Neom تداول فوق المعتاد اللااست 0.028

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
*

نازل خبر على الياهو عن الشركة للمتابعة


أطلانطا --( سلك عملِ) -- NeoMedia Technologies، المحدودة. (أو تي سي بي بي: إن إي أو إم. أو بي. ob - أخبار)، الزعيم العالمي في الباركودِ النقَّالِ الذي يَمْسحُ الحلولَ، اليوم أعلنَ بأنّ خبيرِ صناعةِ بيتر Mannetti عُيّنَ إلى مجلسِ إدارة NeoMedia. السّيد Mannetti، بأكثر مِنْ 20 تجربة سنةِ في صناعاتِ الإلكترونياتَ والإتصالاتَ، سَيَكُونُ a مرحباً إضافة إلى لوحةِ NeoMedia، يَعْملُ بقيادةِ الشركةَ وأعضاءَ اللجنة الآخرينَ إلى أبعد موقعِ NeoMedia في النظام البيئي التسويقيِ النقَّالِ. تعيين السّيدِ Mannetti سَيُصبحُ نافذ المفعول أكتوبر/تشرين الأولَ 1, 2011.



السّيد Mannetti a يُديرُ شريكاً في عاصمةِ iSherpa، ذات المسؤولية المحدودة، يَنضمُّ إلى الشركةِ في 2001. أَسّسَ السّيدُ Mannetti سابقاً وبَنى لاسلكي Qwest مِنْ الأرضِ فوق إلى a 1$ بليون شركة مَع أكثر من مليون مشتركِ. كالرئيس التنفيذي الشركةِ، رَبحَ جوائزَ وطنيةً ودوليةَ لقيادتِه في تَطوير مُنتَجاتِ اللاسلكي الإبداعيةِ. قبل الإِنْضِمام إلى Qwest، السّيد Mannetti كَانَ a نائب رئيس في بياناتِ BellSouth النقَّالة وحَملَ مواقعَ الإدارةِ المُخْتَلِفةِ أثناء مدّةِ خدمته 18 سَنَواتِ في جينيرال إلكتريكِ. يَجْلسُ السّيدُ Mannetti عليه عدد مِنْ الألواحِ واللجان الإستشاريةِ ونشيطُ جداً أيضاً في التعليمِ والقطاعاتِ اللاربحيةِ.



“ بيتر رجل أعمال كبيرُ إستثنائيُ ونحن نَبتهجُ بأنّه يَنضمُّ إلى مجلسِ إدارة NeoMedia. تَتكلّمُ سجلُ نجاحات بيتر عن نفسه، بَعْدَ أَنْ بَنى لاسلكي Qwest بنجاح ويَرْبحُ عِدّة جوائز رفيعة المستوى على طول الطريقِ. عَرفتُ بيتر لعدد مِنْ سَنَواتِ ويَتطلّعُ للعَمَل مَعه مباشرةً أكثرِ بينما نَرْفعُ إدارتَه الدوليةَ الواسعةَ وتجربتَه الماليةَ للمُسَاعَدَة على تَعجيل نمو الشركةَ ,” قالَ لورا Marriott، مدير تنفيذي ويَستقلُّ رئيسَ NeoMedia.



“ الفضاء التسويقي النقَّال مكانُ مثيرُ الّذي سَيَكُونُ الآن كأصناف ومسوّقون يَنْظرونَ لتَسخير القوَّةِ ونمو بمعدل متزايدِ نقَّالِ في حملاتِهم ,” قالَ بيتر Mannetti. “ أَتطلّعُ للعَمَل مَع لورا وبقيّة اللوحةِ في المُسَاهَمَة في نجاحِ الشركةَ الثابتَ
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
اليوم التداول مابين Day's Range: 0.0215 - 0.0249
لاست Last Trade: 0.0244

نشوف نهايه الاقفال على كم يوصل سعر السهم لنهاية الاسبوع اليوم
 
أعلى