الشركة الوطنية للميادين ( ميادين ) ...2

الحالة
موضوع مغلق

faisel 2

عضو نشط
أكثر من 75 شركه تعلن آخر الشهر و بعضها تتوقف و بعدين تعلن و ترجع ليش ما ننكلمون إلا عن ميادين . ثانيا للعلم إذا ما أعلنت تتوقف إلى أن تعلن ثم ترجع للتداول و إذا شطبت لما تعدل بياناتها الماليه ترجع مره ثانيه للتداول و لهذا بعض الشركات المشطوبه راح ترجع للتداول بعد تعديل بياناتها الماليه ( لا زلت أقول عندك خبر قولنا و جزاك الله خير بس إذا إنت تعتقد إذكر بأنك تعتقد أو قول رأي شخصي حتى لا تأخذ عليك و جزاك عنا كل خير ) أنا لا أدافع عن السهم أنا أريد معلومه حقائق لأتبعها في أي سهم كان
..انا بس خايف على نفسي وعليكم بس ..ان شاء الله الكريم ان ميادين تعلن قبل نهايه مارس ..وربحانه ايضا:)

albostan

عضو نشط
أبين نظرتي لسهم الميادين حسب متابعتي للسهم و رأي المحللين
سهم مضاربي بحت بهذا الوقت و لا أنصح بالإستثمار فيه له أهداف حلوه بالنسبه إلى سعره أنا أحيانا أبيعه و أشتريه بنفس اليوم أربح فيه و أخسر فيه أحيانا و لكن إجمالا بفضل الله أراه فرصه للمضاربه إلى أن أجد سهم جيد يتم عليه الدخول أبيعه و أدخل على السهم الجيد و أنا بصراحه منتظر التنظيف أكثر من أربع شهور و هو على هالحال فدخولي على الميادين فادني كثيرا عن الإنتظار هذا و الله يوفق الجميع

albostan

عضو نشط
..انا بس خايف على نفسي وعليكم بس ..ان شاء الله الكريم ان ميادين تعلن قبل نهايه مارس ..وربحانه ايضا:)

أنا أعلم جيدا لم تقول هذا الكلام إلا من حرصك و أنا أكن لك كل إحترامي و لا ألومك فقط سألت إذا كانت لديك معلومه حتى نستفيد جميعا الله يبارك لك في رزقك و أشكرك على سعة صدرك و حرصك

( عتيج )

عضو نشط
لكل المتداولين ارجوا
ان نمشي على هواء البعض ولكن نتابع المحللين والتحاليل
وعليه نقرر الدخول على الأسهم او الخروج الالتزام بالتحاليل
من ناحية الدعومات والأهداف ووقف الخساره وان لا نلتفت
للقيل والقال حيث انها ممكن تسبب لكم الخسائر فكونوا حذرين
اما لما يقوله أخونا سعيد مع احترامي له بعيد كل البعد عن كافة
التحاليل والمحللين ويعكس كل الاراء الايجابيه للسهم
وحسب قرائتي لاطروحاته لم يصب نهائيا ولم يأتي بخبر مأكد
وهو يتحدث عن امور جدا سابقه لأوانها والمفصل بعد شهر واسبوع
ويعتقد بما ذكر او رآي شخصي خاصه به
طيب اوجه له سؤال لو اعلن الشركه بعد شهر انها عوض خسائرها
ماذا يرد على الذين باعوا كمياتهم وخسروا ؟؟؟
كما حصل مع شركة الاهليه يوم كانت ١١.٥منذوا فتره بسيطه
وكان البعض يرهب المتداولين أجبروهم ع البيع بخساره حتى اصبح اليوم ١٩
والذين باعوا خسروا الكثير وانا كنت امدح السهم وتمسكة به حسب التحليل
وكنت محارب من البعض والحمد ربحت الكثير منه ومن تبعهم خسر الكثير
التحليل هو المفيد للمتداولون فقط وأرجعوا لسهم الاهليه واقرأو كلامي والهجوم علي وع السهم

meftah1211

عضو نشط
55555 انا متفائل بالسهم وان شاء الله يصعد .وتحليل استادنا القرش مشجع جدا وخصوصا مع الأخبار الأيجابية وممكن جدا ادش معاهم ان صار دخول بعد العطلة 55555. مو طماع 25 فلس حلووووووو:)

faisel 2

عضو نشط

albostan

عضو نشط
جلوبل ممكن يرجع للتداول الاسبوع القادم .. اتوقع اح يأثر علي السهم ايجابيا
إن شاء الله ترجع جلوبل الأسبوع القادم حسب علمي بأن جلوبل تقوم بإجراءات العوده إلى التداول و كان المفروض إنها تعود للتداول الأسبوع الماضي و لكن هناك مفاوضات مع هيئة سوق المال للعوده و لحد الآن لم تحدد موعد الرجوع للتداول

faisel 2

عضو نشط
راقب مزايا لانة ميادين يملك١٦٪ في مزايا
....ارتفاع مزايا يحسن من البيانات الماليه للميادين ..عوده جلوبل ما اعتقد له تأثير على ميادين لانها لا تملك اي نسبه في جلوبل ...حسبت ما قرأت ان جلوبل هي من تملك حصه في الميادين ...

عودة جلوبل خبر ايجابي لمزايا ودبي الاولى وميادين
في ممثل للتامينات القطرية في مجلس ادارة ميادين ولكن مافي ملكية ظاهرة لهم

faisel 2

عضو نشط
عودة جلوبل خبر ايجابي لمزايا ودبي الاولى وميادين
في ممثل للتامينات القطرية في مجلس ادارة ميادين ولكن مافي ملكية ظاهرة لهم
...سؤال يا الاسمنت الابيض ....تتوقع يعدي ال30فلس بعد عوده جلوبل وبفعل المضاربات أو حده 22أو 25..؟

albostan

عضو نشط
...سؤال يا الاسمنت الابيض ....تتوقع يعدي ال30فلس بعد عوده جلوبل وبفعل المضاربات أو حده 22أو 25..؟

أخي العزيز المحللين كلهم متفقين على الهدف 29.5 فلس و منهم الأخ المحلل القرش و أنا بصراحه أعتز فيه و أحترم تحليله و الأخ الثاني حمود العازمي و أنا متابع له أيضا و أحترمه و أحترم تحاليله فإنت على أي أساس قلت حده 22 أو 25 هذا أسلوب خطأ يا أخي التحبيط بمعنويات المتداولين إمش مع التحليل إنت متضايق من السهم تخلص منه براحتك بالنسبه لي هذا أفضل سهم تداولت فيه هذي السنه بفضل الله عز وجل ثم المحللين

faisel 2

عضو نشط
أخي العزيز المحللين كلهم متفقين على الهدف 29.5 فلس و منهم الأخ المحلل القرش و أنا بصراحه أعتز فيه و أحترم تحليله و الأخ الثاني حمود العازمي و أنا متابع له أيضا و أحترمه و أحترم تحاليله فإنت على أي أساس قلت حده 22 أو 25 هذا أسلوب خطأ يا أخي التحبيط بمعنويات المتداولين إمش مع التحليل إنت متضايق من السهم تخلص منه براحتك بالنسبه لي هذا أفضل سهم تداولت فيه هذي السنه بفضل الله عز وجل ثم المحللين
...انا بس بغيت أتناقش مع اسمنت ابيض البارحه... التحليل وضع شروط مثل كسر المقاومه وكسرها يحتاج الى عوامل أو اخبار ايجابيه ...صح يا الغالي ..؟ لا تحبطك مشاركه هنا او هناك ..ما شاء الله اسواق العالم مرتفعه وكذلك اسواق المنطقه ..وعقبال سوقنا الى 6500نقطه قولوا ان شاء الله

( عتيج )

عضو نشط
هل نرى تعليقه ليومين او ثلاث للسهم كي يصل لقرابة ٢٥

كل شي جايز فنتفائل بالخير

albostan

عضو نشط
حسب كلام المحلل الفاضل حمود العنزي بأن سهم ميادين إنتهى من التصحيح و متجه إلى الأهداف التي ذكرت ( و هي نفس الأهداف التي ذكرها المحلل الفاضل القرش ) بالتوفيق للجميع إن شاء الله

( عتيج )

عضو نشط
أظن تجميع على الراحه
وسوف نرى تحليل القرش بالحرف الواحد الله يوفقه

تداول قوي اليوم والطلبات أقوى ونتمنى أن يرتفع باجر بالحد الأعلى
ليست دعوه للشراء او البيع

الله يوفق حاملي السهم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى