تكفون ساعدوني بسافر وموعارف علت سيارتي

الشلاش

عضو نشط
بييعها وفتك وشترلك السيارات إلي معروفة مافيها حرارة وفتك وريح بالك

560SEL

عضو نشط
يبه انا متاكد انه راس الماكينه مشعور او الماكينه من تحت مشعوره او مكسوره والله يا معود صارت مع اخوي على شبح 500 ومن قالي قلته عند منفذ هوا يدخل على الماكينه واحتمال انه الراس وما صدقني وراح بدلت دبات الرصاص والثرموستات وبلاخير قطها علي ويوم فكينا الماكينه الا الراس مشعور والماكينه مكسوره من الوسط

ابوفيصل2008

عضو نشط
البانزين ماله خص بالموضوع ........... وإسمع مني هالسالفه يمكن تفيدك ، أخوي أنا كان عندي bmw 740il كنت مسافر عليه وبعدين قلت خل أوقف وأبدل دهن وأكمل طبعا يوم وقفت أبدل الدهن كنت قاطع من مسافت السفر مايقارب ٢٠٠ كيلو تقريبا عاد ما أطول عليك يوم بدا العامل يبدل الدهن قمت وبطلت الراديتر والسياره توها واقفه عاد طلع هوا قوي والماي قام يفور والله نطرت شوي على ما ركدت السياره عبيتها ماي وكملت بعد ما وصلت الكويت بدت السياره كل يومين والثالث تصعد الحراره فل وأنسم للمكينه وأكمل وعلى هالمةال كل يومين والثالث اخر شئ رحت لكراج بالشويخ وقال لي حبيبي الراديتر خربان رحت وشريت راديتر من الغانم ب ٧٣ دينار وركبته ونفس الشئ ماكو فايده وقلت يالحبيب شنو الحل قال أكيد الحكاره وبدلناها ونفس الشئ قال ماكو غير الترمستات وبدلناها ونفس الشئ وكلج المروحه الخ الخ الخ تدري اخر شئ شنو طلع ......؟؟ راس المكينه مشعور وصدقني ياخوي إذا هذا مو راس المكينه انا ما أعرف شئ طيع اخوانك الي قالو لك راس المكينه وصدقني راح يطلع كلامهم صح بس اهم شئ الكراج وعلشان جذي انصحك بكراج البشر الي بشارع كندادراي متخصص في كل السيارات وقبل لا تدخل سيارتك يفحصونها لك ويقولون لك شنو فيها بالظبط حتى القطع أهم يجيبونها ومعاهم الفواتير وتحاسبهم عليها وأسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم إنه يسهل عليك كل صعب وأسف للإطاله *
مشكور اخوي اكويتي ولا يهونون باقي الربع وانا وديتها الوكالة وبشوفون شنو علتها

m7md11

عضو جديد
اخوي ابو فيصل
بخاطري انك تتأكد من المراوح
جيب ورقه وحطها جدام المرحه وشوف وين يروح الهوا
صار معاي نفس الطريقه والمراوح شغالين ميه بالميه
وبالاخر طلع واير مبدلينه مع ثاني والمروحه شغاله
بس انها تدفع الهوا لي برا عكس المروحه الصاحيه
وسامحني ع التاخير

ابوفيصل2008

عضو نشط
اخوي ابو فيصل
بخاطري انك تتأكد من المراوح
جيب ورقه وحطها جدام المرحه وشوف وين يروح الهوا
صار معاي نفس الطريقه والمراوح شغالين ميه بالميه
وبالاخر طلع واير مبدلينه مع ثاني والمروحه شغاله
بس انها تدفع الهوا لي برا عكس المروحه الصاحيه
وسامحني ع التاخير
مسموح اخوي محمد يشرفني مرورك ومساعدتك لي
هالشغلة ماطرت على بالي بروح الوكلة يوم السبت بشيك على دفع الهواء صحيح او بالعكس.

بوشميس

عضو نشط
مسموح اخوي محمد يشرفني مرورك ومساعدتك لي
هالشغلة ماطرت على بالي بروح الوكلة يوم السبت بشيك على دفع الهواء صحيح او بالعكس.

قواك الله واعانك على هذه المشكله
كلام اخونا فيصل احتماله كبير وشيك ايضا كلتش المروحه لانه مثل ما تفضلت بالنسبه للحراره بالسياره مزاجيه اى مره ومره للاحتمال من الكلتش وارد جدا تشوف المراوح شغاله ولكن بنسبه اقل بكثير من المطلوب والله الموفق لما يحب ويرضى

ياسر 1970

عضو نشط
المشكله يوجد هواء داخل الراديتر وسبب دخوله تنسيم من أهواز الدفايه أو بايب الماء حول الماكينه أو الراديتر من أجنابه وطريقة البحث عب الراديتر ماء أخضر فقط لسهوله النظر من مكان التهريب والنصيحه للكل وشكرا

أعلى