۩۩۩۩۩۩ يوميات فيصل العتيبي ۩۩۩۩۩۩

دنياء غريبه

عضو مميز
الاجااااااااااااابه صحيحه يا دنوووووووووووو :d

مممممممممم انتظرو مني لغز مختلف تمااااااما بس يبيله تركيز شويه

صح لسسآنك ــ بآنتظآر لغــــــــز آلقـــــــآدم :)

.

st84

عضو نشط
لغز غريب شويه وما اتوقع اي منتدى نزلها من قبل وهو عباره عن قصه قصيره او سالفه او موضوع اتكلم فيه وفيه اخطاء بالقصه هالاخطاء انت عليك تطلعها ...ليست اخطاء املائيه ولكن القصه يبيلها تركيز وتطلعلي شنو الكذب فيها او شنو الخطا او الغريب بالموضوع يعني يبيله تركيز......

نبدا بسم الله..........

في سنة 1995 كنت رايح للسوق اشتري ملابس للعيد لان بوقتها العيد قرب ولما خلصت من التسوق رحت مطعم بليل الساعه 8 عشان اتغدى ولا اشوف سرقه باحد البنوك وقربت من البنك وطلعت تلفوني الايفون عشان اصور الاحداث...المهم صورت الاحداث واتصلت على الشرطه ولكن الغريب بان الشرطه موجودين ويراقبون كل شي بدون ان يتدخلون...واخر شي الشرطه يصفقون للحراميه...لان كان تصوير لمشهد مسلسل....كانو يسوون بروفه...ورجع البيت وانتهى كل شي على خير .......

الحين اقراو القصه القصيره مره مرتين ثلاث وركزو على كل كلمه وطلعولي الاخطاء....او الكذب بالموضوع شنو؟؟؟؟

ناطركم يا شطااااااااااااار :)

الهمس الخجول

عضو مميز
لغز غريب شويه وما اتوقع اي منتدى نزلها من قبل وهو عباره عن قصه قصيره او سالفه او موضوع اتكلم فيه وفيه اخطاء بالقصه هالاخطاء انت عليك تطلعها ...ليست اخطاء املائيه ولكن القصه يبيلها تركيز وتطلعلي شنو الكذب فيها او شنو الخطا او الغريب بالموضوع يعني يبيله تركيز......

نبدا بسم الله..........

في سنة 1995 كنت رايح للسوق اشتري ملابس للعيد لان بوقتها العيد قرب ولما خلصت من التسوق رحت مطعم بليل الساعه 8 عشان اتغدى ولا اشوف سرقه باحد البنوك وقربت من البنك وطلعت تلفوني الايفون عشان اصور الاحداث...المهم صورت الاحداث واتصلت على الشرطه ولكن الغريب بان الشرطه موجودين ويراقبون كل شي بدون ان يتدخلون...واخر شي الشرطه يصفقون للحراميه...لان كان تصوير لمشهد مسلسل....كانو يسوون بروفه...ورجع البيت وانتهى كل شي على خير .......

الحين اقراو القصه القصيره مره مرتين ثلاث وركزو على كل كلمه وطلعولي الاخطاء....او الكذب بالموضوع شنو؟؟؟؟

ناطركم يا شطااااااااااااار :)

جداً مستعجله بس بجاوب قبل لا اطلع من البيت
اي فون وعام 1995 قويه !!
وتتغدى الساعه 8 باليل صعبه صح :rolleyes:

st84

عضو نشط
جداً مستعجله بس بجاوب قبل لا اطلع من البيت
اي فون وعام 1995 قويه !!
وتتغدى الساعه 8 باليل صعبه صح :rolleyes:

هههههههههههههههههههههههههههههه ما شاء عليك همس جبتيها صح صح صح ...برافو عليك

انا كتبت هاللغز البسيط وسهلتها نوعا ما عشان تفهمون الفكره واليوم بليل بكتب نفس الطريقه بس بحاول اصعبها شويه وبحط كذبه بسيطه محد يلاحظها ونشوفكم تحلونها او لا

واشكرك اختي همس الخجول :)

st84

عضو نشط

نبدا بسم الله..........

في سنة 2007 سافرت للامارات تحديدا دبي انا وبعض الشباب وقعدنا هناك تقريبا 10 ايام بس صج وناسه وفله وطبعا شي طبيعي صارت لنا مواقف كثيره منها كنت انا وواحد نايمين بالفندق والباقي طالعين يتمشون على البحر قعدت من النوم وعلبالي انا بروحي بالفندق طلعت وقفلت الباب على صاحبنا وطبعا طولنا برا الفندق انا والاصدقاء والغريب بالامر بان صاحبنا ما اتصل كلش كلش نحسب فيه شي لما رجعنا وقت متاخر من الليل ولا بو الشباب لي الحين نايم ههههه الحمدالله ما قعد...والموقف الثاني كنت انا وصاحبي وكم واحد من الشباب داخلين سينما نبي نشوف فلم ومخططين نسوي مقلب بواحد من الشباب سرقنا تلفونه وبوكه وفلوسه وكل شي بغى يبكي من الخوف الا ان علمناه بالسالفه وزعل يوم كامل هههههه عاد رجعنا الكويت ومن يومها تفرقو الشباب اللي تزوج واللي كمل دراسته واللي هاااااااجر بس والله ايام حلوه واللي ساااااااافر ....انا عن نفسي ما سافرت برا الكويت من 2003 الى يومنا هذا لاني ما احب السفر.

الهمس الخجول

عضو مميز
كيف مأسافرت من عام 2003 الى يومك هذا وأحداث القصه حصلت عام 2007

دنياء غريبه

عضو مميز

نبدا بسم الله..........

في سنة 2007 سافرت للامارات تحديدا دبي انا وبعض الشباب وقعدنا هناك تقريبا 10 ايام بس صج وناسه وفله وطبعا شي طبيعي صارت لنا مواقف كثيره منها كنت انا وواحد نايمين بالفندق والباقي طالعين يتمشون على البحر قعدت من النوم وعلبالي انا بروحي بالفندق طلعت وقفلت الباب على صاحبنا وطبعا طولنا برا الفندق انا والاصدقاء والغريب بالامر بان صاحبنا ما اتصل كلش كلش نحسب فيه شي لما رجعنا وقت متاخر من الليل ولا بو الشباب لي الحين نايم ههههه الحمدالله ما قعد...والموقف الثاني كنت انا وصاحبي وكم واحد من الشباب داخلين سينما نبي نشوف فلم ومخططين نسوي مقلب بواحد من الشباب سرقنا تلفونه وبوكه وفلوسه وكل شي بغى يبكي من الخوف الا ان علمناه بالسالفه وزعل يوم كامل هههههه عاد رجعنا الكويت ومن يومها تفرقو الشباب اللي تزوج واللي كمل دراسته واللي هاااااااجر بس والله ايام حلوه واللي ساااااااافر ....انا عن نفسي ما سافرت برا الكويت من 2003 الى يومنا هذا لاني ما احب السفر.

مرحبـــــآ فيصل ...! :)

لغــــز سهل مممــرآ ومومحتــآج تركيـــــز آبــي لغــز فيه صعوبة وتركيــز :D:p

الغلط انـو سآفــر 2007 وهو يقول مــآســآفــر من 2003 ...! :confused:

.

st84

عضو نشط
كيف مأسافرت من عام 2003 الى يومك هذا وأحداث القصه حصلت عام 2007

كالعاده هموسه اول الناس...والاجابه صح
حسافه ماقدرت امشيه عليكم :)

مرحبـــــآ فيصل ...! :)

لغــــز سهل مممــرآ ومومحتــآج تركيـــــز آبــي لغــز فيه صعوبة وتركيــز :d:p

الغلط انـو سآفــر 2007 وهو يقول مــآســآفــر من 2003 ...! :confused:

.

دنو حتى انتي صح بس متاخره...همس سبقتك بالاجابه

مممممممم ها امشي على هذا الاسلوب ولا اغيره....
انا اشوف انها لعبه مسليه....

دنياء غريبه

عضو مميز
دنو حتى انتي صح بس متاخره...همس سبقتك بالاجابه

مممممممم ها امشي على هذا الاسلوب ولا اغيره....
انا اشوف انها لعبه مسليه....

لا حــلو هذآ الاسلوب مشيه بس آبي آكثر من غلط في لغـــز ..! :);)

آمممم لازم تعطينــآ وقت معين تكون موجود ورح تطرح لغـــز فيه ولاعليك آمــر ..:rolleyes:

< علشان دنــــــــو تتوجد في هــــآلــوقت :D:p

.

st84

عضو نشط
محمد مواليد 1988 وفهد مواليد 1992 قررو يدخلون العسكريه وطبعا كلهم معاهم شهادات ثانويه عامه ونسبتهم حلوه راحو قسم الطلبات واخذو الطلب لتعبئة النموذج عشان يعبون بياناتهم الشخصيه وبعدها الفحص الى ان تم قبول محمد ورفض فهد بالرغم بان فهد نسبته اعلى من محمد وبالفحص صحته افضل من محمد الى ان قبلو محمد ورفضو فهد ما السبب؟؟
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++

الهمس الخجول

عضو مميز
ماافهم بالأمور العسكريه لكن ممكن يكون في سن معين للقبول !!

st84

عضو نشط
ماافهم بالأمور العسكريه لكن ممكن يكون في سن معين للقبول !!

@@

@@

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الهمس تقول مافهم بالعسكريه ...المصيبه بان اجاااابتك صح

لان فهد عمره 18 سنه ومحمد 23 سنه ويبون ناس اعمارهم فوق 20 سنه

الهمس الصراحه اثبتيلي بان مخك متفتح....ودنوووو مادري شفيها احس مو متحمسه :((

دنياء غريبه

عضو مميز
@@

@@

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الهمس تقول مافهم بالعسكريه ...المصيبه بان اجاااابتك صح

لان فهد عمره 18 سنه ومحمد 23 سنه ويبون ناس اعمارهم فوق 20 سنه

الهمس الصراحه اثبتيلي بان مخك متفتح....ودنوووو مادري شفيها احس مو متحمسه :((

ســلامة عمرك مــــآفيني شئ ـ بس تبي آلصدق ..! :rolleyes:

الالغــــــآز اللي تحطهـآ حآليآ صحيح حلوهـ بس سهلة مممــرآ لكل يقدر يحلها ويقول الآجـــــــــــآبة صح :D:p

وللآسف وقت اللي تنزل الغــــــز انا آكون مو متــــــوجدهـ < :eek: >

.

st84

عضو نشط
راح وقت اللعب وجاء وقت الجد

من اصعب الالغاااااز اللي راح انزلهااااااااا

عباره عن صورتين نفس الشي بالظبط 100% ولكن فيه اختلاف واحد فقط

وتم تعديل عن طريق الفوتوشوب بس اختلاااااااف واحد وصعب جدا جدا

واللي يقول الصورتين مافيها اختلاف انا مستعد اطلعها بس مو الحين لما انتو تلقونها

يا جمااااااعه اعيد واكرر اختلاااااف واحد ...ولحد يشير كل واحد يحددلي الاختلاف

7
7
7
7
7
7
7

الهمس الخجول

عضو مميز
هلابك فيصل تبي الصدق اختلافات الصور ماحبها يبيلي احفظ الصوره واحدد عليها بالفوتوشوب وبعدها ارفعها من جديد صدق العمليه ممله شوف لنا لغز ثاني ولا الاختلافات بالعاده مايبيلها مجهود ذهني ولا حتى ذكاء !!

الهمس الخجول

عضو مميز
فيصل حاولت ابحث عن الاختلاف وماحصلته بس ممكن تكون صوره السياره حقيقه والثانيه مرسومه صح !!

جواهر

عضو مميز
اتوقع لون الجدار الاصفر بصوره وحده من الصور لون الجدار فاتح والثانيه غامق

st84

عضو نشط
هلابك فيصل تبي الصدق اختلافات الصور ماحبها يبيلي احفظ الصوره واحدد عليها بالفوتوشوب وبعدها ارفعها من جديد صدق العمليه ممله شوف لنا لغز ثاني ولا الاختلافات بالعاده مايبيلها مجهود ذهني ولا حتى ذكاء !!

هههههههه ما يبيلها ذكااااء اوكي الحين بشوف ذكائك وطلعيلي اختلاف واحد

فيصل حاولت ابحث عن الاختلاف وماحصلته بس ممكن تكون صوره السياره حقيقه والثانيه مرسومه صح !!

كيف مو حقيقيه الصورتين نفس الشي بالظبط ولكن يوجد اختلاف واحد وصعب لاني صعبت اللغز.....انتي ودنووووو رفعتو ظغطي ههههههههه كل ما حطيت لغز حليتوه ب5 دقايق....الحين ابي اشوف ذكائكم :)

اتوقع لون الجدار الاصفر بصوره وحده من الصور لون الجدار فاتح والثانيه غامق

جواهر الاجابه خااااااااطئه.....ركزو عدل اذا ما عرفتو انا مظطر المح شويه اتفقنا

دنياء غريبه

عضو مميز
هههههههه ما يبيلها ذكااااء اوكي الحين بشوف ذكائك وطلعيلي اختلاف واحد

كيف مو حقيقيه الصورتين نفس الشي بالظبط ولكن يوجد اختلاف واحد وصعب لاني صعبت اللغز.....انتي ودنووووو رفعتو ظغطي ههههههههه كل ما حطيت لغز حليتوه ب5 دقايق....الحين ابي اشوف ذكائكم :)

جواهر الاجابه خااااااااطئه.....ركزو عدل اذا ما عرفتو انا مظطر المح شويه اتفقنا

فيصل قلت لك ابي لغــز صعب مو لغــز تعجيــــز :eek:

تعبت من كثر مـــــآركزت بآلصورهـ احس بدوخه وبنهاية ومآشفت الاختلاف بلـييز ساعدني او لمح على الاقل الله لايهينك :D:p

.

st84

عضو نشط

فيصل قلت لك ابي لغــز صعب مو لغــز تعجيــــز :eek:

تعبت من كثر مـــــآركزت بآلصورهـ احس بدوخه وبنهاية ومآشفت الاختلاف بلـييز ساعدني او لمح على الاقل الله لايهينك :d:p

.

ههههههههههههههههههههه اي اي حسي فيني لاني كل ما حطيت لغز حليتوه بسرعه..

اوكي ابي اوضح اكثر الاختلاف مو بالسياره نهائيا يعني دوري الاختلاف بالاشجار مثلا او بالارضيه او اي مكان المهم مو بالسياره....

اتوقع سهلتها....والحين الاجابه عليها يمكن 70%

أعلى