من بعد 4.5م زنقه زنقه ... قسيمة قسيمة .. شرق القرين ما نريدها....

alsayegh

عضو نشط
انا ساكن اجار في سلوى عندي ارض بالفنيطيس في واحد اعرفه صديق عنده بيت بسلوى قديم وماجره كله اقوله بيع هالبيت بدال ما تهدمه واشتر في هالمناطق الزينه تدري شيقول غير سلوى مابي اشرايك اما سالفة الفنيطيس وبوفطيره معروفه من 3 سنين وهالطنطنه عليهم وكل مالها في ارتفاع فخلو الناس تشتري لان ما فيه مناطق قريبه غيرهم حتى لو صار الارتداد 3 امتار مثل بيان وغيرها الناس راح تشتري

شوف الرابط

http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=293657

bu sale7

عضو نشط
حياك الله اخوي بدايه انا بايع فيلا تتكون من سرداب وثلاث ادوار موقعها شيخ المواقع في عبدالله المبارك لما جيت اشتري ارض بالفنيطيس دشيت هالمنتدى ولا الناس تسولف عن انهيار قادم للعقار والشركات خسرانه ووو مثل ما ذكرت انت في الرابط صرت اتابع الجرايد والعقار في خطر ويطلعون محللين في المنتدى يقولون اصبرو لا تشترون نقولهم الاراضي وصلت ٧٠ الف يقولك لا بعد عليهم اشوي متى نشتري يا الطيبين قالك اسعارها الطبيعيه من ٤٠ ال ٤٥ شنو صار نطرت وياهم لما دفعوني اكثر من ٢٠ الف يعني انا مقروص وهذا مو دفاع عن هالمناطق حالهم حال غيرهم لكن احذر اخواني اللي ناوين يشترون لا ينظرون للامور هذي اذا ما شرى في هالمناطق وين يحصل ارخص. تقبل مروري واسف على الاطاله

zidantheking

عضو نشط
الاخ العزيز زيدان في مناطق نفس الخالديه واللي ذكرتهم اللي هي ضاحيه صباح الاحمد هل تقارنها بجنوب السره ارجو الرد

لولا البعد لكنت فضلت صباح الاحمد على جنوب السره و السره و قرطبة و اليرموك و الجابرية و القادسية و الفيحاء و كيفان و الدسمة و الدعية و الضاحية ق1 بعد شرايك ؟؟

بس شنسوي مافي شيا كامل غير الله عز وجل

bu sale7

عضو نشط
لولا البعد لكنت فضلت صباح الاحمد على جنوب السره و السره و قرطبة و اليرموك و الجابرية و القادسية و الفيحاء و كيفان و الدسمة و الدعية و الضاحية ق1 بعد شرايك ؟؟

البعد خلاني ابيع بعبدالله المبارك سرداب وثلاث ادوار راس على الشارع العام ارتدادات من كل صوب عرفت المقصد وانا اخوك . ولما اعلق على كلام الاخوان البعض يزعل يعتقد اني شريطي وانا يشهد الله اني ما شريت الا هالارض وناويها باذن الله سكن وهالمنطقه بخاطري من زمان وعسى الله يكتب اللي فيه خير. موفق اخوي

bu sale7

عضو نشط

البعد خلاني ابيع بعبدالله المبارك سرداب وثلاث ادوار راس على الشارع العام ارتدادات من كل صوب عرفت المقصد وانا اخوك . ولما اعلق على كلام الاخوان البعض يزعل يعتقد اني شريطي وانا يشهد الله اني ما شريت الا هالارض وناويها باذن الله سكن وهالمنطقه بخاطري من زمان وعسى الله يكتب اللي فيه خير. موفق اخوي

zidantheking

عضو نشط
للجميع ان شاء الله

و عسى الله يبارك ببيتك و يرزقك الجار الصالح لك و لكل ابناء المنطقة

alsayegh

عضو نشط
انا معاك المشكلة في البعد ... والا مدينة صباح الأحمد من المدن السكنية الجديدة وهي من افضل المدن تنظيما

عميد الاندية

عضو نشط

نشتري فيها ليش ما نشتري

لكن مو بهالسعر ومزاياها طلعت ما تختلف عن الظهر

يعني تدش الفريج بيتوينات ما بين السيارات

واذا عندك زوار بتسكر الفريج وراح يصفطون آخر الشارع ويجينوك مشي او ركض

نبي نعطي كل شي حقه

لو المنطقه فيسها رفاهيه جان قلنا ,, لكن غلغصه بهالاسعار اقول صباح الاحمد ابرك

أعلى