فكره حلوه للاعضاء بس مو الحين بالمستقبل

الدنيا حلوه

عضو نشط
حشر البدوي والعاشق وداشه عرض وبو شيشه وبو رنا و b_a_1983_a_b الله يعطيكم الف عافيه فديتكم ^_^

الصراحه عشوق وداشه عرض سويتو جو بالموضوع خخخخخخ

شوفو بقولكم وجهة نظري الواحد اللي تتعرف عليه بالنت ترا مافيها شي لان اللي من النت بشر حاله حالك وما يفرق شي وانتو ليش مكبرين الموضوع ممكن يقول اللي من النت ابرك واحسن من رفيجك بالف مره ويطلع خوش واحد وممكن العكس..لا تكبرون الموضوع ترا مافيها شي اذا تقابلنا بره.

ادري مستغربين من الحاحي لكم صح لاني ذكرت لكم اني اجتماعيه حيل وما احب الوحده واحب اتعرف على الناس...بس كل واحد ونيته (؟؟؟؟)

قلم حر

عضو مميز

دام مصممين انا موافق اشوفكم صدفه

داشه عرض!!

موقوف
يعني انت تمر جنك ماتدري وامسك قلم وحطه ورا اذونك يعني نيشان او لالتفرق قذلتك هههههههههههه === مشهور بالقذله احد كبار الشخصيات القذوليه اللي تغنو فيهم اغنيه يابو قذيله يعني قاعده اعطي السيرة الذاتيه ويكيبيديا

الدنيا حلوه

عضو نشط

دام مصممين انا موافق اشوفكم صدفه

انا عن نفسي دائما بسوق المباركيه لاني انا بنت ماحب سوالف المجمعات اكثرهم (( هيلق وعقد )) وييييع

اوكي قلم حر نشوفك بالصدفه بس بعد 100 سنه او يمكن الحين ما يندرى

الدنيا حلوه

عضو نشط
سوق المباركيه بهالحر حرام عليج :eek: :eek: :eek: :eek:

خخخخخخخخخ الظاهر ماعرفتوني عدل انا جوي غير غير ’’’’’’’’ وبعدين تعالي انا قايله اروح 2 الظهر؟؟؟؟؟ انا اروح السوق من المغرب وانتي صاعده
:d

الدنيا حلوه

عضو نشط
هم حر لا يحوشك :(

مممممم عاد تدرين انا احط كريمات مرطبه للبشره يعني نوعا ما يعني ما احس بالحر نفس اللي مو حاطه كريم

وبعدين تعالي قوليلي انته مايده سالفه نتقابل بره النت او لا@@ ما عطيتيني رايك؟

kwto_o

عضو نشط
يعني بس الشباب والبنات والشياب مع منو محد يبينا خلونا كلنا مع بعض ونتواعد في مسلخ الظهر او عند البراده اللي في سوق الفحاحيل

نجوم777

عضو نشط
شعلاقه الكريمات بالجو بدونا لو تحطين بيتزا تستوي

اممم اكيد عندي فضول لكن ما افضل لان احب الخصوصيه ماحب بالنت احد يعرف عني كل شي

لايكون الى بالصوره انتى صج .....خبرتج رشيقه ..... اجل اسطولى مالت الكنتاكى على وزنج هذا القاهم ببطنج ....

نجوم777

عضو نشط
انا عن نفسي دائما بسوق المباركيه لاني انا بنت ماحب سوالف المجمعات اكثرهم (( هيلق وعقد )) وييييع

اوكي قلم حر نشوفك بالصدفه بس بعد 100 سنه او يمكن الحين ما يندرى

يجماعه خلو اللقاء بستار بوكس احسن نشوفلنا ستار بكس من الموجودين بالافنيوز ونقعد الرجال بصوب والنساء بصوب .... والحساب على انتم موافقين ......بس يبيلنا ستار بوكس خاص واحد للنساء وواحد للرجال ... يالله ياااخذنا ......وبعدين خلو طلباتكم خفيفه ترى ميزانيه .....

أعلى