته تحت
اللحين سعره 55 = 13.5 ؟ بعد كل هالافلام الي سواها !!

humoud

عضو نشط
العرض بشكل غير طبيعي, والطلب كذلك؟ يعني من أساسيات الشراء إلي يعرفها كل واحد إنه ما يشتري إلي لما يطلع شوي, عشان يشتريه وهو طالع عشان يكمل المفروض. بس هذا إلى الوادي هبوط والناس تشتري بعد زيادة. شسالفة. هي واحد من 3
1) يا إتفاق على هبوط السهم.
2) يا واحد عنده كمية وحاقد يبي يحطم السهم.
3) يا ( الثالثة ما أدري شنو؟)

الشق عود, الله كريم. الله أكبر من كل شي سبحانه. بعض المرات الأزمات تخليك تفكر بأشياء ما كنت تفكر فيها. وتخليك تشوف الأمور بمنظور ثاني. يعني,ألحين عرفت معنى الحقيقي ل الله أكبر.

الله أكبر من كل متلاعب. الله أكبر من أي واحد عنده فلوس.الله أكبر من كل شي. الله أكبر, الله أكبر, الله أكبر...

HURRICANE

عضو نشط
والله انا بدأت أشك ان مجلس الاداره ما اكتتب ولا شئ
فقط مجرد انه وضع اسهم وهمية ولا دفع مبالغ ولا حتى فلس واحد وقاعد يصرفها علينا بسعر مرتفع
وهو المستفيد !!! يعنى تلاعب
من يعلم انهم اكتتبوا !!!!
الشغله بسيطه يدخل الكمبيوتر ويزيد عدد الاسهم ويرسلها لبورصة الكويت
لا حسيب ولا رقيب
وخفظ عدد اسهمنا وارسل عدد اسهم غير صحيحه وبدا يتلاعب فى عدد الاسهم الوهمية
معقوله من يبيع فى هذه الاسعار بعد التخفيض !!!
وحتى لو كان من كبار المكتتبين فى الشركه يجب ان لا يبيع فى هذا الوقت
مشكلتنا فى ادارة البورصه ما عندهم مصداقيه
المفروض يكشفون اسماء من يتلاعب فى السهم
اكيد رقام التداول موجود والاسماء موجوده
ولكن هذه عصابة المافيا من يقدر عليهم
حتى الدوله تخاف منهم

oooooooooooo

مثل ما قلنا : مسالة زيادة راس المال و دخول مساهمين جدد في مرابحة إسلاميه ...ثم تخارجهم من ملكيتهم بعد كم إسبوع........فضيحة بجلاجل. لكن من تلوم !!

بورصة البحرين الخرطي أو بورصة الكويت المداره من قبل حراميه....عينك عينك.

HURRICANE

عضو نشط
السلام عليكم _______ الله يصبرنا على بلوانا بس أبى أعرف الأستاذ بودى شلون يقدر يتصرف وهو عنده ملايين الأسهم بس أعرف____ أبى رد [/b]

ooooooooooo

أعتقد.....أقول أعتقد....إنه ما قاله أحد الإخوان هنا يوم أمس....إنه في ظغط متعمد...و تكسير رؤوس بين فلن و علان ...يحتمل يكون في من الصحه الشيء الكثير. !!

في نقطه هامه جدا:

- صغار المساهمين لا يريدون البيع.

- أغلبية المساهيمن...إن لم يكن كلهم....كلهم...خسرانين - و لن لن لن لن يبيعوا على سعر تراب.

- إذن من أين هالكميات الضخمة من الملايين بالحد الأدنى. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يبدو إنه هناك من يريد أن ينتقم.....و الله يوفقه دنيا و أخره.....من عصام جناحي.

هذا الشخص.....يريد السهم ينزل لغاية 20-30 فلس و خلال عمليه النزول ..يجمع ما يحتاج من أسهم.... ربما 100 إلى 250 مليون سهم. غير ما يملكه حاليا في السهم.

يعني سوف يكون أكبر مساهم. أكبر من جناحي.

لاحظ إنه شركة الاوراق المالية و الاستثمار بقيادة الشيخ محمد بن خليفه - على الطرف الآخر من المعادلة - قاعد ياخذ السهم بسعر أعلى من السوق 30% !!!!

الحكي.....وين إدارة البورصة عن هذي الحركات و اللعب في مصير السهم !!!

humoud

عضو نشط
آنا مع ابعاد, المفروض ما نطالع السهم إلا بعد شهر؟ أحسن للصحة. بس شلون؟ شلون؟ أول ما أبطل عيني الصبح. ( طبعا بعد صلاة الفجر) لأن دايما إلي أبي أعرف إنه يصلي الفجر ولا لأ, أسأله الساعةجم تصحى من النوم؟ يقولي الساعة الفلانية. بس المفروض نقوم كلنا لصلاة الفجر لا الفلوس لا البوصة تنفعك.

الموضوع خارج موضوع البورصة. أليوم قاعد أقرى بسورة غافر. الله سبحانه كرر أكثر من مرة. ( وقال رجل من آل فرعون يكتم إيمانه- أتقتلون رجل ربي الله وقد جائكم بالبيانات من ربكم) في أكثر من موقع عن نفس الرجل ( وقال الذي آمن ياقوم إني أخاف عليكم مثل يوم الأحزاب) ثم قال تعالى في آية 38 ( وقال الذي ءامن ياقوم اتبعون أهدكم سبيل الرشاد).

سبحان الله, الله يمدح هذا الرجل. لأنه تكلم عند فرعون الجائر. وإحنا نستحي أن ننكر نخاف إن نسمع كلمه مو زينه. بس طبعا لازم ننكر على المسئ برقة وهدوء عشان ما ينفر منا.

الله يتقبل جميع أعمالنا ولا يخزنا يوم القيامة...

mf5

موقوف
جذاك الله خير صحح الاية

. ( وقال رجل من آل فرعون يكتم إيمانه- أتقتلون رجل ربي الله وقد جائكم بالبيانات من ربكم)

الذهب الأخضر

عضو نشط
اليوم إذا فكرنا بإلغاء الدمج على السهم 4:1 نجد بأن سعر السهم 0.19 فلس في الإمارات و13.75 فلس في الكويت و 7.6 سنت في البحرين بربكم من يلي يقول لسى في أرخص من هالسهم بالعالم مو بالسوق ,وإلى الآن لاتزال الصورة ضبابية والمحلل ابن المحلل ويلي جده محلل يخبرنا وين رايح السهم.
أنا بصراحة كنت اليوم متوقع ارتداد للسهم بمعية السوق وبعض أخبار القطاع القعاري الإيجابيية في دبي والإمارات بشكل عام ولكن للأسف خاب ظني في كليهما (السوق يعاني ليس أزمة ثقة ولا انعدام ثقة وإنما مايسمى بوأد الثقة) وأكثر الأمور تأثيراً على السهم هو سوق الكويت يلي يحصل هناك مو معقول والكل عم يتفرج وهو فاتح فمه.
وبالتوفيق للجميع وكان الله مع الصابرين

الــوهاج

عضو نشط
مــــبروك الحد الأ دنا -------- اشرايك تقولنا اطلعو بره احسن والله ياتمويل الخليجي امرك عجيب -ولاحول و لاقوة الا بالله

GREENBLOWICE

عضو نشط
المسأله شوى غريبه أول ما تداول السهم طلعوا خبر بجريدة القبس ينشر فضائح التمويل و بعدين السهم بالبورصه دائما لمت داون وفى نفس الوقت يتم شراء الأسهم من الصندوق العمانى بسعر أعلى من السوق المسأله فيها شى وأنا على ما أعتقد وهو إعتقاد بعض المساهمين يبون طلعون الحرامى وعصابته من مجلس الإداره بالتعاون و أركز على هذه النقطة بالتعاون معنا فى جمع أكبر كميه من الأسهم حتى نستطيع طردهم كلهم من الإداره

المسأله شوى غريبه أول ما تداول السهم طلعوا خبر بجريدة القبس ينشر فضائح التمويل و بعدين السهم بالبورصه دائما لمت داون وفى نفس الوقت يتم شراء الأسهم من الصندوق العمانى بسعر أعلى من السوق المسأله فيها شى وأنا على ما أعتقد وهو إعتقاد بعض المساهمين يبون طلعون الحرامى وعصابته من مجلس الإداره بالتعاون و أركز على هذه النقطة بالتعاون معنا فى جمع أكبر كميه من الأسهم حتى نستطيع طردهم كلهم من الإداره

شلون نطلعهم ؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى