حقيـقة مؤشر السوق الكويتي (تحليل بموجات إليوت)

الحالة
موضوع مغلق

حقائق

عضو محترف
السلام عليكم,

في هذه المشاركة بإذن الله سأتكلم عن السلوك العام للمؤشر السعري و منه سيتضح لماذا الفاهمين بالسوق يمتنعون عن الإستثمار في البورصة في هذه المرحلة أو هذه السنة.

لو دققنا في التشارت الشهري للمؤشر السعري سنجد بأن السوق بدأ انهياره سنة 2008 و وصل الى قاع سنة 2009 على 6367 نقطة ثم ارتد إلى الأعلى و وصل الى 8438 نقطة, و من هنا بدأ التذبذب السعري النازل مع تعديل في المؤشرات الفنية. التذبذب النازل لم يكن تداول جانبي حسب المؤشرات الفنية بالإضافة الى الهبوط المتتالي للقمم و القيعان و لكنه كان تريند هابط خفيف نسبيا و زادت حدته نسبيا بعد تأكيد كسر قاع سنة 2009 "6367 نقطة".

سنلاحظ بأن قاع سنة 2009 قد تم خدشه بشمعة شهر 7 سنة 2010 و لكنها أقفلت فوق قاع 2009. كذلك نلاحظ بأن شمعة شهر مارس 2011 أقفلت تحت قاع 2009 و لكن الشمعة التي تلتها في شهر ابريل اقفلت فوق قاع 2009. و أخيرا نزل السوق و حصلنا على شمعتين (شهر يونيو و يوليو 2011) أقفلا تحت قاع سنة 2009 و هذا تأكيد لكسر قاع 2009 بالإضافة الى شمعة هذا الشهر (أغسطس التي لم تكتمل بعد). إذن, بسبب ما حصل من الجائز أن نقول بأن المؤشر السعري قد ودع مستوى ال 6000 نقطة في هذه المرحلة خاصة بعد دخوله في مستوى ال 5000 و قد يلي ذلك مستوى ال 4000 طالما أننا لم نحصل على انتهاء نزول الإنهيار الثاني المحتمل "الحالي" الذي يفترض أن يحصل بعده ارتداد طيب مناسب للدخول. في المشاركة القادمة, بإذن الله, سأتكلم عن المؤشرين السعري و الوزني من زاوية تحليلية ثانية.

هذا, و الله أعلى و أعلم.

الملفات المرفقه:

• 15 Aug-11 KSE Monthly-downtrending.png
    15 Aug-11 KSE Monthly-downtrending.png
    الحجم: 17.3 KB   المشاهدات: 417

إبن الوليد

موقوف
السلام عليكم,

في هذه المشاركة بإذن الله سأتكلم عن السلوك العام للمؤشر السعري و منه سيتضح لماذا الفاهمين بالسوق يمتنعون عن الإستثمار في البورصة في هذه المرحلة أو هذه السنة.

لو دققنا في التشارت الشهري للمؤشر السعري سنجد بأن السوق بدأ انهياره سنة 2008 و وصل الى قاع سنة 2009 على 6367 نقطة ثم ارتد إلى الأعلى و وصل الى 8438 نقطة, و من هنا بدأ التذبذب السعري النازل مع تعديل في المؤشرات الفنية. التذبذب النازل لم يكن تداول جانبي حسب المؤشرات الفنية بالإضافة الى الهبوط المتتالي للقمم و القيعان و لكنه كان تريند هابط خفيف نسبيا و زادت حدته نسبيا بعد تأكيد كسر قاع سنة 2009 "6367 نقطة".

سنلاحظ بأن قاع سنة 2009 قد تم خدشه بشمعة شهر 7 سنة 2010 و لكنها أقفلت فوق قاع 2009. كذلك نلاحظ بأن شمعة شهر مارس 2011 أقفلت تحت قاع 2009 و لكن الشمعة التي تلتها في شهر ابريل اقفلت فوق قاع 2009. و أخيرا نزل السوق و حصلنا على شمعتين (شهر يونيو و يوليو 2011) أقفلا تحت قاع سنة 2009 و هذا تأكيد لكسر قاع 2009 بالإضافة الى شمعة هذا الشهر (أغسطس التي لم تكتمل بعد). إذن, بسبب ما حصل من الجائز أن نقول بأن المؤشر السعري قد ودع مستوى ال 6000 نقطة في هذه المرحلة خاصة بعد دخوله في مستوى ال 5000 و يفترض أن يلي ذلك مستوى ال 4000 الى أن نحصل على انتهاء نزول الإنهيار الثاني "الحالي" الذي يفترض أن يحصل به ارتداد طيب مناسب للدخول. حاليا, لا أعلم إن كان انتهاء التصحيح بالكامل سيكون بعد انتهاء الإنهيار الثاني "الحالي و يكون سحبة وحده على مدى سنتين مثلا" أم بعد إنهيار ثالث قد يأتي بعد إرتداد صاعد للسوق من الإنهيار الثاني.

في المشاركة القادمة, بإذن الله, سأتكلم عن المؤشرين السعري و الوزني من زاوية تحليلية ثانية.

هذا, و الله أعلى و أعلم.

انتبه للكتابه الزرقاء انا لونتها لانها عقدتني :rolleyes:

بعد عمري حقائق انا تعقدت من كلامك :confused:

انا اللي فهمته انك تقول احنا صاعدين لا احنا نازلين :confused:

سبحان الله كل المحللين يقولين احنا صاعدين بس ترى احنا نازلين على هبوط مرتفع :confused:

طيب / حبيبنا وحبيب الكل العضو حقائق انا متابعك انت من اعز الناس عندي وصادق

ولكن وضح لنا هل كيف :) ، يعني انا ادخل اولا

بعدين فيه نقطه مهمه جداً

المحلل الفني إذا كان طالع من السوق تحليله يكون نفس التحليل وهو داخل السوق

فهمتني ، انا سبحان الله لما اكون خارج السوق ودي السب السوق

واذا داخل السوق احاول اطمن الوضع ، وهكذا ، ولكن لاافعلها لاني منتبه​

حقائق

عضو محترف
السلام عليكم,

سنلاحظ بأن قاع سنة 2009 قد تم خدشه بشمعة شهر 7 سنة 2010 و لكنها أقفلت فوق قاع 2009. كذلك نلاحظ بأن شمعة شهر مارس 2011 أقفلت تحت قاع 2009 و لكن الشمعة التي تلتها في شهر ابريل اقفلت فوق قاع 2009. و أخيرا نزل السوق و حصلنا على شمعتين (شهر يونيو و يوليو 2011) أقفلا تحت قاع سنة 2009 و هذا تأكيد لكسر قاع 2009 بالإضافة الى شمعة هذا الشهر (أغسطس التي لم تكتمل بعد). إذن, بسبب ما حصل من الجائز أن نقول بأن المؤشر السعري قد ودع مستوى ال 6000 نقطة في هذه المرحلة خاصة بعد دخوله في مستوى ال 5000 و قد يلي ذلك مستوى ال 4000 طالما لم نحصل على انتهاء نزول الإنهيار الثاني المحتمل "الحالي" الذي يفترض أن يحصل بعده ارتداد طيب مناسب للدخول.

في المشاركة القادمة, بإذن الله, سأتكلم عن المؤشرين السعري و الوزني من زاوية تحليلية ثانية.

هذا, و الله أعلى و أعلم.

السلام عليكم,

التحليل المبين على التشارت السعري و نظيره الوزني "شهري" عبارة عن دراسة قمت بها لمحاولة استقراء أهداف النزول التقريبة المحتملة للمؤشرين و منهما ينتهي النزول و يحصل ارتداد طيب باعتبار أن كسر ال 6000 نقطة يمثل مرحلة الإنهيار الثاني للسوق المحتمل.

نتيجة دراستي تقول: لو حسبنا نسبة نزول السوق في مرحلة الإنهيار الأول و حسبنا نفس نسبة النزول و أوقعناها على مرحلة النزول الإنهياري الثاني فمن الجائز أن نحصل على القاع المحتمل للمرحلة الثانية.

المؤشر السعري:

القياس من أعلى شمعة شهرية التي أعطت أعلى إقفال.

عند حساب نسبة هبوط السوق (من بداية صعود سنة 2001 الى نهايته في سنة 2008) عندما انتهى في سنة 2009 سنجدها تساوي 64.5 %.
فإذا أوقعنا هذه النسبة اعتبارا من قمة 8438 سنجد بأن تلك النسبة تقع على رقم 3744 نقطة و هذا الرقم قريب من موقع الموجة "سي" الذي تكلمت عنه في مشاركات سابقة و كان على 3434 نقطة.

المؤشر الوزني:

أما في حالة المؤشر الوزني فنسبة نزوله في الإنهيار الأول كانت 72% و تقع على 310.77 نقطة.
و بعمل نفس أسلوب القياس الذي بينته في المؤشر السعري سنجد بأن نسبة ال 72% تقع على 221.17 نقطة!

تلك كانت مجرد دراسة منطقية قد يصادف و أن تصيب أو لا تصيب, لا نسلم بها و لا نهملها. فإذا مكتوب لها أن تصيب فلا أعلم متى!

هذا, و الله أعلى و أعلم.

الملفات المرفقه:

• 15 Aug-11 KSE Monthly-1st and 2nd Crash.png
    15 Aug-11 KSE Monthly-1st and 2nd Crash.png
    الحجم: 19.9 KB   المشاهدات: 367
  • 15 Aug-11 KSE WTD IDX-Monthly-1st and 2nd Crash.png
    15 Aug-11 KSE WTD IDX-Monthly-1st and 2nd Crash.png
    الحجم: 18.4 KB   المشاهدات: 357

متدرب أصيل

عضو مميز
السلام عليكم,

سنلاحظ بأن قاع سنة 2009 قد تم خدشه بشمعة شهر 7 سنة 2010 و لكنها أقفلت فوق قاع 2009. كذلك نلاحظ بأن شمعة شهر مارس 2011 أقفلت تحت قاع 2009 و لكن الشمعة التي تلتها في شهر ابريل اقفلت فوق قاع 2009. و أخيرا نزل السوق و حصلنا على شمعتين (شهر يونيو و يوليو 2011) أقفلا تحت قاع سنة 2009 و هذا تأكيد لكسر قاع 2009 بالإضافة الى شمعة هذا الشهر (أغسطس التي لم تكتمل بعد). إذن, بسبب ما حصل من الجائز أن نقول بأن المؤشر السعري قد ودع مستوى ال 6000 نقطة في هذه المرحلة خاصة بعد دخوله في مستوى ال 5000 و قد يلي ذلك مستوى ال 4000 طالما أننا لم نحصل على انتهاء نزول الإنهيار الثاني المحتمل "الحالي" الذي يفترض أن يحصل به ارتداد طيب مناسب للدخول. في المشاركة القادمة, بإذن الله, سأتكلم عن المؤشرين السعري و الوزني من زاوية تحليلية ثانية.

هذا, و الله أعلى و أعلم.

الله يعطيك العافية أستاذنا الغالي
المهم متى نرجع حلالنا ؟ في أمل ؟ ولا ما في سعاد؟
:eek:

حقائق

عضو محترف

انتبه للكتابه الزرقاء انا لونتها لانها عقدتني :rolleyes:

بعد عمري حقائق انا تعقدت من كلامك :confused:

انا اللي فهمته انك تقول احنا صاعدين لا احنا نازلين :confused:

سبحان الله كل المحللين يقولين احنا صاعدين بس ترى احنا نازلين على هبوط مرتفع :confused:

طيب / حبيبنا وحبيب الكل العضو حقائق انا متابعك انت من اعز الناس عندي وصادق

ولكن وضح لنا هل كيف :) ، يعني انا ادخل اولا

بعدين فيه نقطه مهمه جداً

المحلل الفني إذا كان طالع من السوق تحليله يكون نفس التحليل وهو داخل السوق

فهمتني ، انا سبحان الله لما اكون خارج السوق ودي السب السوق

واذا داخل السوق احاول اطمن الوضع ، وهكذا ، ولكن لاافعلها لاني منتبه

مشكور أخوي حشر البدوي على التنبيه بخصوص الفقرة الزرقاء (تم إلغاؤها منعا للإلتباس و لأن عدم وجودها لا يخل بالموضوع). كذلك آنه أعتز بك بارك الله فيك.

أما قولك (باللون الأحمر) بأن المحلل إذا كان خارج السوق يسبه و إذا كان داخل السوق يطمن الوضع اسمح لي أقول بأن هذا السلوك غير أمين و لا يصح من محلل فني.. و إذا كان محلل فني فاهم شلون يكون داخل السوق و يطمن الناس على السوق و هو بقرارة نفسة شايف أن السوق سيئ؟ انت فهمني هذه المعادلة. التحليل لا يصعد السوق و لا ينزله (فقط يستقرأ حركة السوق و قد يصيب أو لا يصيب), المحللين يفهمون ذلك.

فيه من المحللين لا يقولون بصراحة "دشوا السوق أو اخرجوا من السوق" لأنه ليس وصي على الناس و لكن يحلل و يبين وجهة نظره بإتجاه السوق أو السهم و الناس تكون هي صاحبة القرار, للبقاء أو الفرار.

أخيرا, ان كان ما كتبه أنت باللون الأحمر نغزة لي فلا أقبلها منك خاصة..

و السلام عليكم

المستفسر

عضو مميز
السلام عليكم,

التحليل المبين على التشارت السعري و نظيره الوزني "شهري" عبارة عن دراسة قمت بها لمحاولة استقراء أهداف النزول التقريبة المحتملة للمؤشرين و منهما ينتهي النزول و يحصل ارتداد طيب باعتبار أن كسر ال 6000 نقطة يمثل مرحلة الإنهيار الثاني للسوق المحتمل.

نتيجة دراستي تقول: لو حسبنا نسبة نزول السوق في مرحلة الإنهيار الأول و حسبنا نفس نسبة النزول و أوقعناها على مرحلة النزول الإنهياري الثاني فمن الجائز أن نحصل على القاع المحتمل للمرحلة الثانية.

المؤشر السعري:

القياس من أعلى شمعة شهرية التي أعطت أعلى إقفال.

عند حساب نسبة هبوط السوق (من بداية صعود سنة 2001 الى نهايته في سنة 2008) عندما انتهى في سنة 2009 سنجدها تساوي 64.5 %.
فإذا أوقعنا هذه النسبة اعتبارا من قمة 8438 سنجد بأن تلك النسبة تقع على رقم 3744 نقطة و هذا الرقم قريب من موقع الموجة "سي" الذي تكلمت عنه في مشاركات سابقة و كان على 3434 نقطة.

المؤشر الوزني:

أما في حالة المؤشر الوزني فنسبة نزوله في الإنهيار الأول كانت 72% و تقع على 310.77 نقطة.
و بعمل نفس أسلوب القياس الذي بينته في المؤشر السعري سنجد بأن نسبة ال 72% تقع على 221.17 نقطة!

تلك كانت مجرد دراسة منطقية قد يصادف و أن تصيب أو لا تصيب, لا نسلم بها و لا نهملها. فإذا مكتوب لها أن تصيب فلا أعلم متى!

هذا, و الله أعلى و أعلم.

السلام عليكم

ابو محمد

ماشاء الله عليك مشاركات قيمه لمن كان له قلب

كانت خانة 5000 مستبعده من البعض والان شوفة عينك يتمسح ويتمشى فيها وهكذا حتى خانه خانه على وزن حاره حاره

وانا مؤيد لك في كل ماتكتب والارقام

تفضل تشارت جميل

الملفات المرفقه:

الحجم: 37.9 KB   المشاهدات: 307

ميكانيكي

عضو مميز
السلام عليكم

يعطيكم العافيه :)

شلونك بو محمد

في برنامج يحطون بالشوتايم نسيت اسم القناة

اسم البرنامج inside jop افتكر

مقابلات مع خبراء اقتصاديين عالميين ومستشارين عن بداية الازمه شلون صارت وشنو الاسباب ومن متى المشكله

برنامج عجيب

افتكر في له حلقات مو حلقه وحده

جابلته حوالي نص ساعه استمتعت صراحه

شوف اللعب والبوق شلون صاير ... يطقون ربعنه عشره صفر :p:D::verymad::

انصحك تشوفه :)

saadkoc

عضو نشط
يعني نغير اهداف النزول او الصعود مع المؤشر اقصد الترقيم وغيرة اذا صعد 123456واذا نزل654321ما شاء الله الله يرحم والديكم ووالدي المخ اقل شيء كلمة واحدة خروج من حوالي سنتين

حقائق

عضو محترف
السلام عليكم

ابو محمد

ماشاء الله عليك مشاركات قيمه لمن كان له قلب

كانت خانة 5000 مستبعده من البعض والان شوفة عينك يتمسح ويتمشى فيها وهكذا حتى خانه خانه على وزن حاره حاره

وانا مؤيد لك في كل ماتكتب والارقام

تفضل تشارت جميل

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته أخوي بو عيد الله "المستفسر"..و الله تشارتك عجيب خاصة هدف 3434 (بالضبط نفس اللي ذكرته) بارك الله فيك.. و الله يالحبيب كل الذي أخشاه أن بعض الناس لم تستفيد من درس سنة 2008

مفارقة: تو دق علي واحد صديق و قال لي إلحق على باجر ..ترى مصدر من فوق يقول إذا عندك كاش دش باجر ترى فيه توجه حكومي لتصعيد السوق و يمكن باجر السوق يصعد أقل شي 100 نقطة! قلت له يمكن ارتداد عادي قال لا, الظاهر غير جذيه.. قلت له آنه باجر بنام و ماني مطالع السوق و لاني مخالف نظرتي للسوق..

مع خالص التحية

حقائق

عضو محترف
السلام عليكم

يعطيكم العافيه :)

شلونك بو محمد

في برنامج يحطون بالشوتايم نسيت اسم القناة

اسم البرنامج inside jop افتكر

مقابلات مع خبراء اقتصاديين عالميين ومستشارين عن بداية الازمه شلون صارت وشنو الاسباب ومن متى المشكله

برنامج عجيب

افتكر في له حلقات مو حلقه وحده

جابلته حوالي نص ساعه استمتعت صراحه

شوف اللعب والبوق شلون صاير ... يطقون ربعنه عشره صفر :p:d::verymad::

انصحك تشوفه :)

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته بو فجر.. بخير عساك بخير..

راح أشوف البرنامج بإذن الله..

مع الشكر:)

إبن الوليد

موقوف
مشكور أخوي حشر البدوي على التنبيه بخصوص الفقرة الزرقاء (تم إلغاؤها منعا للإلتباس و لأن عدم وجودها لا يخل بالموضوع). كذلك آنه أعتز بك بارك الله فيك.

أما قولك (باللون الأحمر) بأن المحلل إذا كان خارج السوق يسبه و إذا كان داخل السوق يطمن الوضع اسمح لي أقول بأن هذا السلوك غير أمين و لا يصح من محلل فني.. و إذا كان محلل فني فاهم شلون يكون داخل السوق و يطمن الناس على السوق و هو بقرارة نفسة شايف أن السوق سيئ؟ انت فهمني هذه المعادلة. التحليل لا يصعد السوق و لا ينزله (فقط يستقرأ حركة السوق و قد يصيب أو لا يصيب), المحللين يفهمون ذلك.

فيه من المحللين لا يقولون بصراحة "دشوا السوق أو اخرجوا من السوق" لأنه ليس وصي على الناس و لكن يحلل و يبين وجهة نظره بإتجاه السوق أو السهم و الناس تكون هي صاحبة القرار, للبقاء أو الفرار.

أخيرا, ان كان ما كتبه أنت باللون الأحمر نغزة لي فلا أقبلها منك خاصة..

و السلام عليكم

لا لا حشى موعليك ، حقائق

بالعكس انت اسم على مسمى

انا بس حطيت الشئ هذا للتنبيه ، للنفس عندما تخرج وعندما تعود

وماذا اخرجها وماذا عادها للسوق فقط

انت لك فضل كبير علي عندما جئت انا للذهاب لسوق الفوركس

ولم يوقفني غيرك

وخذت السهمين الذي وصيتني بهم

الكلام هذا من قبل سنه يمكن

والحمدلله كانت ناجحه

واما عن الوضع الحالي عن الاسواق العالميه

انا كتبت عن الدين الامريكي بشهر 6 ونبهت عنه في صفحه خاصه

ولكن الوضع الان صار مثل القمار لاتعرف اين نذهب والى اين

العالم انظاره الان تتجه الى الاسواق الامريكيه فقط

وهذا مافي قلبي قلته

تحياتي لك اخي العزيز جداً جداً حقائق​

waham

عضو مميز
بارك الله فيك ياحشر البدوي على التوضيح والشكر موصول للأخ بومحمد ( حقائق )

سؤال فني لخوي الكريم

بن عيدان المؤشر نت ( بومحمد)

هل اذا كان هناك محفزات اقوى ودعم حكومي واضح وفعال يتم الغاء التحليل الفني؟

ولك جزيل الشكر انت والاخوان الافاضل

إبن الوليد

موقوف

ابومحمد افضاله كثيره ، والله يديمه لنا

بس تصدق انا اشك في الدين الامريكي الـ 14 تريليون

مومعقوله وين صرفوها ؟؟

الاسلحه هي اغلى شئ وموجوده عندهم مكدسه من زمان

والغذا للجيوش الامريكيه انا شايفها شابوره يابسه وشاي

وقهوتهم مثل الماء ،

ولم يعمروا بنيان في حروبهم ابداً

إذن كيف حصل الدين فقط في عهد بوش الابن

ولماذا الصراع الداخلي بين الجمهوريين والديمقراطيين

الجمهوريين المفروض مالهم عين عقب هذا الدين

ولكن كانت عينهم قويه ، معناتها السالفه فيها إن وإن كبيره

ياخوفي تطلع حيله اقتصاديه ، وذكاء اقتصادي عكس مانتوقعه

وهذا الظاهر للعيان

كل ماقلت تكهنات ، والله اعلم

التيرليون الف مليار والله قويه قويه ياامريكا :cool:

حقائق

عضو محترف

لا لا حشى موعليك ، حقائق

بالعكس انت اسم على مسمى

انا بس حطيت الشئ هذا للتنبيه ، للنفس عندما تخرج وعندما تعود

وماذا اخرجها وماذا عادها للسوق فقط

انت لك فضل كبير علي عندما جئت انا للذهاب لسوق الفوركس

ولم يوقفني غيرك

وخذت السهمين الذي وصيتني بهم

الكلام هذا من قبل سنه يمكن

والحمدلله كانت ناجحه

واما عن الوضع الحالي عن الاسواق العالميه

انا كتبت عن الدين الامريكي بشهر 6 ونبهت عنه في صفحه خاصه

ولكن الوضع الان صار مثل القمار لاتعرف اين نذهب والى اين

العالم انظاره الان تتجه الى الاسواق الامريكيه فقط

وهذا مافي قلبي قلته

تحياتي لك اخي العزيز جداً جداً حقائق​

الفضل لله بارك الله فيك أخوي حشر البدوي .. الحمد لله على توضيحك لأني أعرف من أنت! و اتذكر مراسلاتنا على الخاص اللي بعدها اختفيت "انت فاهم قصدي;)

مع التحية

بارك الله فيك أخوي waham

سؤال فني لخوي الكريم بومحمد

هل اذا كان هناك محفزات اقوى ودعم حكومي واضح وفعال يتم الغاء التحليل الفني؟

ولك جزيل الشكر انت والاخوان الافاضل

الظاهر وصلت معلومه اليوم مثل ما قال لي صاحبي..

إذا بيصير تصعيد قسري "بالغصب" تراه يكون مؤقت و ما يدوم بارك الله فيك.. أخوي مليونير بعد سنه

إبن الوليد

موقوف
بعد عمري بومحمد حقائق

ايي هو انا قديم بن عتيج :)

بعد اذنك صلاه الفجر ، نروح ندعي الله انه يفرجها بهون سبب على كل مسلم​

دربك أخضر 2

عضو نشط
جزاك الله خير أخوي نقال على الدعاء و عسى الله أن يوفقك..

الجواب على استفسارك ستجده في تصوري للسوق في المشاركتين القادمتين و انت أحكم و بناء عليه اتخذ قرارك بنفسك بارك الله فيك..
الله يعطيك العافيه ومشكور على الرد الواضح والوافى وإذا تكمل إحسانك على ممكن نعرف الأرتداد المتوقع القادم للأعلى من اين سوف يبدأ ومتى ينتهى وأكون شكرا لك
والله يجعلك من أهل الجنه والمشااركين

المستفسر

عضو مميز
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته أخوي بو عيد الله "المستفسر"..و الله تشارتك عجيب خاصة هدف 3434 (بالضبط نفس اللي ذكرته) بارك الله فيك.. و الله يالحبيب كل الذي أخشاه أن بعض الناس لم تستفيد من درس سنة 2008

مفارقة: تو دق علي واحد صديق و قال لي إلحق على باجر ..ترى مصدر من فوق يقول إذا عندك كاش دش باجر ترى فيه توجه حكومي لتصعيد السوق و يمكن باجر السوق يصعد أقل شي 100 نقطة! قلت له يمكن ارتداد عادي قال لا, الظاهر غير جذيه.. قلت له آنه باجر بنام و ماني مطالع السوق و لاني مخالف نظرتي للسوق..

مع خالص التحية

عساك على القوه ابو محمد

كل من له عينين يرى فيهم فلا تخشى على احد

انت نظرتك للسوق حسب تشارت ومؤشرات تتوقع من خلالها

التشارت اللي ارفقته لك كان قبل 5شهور في منتدى زميل ومتوافق مع مااسلفت انت من رقم3434

وشوف الفرق الان 5شمعات شهريه ورايحين بهدوء

تبي او 2000 ارفقه يابو محمد بس اخاف يزعلون:)ولكن انا حاضر

وبالنسبه للكويتي كسر 5803 نروح 5748

والله اعلم

بالنسبه للداو هل نقول اكتفى ب11488

الملفات المرفقه:

• قارن بينهما.PNG
    قارن بينهما.PNG
    الحجم: 37.5 KB   المشاهدات: 736
    الحجم: 53.6 KB   المشاهدات: 747

حقائق

عضو محترف
عساك على القوه ابو محمد

كل من له عينين يرى فيهم فلا تخشى على احد

انت نظرتك للسوق حسب تشارت ومؤشرات تتوقع من خلالها

التشارت اللي ارفقته لك كان قبل 5شهور في منتدى زميل ومتوافق مع مااسلفت انت من رقم3434

وشوف الفرق الان 5شمعات شهريه ورايحين بهدوء

تبي او 2000 ارفقه يابو محمد بس اخاف يزعلون:)ولكن انا حاضر

وبالنسبه للكويتي كسر 5803 نروح 5748

والله اعلم

بالنسبه للداو هل نقول اكتفى ب11488

بارك الله فيك أخي الفاضل بو عبد الله "المستفسر"

إحنا طبعا تعاملنا مع تشارت شهري و بالتالي بعض الأهداف ستكون على مدى أكثر من سنة (مثلا الموجة "سي" على هدف حول 3434) أما الأهداف التي نعيرها اهتمام في هذه المرحلة فهي على 4800-4890 و ذلك بعد كسر مقاومة ال 5585 كما أشرت في أحد مشاركاتي السابقة و تأكيد الوصول الى هدف ال 4800-4890 هو كسر دعم ال 5100.

مع خالص التحية

المستفسر

عضو مميز
بارك الله فيك أخي الفاضل بو عبد الله "المستفسر"

إحنا طبعا تعاملنا مع تشارت شهري و بالتالي بعض الأهداف ستكون على مدى أكثر من سنة (مثلا الموجة "سي" على هدف حول 3434) أما الأهداف التي نعيرها اهتمام في هذه المرحلة فهي على 4800-4890 و ذلك بعد كسر مقاومة ال 5585 كما أشرت في أحد مشاركاتي السابقة و تأكيد الوصول الى هدف ال 4800-4890 هو كسر دعم ال 5100.

مع خالص التحية

وفيك يبارك يابو محمد

مثل ماتفضلت نتعامل مع تشارت شهري وبما نحن الان في خانة 5000

نهتم فيها ونبحث عن هدف هدف حتى لاينرعب احد وإليك ماشا ءالله اهدافك

الملفات المرفقه:

الحجم: 38.4 KB   المشاهدات: 640
الحالة
موضوع مغلق
أعلى