يا حلات هالكيكه ..ابي احلا تعليق عليها

nabhaan79

عضو نشط
الله أكبر

أنا قبل كنت أشتري بطل من بياعة أم رشا أعطيها بطل فاضي وتعطيني واحد بااااارد
ومتروس ب 50 فلس وماركة آرسي بعد

وكنت أزقه (أشربه) وكان واحد من الربع يغثني نظام نصك كل شي يبي نصك كان غثيث أتوقعه هيلقي لأني كبرت وعرفت الهلاقه منه المهم

كنت أروح وأفتح البالوعه وكان كأنه مجلس الأمه مال الصراصير

مجتمعين كلهم كأنه إجتماع أو محاضره بقاعه 405

المهم يلتفتون واللا أنا أطل عليهم وينحاشون من الخرعه يدعمون نعول حتى شواربهم تصير ورا من السرعه وأنا ألحقهم بإيدي أمسك وأحط بالبطل أترس وأحط بالبطل

وبعدين أروح مع واحد من الربع ثاني خبره فخات (مصيده طيور) وأحط الصرصور على ظهره وأربطه بسير والصرصور يلعب برجوله ويحركم حركه سريعه وهني يطب عليه الزرزور وطاخ طرباخ طربوخ طراخ راخ

يرافس الزرزور وهني نركض نمسكه

صراحه كانت أيام حلوه ووصخه بنفس الوقت

وكذلك تدل على ذكاء الصراصير وإنهم يحسون بالخطر والحين مادري شفيهم الصراصير أحسهم مستهترين فيني ولا يخافون مني وأحس إني أرحمهم لقيت صرصور قالب على ظهره عدلته ومشيت يعني قمت أنقذ حياتهم هالأيام

وبس على فكره توني متسبح ورب الكعبه حدي نظيف وأظافري مقصوصه بعد ^_^

جواهر

عضو مميز
الله أكبر

أنا قبل كنت أشتري بطل من بياعة أم رشا أعطيها بطل فاضي وتعطيني واحد بااااارد
ومتروس ب 50 فلس وماركة آرسي بعد

وكنت أزقه (أشربه) وكان واحد من الربع يغثني نظام نصك كل شي يبي نصك كان غثيث أتوقعه هيلقي لأني كبرت وعرفت الهلاقه منه المهم

كنت أروح وأفتح البالوعه وكان كأنه مجلس الأمه مال الصراصير

مجتمعين كلهم كأنه إجتماع أو محاضره بقاعه 405

ههههههههههههههههههه

المهم يلتفتون واللا أنا أطل عليهم وينحاشون من الخرعه يدعمون نعول حتى شواربهم تصير ورا من السرعه وأنا ألحقهم بإيدي أمسك وأحط بالبطل أترس وأحط بالبطل

:eek: من صدق تمسكهم بأيدك تخيلت هالشي والله حاسه اني برجع :(

وبعدين أروح مع واحد من الربع ثاني خبره فخات (مصيده طيور) وأحط الصرصور على ظهره وأربطه بسير والصرصور يلعب برجوله ويحركم حركه سريعه وهني يطب عليه الزرزور وطاخ طرباخ طربوخ طراخ راخ

تعذيب حلو سجن قنتنامو للصراصير :d:p

يرافس الزرزور وهني نركض نمسكه

صراحه كانت أيام حلوه ووصخه بنفس الوقت

وبقوه :d

وكذلك تدل على ذكاء الصراصير وإنهم يحسون بالخطر والحين مادري شفيهم الصراصير أحسهم مستهترين فيني ولا يخافون مني وأحس إني أرحمهم لقيت صرصور قالب على ظهره عدلته ومشيت يعني قمت أنقذ حياتهم هالأيام

وبس على فكره توني متسبح ورب الكعبه حدي نظيف وأظافري مقصوصه بعد ^_^

والله دمك خفيف :d

أعلى