>>ديوانيه الإستراحه ترحب بكم الجزء السابع والأربعون <<

الحالة
موضوع مغلق

دنياء غريبه

عضو مميز
اممممممممممم

عرفت شنو ذوقج

هذا انعم شي عندنا ;)

[/URL][/IMG]

هههههههههههههههه هه لاوالله كذآ بتعبك كثييرآ على مــآتجعدي وتنفشي شعري وبعد مــــــآرح تطلع معــآك بآهـ آلشكل :D:p
.

.

داشه عرض!!

موقوف
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي حلوهـ سكتي بس لاحد يسمعنا ويصدق فديت شعري الناعم والطويل بس ;)

يؤسفني ان ازف لك هالخبر المحزن الباروكه اللي حطيتها فوق صماخج فيها جم قمله مع عيالها :rolleyes:

داشه عرض!!

موقوف

هههههههههههههههه هه لاوالله كذآ بتعبك كثييرآ على مــآتجعدي وتنفشي شعري وبعد مــــــآرح تطلع معــآك بآهـ آلشكل :D:p
.

.

لا تعب ولا شي عندنا اجهزه متطوره نحط راسج بالميكرويف 3 دقايق ومالج الا طيبت الخاطر :rolleyes:

الهمس الخجول

عضو مميز
يؤسفني ان ازف لك هالخبر المحزن الباروكه اللي حطيتها فوق صماخج فيها جم قمله مع عيالها :rolleyes:

ووع حامت كبدي :(

عشان كذا احس بحكه قويه بشعري :D:p

الهمس الخجول

عضو مميز
88
8
8
8
روحي عالجي

ماينفع انتي سويتي لي نيولوك القلعه اللحين ادوار ومستعمرات ووع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

الهمس الخجول

عضو مميز
8
8
8
قاعدين يلعبون مصارعه بشعرج

ووع والله بجد احس بحكه وقشعريرهـ :(

حياك دشدش ترى مزاجي صعب حتى بفطوري

realpic.php
[/url][/IMG]

[/url][/IMG]

nabhaan79

عضو نشط
والله ذكريات قبل كانو بالمدرسه يسوون تفتيش على القمل

وكانو يطلعوني ويرشوني قاز مع بخاخ كأنه طفايه حريق ويمشطون شعري بمشط حديد وبعدين أروح البيت أمي تلقط الضحايا كنت أنام على رجلها وإهي تفقص براسي وأسمع جغ جغ يعني قمله مفقوصه

صراحه كان الإحساس حلو وكنت أحس بالحنان وأذكر رحت الطايف وبجيت هناك شفت القرده شلون أمهم تفلي شعرهم وتاكل القمل تذكرت أيام الصغر

أقول لحد يصدق ترا السالفه فيها شي من الصج وفيها شيء من الخيال ^_^

الهمس الخجول

عضو مميز

وكانو يطلعوني ويرشوني قاز مع بخاخ كأنه طفايه حريق ويمشطون شعري بمشط حديد وبعدين أروح البيت أمي تلقط الضحايا كنت أنام على رجلها وإهي تفقص براسي وأسمع جغ جغ يعني قمله مفقوصه

صراحه كان الإحساس حلو وكنت أحس بالحنان وأذكر رحت الطايف وبجيت هناك شفت القرده شلون أمهم تفلي شعرهم وتاكل القمل تذكرت أيام الصغر

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي وع والله وع

داشه عرض!!

موقوف

دايما اقرا ردوده وويهي يصير جذي
9
9
9
[/URL][/IMG]

يارب انقذنا من نبهان

nabhaan79

عضو نشط
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي وع والله وع

عاد أنا سامع إن القمل يطول الشعر ويخليه كثيف مره (مرتين)

أنا شكلي ببحث في الموضوع وبسوي منتج إسمه شامبو القمل للتكثيف

والشركه بسميها قملكو للمنتجات الشعبيه

صراحه مشروع وبحط دعايه بشهر رمضان على الفطور وقت الذروه

وبنهاية الدعاية بحط تحذير :

هذا الإعلان يلوع الجبد يرجى عدم مشاهدته وأنت تأكل لضمان سلامتك وعدم لوعة الآخرين

الهمس الخجول

عضو مميز
عاد أنا سامع إن القمل يطول الشعر ويخليه كثيف مره (مرتين)

أنا شكلي ببحث في الموضوع وبسوي منتج إسمه شامبو القمل للتكثيف

والشركه بسميها قملكو للمنتجات الشعبيه

صراحه مشروع وبحط دعايه بشهر رمضان على الفطور وقت الذروه

وبنهاية الدعاية بحط تحذير :

هذا الإعلان يلوع الجبد يرجى عدم مشاهدته وأنت تأكل لضمان سلامتك وعدم لوعة الآخرين

نبهان مره من المرات يمكن قبل 4 سنوات حصلت تاجرات بمنتديات يبعون قمل والوحده بـــــ 150 لانو انتشر موضوع عن القمل انو يكثف الشعر ويحرك الدوره الدمويه ويقلل من نسبه الاصابه بالجلطات -

nabhaan79

عضو نشط
عاد تبون الصج

القمل ما يلوع الجبد بس مادري ليش البنات تلوع جبدهم منه ترا القمل كائن رقيق منقرض هذه الأيام

في كتاب إسمه الكائنات الحية المنقرضه للكاتب فراس جراد صمونه

النسخه الجديد ذاكر إن القمل كائن لطيف قد يتعرض للإنقراض بسبب عمليات التمليس اللي تسويها البنات ذوات الشعر الخشن هذه الأيام ... إنتهى كلامه

خافو ربكم شفيه لو كان قمل أو قملتين وولدهم بالراس إلبسو حجاب ومحد راح يدري ولا راح تحسين بشي أساس والشعر راح يصير كثيف صدقوني ترا مو غشمره

nabhaan79

عضو نشط
نبهان مره من المرات يمكن قبل 4 سنوات حصلت تاجرات بمنتديات يبعون قمل والوحده بـــــ 150 لانو انتشر موضوع عن القمل انو يكثف الشعر ويحرك الدوره الدمويه ويقلل من نسبه الاصابه بالجلطات -

وشهد شاهد من أهله

تعالي أنا أعطيج جوز قمل ببلاش إفتتاحيه للشركه وشرط إنتهم منتجين بعد

nabhaan79

عضو نشط
وراي مجبوس لحم انسدت نفسي

لا تخافين

بس إذا طباختكم تطبخ من غير كبوس راس

وسمعتي جغ وحسيت بطعم دهن خفيف

ترا يمكن تكون قمله ومع الطبخ صار شكلها فلفل أسود والدهن الخفيف هذا دابر الجديد اللي يحتوي على عطر فواح مع الطبخ يصير كالزيت وطعم حلو شوي

يقولون اللي تحصل القمله المطبوخه هذي محظوظه يا حظج

B-A-1983-A-B

عضو نشط
^^^
ياصباح القمل والصيبان .................... :)
......
الحين الواحد يصبح بكلمة طيبة حلوة بوردة شي يفتح النفس وانتو طايحيلة قمل ووقاز وفليت ! عسى ماشر ؟
:) ... :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى