زيادة الـ 50 اليوم بأثر رجعي من 2008

العوضى

عضو نشط
بعد سلسلة اضرابات نفذها موظفون في مختلف مؤسسات الدولة، أقرت اللجنة التشريعية زيادة رواتب الجامعيين العاملين في الحكومة ممن لم يحصلوا على كوادر وبدلات بواقع 50 % ومنح المواطنين قرض حسن 10 أضعاف الراتب وتسديده على 5 سنوات.

وعلى ذات السياق أقرت اللجنة التشريعية رفع علاوة الأبناء للجميع من 50 الى 70 دينارا.

كنز المعرفه

عضو نشط
دائما عندنا الهرم مقلوب !!
المفروض تكون البداية بأصحاب الرواتب المتدنية والمتقاعدين وبعدها صنفوا على كيفكم جامعي وغيره !!​

baselko

عضو نشط
ياشباب انا حالي من حالكم ودي الحكومة تزيد راتبي بس بنفس الوقت خايف ان الحكومة قاعد تزيد رواتبنا مغصوبة بسبب ضغوط الاضرابات والاوضاع السياسية
وان هذه الزيادات راح تنعكس علينا سلبيا بالمستقبل .

b07amod

عضو نشط
مساكم الله بالخير

اخوانى شصار على الاثر رجعي لوزاره الدفاع المتقاعدين؟

albostan

عضو نشط
ياشباب انا حالي من حالكم ودي الحكومة تزيد راتبي بس بنفس الوقت خايف ان الحكومة قاعد تزيد رواتبنا مغصوبة بسبب ضغوط الاضرابات والاوضاع السياسية
وان هذه الزيادات راح تنعكس علينا سلبيا بالمستقبل .

أخوي عفوا أي مستقبل تتكلم عنه و بالمليارات تنباق و أكثر منها تتوزع على دول أخرى الضاهر إنت بره الديره

b07amod

عضو نشط
حسب علمي إنهم راح يصرفونها بعد ما يخلصون من الحسبه حسب كلامهم بعد شهر على الأقل

مشكور على الرد اخوى

بس انا رايح الماليه كانوا حاطين اعلان يبدى الصرف خلال شهرين والاعلان حاطين التاريخ من 10-8-2011 الى 10-10-2011 والحين تعدى الوقت المحدد
وصعدت فوق كلمت المسؤول شاف بالكمبيوتر قالى لك كذا وكذا والصرف خلال هل الشهرين .

محلل 777

عضو نشط
حسب كلام مدير اداره بالشئون الماليه بالداخليه
اللي عندة معرفه يستلمه بشيك الاسبوع القادم
وتنزل رسمي نهايه الشهر الحالي

العوضى

عضو نشط
أعلن رئيس ديوان الخدمة المدنية عبدالعزيز الزبن انتهاء الديوان من توصيف وتقييم اكثر من نصف الوظائف في الدولة تمهيدا لاقرار الكوادر، كشف مصدر مطلع في الديوان لـ «الراي» ان أي زيادات محتملة لموظفي الدولة لن ترى النور قبل نهاية العام الحالي، كما انها لن تصرف بأثر رجعي الا للعاملين في إدارتي الفتوى والتشريع والتحقيقات الذين اقرت زياداتهم اخيرا، مشيرا الى ان الزيادات الجديدة للموظفين المستحقين ستتراوح مابين 30 الى 60 في المئة من الراتب الاساسي

albostan

عضو نشط
مشكور على الرد اخوى

بس انا رايح الماليه كانوا حاطين اعلان يبدى الصرف خلال شهرين والاعلان حاطين التاريخ من 10-8-2011 الى 10-10-2011 والحين تعدى الوقت المحدد
وصعدت فوق كلمت المسؤول شاف بالكمبيوتر قالى لك كذا وكذا والصرف خلال هل الشهرين .

أنا بصراحه ما راجعتهم بس كلمت شخص بالماليه قالي الحسبه مطوله لأن الضباط اللي تقاعدوا بعد القرار لهم أحقيه 1800 دينار على ثلاث سنوات الرواتب التي أعطيت لهم هذي غير 1800 السابقه وأنا متقاعد من شهر 9 2009 فقال لي المبلغ المتبقي من 1800 السابقه سوف تصرف مع 1800 الجديده بعد 3 أشهر هذا الكلام قبل شهر

b07amod

عضو نشط
ياجماعه الخير ويين الاثر الرجعى ال 50 وزارة الدفاع ؟؟

net_q8

عضو نشط
حسب كلام مدير اداره بالشئون الماليه بالداخليه
اللي عندة معرفه يستلمه بشيك الاسبوع القادم
وتنزل رسمي نهايه الشهر الحالي

حسب خبرتى بوزارة الداخلية ومصطلحات المدراء والضباط اللى من النوع اذا شفته على طول تتذكر هتلر . ولما اقول تتذكر هتلر اقصد تتذكر شكله مو شجاعته .. ومن هذه المصطلحات
الاسبوع الياى = 3 شهور
كلمة زيادة مجزية = 3 او 4 دنانير
خصم بسيط لايذكر = 300 الى 350
وهكذا وعلى هذه قيس الامور ثلاث او اربعة ايام تصير وكأنك موظف بالداخلية من 100 سنة . واذا عرفت كيف ومتى تستخدم هذه المصطلحات
فأنت اصبحت مؤهل لكى تقود الوزارة بكل جحافلها بس ينقصك القسم
وقصة شنب هتلر ومحد احسن من احد :)
بالنهاية مشكور على الخبر لانى مت قاعد

b07amod

عضو نشط
ياجماعه الخير
شصار على الاثر رجعى لوزارة الدفاع
فى احد نزله شى من المتقاعدين..؟

الداخليه تم الصرف لهم من الاسبوع الماضى من ضباط وضباط صف
الدفاع وراهم ان شاء الله

albostan

عضو نشط
ياجماعه الخير
شصار على الاثر رجعى لوزارة الدفاع
فى احد نزله شى من المتقاعدين..؟

لا طال عمرك كل الربع ما نزل لهم شيء و إذا نزل راح ينزلك معانا فإن شاء الله مع راتب الجاي

العوضى

عضو نشط
أكد رئيس مجلس إدارة بنك التسليف والمدير العام للبنك صلاح المضف أنه تم إقرار آلية عمل جديدة للقروض العقارية، حيث تم تقليص صرف دفعات قرض الـ 70 ألف دينار بنسبة 50%، أي تم تقليص مدة الصرف من 16 دفعة الى 8 دفعات. وأضاف ان هذه الآلية ستسهل عملية البناء وتساعد المواطن على تسلم الدفعات والتسريع في عجلة تنفيذ المواطن لمنزله.

العوضى

عضو نشط
اقترحت الدكتورة المبارك زيادة المعاشات التقاعدية بمقدار 300 ديناراً شهرياً

الوحيد 1974

عضو مميز
اقترحت الدكتورة المبارك زيادة المعاشات التقاعدية بمقدار 300 ديناراً شهرياً

هلا بالورد لاثدقهم حتى تثوفه ناثل بالراتب كله ث ث ث العلج معاد يفيد يالعوضى :p:D .

العوضى

عضو نشط
هلا بالورد لاثدقهم حتى تثوفه ناثل بالراتب كله ث ث ث العلج معاد يفيد يالعوضى :p:d .

شنثوى يا الحبيب , مثها الحين بالعلج ليمن معثومه تمثى القرار وبعدها أمرك ونروح الميدان

أعلى